أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة لعام 2022

هدير إسماعيل22 فبراير 2022Last Update : الثلاثاء 22 فبراير 2022 - 2:40 مساءً
هدير إسماعيل
أزياءالمرأة
أفضل ساعة كارتير نسائية (1)

تأسر مجوهرات كارتير قلوب النساء بفضل تصاميمها الفخمة والمميزة، وهي واحدة من أشهر الماركات العالمية في صناعة المجوهرات، كما أحدثت طفرة في صناعة الساعات المرصّعة بالألماس والمصنوعة من الذهب الخالص. وفي مقالنا هذا نستعرض لكِ عزيزتي أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة.

أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة

1) ساعة باشا دو كارتييه:

أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة
ساعة باشا دو كارتييه

تُصنف ساعة باشا دو كارتييه من أشهر وأفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة، وتجسد الساعة الفخامة والمتانة بالإضافة إلى الأناقة التي تبثها في إطلالتكَِ.

وساعة باشا دو كارتييه مصنوعة من أفخم الخامات، والسوار الخاص بالساعة مصنوع من الفولاذ المزوَّد بنظام ذكي لضبط الحجم من “SmartLink”، بالإضافة إلى وجود سوار آخر من الجلد باللون الأزرق.

أما عن العقارب الدخلية للساعة فهي مُصممة على شكل معين من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، وهو ما يُضفي على الساعة جاذبية خاصة، كما أن غطاء التاج والتاج مسنّنان ومرصّعان بأحجار إسبينل صناعية، والمينا فضّي محفور باليد بتقنية “فلينكيه”، وهو ما يجعلكِ تقتنين قطعة أثرية وفخمة.

2) ساعة بانثر دو كارتييه:

أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة
بانثر دو كارتييه | ساعة كارتير النسائية الجديدة

تصميم ساعة بانثر دو كارتييه فريد ومميز وهو ما يضعها في قائمة أفضل ساعة كارتير النسائية الجديدة، كما تُناسبكِ خلال أوقاتكِ اليومية سواء كانت أوقات العمل الرسمية أو الحفلات أو السهرات الليلية.

إذًا لا غنى عن الساعة في مقتنياتكِ، والساعة مصنوعة من الذهب الوردي والفولاذ، أما عن الإطار الخارجي فهو مرصّع بـ 44 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.28 قيراط مما يزيد من قيمة الساعة التي تجعلكِ تبدين كأميرة في جميع ثيابكِ.

كما أن عقارب الساعة مُصممة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، أما التاج الجانبي للساعة فهو مرصّع بحجر من الإسبينل الصناعي الأزرق، وسوار الساعة مزيج من الذهب الوردي والفولاذ المقاوم للماء.

3) ساعة تانك فرانسيز:

أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة
ساعة تانك فرانسيز

تُعدّ ساعة تانك فرانسيز من أشهر ساعة كارتير نسائية الجديدة، وتختلف تصاميمها حتى تُناسب الأذواق المختلفة للنساء، حيث يوجد منها المصنوع من الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض.

وتعمل الساعة بآلية حركة الكوارتز، كما أن علبة الساعة والتاج الجانبي لها مصنوعان من الذهب الخالص، ومرصّعان بـ 25 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.52 قيراط.

أما العقارب مُصممة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والسوار الخاص بالساعة مصنوع من الذهب الخالص، والساعة مثل معظم ساعات كارتير فهي مقاومة للماء.

وهي من ساعات كارتير المعبّرة عن الأنوثة الطاغية والرقي، بالإضافة إلى البساطة وهو ما يجعلكِ تحرصين على اقتنائها.

4) بانثر ذات السوار المرن ثلاثي اللف:

أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة
بانثر ذات السوار المرن ثلاثي اللف | ساعة كارتير النسائية الجديدة

تختلف هذه الساعة من مجموعة بانثر دو كارتييه في تصميمها عن غيرها من الساعات، وهي تُناسب المرأة التي تبحث عن التميز عن غيرها، وهي مُصممة من السوار المرن ثلاثي اللف، وهي من أفضل ساعة كارتير نسائية.

بالإضافة إلى ذلك علبة الساعة والتاج مصنوعان من الذهب الأبيض، مطلي بالروديوم ومرصّعان بـ 99 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.42 قيراط، ويوجد منها المصنوع من الذهب باللون الأصفر.

والعقارب الخاصة بالساعة مُصممة على شكل سيف من الفولاذ باللون الأزرق، والسوار ثلاثي اللف مصنوع من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم وهو مقاوم للماء.

اقتناؤكِ لهذه الساعة يُمثل تعبيرًا على اختلافكِ ورغبتكِ الدائمة في التميز عن غيركِ، لأن تصميم الساعة غير مألوف من قبل.

5) ساعة تانك أميركان:

أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة
ساعة تانك أميركان

تصميم ساعة تانك أميركان رقيق وأنثوي للغاية، وهو ما يجعلها ضمن قائمة أفضل أنواع ساعة كارتير النسائية، وهي تعمل بآلية حركة الكوارتز.

