أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء وفق احتياجك

نورا ممدوح26 يونيو 2021آخر تحديث :
أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء وفق احتياجك

جهاز المساج للقدمين بالماء هي آلة خاصة مصممة لتخفيف توتر العضلات والتخلص من الآلام وتلبية معظم المشاكل التي تؤثر على قدميكِ، فهي تعمل على تدليل قدميكِ وبالتالي تحسين الدورة الدموية.

فلم يعد عليك الذهاب إلى صالون التجميل للاستمتاع بتدليك قدميكِ، فكل ما عليكِ فعله هو اقتناء جهاز مساج القدمين بالماء وملئه وغمر قدميكِ فيه، حيث سنعرفك في السطور التالية على أفضل أنواع جهاز مساج القدمين وطريقة استخدامهم.

فوائد استخدام جهاز مساج القدمين بالماء

فوائد استخدام جهاز مساج القدمين بالماء
فوائد استخدام جهاز مساج القدمين بالماء

يحسن الدورة الدموية: من الفوائد الرئيسية لجهاز مساج القدمين بالماء أنه يحسن الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم، ويساعد ذلك في توفير الجلوكوز والعناصر الغذائية الأساسية والأكسجين للأعضاء الحيوية في الجسم.

يقلل القلق والاكتئاب: يساعدكِ تدليك القدمين باستخدام هذا الجهاز على إحداث فرقًا كبيرًا في تخفيف التوتر والقلق العقلي، حيث يُخفض استخدام الجهاز لمدة 30 دقيقة من مستويات التوتر لديكِ وتجعلكِ أكثر هدوءًا.

يساعد في إزالة السموم: يمكن أن تساعد جلسة مساج القدم جسمكِ على التخلص من السموم، فكل ما عليكِ فعله هو ملئ وعاء جهاز حمام القدم بالماء المالح لتكوين أيونات أكسجين سالبة، حيث تعمل هذه الأيونات السالبة على تحييد الجسيمات المشحونة في الجسم، وبالتالي سحب السموم من القدمين.

يُسرع من شفاء إصابات القدم: يُساعد جهاز مساج القدمين بالماء على تخفيف آلام العضلات والتوتر والالتهابات، ما يساعد على التعجيل بالتعافي من إصابات القدم والكاحل، بالإضافة إلى تخفيف أعراض الحالات المختلفة مثل التهاب المفاصل وهشاشة العظام.

يعالج الأرق: إذا كنت ِتواجهين مشكلة في الحصول على نوم جيد ليلاً، فربما تحتاجين إلى تدليك سبا للقدمين حيث تعالج هذه الآلة الأرق ومشاكل النوم عن طريق تدفئة قدميك ِوجعلكِ تشعرين بالهدوء والاسترخاء ، وبالتالي النوم بشكل أسرع.

تحسين مزاجكِ: بصرف النظر عن خفض مستويات التوتر وتخفيف الصداع النصفي، فإن تدليك سبا القدم سيحفز أيضًا إفراز هرمونات الإندورفين، وبالتالي تحسين مزاجكِ.

يحفز الجسم كله: تدليك قدميكِ جيدًا مهم لصحتكِ ورفاهيتكِ بشكل عام، حيث ترتبط القدمان ببقية الجسم فإذا كانت قدماك مسترخيتين، فسوف تشعرين بتأثير مضاعف في جميع أنحاء جسمكِ.

أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء

أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء
أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء

سوف نعرض لكِ في هذه المقالة أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء والتي تساعدكِ في الحصول على قسط من الاسترخاء والاستمتاع بعد يوم مرهق وطويل.

«ميسيكي» جهاز مساج للقدمين بالماء الدافئ وحجر الباديكير

ميسيكي أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء الدافئ وحجر الباديكير
جهاز مساج للقدمين بالماء الدافئ وحجر الباديكير

جرى تصميم جهاز Misiki لمساج القدمين بالماء بوظيفة فقاعات الأكسجين أثناء تدليك القدم؛ والتي يمكن أن تساعد على استرخاء نعلكِ بشكل فعال للمساعدة في تعزيز الدورة الدموية والتمثيل الغذائي، مما يضيف المزيد من الراحة؛ كما تُساعد مصابيح الأشعة تحت الحمراء الإضافية على تعقيم قدميكِ والحفاظ على نظافتها.

