أفضل ساعة شبيهة أبل لعام 2021

محمد علي
2021-08-19T20:16:43+00:00
أجهزة إلكترونية أخرى
محمد علي2 أغسطس 2021Last Update : الخميس 19 أغسطس 2021 - 8:16 مساءً
أفضل ساعة شبيهة أبل لعام 2021

على الرغم من كونها تتربع على عرش الساعات الذكية، إلا أن Apple Watch ما زالت ساعة غير مرغوبة عند الكثيرين، لأسباب تتعلق بسعرها المرتفع الذي لا يناسب ميزانيتهم، البعض الآخر لا يفضلها لأسباب تتعلق بالشكل. إذا كنت تبحث عن بدائل لساعة أبل الذكية، فإليك أفضل ساعة شبيهة أبل لعام 2021 والتي قد تكون بديلًا مناسبًا لك.

مميزات الساعات الذكية

أفضل ساعة شبيهة أبل لعام 2021

الساعة الذكية هي ساعة يد مزودة بشاشة تعمل باللمس ويمكن توصيلها بهاتف عبر البلوتوث أو شبكات الواي فاي اللاسلكية، لكنها تمتلك مميزات أكثر من تحديد الوقت، وأصبحت الساعات الذكية ضرورةً في عالمنا نظرًا للمميزات الكبيرة التي تقدمها، والتي تتنوع بين مميزات رياضية ومميزات صحية بلغت تقديم بعض الكشوفات المتقدمة كرسم القلب الكهربي ECG وبعض المعلومات الطبية الضرورية الأخرى التي تساعد في الاكتشاف المبكر للأمراض.

تقدّم الساعات الذكية أيضًا ميزات ترفيهية تغنيك عن الاستعمال المستمر لهاتفك، فهي قد تمكنك من التحكم به بالكامل واستقبال الرسائل والرد عليها والتصفح وتحميل التطبيقات كما لو كنت ترتدي هاتفًا ذكيًا في يدك!

أفضل أنواع ساعة شبيهة أبل بشكل عام

أفضل أنواع ساعة شبيهة أبل بشكل عام

توجد على الساحة الكثير من أنواع ساعة شبيهة أبل لكن أقربهم على الإطلاق هي ساعة هواوي HUAWEI WATCH FIT التي تشبه كثيرًا ساعة أبل في الخصائص والشكل لكنها تتميز أيضًا بسعرها الذي يبلغ 16% فقط من سعر ساعة أبل الأخيرة!

تحتوي ساعة هواوي HUAWEI WATCH FIT على مميزات كثيرة جدًا، كشاشة AMOLED وسطوع الألوان الذي يسمح للساعة بالعمل بشكل طبيعي حتى في ضوء الشمس، وبطارية متميزة تدوم ليوم كامل بشحن لمدة 5 دقائق فقط! تحتوي الساعة أيضًا على خصائص كثيرة للرياضيين، فيوجد بها 96 تمرينًا مختلفًا، مع شرح للتمارين عبر رسوم مدمجة بالساعة، وتقوم الساعة بمراقبة نشاط القلب أثناء التمرين أو على مدار 24 ساعة، مراقبة السعرات الحرارية المفقودة، وقياس مستوى الأكسجين في الدم.

يمكنك شراء ساعة HUAWEI WATCH FIT من الزر بالأسفل

أفضل ساعة شبيهة أبل مقاومة للماء

أفضل ساعة شبيهة أبل مقاومة للماء

توجد العديد من الساعات الذكية في السوق، إلا أن ساعة SoundPEATS تُقدّم حلًا متميزًا لمشاكل استعمال الساعة الذكية تحت الماء أو في أوقات المطر والاستحمام، بتصميم مطوّر مقاوم للماء حتى متر ونصف تحت الماء ولساعات طويلة. 

تحتوي ساعة SoundPEATS على العديد من المميزات كالبطارية الكبيرة التي تدوم لعشرة أيام، ومميزات رياضية وصحية كثيرة كتتبع النوم، متابعة نشاط القلب، تمارين التنفس، وخصائص أخرى كالتحكم في الموسيقى واستقبال الإشعارات. 

يمكنك شراء ساعة SoundPEATS من الزر بالأسفل

أفضل ساعة شبيهة أبل بسعر اقتصادي

أفضل ساعة شبيهة أبل بسعر اقتصادي

تُعرف شركة شاومي الصينية دائمًا بمنتجاتها ذات الإمكانيات الممتازة وبسعر اقتصادي، وستجد هذا متحققًا في ساعتها الذكية Mi Smart Band 6 والتي تحتوي على العديد من المميزات التي توجد بساعات أبل ولكن بسعر رخيص للغاية!

تتميز ساعة Mi Smart Band 6 من شاومي بالعديد من الخصائص الرياضية والصحية، كمتابعة نشاط القلب، حرق السعرات الحرارية، متابعة النوم والنشاط التنفسي، وأيضًا قياس نسبة الأكسجين في الدم. يعتبر البعض هذه الساعة منافسًا قويًا لأبل نظرًا لسعرها المنخفض وهو ما سيجذب فئات كثيرة بالطبع.

يمكنك شراء Mi Smart Band 6 من الزر بالأسفل

أفضل ساعة رياضية شبيهة أبل

أفضل ساعة رياضية شبيهة أبل

على الرغم من كونها شركة حديثة النشأة، إلا أن شركة Amazfit أبهرت الجميع بساعة T-Rex Pro والتي صممت خصيصًا للمجهود البدني والظروف القاسية، بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات التي تخدم بشكل أساسي، العدائين والرياضيين ومحبي السفر والرحلات الصحراوية. 