وساعة تانك أميركان من كارتير مصنوعة من الذهب الوردي ومرصّعة بـ 47 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.44 قيراط، أما عن عقارب الساعة في مُصممة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق.

وسوار الساعة له تصميم مميز يُشبه قشر السمك، وهو من الذهب الوردي، وتضيف لكِ الساعة الأناقة والفخامة التي تحتاجينها.

6) ساعة كارتير النسائية بالون بلو دو كارتييه:

أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة
بالون بلو دو كارتييه ساعة كارتير النسائية

تجدُّ ساعة بالون بلو دة كارتييه ضمن قائمتنا لأفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة، وأكثر ما يميزها هو تصميمها الفريد من نوعه والراقي، وتعمل بآلية حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.

أما عن علبة فهي مصنوعة من الذهب الوردي، والتاج مسنّن ومرصّع بكابوشون من الياقوت الأزرق، ومينا الساعة فضّي محفور باليد بتقنية “فلينكيه” في 12 منطقة، ومزيّن بنقش أشعة الشمس ومطلي باللّكر، ومرصّع بـ 11 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.10 قيراط.

والعقارب الخاصة بالساعة مصنوعة على شكل سيف من الفولاذ باللون الأزرق الذي يتماشى مع الماسات بداخل الساعة، وسوار الساعة من الجلد بتأثير جلد التمساج باللون الأرجواني ويمكنكَ اختيار اللون المناسب لكِ حيث تتعدد الألوان بحيث تُناسب جميع الأذواق، ويغلق بإبزيم بنمط أرديلون مصنوع من الذهب الوردي، وكالعادة الساعة مقاومة للماء.

الفرق بين ساعات كارتير النسائية الأصلية والتقليد

الفرق بين ساعة كارتير الأصلية والتقليد
الفرق بين ساعة كارتير النسائية الأصلية والتقليد

تتساءل الكثير من النساء كيف أعرف ساعة كارتير الأصلية، ولهذا حرصنا على مساعدتكِ والإجابة على سؤالكِ حتى تستطيعي التمييز بين ساعة كارتير الأصلية والتقليد.

1) الوزن:

أكثر ما يميز ساعة كارتير الأًصلية عن غيرها هي الوزن، حيث إن وزن ساعة كارتير النسائية يكون ثقيلًا جدًا نظرًا للمواد الخام عالية الجودة التي يتم تصنيعها منها، أما إذا كان الوزن خفيفًا تأكدي عزيزتي أن الساعة تقليد وغير أصلية.

2) نقش الاسم:

كشفكِ عن نقش الاسم في الغطاء الخلفي لساعة كارتير نسائية من أسهل الطرق حتى تستطيعي تميز بين الساعات الأصلية وغير الأصلية، إذا لمحتِ كلمة كارتييه محفورة على محرك الساعة فهي الأصلية، أما إذا كان غير موجود فهي مزيفة بلا شك.

3) زجاج الساعة:

زجاج ساعات كارتير مصنوع من الياقوت والكريستال الغير مقاوم للخدش، كما أنه يضيف لها رونقًا خاصًا، ويمكنكِ التدقيق جيدًا في زجاج الساعة قبل أن تقومي بشرائها حتى تستطيعي التمييز، ويمكنكِ القيام باختبار بسيط من خلال وضع قطرات الماء عليه، إذا تدحرج فهي الأصلية، أما إذا ترك بقعة فهي مزيفة.

4) الرقم السري:

تحتوي ساعة كارتير الأصلية دائمًا على رقم تسلسلي يتكون من حرفين وستة أرقام مطبوعة على ظهرها، قد لا يوجد الرقم السري على ظهر ساعة كارتير فهي تقليد.

5) لمعان الساعة:

تُصنع ساعة كارتير الأصلية من مادة تُساعدها على التوهج والظهور في الظلام، وبالطبع يمكنكِ تمييزها عن التقليد التي لا تُظهر لمعانًا.

6) الأحجار الكريمة:

دائمًا ما تضيف دار كارتير إلى الساعات الخاصة بها حجر كريم حتى يزيد من قيمة الساعة، وغالبًا ما يسمى حجر كابوشون، أما في الساعات التقليد لا يوجد أو يوجد ولكنه يكون مزيفًا وغير أصلي.

7) العلبة الخاصة بالساعة:

تأتي ساعة كارتير الأصلية في علبة باللون الأحمر المطبوع عليها اسم كارتير باللون الذهبي، أما في حالة الساعات التقليد قد لا تأتي في علبة من الأساس أو تكون العلبة مصنوعة من الخامات الرديئة.

حتى تحصلي على ساعة كارتير الأصلية ينبغي لكِ شراؤها بوساطة الخبراء المعتمدين أو الموزعين.

عرضنا لكِ في المقال أفضل ساعة كارتير نسائية الجديدة، وكيف تميزين بين ساعة كارتير الأصلية وساعة كارتير تقليد، حتى نُساعدكِ في الظهور دائمًا بإطلالة كاملة ومتألقة ومختلفة.

نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image
DMCA.com Protection Status