أفضل ماكينة قهوة ساكو تعمل بالكبسولات

نورا ممدوح13 مارس 2021آخر تحديث :
أفضل ماكينة قهوة كبسولات من ساكو

إذا كنت من عشاق القهوة وتفضل تناول فنجانك المفضل في المنزل دون الحاجة للذهاب للكافيهات، فيمكنك بسهولة  شراء ماكينة قهوة ساكو لصنع القهوة بضغطة زر واحدة. نرشح لك في هذا المقال ثلاثة أنواع من أفضل ماكينات القهوة بالكبسولات من ساكو، مع توضيح مواصفاتهم وأسعارهم مع توفير إمكانية شرائهم من موقع ساكو.

ماكينة قهوة ساكو متعددة الكبسولات بقوة 1450 وات

ماكينة القهوة متعددة الكبسولات من ساكو 1450 وات
ماكينة قهوة ساكو متعددة الكبسولات

ماكينة أنيقة من ماركة Homix، متوافقة مع أنظمة مختلفة: نسبرسو، دولتشي غوستو، مسحوق القهوة.

وتأتي الماكينة بخزان داخلي شفاف قابل للفك لسهولة التعبئة قبل البدء في تحضير القهوة ذات النكهة المميزة والمتناسقة من أول قطرة إلى آخر قطرة، حيث تضمن لك الماكينة الاستمتاع بقهوة طازجة المذاق في أي وقت.

وتأتي ماكينة صنع القهوة متعددة الكبسولات من هوميكس مزودة بمضخة مياه ضغط عالٍ 19 بارًا، كما تتمتع بتصميم سهل التنظيف بدون عناء.

وتتميز ماكينة كبسولات القهوة من ساكو بحجمها المناسب حيث يمكنك وضعها على منضدة المطبخ بدون استغلال مساحة كبيرة، حيث تبلغ أبعادها 32 × 27.6 × 14.6 سم ، كما يبلغ وزنها 2.54 كجم.

وتأتي الماكينة بقوة كهربائية 1450 وات، وسعة مياه تبلغ 0.6 لتر.

سعر ماكينة قهوة ساكو

وتأتي ماكينة قهوة ساكو متعددة الكبسولات بسعر 419.75 ريالًا سعوديًًا ويمكنك طلب شرائها من خلال موقع ساكو.

يمكنك شراء ماكينة قهوة ساكو متعددة الكبسولات من الزر بالأسفل

ماكينة القهوة نيسبريسو ايسينزا مينى + جهاز ايروتشينو

ماكينة القهوة نيسبريسو ايسينزا مينى
ماكينة القهوة نيسبريسو ايسينزا مينى

هي آلة صغيرة بسعة 6 لترات وخيارين قابلين للبرمجة للإكسبرسو أو لونغو مع ميزة إيقاف التدفق تلقائيًا، ومضخة عالية الأداء والتسخين السريع في 25 ثانية فقط.

وتجمع هذه الماكينة بين سهولة الاستخدام والجمال والجودة العالية لخلق كوب مثالي في كل مرة، حيث تحتوي على العديد من المزايا التي تسهل عملية تحضير القهوة بتصميم يسهل عملية استخدامها ويوفر كامل الأريحية.

يمكنك الآن الاستمتاع بفنجان من القهوة المنعشة في أي وقت وفي أي مكان باستخدام ماكينة صنع القهوة الصغيرة من نيسبريسو إسينزا، والتي تحتوي على 14 كبسولة بينها 12 كبسولة من البن المحمص والمطحون واثنتين من البن المحمص والمطحون منزوع الكافيين.

وتتميز هذه الماكينة عن غيرها بخاصية التسخين السريع، التي تساعدك على الحصول على كوب دافئ من الإسبريسو أو لونغو في 25 ثانية فقط.

