أفضل موديلات مخدة الرضاعة وفوائدها

نورا ممدوح
اطفال والعاب
نورا ممدوح13 يوليو 2021Last Update : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 9:27 مساءً
أفضل موديلات مخدة الرضاعة وفوائدها

تعتبر الرضاعة الطبيعية هي إحدى التجارب الصعبة التي تخوضها الأمهات بعد الولادة مباشرة، حيث يواجهن بعض الصعوبات في هذه العملية لمدة قد تستغرق من 4 إلى 6 أسابيع، إلا أن مخدة الرضاعة قد تجعل هذا الأمر أسهل بكثيرعلى الأم وطفلها حيث توفر لهما وضع مريح أثناء الرضاعة.

وتساعد مخدة الرضاعة في وضع طفلكِ بالقرب من ثديك بشكل مريح، فهي تزيل العبئ عن ذراعيكِ نظرًا لأن الأطفال حديثي الولادة لا يتحكمون في الرأس والرقبة، حيث يتم وضع الوسادة على الأرجل مما يوفر سطحًا ثابتًا ومريحًا لوضع المولود الجديد على الثدي، كما أنها تقلل إجهاد الرقبة والذراع والظهر بالنسبة لك، مما قد يساعد في جعل الرضاعة أكثر متعة.

ما هي فوائد استخدام مخدة الرضاعة؟

ما هي فوائد استخدام مخدة الرضاعة؟
ما هي فوائد استخدام مخدة الرضاعة؟

الجلوس والرضاعة: هناك الكثير من النساء اللواتي يفضلن الجلوس أثناء إرضاع أطفالهن، وتوفر الوسادة نظام دعم جيد للطفل حيث يسهل الوصول إلى الثدي والرضاعة بشكل جيد.

انخفاض آلام الجسم: آلام الظهر والرقبة هي بعض الآثار الجانبية المرتبطة بمنحنى تعلم الرضاعة الطبيعية. يحدث هذا لأنه يجب عليكِ إحضار طفلكِ إلى صدركِ أثناء وقت الرضاعة، في حين أن وسادة التغذية تلغي الحاجة إلى الانحناء أو الانحناء المفرط.

أفضل من الوسائد التقليدية: غالبًا ما تأتي وسادة تغذية الطفل مزودة بمزالج للمساعدة في تثبيتها بجسمكِ، كما أن هناك بعض الجيوب التي يمكن أن تكون مفيدة لأن الرضاعة الطبيعية تقلل من قدرتكِ على الحركة.

وضع الطفل المحسن: تأتي معظم وسائد التغذية بمنصة مرتفعة لرأس الطفل، وهو ما يساعد في وضع الرضاعة الصحيح ويقلل أيضًا من الارتجاع لدى الطفل.

متعدد الاستخدامات: يمكن استخدام وسادة الرضاعة لوقت نوم الطفل أو حتى عند إرضاعه بالرضاعة.

يمكن للآباء استخدامه: من قال أن الرجال لا يمكنهم المساعدة في تربية الأطفال؟ بالنسبة للآباء الذين يرغبون في إرضاع أطفالهم بالزجاجة، يمكن أن تكون وسادة الرضاعة بمثابة دعم كبير.

استخدامات الحمل: هذه الوسائد متعددة الاستخدامات بما يكفي لاستخدامها قبل ولادة الطفل حيث يمكن استخدامها أيضًا كوسائد للحمل.

كيفية استخدام مخدة الرضاعة؟

كيفية استخدام مخدة الرضاعة؟
كيفية استخدام مخدة الرضاعة؟

عادة ما يكون لوسائد الرضاعة الطبيعية تصميم متخصص على شكل حرف U ما يجعلها تختلف عن الوسائد العادية، وفيما يلي بعض النصائح حول كيفية استخدام وسادة الرضاعة الطبيعية:

