طريقة استخدام كريم سنفرة كاب الأصلي للجسم والوجه

أميرة سعيد
2022-01-28T22:50:42+00:00
تجميل وعناية
أميرة سعيد13 نوفمبر 2021Last Update : الجمعة 28 يناير 2022 - 10:50 مساءً
طريقة استخدام كريم سنفرة كاب الأصلي للجسم والوجه

عد عملية السنفرة إحدى أساسيات الاهتمام بالبشرة، والتي على المرأة مراعاتها للحصول على بشرة صحية ذات مظهر نضر ومشرق، حيث تحافظ السنفرة على تجديد خلايا البشرة بشكل مستمر مما يساعد على الحد من العديد من مشاكل البشرة، لذلك يرشح لكِ – دليلك- كريم سنفرة كاب الأصلي للجسم والوجه مع معرفة طريقة استخدامه وفوائده وتجاربه وسعره.

كما وفرنا لكِ إمكانية اقتنائها من على موقع أمازون السعودي بأفضل الأسعار وأقل سعر شحن.

كريم سنفرة كاب الأصلي

كريم كاب الأصلي


يتكون كريم سنفرة كاب الأًصلي من مكونات طبيعية لا تتسبب في إحداث ضرر بالبشرة إلا أنه لا يمكن استخدامه من قبل الحوامل والمرضعات، ومن يعانون من أمراض جلدية تصاحبها التهابات أو احمرار بالبشرة، وكذلك بالمناطق التي تعاني من جروح.


وتعمل تلك المكونات على إزالة طبقات البشرة الخارجية المتضررة، والتي بسببها تعجز البشرة عن تجديد خلاياها بأخرى جديدة أو الاستفادة من المستحضرات الطبية أو المرطبات التي توضع فوق تلك الطبقات المتضررة والجافة، لذلك لابد من تقشير الوجه والجسم بشكل مستمر منها ومن ثم التخلص من عيوب البشرة.

فوائد كريم كاب

تتعدد فوائد كريم سنفرة كاب الأصلي للجسم والوجه وذلك يُستمد من مكوناته الفعالة التي من شأنها أن تعمل على تقشير خلايا البشرة الميتة مع العمل على علاج مشاكل البشرة المختلفة التي يعاني منها معظم النساء.

ويمكن سرد فوائد كريم سنفرة كاب الأصلي للجسم والوجه في النقاط الآتية:

  • يعمل على تفتيح البشرة وإزالة ما بها من اسمرار وبقع داكنة، بما في ذلك إزالة التصبغات الداكنة بالمناطق الحساسة والركبتين والمرفقين، والهالات السوداء والسواد حول الفم بالوجه.
  • تقلل مكوناته من إنتاج صبغة الميلانين المسئولة عن ظهور التصبغات الداكنة، مما ينجم عن ذلك الحصول على بشرة ذات لون موحد خالٍ من التصبغات والبقع الداكنة.
  • يزيل الأوساخ والأتربة والزيوت الزائدة المتواجدة داخل مسام البشرة مكونة بذلك الرؤوس السوداء المتناثرة على الأنف وأجزاء من الوجه مما يزعج الكثير من النساء ويتسبب لها في الإحراج.
  • بساعد تقشير خلايا البشرة الخارجية أو ما تسمى بالطبقات السطحية للبشرة على التخلص من مسام البشرة الواسعة، ومن ثم الحد من تراكم الأوساخ والأتربة والإفرازات الدهنية داخلها.
  • إزالة طبقات البشرة الميتة ذات المظهر الباهت والجاف، وإظهار أخرى تتمتع بالرطوبة والنضارة والإشراق.
  • إكساب بشرة الوجه والجسم ملمسًا ناعمًا بعد إزالة نظيرتها الخشنة.
  • يعزز كريم كاب الأصلي من إنتاج الكولاجين بالبشرة؛ بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك، مما يساعد على تعزيز صحة وشباب البشرة بالحد من ظهور علامات الشيخوخة مثل ظهور الترهلات والتجاعيد العلامات الدقيقة بالوجه والجسم، حيث يعمل الكولاجين على شد البشرة وإظهارها أكثر شبابًا من ذي قبل.
  • يمد البشرة الجافة بالترطيب التي تحتاجه لإكسابها الملمس الناعم والمظهر الصحي.
  • تزيل سنفرة كاب الحاجز الذي يمنع البشرة من امتصاص العناصر والفيتامينات المتواجدة داخل المستحضرات والمرطبات المستخدمة على البشرة.
  • تحفيز تدفق الدم ومن ثم تنشيط الدورة الدموية مما يساعد على تعزيز صحة البشرة وإشراقها.
  • يساعد في التخلص من البثور وحب الشباب وآثاره الداكنة المتواجدة سواء بالوجه أو الجسم من خلال عملية السنفرة بواسطة كريم كاب الأصلي.

سعر كريم كاب الأصلي للجسم والوجه في السعودية

يبلغ سعر كريم سنفرة كاب الأصلي والوجه العبوة الكبيرة 500 مل على موقع أمازون السعودية 27.20 ريالًا سعوديًا بعد الخصم.