وتضمن ماكينة كبسولات القهوة من ساكو «نيسبريسو ايسينزا مينى» أقصى قدر من السلامة والموثوقية حيث توفر لك الكثير من الوقت والجهد من تحضير القهوة من البداية، ويتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا بعد 9 دقائق من عدم النشاط، كما أن ضغط 19 بارًا يجبر الماء على الدخول ليمنحك أفضل مشروب في وقت قصير.

وتتميز آلة صنع القهوة بتصميم حديث حيث تأتي بلمسة نهائية نظيفة ولامعة تمنحها مظهرًا ممتازًا ويمكنك وضعها على منضدة المطبخ، ومن المؤكد أنها ستزيد من مظهر الغرفة. يمكن أن يكون أيضًا اختيارًا رائعًا للهدايا لمحبي القهوة.

وتأتي هذه الماكينة مع جهاز صنع رغوة الحليب (ايروتشينو) للحصول على كوب نسكافيه مميز، وذلك عند طلب شرائها من موقع ساكو.

تأتي ماكينة القهوة نيسبريسو ايسينزا ميني بسعر 985.00 ريالًا سعوديًا مع إمكانية شرائها من موقع ساكو.

يمكنك شراء ماكينة القهوة نيسبريسو ايسينزا ميني من الزر بالأسفل

ماكينة كبسولات القهوة من ساكو «دولتشي جوستو جينيو 2»

ماكينة صنع القهوة دولتشي جوستو جينيو 2 -  1600 وات
ماكينة صنع القهوة دولتشي جوستو جينيو 2 –  1600 وات

آلة صنع القهوة دولتشي جوستو جينيو 2 بقوة 1600 وات، مصممة لتناسب تمامًا فنجانك المفضل واحتياجات تخمير قهوتك الخاصة، حيث يمكنك الآن إعداد مجموعة متنوعة من المشروبات اللذيذة في غضون دقائق معدودة.

وتأتي ماكينة نيسكافيه دولتشي جوستو، مُجهزة بخزان مياه سعته 1.0 لتر، والذي ثبُت فاعليته عند تحضير القهوة لعائلة كبيرة. بحيث يستوعب هذا الخزان 33% من المياه، ولذلك لا داعٍ للقلق حيال إعادة تعبئة الخزان بالمياه مرة أخرى.

وتتناسب آلة صنع القهوة مع مطبخك بشكل ممتاز دون أن تأخذ مساحة كبيرة ويمكنك تخزينها بسهولة، وذلك بفضل حجمها الصغير والأنيق، وبالإضافة إلى ذلك، يصل وزن هذه الألة إلى قرابة 2.7 كغم فقط، مما يسهل عملية حملها والتنقل بها بشكل جيد.

تشتمل ماكينة صنع القهوة على تحسينات جديدة، بما في ذلك عجلة التمرير المدموجة بنظام التحكم المرن، والتي تساعدك على تقديم القهوة لجميع أفراد الأسرة في وقت واحد، حيث تم تزويد الآلة بخزان للمياه بسعة 1.0 لتر لتتمكن من القيام بذلك. وبالإضافة إلى ذلك، لقد تم تجهيز آلة صنع القهوة بمضخة بضغط 15 بارًا، والتي تضمن لك توزيع الضغط والمياه بالتساوي بمعدل أسرع.

كما يمكنك العثور على كبسولات دولتشي جوستو المتاحة في الأسواق في كل مكان تقريباً، بحيث تتيح لك التمتع بمجموعة كبيرة من المشروبات والنكهات.

وتأتي آلة صنع القهوة دولتشي جوستو جينيو 2 بلون التيتانيوم ويمكنها أن تكون إضافة جذابة إلى المطبخ الخاص بك، فهي تحتوي على هيكل معدني أنيق جدًا.

تحتاج هذه الآلة لاستهلاك طاقة كهربائية تصل إلى 1600 وات لتقديم كوب لذيذ من القهوة كل يوم.

تأتي ماكينة كبسولات القهوة من ساكو «دولتشي جوستو جينيو 2» بسعر 875.25 ريالًا سعوديًا.

يمكنك شراء ماكينة دولتشي جوستو من الزر بالأسفل