كما يتيح جهاز المساج بالماء هذا إمكانية التحكم في درجة الحرارة مع العلاج الحراري، فهو مجهز بدرجة حرارة تسخين قابلة للتعديل تتراوح من 95 درجة مئوية إلى 118 درجة مئوية، وهو ما يحافظ على درجة حرارة الماء أثناء تدليك القدم بالكامل حتى تقوم بإيقاف تشغيله، ولا يمكن للحرارة أن تعزز التأثير العلاجي فحسب، بل تخفف أيضًا من وجع العضلات وألم باطن القدم.

وتأتي الحرارة من الأسفل عبر فتحات التسخين، مما يحافظ على دفئ الماء لتحسين الدورة الدموية وتنظيم نظام الغدد الصماء.

ويأتي الجهاز مزودًا بحجر قدم إضافي يتم تثبيته في قاع الحوض للباديكير والتقشير، ويساعد على إزالة مسامير القدم والجلد الميت، فهي طريقة رائعة لتنعيم قدميك وكعبكِ لتحسين مظهر بشرتكِ، والحفاظ عليها منتعشة وناعمة.

ويحتوي مدلك سبا القدم على مؤقت مدمج، وسيتم إيقافه تلقائيًا بعد 60 دقيقة من الاستخدام المتواصل.

ويتضمن الجهاز 4 بكرات مدلك توفر تدليكًا بالضغط على قدميك لتخفيف آلام العضلات ووجعها؛ مع وظيفة الفقاعات والحرارة لتخفيف الضغط على باطنك وتحسين الدورة الدموية ونوعية النوم.

مميزات جهاز مساج القدمين بالماء

  • ميزة الماء الدافئ من أجل سبا أفضل للقدم.
  • 4 بكرات لتخفيف التوتر.
  • تدليك العلاج بالإبر.
  • ضوء الأشعة تحت الحمراء.
  • تعزيز الدورة الدموية.
  • وظيفة فقاعات الأكسجين لتدليك أكثر راحة.
  • حجر قدم لإزالة الجلد الميت.

نصائح استخدام جهاز Misiki 

  • لا تقف أو تضع أي أشياء داخل الحوض.
  • لا تستخدم هذا المنتج في حالة سقوط أو تلف أجزاء المنتج.
  • لا تغمر مدلك القدم في الماء.
  • لا تستخدميه إذا كان لديكِ التهاب في القدمين أو أي جروح مفتوحة في قدميكِ أو أصابع قدميكِ.
  • لا تحاولي توصيل الجهاز أو فصله عندما تكون قدميكِ في الماء.
  • تأكد من إيقاف تشغيل الوحدة وفصلها عن مصدر الطاقة عند ملؤها بالماء أو التنظيف.

تجارب الاستخدام

حصل جهاز مساج القدمين بالماء هذا على تقييم 4.4 من 5 نجوم مع العديد من تجارب الاستخدام التي تضمنت:

  • يوفر الجهاز الراحة لقدمي المسكينة! إن عمل الفقاعات اللطيف مهدئ للغاية، فالاهتزاز عالي التردد من المضخة يشبه جهاز الاسترخاء الصوتي. كما تشعرك بكرات التدليك المدمجة بشعور رائع والحجر الخفاف جيد لتنعيم كعبي، ويعمل السخان المدمج بشكل جيد للغاية، ويسخن الماء إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة كبيرة ويبقيه هناك.
  • مدلك حمام القدم هذا رائع للاستخدام بعد العمل أو بعد الصالة الرياضية، وسهل الاستخدام مع اللوحة الموجودة في المقدمة، كما أنه يحتوي على فقاعات وتسريع تسخين المياه، هذه هدية شتوية ممتازة.

يمكنك شراء جهاز Misiki من الزر بالأسفل

كونير أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء بميزة الشلال

كونير أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء بميزة الشلال
أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء بميزة الشلال

يتميز جهاز مساج القدمين بالماء هذا بعمل فقاعات لتهدئة نعلكِ مع ميزة الشلال المبتكرة التي تصب الماء بلطف فوق الجزء العلوي من قدميكِ لتدليكها وتدليل أصابع قدميكِ والاسترخاء التام.