تُمكنك هذه الساعة الجبّارة من استعمال أكثر من 4 أنظمة GPS عبر أربعة أقمار صناعية، وبوصلة، لتحديد المواقع بدقة، بجانب تقديم حالة الطقس، والضغط الجوي في المكان. تحتوي الساعة أيضًا على أكثر من 100 تمرين رياضي مع مستشعرات لمتابعة حالة القلب والأكسجين في الدم والسعرات الحرارية.

وتتميز ساعة T-Rex Pro بتصميم رجالي جذّاب وهي أيضًا مصممة لتقاوم الماء حتى عمق 100 متر! كما يمكنك استقبال الإشعارات والرسائل والمكالمات والتحكم في الموسيقى عبر الساعة، لذا فهي تقدم حلًا وبديلًا متكاملًا لساعة أبل، وبسعر أقل تكلفة.

يمكنك شراء ساعة T-REX Pro من الزر بالأسفل

أفضل ساعة شبيهة أبل للطلاب

أفضل ساعة شبيهة أبل للطلاب

أصبحت الساعات الذكية ضرورةً في أيامنا هذه، فهي تقدم رفاهية كبيرةً للبشر والطلاب تحديدًا، وهو ما توفره ساعة SoundPEATS Smart Watch التي تتميز بالكثير من الخصائص، بجانب سعرها الرخيص للغاية فهي بالتالي تناسب فئات الطلاب الراغبين في الحصول على ساعة عملية بسعر مناسب. 

تدعم الساعة أكثر من 13 نوعًا مختلفًا من الرياضات، كالمشي وركوب الدراجات واليوجا وغيرها، وتقوم بمتابعة النشاط الخاص بك في أثناء التمرين، كما تقوم بمراقبة نشاط قلبك طوال اليوم ومراقبة نومك، وتحتوي الساعة أيضًا على خصائص كالمنبه والتحكم في الموسيقى واستقبال الاشعارات والرسائل، ببطارية كبيرة تدوم أكثر من 10 أيام وقد تدوم حتى شهر كامل بشحنة واحدة. 

يمكنك شراء SoundPEATS Smart Watch من الزر بالأسفل

أفضل ساعة شبيهة أبل بتصميم جذاب

أفضل ساعة شبيهة أبل بتصميم جميل

لا تختلف ساعة سامسونج Samsung Galaxy Watch3 في الفئة السعرية كثيرًا عن ساعة أبل الجديدة، إلا أنها تقدّم العديد من الميزات التي تجعل منها منافسًا حقيقيًا، كتصميمها المعدني المصنوع من مادة الستانلس ستيل والشبيه بساعات اليد التقليدية، فهي تدمج بين إمكانيات الساعات الذكية وتصميم الساعات التقليدية الجميل. 

تقدّم ساعة سامسونج Samsung Galaxy Watch3 تشكيلةً واسعة من المميزات، أولها يكمن في كونها تعمل على جميع الهواتف الذكية من ضمنها أجهزة أيفون، وهي تقدّم خصائص طبية متقدمة كامتصاص الأكسجين، نسبة الأكسجين في الدم، رسم القلب الكهربي بدقة عالية وإعطاء تشخيص طبي في حالة الخلل، الكشف عن السقوط والاتصال التلقائي في حالة الطوارئ وخصائص أخرى! وتقدّم أيضًا خصائص ترفيهية كتشغيل الموسيقى عبر سبوتيفاي، خاصية العثور على الهاتف، التحكم في الهاتف عن بعد وعمل المكالمات واستقبال الرسائل والرد عليها وتصفح الإنترنت مما يعني أن اقتناءك لهذه الساعة هو بمثابة اقتنائك لهاتف آخر صغير في يدك!

يمكنك شراء ساعة سامسونج Samsung Galaxy Watch3 من الزر بالأسفل

ما الذي يميز ساعة أبل الأصلية عن الساعات شبيهة أبل؟

أفضل أنواع ساعه شبيه ابل لعام 2021 - دليلك - السعودية

قامت شركة أبل في السنوات الأخيرة بتطويرات كبيرة في مجال الساعات الذكية، ذلك بفضل التحديثات والمميزات الكبيرة التي تُضاف سنويًا إلى سلسلة ساعات Apple Watch مثل مراقبة معدل ضربات القلب، وتتبع الأكسجين في الدم ومكالمات الطوارئ، وخواص تتبع السقوط ورسم القلب الكهربي ECG وغيرها الكثير! ليس هناك شك أن ساعة أبل Apple Watch هي أفضل ساعة ذكية متاحة، إلا أنها ليست المناسبة للجميع لأسباب كثيرة، لذا سنسرد لك الآن أفضل أنواع ساعه شبيهة أبل لعام 2021 واختر منها ما تشاء.

متى صُنعت أول الساعات الذكية؟

أفضل أنواع ساعه شبيه ابل لعام 2021 الأولى

يعود تاريخ صناعة أول ساعة ذكية إلى عام 1998 عندما قامت شركة Seiko العالمية بتصنيع ساعة Seiko Ruputer وهي أول جهاز كمبيوتر على هيئة ساعة يستقبل الأوامر عبر أزرار أو عصا تحكم، وفي عام 2004، طوّرت مايكروسوفت أول ساعة ذكية من نوعها تُدعى مايكروسوفت سبوت «SPOT» بإمكانيات كعرض الطقس والأخبار والإيميلات.

ومع ظهور الهواتف الذكية ظهرت ساعات ذكية مثل سوني غريكسون لايف فيو «Live View» عام 2010 وساعة بيبل الذكية «Pebble» عام 2013 وساعة أبل الذكية «Apple Watch» عام 2015.

DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image