  • ضعي مخدة الرضاعة حول خصرك ِقبل رفع الطفل بين ذراعيكِ.
  • استقري في وضع الرضاعة الذي يساعدكِ على حمل طفلكِ بالقرب من جسمكِ قدر الإمكان.
  • تأتي بعض وسائد الرضاعة القابلة للتعديل مع أحزمة يمكنكِ ربطها حولك وتأمين الوسادة بإحكام.
  • عليكِ ضبط الأشرطة وارتفاع الوسادة وفقًا لراحتك.
  • ضعي رأس طفلكِ على الوسادة، سوف يدعم الطفل جيدًا ويساعد الطفل أيضًا في الحصول على وضع رضاعة جيد.
  • اختاري وسادة الرضاعة التي تأتي مع أغطية قابلة للتغيير، كما أن معظم وسائد الرضاعة الطبيعية قابلة للغسل في الغسالة.
  • تتوفر أيضًا وسائد للذراع للرضاعة الطبيعية، بدلاً من الالتفاف حول الخصر، يمكن أن تنزلق هذه الوسائد تحت ذراع الأم المرضعة وتوفر دعمًا لرأس الطفل.
  • يمكنك الاستلقاء قليلاً إلى الخلف إذا شعرتِ أن الطفل سيجد أنه من الأسهل إطعامه.

ما هي أفضل أنواع مخدة الرضاعة؟

ما هي أفضل أنواع مخدة الرضاعة ؟
ما هي أفضل أنواع مخدة الرضاعة ؟

نستعرض في هذه المقالة أفضل أنواع مخدة الرضاعة الطبيعية التي ننصحكِ بشرائها إذا كان موعد ولادتكِ قد أوشك على الاقتراب، فهي ستكون رفيقتكِ عند إرضاع طفلكِ ولن تستغني عنها أبدًا.

مخدة الرضاعة من Stylie قابلة للغسل

مخدة الرضاعة من Stylie قابلة للغسل
مخدة الرضاعة من Stylie قابلة للغسل

مخدة رضاعة مريحة ورائعة من Stylie للأم وطفلها تستخدم للرعاية المريحة بالطفل وللرضاعة الصناعية أيضًا، فهذه الوسادة تضع الطفل في الوضعية المناسبة خلال الرضاعة.

كما تساعد المخدة على الجلوس في الوضعية الصحيحة حينما يكبر، فهي ليست فقط وسادة مخصصة للرضاعة إنما ترافق الطفل حتى يبلغ سنته الأولى، وتتميز أيضاً بأنها تأتي بحشوة داخلية مريحة مصنوعة من مواد ذات جودة عالية من البوليستر قابلة للغسل، وهي تأتي بمقاس 45 *65 .

مميزات مخدة رضاعة Stylie

  • مريحة لكل من الطفل والأم.
  • تسمح بوضع الطفل في الوضع الصحيح أثناء الرضاعة.
  • تُساعد الطفل على الجلوس عندما يكبر.
  • تكوين داخلي مريح.
  • مصنوعة من مواد عالية الجودة.
  • قابلة للغسل.

سعر مخدة الرضاعة

تأتي وسادة الرضاعة من Stylie بسعر 46,50 ريالًا سعوديًا مع إمكانية الشحن المجاني، كما حصلت على تقييم 5 من 5 نجوم .

يمكنك شراء وسادة الرضاعة من Stylie من الزر بالأسفل

مخدة رضاعة مثالية للالتفاف حول الخصر

مخدة رضاعة مثالية للالتفاف حول الخصر
مخدة رضاعة مثالية للالتفاف حول الخصر

تأتي مخدة الرضاعة الطبيعية من My Brest Friend بتصميم غطاء عصري يشتمل على جيب مفيد لحمل أقمشة التجشؤ أو وسادات التمريض أو غيرها من ملحقات الرضاعة الطبيعية.

كما تم تصنيعها بنسيج مخملي مريح وفاخر شديد النعومة على بشرة الطفل، كما يمكن غسل الأغطية القابلة للإزالة في الغسالة على دورة دافئة ولطيفة وتعليقها لتجف حتى تكون وسادة الرضاعة الخاصة بكِ نظيفة في كل وجبة.

