أبتاميل Aptamil أفضل حليب صناعي للرضع لا يسبب غازات

أحمد شعراوي
2021-01-23T00:16:16+00:00
اطفال والعاب
أحمد شعراوي29 ديسمبر 2020Last Update : السبت 23 يناير 2021 - 12:16 صباحًا
أبتاميل Aptamil أفضل حليب صناعي للرضع لا يسبب غازات

عندما تتخذ الأم قرار الرضاعة الصناعية عليها اختيار الحليب بعناية فائقة لتجنب الأنواع التي تسبب الانتفاخات والغازات ولا يُسبب أي حساسية لرضيعك، ولذلك رشحنا لك حليب أبتاميل كـ أفضل حليب صناعي للرضع لا يسبب غازات.

اختيارنا لحليب Aptamil جاء وذلك وفقًا لآراء الأمهات وتقييم الخبراء في مجال الرضاعة الصناعية بفضل مُكوناته الطبيعية التي تُقدم أقصى استفادة ممكنة للطفل الرضيع دون أن تسبب غازات أو انتفاخات للبطن.

مواصفات حليب أبتاميل للرضع

مواصفات حليب أبتاميل للرضع

يأتي حليب أبتاميل للرضع بمواصفات ومكونات خاصة لا تسبب أي أعراض جانبية، بالإضافة إلى أنه حليب مخصص لتخفيف الاضطرابات الهضمية عند الأطفال الرضع، وهو عبارة عن حليب مجفف للرضع وبشكل خاص الذين يعانون من الإمساك والمغص، بفضل تركيبته الفريدة التي تعمل على تسهيل عملية الهضم، وتركيبته مناسبه للرضع من أول أيام الرضاعة وحتى عمر الـ 6 أشهر، وتحتوي العلبة على 400 جرام.

يمكنك شراء حليب أبتاميل من الزر بالأسفل

المزيد: أفضل أنواع الحليب الصناعي وفق احتياج طفلك

لماذا أبتاميل أفضل حليب صناعي للرضع لا يسبب غازات ؟

لماذا أبتاميل أفضل حليب صناعي للرضع لا يسبب غازات ؟

ترشيحنا لحليب أبتاميل ليكون أفضل حليب صناعي للرضع لا يسبب غازات بفضل مميزاته التي سنذكرها في السطور التالية:

  • يحتوي على البروتيوترا: أكثرما يميز الحليب احتوائه على مادة البروتيوترا التي لها دور كبير في تعزيز وتقوية جهاز المناعة عند الأطفال الرضع.
  • مكمل غذائي: لا يقتصر أهمية أبتاميل على أنه حليب فقط بل أنه مكون غذائي مفيد للطفل حيث يحتوي على مكونات قوية تستطيع أن تمد الطفل بكل ما يحتاجه من فيتامينات ومعادن خلال شهوره الأولى.
  • غني بالمكونات: يأتي حليب أبتاميل بمجموعة من المصادر الهامة لفيتامينات سي – د – أ الضرورية لتغذية جسم الطفل الرضيع بشكل كبير، بالإضافة إلى مكوناته الغنية بعنصر الحديد الذي يحتاج إليه الأطفال لبناء جسم ومناعة قوية.
  • تطور نشط ومتسلسل: أبرز ما يميز الحليب أنه يجعل الطفل ينمو بشكل متسلسل ونشط وبتطور كبير عن أي نوع أخر من حليب الأطفال الرضع.
  • مناسب لجميع الأطفال: تركيبة حليب أبتاميل المميزة جعلت منه حليبًا مناسبًا لجميع الأطفال منذ أيام الولادة الأولى وحتى سن الـ 6 شهور الأولى من الولادة.
  • خالٍ من المخاطر: واحدة من مميزات الحليب أنه خالٍ من المخاطر تمامًا على الأطفال فهو لا يُسبب الغازات، المغص أو الإمساك الذي تُسببه بعض أنواع حليب الأطفال الرضع الأخرى فهو آمن تمامًا على الأطفال.
  • يعالج المغص والإمساك: تركيبته جعلته مصممًا خصيصًا لعلاج المغص والإمساك عند الطفل الرضيع وجعلت وجبه الطعام بالنسبة له أكثر راحة وبدون ألم، وهو قادر على علاج آلام البطن والاضطرابات الهضمية، وهذا هو السبب الرئيسي لاختياره كـ أفضل حليب للرضع لا يسبب غازات.
  • يطور الطفل: تركيبة الحليب قادرة على المساهمة في تطوير الطفل حيث تمده بالعناصر التي تعمل على تطوير الأداء المعرفي والبصري الطبيعي للطفل الرضيع.
حليب ابتاميل 2 - دليلك - السعودية
  • يقوي جهاز المناعة: واحدة من أهم مميزاته أنه قادرعلى تقوية جهاز المناعة للطفل الرضيع بفضل مكوناته الغنية بالفيتامينات والمعادن الهامة لجهاز المناعة لدى الطفل الرضيع.
  • يحسن ذاكرة الطفل: قادر على تطوير وتحسين وتقوية ذاكرة الطفل التي تجعله ينمو بشكل أفضل، كما تبني جسد الطفل بشكل متوازن وقوي.
  • نظام غذائي متوازن: يُستخدم حليب أبتاميل 2 في مرحلة الفطام للطفل الرضيع كنظام غذاء متوازن للطفل يمده بما يحتاجه جسده لينمو ويتطور.
  • 40 عامًا من العمل: حليب أبتاميل لم يخرج للنور بين ليلة وضحاها بل عمل العلماء في هولندا طوال 40 عامًا على تطويره وتأهيله للمستوى العالمي، فأصبحت تركيبته كاملة التغذية ومناسبة للأطفال منذ الولادة وحتى سن 6 شهور، ويمكن أن يتم استخدامه كبديل عن حليب الأم بشكل كامل، أو بشكل جزئي مع الرضاعة الطبيعية حيث إن تركيبته متوازنه تمامًا بما يدعم نمو الطفل.

يمكنك شراء حليب أبتاميل من الزر بالأسفل

المصدر 1

DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image