أفضل مكمل غذائي للرجال لزيادة الوزن

نورا ممدوح9 فبراير 2021آخر تحديث :
أفضل مكمل غذائي للرجال لزيادة الوزن

يلجأ بعض الرجال إلى تناول المكملات الغذائية لزيادة وزنهم والحصول على جسم رياضي، حيث تعمل هذه المكملات على منحهم سعرات حرارية هائلة لا يمكنهم الحصول عليها من خلال الطعام فقط وهو ما يوفره لهم سيريوس ماس الذي يعتبر أفضل مكمل غذائي للرجال لزيادة الوزن.

وفي المقال التالي سوف نستعرض مكونات المكمل الغذائي Serious mass وطريقة استخدامه كما وفرنا لكم إمكانية اقتنائه بأفضل سعر من متجر “IHerb”.

لماذا سيريوس ماس أفضل مكمل غذائي للرجال لزيادة الوزن؟

لماذا سيريوس ماس أفضل مكمل غذائي للرجال لزيادة الوزن؟
وصف سيريوس ماس لزيادة الوزن

سيريوس ماس هو مسحوق اكتساب الوزن عالي البروتين، حيث يحتوي على 50 جم بروتين، و253 جرامًا من الكربوهيدرات، و25 نوعًا من الفيتامينات وأملاح معدنية، ومنكهات طبيعية واصطناعية ويمنح الجسم 1250 سعرة حرارية.

ويأتي Serious mass في المرتبة رقم 11 في اكتساب الوزن، والـ 16 في خليط البروتين ورقم 175 في البروتين، ما يجعله أفضل مكمل غذائي للرجال لزيادة الوزن.

مكونات سيريوس ماس

مكونات سيريوس ماس أفضل مكمل غذائي للرجال لزيادة الوزن؟
مكونات سيريوس ماس

يتكون سيريوس ماس من العديد من العناصر التي تعود على الجسم بالفائدة وهي؛ مالتوديكسترين، مزيج بروتين (مركز بروتين مصل اللبن، كاسينينات الكالسيوم، زلال البيض، مصل اللبن الحلو)، مزيج الفيتامينات والمعادن (فوسفات الثنائي البوتاسيوم، أسبارتات الماغنسيوم، فوسفات ديكالسيوم، سيترات الكالسيوم، حمض الاسكوربيك، نياسيناميد).

ومن مكونات المكمل الغذائي سيريوس ماس أيضًا؛ سيترات الزنك، بيتا كاروتين، د-كالسيوم بانتوثينات، د-ألفا توكوفرايل سكسينات، سيلينوميثيونين، غلوكونات نحاس، فومرات حديدية، منجنيز أمينو كيلات، ثيامين أحادي نيترات، بيريدوكسين هيدروكلوريد، ريبوفلافين، كروميني بولينيكوتينات، حمض الفوليك، بيوتين، موليبدنوم حمض أميني مخلب، كوليكالسيفيرول، يوديد البوتاسيوم ، سيانوكوبالامين، والدهون الثلاثية سلسلة متوسطة، الليسيثين، اسيسولفام البوتاسيوم.

طريقة تحضير المكمل الغذائي للرجال لزيادة الوزن

طريقة استخدام سيريوس ماس
طريقة استخدام سيريوس ماس

قم بإضافة ملعقتين من سيريوس ماس في خلاط مليء بـ 650 جرامًا مياه، ثم قم بخلط المزيج لمدة 45-60 ثانية، وبعد ذلك قم بإضافة بعض مكعبات الثلج، أو يمكنك إضافة مكونات أخرى مساهمة للسعرات الحرارية واخلطه من جديد لمدة 30-45 ثانية إضافية.

وعليك الانتباه أنه إذا قمت بخلط ملعقتين من سيريوس ماس مع 650 جرامًا من الحليب الغير دهني أو قليل الدسم بدلًا من الماء سيعطيكم سعرات حرارية أكثر دهنًا وسمكًا.

كما يُفضل بعض المستخدمين الجدد البدء مع نصف حصة يوميًا خلال الأسبوع الأول ثم زيادة الجرعة تدريجيًا إلى أن يصلوا إلى حصة واحدة أو عدة حصص كاملة عدة مرات في اليوم.

فوائد سيريوس ماس لزيادة الوزن

فوائد سيريوس ماس لزيادة الوزن
فوائد سيريوس ماس لزيادة الوزن

يعتبر سيريوس ماس أفضل مكمل غذائي للرجال لزيادة الوزن لأنه يغنيهم عن تناول كميات كبيرة من الطعام، حيث يقوم بتعزيز الجسم بـ 1.250 سعرة حرارية، 50 غراماً من البروتين، 253 غرامًا من الكربوهيدرات، 25 فيتامين ومعادن، والجلوتامين والكرياتين في كل وجبة.

ويمكن استخدامه لتلبية الاحتياجات الكبيرة من السعرات الحرارية بالعديد من الطرق المختلفة:

بين الوجبات: يُساعد شرب حصة ونصف من سيريوس ماس بين الوجبات على الحفاظ على توازن النيتروجين الإيجابي ودعم نظام غذائي عالي السعرات الحرارية.

بعد التدريب: يمنحك سيريوس ماس أقصى قدر من الدعم عند تناول حصة ونصف منه بعد 30-45 دقيقة من التمرين.

قبل النوم: يساعد شرب واحد ونصف حصة من سيريوس ماس قبل 45-60 دقيقة من الذهاب إلى السرير على السماح للمواد الغذائية بإشفاء العضلات طوال الليل.

نصائح قبل استخدام سيريوس ماس

نصائح قبل استخدام سيريوس ماس
نصائح قبل استخدام سيريوس ماس

استشر طبيبك قبل استخدام هذا المنتج إذا كنت تتناول أي أدوية أو كنت تحت رعاية الطبيب بسبب حالة طبية. كما أن هذا المكمل غير مخصص للاستخدام لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا أو النساء الحوامل.

وعلى مرضى الحساسية تجنب تناول هذا المكمل حيث يحتوي على الحليب والبيض والقمح (الببتيدات الجلوتامين) ومكونات الصويا (الليسيتين).

وإلى جانب تناول هذا المكمل الغذائي ينصح بالحصول على طاقة كافية من الأطعمة عالية الجودة والمكملات الغذائية خلال اليوم كجزء من نظام غذائي متوازن وبرنامج رياضي.

سعر سيريوس ماس

سعر سيريوس ماس
سعر سيريوس ماس

يمكنك شراء سيرياس ماس بسعر 735.91 جنيه استرليني أي ما يعادل 3791.73 ريال سعودي عبر موقع”IHerb”.

وحصل المنتج على تقييم 4.2 من 5 نجوم على الموقع، بالإضافة إلى عدد من التعليقات الإيجابية عنه.

وأخيراً ننصحك بالحفاظ على نظام غذائي طبيعي بجانب تناول المكملات لتحقيق أفضل زيادة طبيعية للوزن.

يمكنك شراء مكمل سيريوس ماس الغذائي من الزر بالأسفل

المصدر 1