وتأتي المخدة بشريط مزدوج مع شريط فيلكرو وإبزيم تحرير صامت لسهولة الاستخدام بيد واحدة، فهو مثالٍ للأمهات اللاتي يحملن طفلًا نائمًا.

كما تعتبر وسائد الرضاعة ذات الالتفاف على الخصر هي الخيار رقم 1 لوسائد الرضاعة الطبيعية للأطفال من قبل خبراء الرضاعة وكذلك الأمهات المرضعات، ويناسب الخصر حتى 44 بوصة.

مميزات مخدة My Brest Friend

  • تصميم سريع وسهل الإزالة.
  • مظهر فاخر وعصري.
  • تركيب سهل وسريع بحزام فيلكرو ومشبك تحرير صامت.
  • يمكن استخدامها بيد واحدة.
  • وسادة بغطاء ناعم للغاية على بشرة الأطفال حديثي الولادة.
  • تصميم سهل التنظيف.
  • تناسب الخصر حتى 44 بوصة.
  • الخيار الأول لخبراء الرضاعة الطبيعية.

تجارب استخدام

حصلت مخدة الرضاعة هذه على تقييم 4.7 من 5 نجوم بالإضافة لعدد من تجارب الاستخدام التي تضمنت:

  • توفر هذه المخدة أفضل دعم للأم وطفلها للشعور الراحة أثناء الرضاعة النسيج أكثر ثراءً، وتم تثبيت الفيلكرو الآن بحيث لا يعلق بأي شيء، ويكون إغلاق المشبك أكثر سلاسة. إنه أمر لابد منه لأي أم مرضعة!
  • أفضل وسادة للرضاعة الطبيعية. لها سطح مستو حتى يتمكن الطفل من الراحة وعدم التدحرج إذا كنت بحاجة إلى تغيير الوضع، الفيلكرو حول الخصر يمكن تغيير الحجم لجعله أكثر مرونة أو أكثر إحكامًا. لقد اشتريت غطاءًا لي حتى أتمكن من استبداله عند غسل الآخر. هذا يستحق التكلفة.

يمكنك شراء مخدة My Brest Friend من الزر بالأسفل

مخدة رضاعة بزاوية 45 درجة لراحة الذراعين والظهر

مخدة رضاعة بزاوية 45 درجة مثالية لراحة الذراعين والظهر
مخدة رضاعة بزاوية 45 درجة

تأتي مخدة الرضاعة الطبيعية لحديثي الولادة من Borje بزاوية 45 درجة مما يجعلها توفر راحة للذراعين والظهر عن طريق رفع الطفل إلى وضع أكثر راحة. كما تتميز بأن مادة الغطاء مصنوعة من القطن 100٪، ما يمنح طفلكِ النعومة الفائقة على جلده.

كما تأتي الوسادة بسحاب عالي الجودة مغطى بحيث لا يلمس جلد طفلك بغض النظر عن جانب وسادة الرضاعة التي تستخدمينها وتبلغ أبعادها (56 × 37 × 15 سم).

وتعد هذه المخدة مريحة وعملية خاصة للأمهات المشغولات، حيث يتميز غطاء الوسادة بأنه قابل للغسل في الغسالة، ببساطة يمكنك وضعها في الغسالة في الدورة اللطيفة وستكون جيدة كالجديدة.

ويمكن أن يتم الغسل يدويًا بالماء البارد بمنظف معتدل، أنا في حالة الغسل في الغسالة عليك استخدام دورة لطيفة والتجفيف باستخدام أقل إعداد في المجفف، حيث قد يتسبب التجفيف غير المناسب في تلاشي اللون وتغيير الشكل أو الحجم.

مميزات مخدة الرضاعة

  • تأتي بزاوية 45 توفر الراحة للذراعين والظهر.
  • مادة الغطاء مصنوعة من القطن 100%.
  • سحاب عالي الجودة مغطى حتى لا يلمس جلد طفلك.
  • مريحة وعملية للأمهات المشغولات.
  • الغطاء قابل للغسل في الغسالة.

