أفضل منتجات شركة كينوود تسهل عليك أعمال المطبخ

nada15 سبتمبر 2020آخر تحديث :
أفضل منتجات شركة كينوود تسهل عليك أعمال المطبخ

أعمال المطبخ لا تنتهي؛ لذا تحتاج سيدة المنزل دائمًا إلى أجهزة كهربائية تساعدها على طهي الطعام بسهولة ودون عناء، بأفضل نتيجة، ومع تعدد المنتجات والماركات في الأسواق قد تصيبك الحيرة حول أفضل أجهزة المطبخ؛ لذلك حرصنا في موقع دليلك على تسليط الضوء على أفضل منتجات شركة كينوود بالأسواق، خاصة أنها أحد أشهر وأقوى المنتجات.

ولكي تحصلي على منتجات كينوود بأفضل الأسعار، وتضمنين جودتها؛ وفرناها لكِ من أفضل الأسواق عالميًّا سوق amazon حتى نضمن لكِ الحصول على المنتجات بأفضل الأسعار وبضمان سار وفعّال.

المزيد: أفضل أنواع كيتشن ماشين وخلاطات تُسهل عليكِ أعمال المطبخ

لماذا نرشح لك مُحضر طعام من كينوود؟

كينوود هي شركة يابانية تقوم بتصنيع وتصميم أقوى الأدوات المطبخية، التي أثبتت نجاحها على مدار 65 عامًا، خاصة أن مُحضر الطعام يُعد أحد أكثر الأجهزة استخدامًا في المطبخ، ولذلك يجب أن يكون من علامة تجارية مضمونة.

1) مُحضر طعام كينوود FDM 788

مُحضر طعام كينوود FDM 788

مُحضر طعام موديل FDM 788 من كينوود يُمكنك من إعداد العصائر، ومخفوق الحليب والكوكتيلات المُختلفة، وذلك بفضل متوره بقوة 1000 واط الذي يخفق الطعام في أسرع وقت.

الجهاز يقوم بأكثر من 36 وظيفة، ويحتوي على أحد عشر ملحقًا منها: وعاء خلاط سعة 1.5 لتر وعجان سعته 1.5 لتر مُزودين بشفرات حادة مصنوعة من الإستانلس ستيل غير القابل للصدأ تُقطع وتطحن الطعام بكفاءة عالية، ومصنوعين من الزجاج الذي يحتمل درجات الحاراة العالية؛ ليسمح لكِ بخلط الطعام الساخن دون قلق، وعصارة لعصر الفواكه والحمضيات، ومطحن.

محضر الطعام FDM 788 من كينوود مصنوع من المعدن الفاخر بـ 8 سرعات مُختلفة؛ لتختاري منها ما يناسب الطعام الذي تُعدينه، بالإضافة إلى احتوائه على خاصية توصيله على الهاتف المحمول ما يمكنك من ضبطه بسهولة، ويوفر لكِ الأمان التام؛ إذ يحتوي على مقابض متينة، ومُصمم ليبقى ثابتًا وهادئًا في أثناء تشغيله، ولا يعمل إلا عند تركيبه بطريقة صحيحة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

2) محضر طعام بروسبيرو KHC29.N0SI

محضر طعام بروسبيرو KHC29.N0SI

محضر طعام بروسبيرو جهاز ذكي مُتعدد الاستخدامات، ومُزود بموتور 1000 واط يجعله قادرًا على تحضير الطعام كما تريدين وأفضل. يأتي محضر الطعام ومعه 14 قطعة مُختلفة وهي: وعاء كبير الحجم سعته 4.3 لتر يُمكنك من عجن 36 قطعة كب كيك، وسلاحان للعجن أحدهما حرف K، والآخر حرف S، وخفاق للبيض، وخلاط سعته لتر ونصف اللتر، وكبة سعتها 2 لتر، وعصارة حمضيات، ومفرمة للحوم، وشفرات للبشر وتقطيع الخضراوات.