ويحتوي حمام القدم هذا على 3 ملحقات وهي فرشاة فرك لتنظيف القدمين بلطف وحجر الخفاف لتقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت للحصول على أقدام ناعمة ومدلك ناعم الملمس لإرخاء القدم المتألمة؛ يضيفون لمسة من الفخامة على قدميكِ من خلال هذا الجهاز المنزلي المريح.

ويتضمن الجهاز 3 أدوات تحكم تعمل باللمس لتنشيط الفقاعات العالية والمنخفضة والشلال وأضواء LED الزرقاء التي تتوهج تحت الماء لمساعدتكِ على الاسترخاء.

كما يتميز بالحفاظ على درجة حرارة المياه الموضوعة في الحوض لمدة 10 دقائق تقريبًا من الاسترخاء، فسواء كنتِ ترغبين في النقع في ماء بارد أو دافئ أو ساخن، فإن هذا الجهاز مصمم خصيصًا للحفاظ على درجة الحرارة التي تختارينها.

يوفر جهاز كونير الراحة لقدميك والاسترخاء الدافئ، فهو مصمم خصيصًا لأنماط الحياة النشطة، حيث يقوم الشلال المتدفق بتدليك الجزء العلوي من القدمين بلطف بينما تعمل بكرات التدليك على تهدئة النعل.

كما تساعد أقراص اللوف المقشرة على تنعيم البشرة وتوفير تدليك مجدد للحيوية، بينما تقوم مصابيح LED بعمل فقاعات التدليك بالحرارة لضمان بقاء الماء دافئًا.

مميزات جهاز CONAIR

  • ميزة الشلال لتدليك الجزء العلوي من القدمين.
  • بكرات تدليك لتهدئة القدم.
  • ثلاث ملحقات باديكير.
  • لوحة تحكم تعمل باللمس لتنشيط الفقاعات والشلال والحرارة.
  • مساج بالفقاعات للاسترخاء.
  • أقراص الليفة المقشرة.
  • يحافظ على درجة حرارة الماء.

تجارب استخدام مساج القدمين بالماء

حصل جهاز مساج القدمين بالماء من كونير على تقييم 4.3 من 5 نجوم بالإضافة لعدد من تجارب الاستخدام التي تضمنت:

  • سبا القدم هذا رائع، إنه خفيف الوزن حتى عندما يكون مملوءًا بالماء، والاهتزاز مريح للغاية، والجزء المُفضل لدي هو واقي الرذاذ لأنني أستطيع طلاء الأظافر بسهولة عند وضع القدمين به، الجانب السلبي الوحيد هو أنه لم يكن قادرًا على الاحتفاظ بدرجة الحرار لفترة طويلة.
  • أنا سعيدة حقًا بهذا المنتج. بالنسبة للسعر، أعتقد أنه منتج رائع.

يمكنك شراء مميزات جهاز CONAIR من الزر بالأسفل

Turejo جهاز مساج للقدمين بـ 14 بكرة تدليك

Turejo أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء بـ 14 بكرة تدليك
جهاز مساج للقدمين بـ 14 بكرة تدليك

يأتي جهاز Turejo لمساج القدمين بالماء مزوداً بـ 14 بكرة للتدليك بالضغط على شكل قدم مريحة، من أجل تحفيز نقاط الوخز بالإبر على النعل بشكل فعال لتخفيف الضغط والتعب، كما أنها قابلة للإزالة بسهولة في حال عدم الحاجة إليها.

ترتبط الكثير من نقاط الوخز بالإبر ارتباطًا وثيقًا بعضوكِ وجزء جسمك، حيث يمكنك تدليك باطن القدم يدويًا باستخدام 14 بكرة تدليك شياتسو، مما يحفز جيدًا نقاط الوخز بالإبر التي تربط القدمين بالدماغ والعينين والأذنين والرئة والمعدة والقلب وغدد الجسم السفلية.

ويتضمن الجهاز زر واحد لضبط درجة الحرارة المناسبة لك (95-118 درجة / 35-48 درجة مئوية) ، حيث يقوم بتسخين الماء و الحفاظ على درجة حرارتها أثناء تدليك القدم بالكامل حتى تقوم بإيقاف تشغيله بكفاءة دون متاعب ملء الماء الساخن أو انخفاض درجة الحرارة .