تجارب الاستخدام

حصلت مخدة الرضاعة هذه على تقييم 4.4 من 5 نجوم بالإضافة لعدد من تجارب الاستخدام التي تضمنت:

  • أحب هذه الوسادة فهي تحدث فرقًا حقًا عند الرضاعة الطبيعية، ولقد غسلتها بالفعل، وفقًا للتعليمات وقد ثبت جيدًا في الغسيل لا تقلص أو تمزق.
  • أحب أن الوسادة الصغيرة يمكن توصيلها / فصلها بسهولة شديدة، لكنها لا تزال متماسكة جيدًا عند توصيلها، كل شيء يغسل بسهولة شديدة. الشيء الوحيد الذي لا أحبه في ذلك هو أنها ليست ممتلئًة تمامًا، لقد فوجئت قليلاً بحجمها ونعومتها. إلا أنها مفيدة للغاية وأعتقد أنها مريحة تمامًا للطفل.

يمكنك شراء مخدة الرضاعة الطبيعية Borje من الزر بالأسفل

مخدة رضاعة متعددة الطبقات لتغيير الزوايا

مخدة8 - دليلك - السعودية
مخدة رضاعة متعددة الطبقات لتغيير الزوايا

تأتي وسادة الرضاعة الطبيعية من Infantino Elevate متعددة الطبقات لرفع رأس الطفل، حيث يمكن تعديلها لدعم أوضاع الرضاعة المتعددة وتغيير الزوايا التي تناسب رضيعكِ.

وتتميز مخدة الرضاعة هذه بأنها سهلة التنظيف وصغيرة الحجم، بالإضافة إلى أنها قابلة للغسل في الغسالة ويمكن تجفيفها في وضع التجفيف المنخفض؛ فهي تأتي بتصميم سهل التنظيف ومضغوط قابل للطي بشكل مضغوط.

وتساعد الوسادة في رفع طفلكِ إلى ارتفاع الثدي، حيث توفر الطبقات الفريدة لهذه الوسادة ثلاثة خيارات للارتفاع للحصول على وضع رضاعة مثالٍ.

ويتناسب استخدام هذه الوسادة مع نمو طفلكِ ويسمح لك التصميم المرن بالرضاعة الطبيعية في أوضاع مختلفة، حيث يمكن إرضاع الطفل على حجركِ أو بجانبكِ.

وتساعد الوسادة على إحضار الطفل بسهولة إلى ارتفاع الثدي لتحسين الرضاعة، كما تدعم الوضعيات المستقيمة للأطفال الذين يعانون من ارتجاع المرئ، كما أنها سهلة التخزين والطي مع الشريط الملون للتخزين المضغوط، ويمكن غسلها في الغسالة على دورة لطيفة والتجفيف بالمجفف على درجة منخفضة.

توفر وسادة الرضاعة هذه بسهولة 3 خيارات ارتفاع وخيارات متعددة لحمل الطفل لتوفير عملية رضاعة مثالية، فوسادة الرضاعة ذات الطبقات الفريدة يمكن تعديلها بسهولة، بحيث يمكنك إيجاد أوضاع مريحة لكِ ولطفلكِ.

وينصح باستخدام هذه الوسادة من قبل أشخاص بالغين للإرضاع أو الاسترخاء للأطفال، حيث يؤدي الاستخدام الخاطئ لها لخطر السقوط أو الاختناق، كما يجب الانتباه لعدم وضعها في سرير الأطفال بمفرده دون إشراف.

مميزات مخدة الرضاعة

  • وسادة رضاعة قابلة للتعديل.
  • يمكنك ضبطها مع نمو طفلكِ الصغير.
  • 3 خيارات ارتفاع لتناسب طفلكِ.
  • سهلة التنظيم وصغيرة الحجم.
  • سهولة تخزينها بتصميم مضغوط.
  • تصميم مرن يوفر رضاعة بأوضاع مختلفة.
  • تدعم الوضعيات المستقيمة للأطفال.