يمكنك شراء كريم كاب الأصلي من الزر بالأسفل

طريقة استخدام كريم سنفرة كاب الأصلي للجسم والوجه

يسهل استخدامه كريم كاب من أجل سنفرة الوجه والجسم، حيث يمكن استخدامه بمفرده أو خلط بمواد طبيعية أخرى لتعزيز النتائج المرجوة، من التفتيح والترطيب حيث يمكن بعد تقدير الكمية المستخدمة من كريم كاب حسب الحاجة، أن تخلط تلك الكمية بمعلقة كبيرة من عصير الليمون، وأخرى من ماء الورد
ثم يوزع كريم كاب أو الخليط على الوجه والجسم مع استهداف المناطق الداكنة والتي تحتاج إلى تفتيح، ويترك لمدة 5 دقائق على البشرة.

بعد ذلك تفرك البشرة بحركات دائرية بواسطة أصابع اليد لبضع دقائق؛ من أجل تقشير خلايا الجلد الميتة
وأخيرًا يشطف الوجه والجسم بالماء الدافئ ثم يجففان بلطف، ويفضل أن ترطب البشرة بعد ذلك من خلال تطبيق كريم كاب المرطب للوجه والجسم، وللحصول على نتائج إيجابية ينصح بتكرار سنفرة كريم كاب مرتين في الأسبوع لمدة شهر أو شهرين كحد أقصى.

كريم سنفرة كاب الأصلي المرطب للبشرة شديدة الجفاف

يتكون كريم سنفرة كاب الأصلي المرطب من مواد طبيعية نباتية مغذية ومرطبة للبشرة سواء لبشرة الوجه أو الجسم، ما يجعله مثاليًا لترطيب البشرة شديدة الجفاف التي تتراكم فوقها الخلايا الميتة والجافة بكثرة.

لذا يقوم بتجديد خلايا البشرة من خلال تقشيرالجلد الميت لتوصيل الترطيب والعناصر المغذية للبشرة شديدة الجفاف، مما يكسبك بشرة مرطبة ومشرقة غير باهتة، تخلو من التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع والتصبغات الداكنة بفضل ما يحتويه من أحماض وفيتامينات من شأنها أن تعزز من إنتاج الكولاجين ومن التقليل من إنتاج صبغة الميلانين.

ينصح باستخدامه عقب سنفرة الوجه والجسم بواسطة كريم سنفرة كاب الأصلي، وذلك لتعزيز وتسريع الحصول على نتائج مرضية ومرجوة.

كريم كاب المرطب للوجه والجسم للبشرة شديدة الجفاف


سعر كريم كاب المرطب للوجه والجسم للبشرة شديدة الجفاف

يصل سعر كريم كاب الأصلي المرطب للوجه والجسم على موقع أمازون 41.46 ريالًا سعوديًا

يمكنك شراء كريم كاب المرطب للوجه والجسم للبشرة شديدة الجفاف من الزر بالأسفل

كريم سنفرة كاب الأصلي الصغير

يتوافر من كريم سنفرة كاب الأصلي أنبوبة صغيرة يمكن استخدامها للجسم والوجه بحجم 150 مل، يسهل حملها والتنقل بها في أثناء السفر مقارنة بالعبوة الكبيرة، ويمكن شراؤها إذ كان الغرض من السنفرة تفتيح منطقة بعينها أو بغرض تجربة المنتج لمعرفة مدى استجابة بشرتكِ معه قبل شراء العبوة الكبيرة بحجم 500 مل.

كريم كاب صغير

سعر كريم كاب الصغير


يتوفر كريم كاب الصغير على موقع أمازون السعودي بسعر 34.22 ريالًا سعوديًا

يمكنك شراء كريم كاب الصغير من الزر بالأسفل

تجربتي مع كريم سنفرة كاب الأصلي

حكت إحدى السيدات إنها كانت تعاني من كثرة التصبغات الداكنة بالجسم خاصة بالركبة والمرفق، وذلك وفقًا لقولها نتيجة قلة اهتمامها ببشرة الجسم مما تسبب في جفافها ومن ثم اسمراها، واستدلت من خلال البحث عن كيفية تفتيح التصبغات الداكنة على كريم سنفرة كاب الأصلي، والتي قامت بشرائه وبدأت في استخدامه لمدة شهر بمعدل مرتين في الأسبوع.

وذكرت أنها لاحظت النتائج من الأسبوع الأول، حيث قالت إن اللون الداكن بمنطقة الركبة والمرفق بدأ في التفتيح والاختفاء بشكل تدريجي.

وقالت أخرى إنها استخدمت العديد من كريمات التقشير ومنها كريم سنفرة كاب الأصلي بعد ترشيح من إحدى صديقاتها، واستعملته وبالمرة الأولى لاحظت أكثر شيء أن بشرتها أصبحت أكثر نعومة ونضارة من ذي قبل، بعد ما كان ملمسها خشنًا ومظهرها باهتًا، ومن الاستخدام الثاني خلال الأسبوع الأول لاحظت أن المناطق الداكنة لديها بدأت تفتح وتصير أقل داكنة.

حيث ذكرت أنها كانت تعاني من اسمرار المناطق الحساسة والركبتين وخلال شهرين من الاستخدام اختفت التصبغات الداكنة التي كانت تظن أنها لا تزال، وقالت إنها استخدمته أيضًا على وجهها وعالج مسامها الواسعة وصار وجهها أفتح وأكثر نضارة وحيوية.

DMCA.com Protection Status