ويشتمل مدلك سبا القدم الأنيق هذا على وظيفة الفقاعات والأشعة تحت الحمراء، مما يعمل على تسريع تسخين المياه ويمنحكِ حماية صحية أفضل أثناء التدليك.

كما تم تجهيز آلة التدليك هذه بحجر القدمين وصندوق الباديكير والتقشير، والذي يساعد على إزالة الجلد الميت، كما يمكنك إضافة أملاح إبسوم أو الزيوت الأساسية أو زيت شجرة الشاي لتنعيم قدميك وكعبك وتحسين مظهر بشرتك والحفاظ عليها منتعشة وناعمة.

وتضمن لكِ وظيفة التدليك بالفقاعات الهوائية تهدئة التهاب الأعصاب بالقدمين واسترخائها، كما يعتمد مدلك سبا القدم Turejo على تقنية الفصل الكهرومائية، والكفاءة الحرارية الآمنة والعالية.

يساعد النقع البسيط لمدة 20 دقيقة بعد كل يوم مرهق للقدم على تنعيم البشرة القاسية والجافة وإزالة مسامير اللحم والكالو وتقشير المناطق، وإزالة الجلد الميت مباشرةً باستخدام حجر الخفاف.

ومع ضوء الأشعة تحت الحمراء، يمكن امتصاص الحرارة بواسطة الأنسجة السطحية للقدم، مما يعزز الدورة الدموية، ويزيل تورم القدم، ويقلل من التعب، ويعزز إصلاح القدم وتجديد الجسم,

مميزات جهاز Turejo

  • 14 بكرة تدليك قابلة للإزالة.
  • التدليك بالفقاعات الهوائية لتهدئة الأعصاب.
  • ضوء الأشعة تحت الحمراء لتعزيز الدورة الدموية.
  • حجر الخفاف.
  • تدليك دوار.
  • التحكم الرقمي في درجة الحرارة.

تجارب الاستخدام

حصل جهاز Turejo على تقيم 4.3 من 5 نجوم على موقع أمازون مع العديد من تجارب الاستخدام التي تضمنت:

  • هذا النموذج هو الأقل سعرًا ولا تتحرك البكرات من تلقاء نفسها ولكن رائع حتى الآن، يناسب القدم الأكبر وخفيف الوزن.
  • يتفوق في الحفاظ على الماء دافئًا ويحتوي على مساحة واسعة للأقدام الكبيرة، يقوم بعمل فقاعات في الماء ولكن ليس بطريقة علاجية. النتوءات وعقيدات التدليك في الأسفل جيدة وحقيقة أنها خفيفة الوزن تعد أيضًا ميزة إضافية.

يمكنك شراء جهاز Turejo من الزر بالأسفل

ACEVIVI جهاز مساج القدمين بالماء للرياضيين

ACEVIVI أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء مثالي للرياضيين
جهاز مساج القدمين بالماء للرياضيين

يضمن لكِ جهاز ACEVIVI أوضاع تدليك متعددة، حيث يحتوي على ثلاثة أوضاع تدليك مختلفة والتي توفر الراحة للكعب والأصابع والأقواس والكاحلين؛ وهو مثالٍ للرياضيين والأشخاص الذين يعملون على أقدامهم.

يعمل جهاز المساج هذا على التخلص من التعب الذي نكتسبه في حياتنا اليومية من خلال تدليك القدمين بشكل جيد يضمن تخفيف الآلام والإرهاق.

ويأتي الجهاز مزودًا بسخان PTC مع حماية متعددة العزل وحماية مضاعفة من الحرارة الزائدة لتسخين سريع في دقائق ثم الحفاظ على درجة حرارة ثابتة.

 كما يتيح إمكانية ضبط درجة حرارة الماء حتى 48 درجة مئوية؛ ويمكن ضبط وقت التدليك من 10 إلى 60 دقيقة، ويقترح 30 دقيقة لتجربة تدليك أفضل للقدمين.

ويأتي مع حجر باديكير آلي قابل للدوران لإزالة مسامير القدم وإصلاحها تلقائيًا بتصميم صرف تلقائي المريح للغاية لتفريغ الخزان .