تجارب الاستخدام

حصلت مخدة الرضاعة هذه على تقييم 4.2 من 5 نجوم بالإضافة لعدد من تجارب الاستخدام التي تضمنت:

  • هذه الوسادة مثالية تمامًا بالنسبة لي وهي وما كنت أبحث عنه! أنا امرأة طويلة جدًا، وكنت بحاجة إلى شيء من شأنه أن يساعد في رفع طفلي الصغير عالياً بدرجة كافية.
  • تعجبني حقًا فكرة هذه الوسادة إنها تعمل تمامًا كما هو موصوف وتسمح للشخص بتعديل ارتفاع طفله وانحداره، إذا كنت ترغب في أن ترضع وأنت تميل إلى الأمام و مع وضع قدميكِ تحتكِ، فقد تكون هذه الوسادة هي الوسيلة الحقيقية.

يمكنك شراء وسادة Infantino Elevate من الزر بالأسفل

مخدة رضاعة متعددة الاستخدامات من Boppy

مخدة رضاعة متعددة الاستخدامات من Boppy
مخدة رضاعة متعددة الاستخدامات من Boppy

تمثل مخدة الرضاعة من Boppy دعم لكِ ولرضيعكِ بشكل مريح أثناء الرضاعة، كما أنها متعدد الاستخدامات بحسب نمو الطفل خلال مراحل السنة الأولى، حيث تستخدم للرضاعة منذ اليوم الأول، ويمكن أن تستخدم كمسند للأطفال أكثر من 3 أشهر، أو عند وضع الطفل على بطنه للتخلص من الغازات لأكثر من 6 أشهر أو للجلوس عند الشهر التاسع.

وتأتي الوسادة بتصميم مريح لكِ ولطفلكِ فهي تأتي بحجم صغير بما يكفي لوضعها في كرسي هزاز أثناء الرضاعة، ولكنها كبيرة بما يكفي لتمنحكِ الرفع الذي تحتاجه أنت والطفل.

كما يمكنكِ وضع الوسادة حول خصرك الأمامي أو الجانبي للحصول على أفضل دعم لأسلوب إطعامك بأوضاع مختلفة.

وصُممت الوسادة من أجل راحة الأم، حيث توفر الراحة لذراعيكِ وظهركِ عن طريق رفع طفلكِ إلى وضع أكثر راحة عند الرضاعة الطبيعية أو الرضاعة بالزجاجة.

وتأتي وسادة Boppy بغطاء وسادة قابل للإزالة ومسامي مع تصميم سحاب مغطى سهل الارتداء، حيث سهل غسله في الغسالة في دورة غسيل ناعمة على درجة حرارة 30 درجة مئوية مع تنشيف منخفض في دورة دقيقة.

مميزات مخدة الرضاعة

  • وسادة متعددة الاستخدامات.
  • تصميم مريح للأم والطفل.
  • يمكن وضعها حول الخصر.
  • توفر الراحة لذراع وظهرالأم.
  • قابلة للإزالة مع تصميم سحاب.
  • سهلة الغسل في الغسالة.

تجارب الاستخدام

حصلت مخدة الرضاعة هذه على تقييم 4.8 من 5 نجوم على موقع أمازون، بالإضافة لعدد من تجارب الاستخدام التي تضمنت:

  • هذه الوسادة هي بالتأكيد واحدة من منتجات الأطفال الضرورية التي ستستخدمينها بالفعل، أنا أحب هذا الإصدار بشكل أفضل. إنه مثالٍ للرضاعة ولكنه يساعد أيضًا ابني في الاحتفاظ بأخيه الجديد، حيث نضع الوسادة على حجرهم ثم الرضيع. فهي تعطي الطول والثبات لأي شخص يحمل الطفل.
  • إنها سميكة بما يكفي لرفع ابني إلى الارتفاع المناسب عندما أطعمه مما يحفظ ظهري. كما إنها وسادة دعم رائعة أن يجلس عليها. ومن الرائع أن تضع طفلكِ على الأرض عندما يعانى من الغازات، وسأوصي بها بالتأكيد أي أم جديدة تخطط للرضاعة الطبيعية.

يمكنك شراء مخدة الرضاعة من Boppy من الزر بالأسفل

DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image