يُعتبر محضرالطعام بروسبيرو 7 أجهزة في جهاز واحد، ومن أهم مميزاته أيضًا أنه يوفر لكِ الأمان؛ وذلك لاحتوائه على أقدام تثبته في أثناء التشغيل، ما يمنعه من التحرك أو الوقوع، ذلك بالإضافة إلى أنه يُطفأ بمجرد رفع الرأس، والموتور قوي يمكن تشغيله لفترات طويلة دون أن يتأذى.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

خلاط Xtract 3-in-1 أفضل خلاط من كينوود

خلاط Xtract 3-in-1 أفضل خلاط من كينوود

خلاط Xtract 3-in-1 من كينوود مُزود بموتور 350 واط بسرعتين مختلفتين، بالإضافة إلى سرعة النبض؛ حتى يفرم ويخلط الطعام بسهولة وفى أسرع وقت.

لا تفوت: أفضل 5 أنواع ماكينة أيس كريم منزلية في 2020

يمكنكِ استخدام خلاط Xtract 3-in-1 في العديد من المهام، مثل: تجهيز العصائر المُختلفة والسموزي، والصلصات والحساء، بالكمية التي تريدينها؛ وذلك لأن سعة الوعاء الرئيسي في الخلاط لتر ونصف اللتر ومزوَّد بشفرات مصنوعة من الإستانلس ستيل غير القابل للصدأ، بالإضافة إلى إمكانية طحن التوابل والجبن عن طريقة المطحنة الصغيرة المُلحقة معه، ويوفر لك الخلاط الأمان التام؛ إذ إنه مزوَّد بأرجل مطاطية تثبته عند التشغيل. ومن أهم مميزاته أيضاً سهولة تنظيفه؛ حيث يمكنكِ وضعه دون قلق في غسالة الأطباق.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

بروسبيرو KM240.. أفضل عجان من كينوود

بروسبيرو KM240.. أفضل عجان من كينوود

ستلاحظين مع استخدام عجان بروسبيرو KM240 أن العجين أصبح سهلًا ولا يحتاج لأي مجهود؛ إذ أنه عجان رائع مُزوَّد بموتور 900 واط، يمكنك عن طريقه خبز جميع المعجنات التي تحبينها في المنزل، حتى إذا كنتِ لا تجيدين الخبز، فقط كل ما عليكِ وضع مكونات العجين في البولة المرفقة معه التي سعتها 4 لترات وتشغيله، وهو سوف ينهي عملية العجن.

العجان مصنوع من البلاستيك المقوَّى ومطلي بالإستانلس ستيل غير القابل للصدأ، ويأتي مرفقًا معه سلاحان للعجن أحدهما حرف K، والآخر خطاف، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أربع سرعات مختلفة؛ لتختاري منها ما تناسب العجين. يمكنكِ عن طريقه صنع ألذ الكيكات وخبز البريوش، والبسكوتات المُختلفة، ويغنيك عن شراء المخبوزات من الأسواق.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

Citrus Juicer.. أفضل عصارة للحمضيات من كينوود

Citrus Juicer.. أفضل عصارة للحمضيات من كينوود

عصارة سيتروس من كينود تساعدك على بدء يومك بانتعاش؛ إذ إنها تقوم بعصر الفواكه بطريقة مثالية؛ وذلك لأنها تحتوي على موتور 40 واط قادر على عصر لتر من العصير في أقل من خمس دقائق، بالإضافة إلى أن العصارة تعمل بتكنيك مُختلف عن باقي العصارات؛ إذ إنها تدور في اتجاهين مُعاكسين، ما يضمن لكِ عصر الفاكهة حتى آخر نقطة دون وجود أي هدر.