ويتمتع الجهاز بـ 4 عجلات متحركة لضمان سهولة تحريكه، كما يأتي بتصميم قوي يعمل بهدوء ومريح يناسب مقاسات الرجال، فهو جيد للاستخدام الشخصي والهدايا للآخرين.

كما تم تجهيز ACEVIVI Foot bath Massager بأربع عجلات Tai Chi، وعصي لف أوتوماتيكي، وتدفئة أوتوماتيكية، وتدليك فقاعي، وضوء أحمر، وحجر قدم آلي، كما يوجد حوض مرصوف بالحصى لتستمتع بتدليك شياتسو الأكثر واقعية.

مميزات جهاز ACEVIVI

  • عجلات تاي تشي الدوارة.
  • وظيفة الفقاعة والضوء الأحمر.
  • حوض مقلد مرصوف بالحصىز
  • حجر الخفاف التلقائي.
  • أوضاع تدليك متعددة.
  • سخان PTC مع حماية متعددة العزل.
  • إمكانية ضبط درجة حرارة الماء.

يمكنك شراء جهاز ACEVIVI من الزر بالأسفل

بيورير أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء بـ3 وظائف

بيورير أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء بـ3 وظائف
أفضل جهاز مساج للقدمين بالماء بـ3 وظائف

بيورير هو جاهز مساج للقدم مع مجال مغناطيسي يضمن استرخاء القدمين بأفضل الروائح المفضلة، حيث يتيح إمكانية إضافة الرائحة المرغوبة في الفلتر المخصص لمزيد من الاستمتاع بالرفاهية في المنزل.

ويأتي الجهاز مع 3 ملحقات للتدليك قابلة للتبديل وهم؛ ملحق صغير، ملحق دائري، ملحق على شكل أسطوانة، كما أنه يوفر 3 وظائف وهي التدليك بالاهتزاز وتدليك بالفقاعات وتقسية المياه.

ويتيح لكِ جهاز مساج القدم بالماء التدليك بالفقاعات المنعش مع ضوء الأشعة تحت الحمراء التي تستخدم مع نزلات البرد وتوتر العضلات، بالإضافة إلى التدليك بالاهتزاز اللطيف Vibrationmassage لتقليل الإجهاد.

ويتناسب الجهاز مع مختلف مقاسات القدم حتى 44، كما أنه يضمن حمايتكِ من الانزلاق بفضل قاعدته المطاطية ، بالإضافة إلى جدار العزل الحراري المزدوج ومقبض الحمل العملي.

مميزات beurer لمساج القدمين

  • العلاج بالروائح الاسترخاء.
  • تدليك الفقاعات المنعش.
  • ضوء الأشعة تحت الحمراء للاستخدام مع نزلات البرد وتوتر العضلات.
  • تدليك بالاهتزاز اللطيف للحد من الإجهاد.
  • 3 وظائف مختلفة.
  • 3 ملحقات باديكير قابلة للتبديل مع خطاف سهل الاستخدام.
  • ملحقات أسطوانية قابلة للإزالة لتدليك منطقة انعكاس القدم
  • مقبض حمل عملي.
  • حماية من رذاذ الماء القابل للإزالة.
  • قاعدة مطاطية مانعة للانزلاق.
  • جدار مزدوج – لعزل حراري أفضل.
  • مناسب حتى مقاس الحذاء 44.

تجارب استخدام جهاز مساج beurer

حصل beurer للقدمين على تقييم 3.7 من 5 نجوم على موقع أمازون بالإضافة لعدد من تجارب الاستخدام التي تضمنت:

  • المنتج يشتغل بجودة ممتازة وتغليف ممتاز المنتج يعمل اهتزاز وإضاءة حمراء ولكن لا يسخن الماء إطلاقاً.
  • منتج عملي ممتاز بس ما يدفي الماء.
  • إنه عنصر جيد. أنا أحب الفقاعات وهي بالتأكيد تجعلني استرخي بعد يوم طويل، يوجد بها مقبض مما يجعل من السهل نقلها إلى أريكة الصالة، حتى عندما تكون مملوءة بالماء. يعجبني أيضًا أنه يمكنني مزج الزيوت في الماء ويظل الماء دافئًا بشكل معقول طوال الوقت، الجانب السلبي الوحيد هو أنه صاخب قليلاً لذا من الصعب مشاهدة التلفزيون في نفس الوقت.