العصارة مصنوعة من البلاستيك المقوَّى غير القابل للخدش أو الكسر، ومُزوَّدة بمصفاة من الإستانلس ستيل غير القابل للصدأ، حتى تضمن لكِ كوب عصير خاليًا من الشوائب صغيرة الحجم. كما لا تشغل حيزًا كبيرًا في مطبخك، ويسهل تنظيفها عن طريق الشطف العادي أو وضعها في غسالة الأطباق، ويأتي معها غطاء لقفل الوعاء، ويمكنكِ حفظها في الثلاجة عقب انتهائك من العصر.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

ديسكوفري JKP250.. أفضل غلاية من كينوود

ديسكوفري JKP250.. أفضل غلاية من كينوود

غلاية ديسكوفري JKP250

تُعرف أيضًا باسم غلاية السفر، وهي عبارة عن غلاية ماء صغيرة الحجم سعتها 500 مل تكفي لصُنع كوبين من المشروب الدافئ، ومزودة بموتور 65 واط يوصل الماء لدرجة حرارة الغليان في أقل من 6 دقائق. يأتي معها كوبان 250 مل وملعقتان، خفيفة الحجم؛ حتى لا تحملي عناء أخذ أكواب وملاعق معك في أثناء السفر.

من أهم مميزاتها وجود فلتر لتنقية الماء بها يمكن إزالته وتركيبه حتى يسهل تنظيفه، وتحتوي على مكان مُخصص لتخزين الكابل الموصل للكهرباء، وغطاء مفصلي يسهل فتحه وقفله.

تُعتبر غلاية ديسكوفري هي الخيار الأمثل لكثيرين السفر؛ إذ إنها ستضمن لهم شرب قهوتهم الصباحية في أسرع وقت ودون بذل أي مجهود.

المزيد: أفضل 8 أنواع قلايات هوائية سهلة الاستخدام بدون زيت 2020

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

هيلث جريل HG230.. أفضل شواية كهربائية

هيلث جريل HG230.. أفضل شواية كهربائية

تمتاز شواية هيلث جريل HG230 بسطحها التيفال الذي يمنع التصاق الطعام، بالإضافة إلى عدم ضرورة وضع الزيت عليه عند الشوي؛ ما يضمن لكِ طعامًا صحيًّا 100%.

تتيح شواية كينوود هيلث جريل شوي جميع الأطعمة سواء لحوم أو خضراوات وستلاحظين أنها تضيف إلى الطعام نكهة شوي رائعة تُشعركِ بأنكِ في مطعم مُخصص للمشويات.

تحتوي الشواية على موتور قوته 1700 واط، وأربعة مستويات للحرارة؛ لتختاري بينها درجة الحرارة المُناسبة للأطعمة. تعمل الشواية بتكنيك خاص، وهو طهي الطعام وتخليصه من الدهون والمياه الزائدة في صينية التنقيط الموجودة أسفلها، كما يأتي معها غطاء زجاجي لتسريع عملية الطهي، والحفاظ على درجة حرارة الطعام بعد الانتهاء من شويه، شواية هيلث جريل الكهربائية HG230 هي الخيار الأمثل لمُحبي الأطعمة المشوية والطعام الصحي الخالي من الزيوت والدهون.

تريبلاد HDP109WG.. أفضل هاند بلندر

تريبلاد HDP109WG.. أفضل هاند بلندر

تأتي هاند بلندركينوود تريبلاد HDP109WG، بقوة 600 واط، ومُكونة من ثماني قطع مُختلفة؛ لتنجز معكِ العديد من المهام.

تأتي الهاند بلندر مع سلاحين أساسيين أحدهما مصنوع من الإستانلس، والآخر مصنوع من البلاستيك المقوَّى، وسلاح من الفولاذ غير القابل للصدأ، ووعاء من البلاستيك المقوَّى سعته 750 مل له غطاء حتى يحفظ الطعام المخفوق بداخله، بالإضافة إلى كبة صغيرة لفرم الخضراوات أو الثوم أو البصل دون الانزعاج من رائحتهما، وخفاق البيض.

الهاند بلندر تريبلاد HDP109WG لها العديد من المميزات، أولاها: سهولة تركيبها وفكها؛ إذ يتم تركيب السلاح بالموتور عن طريق زر يتم الضغط عليه، بالإضافة إلى سهولة تنظيفها؛ حيث يمكنكِ شطفها أو وضعها في غسالة الأطباق دون قلق، وبها 5 سرعات لتلائم أغلب الأطعمة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل