أفضل ساعات كارتير الرجالية والنسائية

أميرة سعيد27 يونيو 2021آخر تحديث :
أفضل ساعات كارتير الرجالية والنسائية

تُعد كارتير أحد العلامات التجارية المميزة في صناعة الساعات الرجالية أو النسائية، وذلك بتصميمات تجمع بين فخافة وجودة الصنع وأناقة التصميم مع تعدد الوظائف، لذلك يرشح لك دليلك أفضل ساعات كارتير الرجالية والنسائية لعام 2021 لتسهيل عملية الاختيار.

ونود توضيح أن اختياراتنا جاءت بناءً على مراجعة عشرات التقييمات والتجارب، كما وفرنا لك إمكانية اقتنائها من على موقع أمازون بأفضل الأسعار وأقل سعر شحن.

أفضل ساعات كارتير الرجالية 2021

1) ساعة كارتير روتوند بقرص للتاريخ ومؤشر احتياطي الطاقة

أفضل ساعات كارتير الرجالية 2021

تأتي ساعة روتوند دي كارتير يدوية التعبئة بتصميم كلاسيكي، يتمثل في هيكل دائري من الذهب الروز عيار 18 قيراطاً، مزين من الجانب بتاج مرصع بحجر سافير على شكل زخرفة كابوشون، ويستعمل لضبط الساعة وتعبئتها، ويرتبط بعلبة الساعة سوار بني من جلد التمساح يصاحبه إبزيم قابل للتعديل من الذهب الروز عيار 18 قيراطًا.

أما محيط الساعة الداخلي يحيطه من الأطراف الأرقام الرومانية سوداء اللون، لتكوّن بذلك إطارًا دائريًا يتخلله من الأعلى فتحة للتقويم عند موضع الساعة 12، ومن الأسفل عند الساعة 6 مؤشر لتحديد احتياطي الطاقة، وتتميز الساعة بمقومتها للماء حتى عمق 30 مترًا، وتصميمها الكلاسيكي يجعلها مناسبة للمناسبات الرسمية.

يمكنك شراء ساعة كارتير روتوند من الزر بالأسفل

2) ساعة كارتير كاليبر بقرصين كرونوغراف وفتحة للتاريخ

أفضل ساعات كارتير الرجالية 2021

تناسب ساعة كاليبر دي كارتير للرجال الرياضيين وخاصة أصحاب الرياضات المائية، وذلك لمقاومتها للماء حتى عمق 100 متر مما يجعلها مناسبة للسباحة والغطس وليس الغوص، بجانب احتوائها على قرصين فرعيين من الكرونوغراف وهي عبارة عن ساعة توقيت تستخدم لتحديد الفترة الزمنية لعمل نشاط ما.

وتأتي الساعة بقرصين إحداهما تصل إلى 30 دقيقة والأخرى إلى 12 ساعة، وذلك مع أزرار بالجانب لبدأ التوقيت وإعادة الضبط، ويصاحب الكرونوغراف قرص عند موضع الساعة 6 لتحديد تاريخ اليوم، ويحيط الجميع إطار دائري من الأرقام الرومانية السوداء يتخللها في المنتصف عقارب الساعة.

وذلك داخل هيكل من الفولاذ يصاحبه إطار خارجي ثابت من الذهب الروز عيار 18 قيراطًا، مع روابط على سوار الساعة الفولاذي من ذات مادة الإطار، بجانب تاج جانبي يقع بين أزار التحكم في الكرونوغراف يرصع بالياقوت للتحكم في ضبط الوقت.

يمكنك شراء ساعة كاليبر دي كارتير من الزر بالأسفل

3) ساعة كارتير رودستر بثلاثة أقراص كرونوغراف

أفضل ساعات كارتير الرجالية 2021

تُعد ساعة رودستر دي كارتير الأتوماتيكية المقاوم للماء أحد الساعات المتطورة والمصممة بشكل أكثر تقنيًا وتعقيدًا، حيث يتخلل محيطها ثلاثة أقراص فرعية من الكرونوغراف تعمل كل منهم بشكل دقيق، حيث تختص إحداهما للثواني حتى 60 ثانية، والأخرى للدقائق وتصل إلى 30 دقيقة، أما الأخيرة فإنها تصل إلى 12 ساعة، مما يجعلها تتناسب كساعة توقيت لجميع الأنشطة والأعمال المختلفة.

وذلك مع أزرار جانبية لبدء التوقيت أو إعادة الضبط، ويشارك محيط الساعة مع الكرونوغراف فتحة عند الساعة 3 لعرض التاريخ بصورة مكبرة، ويحيطهم جميعاً إطارًا دائريًا من الأرقام الرومانية  السوداء، ويأتي ذلك مع هيكل من الاستانلس ستيل يصاحبه حواف خارجية جانية وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع تزين للهيكل بتاج مزخرف ومرصع بالياقوت.

يمكنك شراء ساعة رودستر دي كارتير من الزر بالأسفل

4) ساعة كارتير سانتوس كوارتز للرجال

أفضل ساعات كارتير الرجالية 2021

تصنع ساعة سانتوس دي كارتير الإلكترونية على نظام كوارتز الذي يعمل بواسطة البطارية التي تدوم لسنوات، ولكنها تتميز بشكل هيكلها المربع الذي يكسر الشكل الدائري السائد للساعات، وذلك بجانب بساطة تصميمها الداخلي الذي يحتوي فقط على أرقام رومانية سوداء مع عقارب على شكل سيف من الصلب الأزرق.

أما العلبة الخارجية للساعة تأتي من الفولاذ مزينة بإطار خارجي من الذهب الروز عيار 18 قيراطًا مزود بمسامير ظاهرة للتثبيت، ومرصعة من الجانب بتاج مطرز بالخرز الفولاذي مزين بحجر إسبنيل أزرق صناعي على شكل كابوشون، ويرتبط بالهيكل حزام أسود من جلد التمساح مع إبزيم أرديلون فولاذي، وتقاوم الساعة الماء حتى عمق 30 مترًا، وبساطة تصميمها يجعلها تتناسب مع جميع المناسبات.

يمكنك شراء ساعة سانتوس دي كارتير من الزر بالأسفل

5) ساعة كارتير بالون الشبابية بقرص للتاريخ

أفضل ساعات كارتير الرجالية 2021
ساعة كارتير بالون الشبابية بقرص للتاريخ

تتميز ساعة بالون بلو دي كارتير الأوتوماتيكية بتصميم عصري شبابي يسوده اللون الأزرق سواء بمحيط الساعة أو سوارها المصنوع من جلد التمساح، ويأتي محيط الساعة الدائري بأرقام رومانية وعقارب ساعة على شكل السيف وكلاهما فضي اللون، وذلك مع فتحة عند موضع الساعة 3 تختص بعرض تاريخ اليوم بصورة مكبرة.

ويصنع الهيكل الخارجي للساعة والإبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويُجمل الهيكل الخارجي بتاج مرصع بحجر إسبينيل صناعي على شكل كابوشون دائري، علاوة على مقاومتها للماء حتى عمق 30 مترًا.

يمكنك شراء ساعة بالون بلو دي كارتير من الزر بالأسفل

أفضل ساعات كارتير النسائية 2021

1) ساعة كارتير بالون بلو كوارتز النسائية بتصميم بسيط

أفضل ساعات كارتير النسائية 2021
ساعة كارتير بالون بلو كوارتز

تأتي ساعة بالون بلو دي كارتير النسائية المقاومة للماء بتصميم رقيق وبسيط الشكل وكوارتز الصنع حيث تعمل عن طريق البطارية، ويكسو الساعة اللون الفضي المستمد من الهيكل والسوار المصنوع من الفولاذ المضاد للصدأ، وذلك مع تاج مرصع بحجر إسبينيل كابوشون صناعي غائر في دائرة بجانب الإطار الخارجي للساعة.

وبساطة الصنع تلحق أيضًا بميناء الساعة  المصنوع من الأوبالين الفضي، والذي يحتوي فقط على أرقام رومانية سوداء بشكل دائري، مع عقارب على شكل سيف من الصلب الأزرق، ويمكن ارتداء الساعة في المناسبات الصباحية وفي العمل.

يمكنك شراء ساعة بالون بلو دي كارتير من الزر بالأسفل

2) ساعة كارتير تانك أنجليس النسائية بفتحة للتاريخ

أفضل ساعات كارتير النسائية 2021

تتمتع ساعة تانك أنجليس دي كارتير الأتوماتيكية والمقاومة للماء بتصميم جرئ يحمل بعض التغييرات الغير سائدة في ساعات المعصم من كارتير، وذلك يتمثل في هيكل الساعة وموضع التاج، حيث يأتي هيكل الساعة بتصميم مستطيلي منحني الأطراف، أما التاج المصنوع من الذهب الروز عيار 18 قيراطًا  ذو التسع جوانب فإن موضعه يأتي داخل إطار الساعة  بحيث يظهر من ناحيتين الجنب وظهر الهيكل الخارجي، كما  يتخلله من الجانب حجر من الياقوت المقاوم للخدش.

لكن لم تلحق التغيرات بميناء الساعة التقليدي الذي يحتوي على الأرقام الرومانية السوداء وفتحة عند موضع الساعة 3 لعرض تاريخ اليوم، وذلك مع عقارب زرقاء اللون، كما يأتي السوار بلونين من الفولاذ الفضي مع روابط من الذهب الروز عيار 18 قيراطًا، وتتناسب الساعة مع المناسبات الرسمية.

يمكنك شراء ساعة تانك أنجليس دي كارتير من الزر بالأسفل

3) ساعة كارتير كلي النسائية بهيكل ضخم

أفضل ساعات كارتير النسائية 2021

تجمع ساعة كلي دي كارتير الأتوماتيكية بين ضخامة الهيكل وبساطة التصميم، حيث لم تطغى منحنياتها الضخمة على أناقة ورقة تصميمهما المعدني فضي اللون، إذ يبلغ حجم علبة الساعة 35 ملم مع سماكة 11.5 ملم، لكنها تأتي بتفاصيل بسيطة بهيكل فولاذي بيضاوي الشكل يصاحبه سوار من ذات المادة، ويتزين الهيكل من الخارج بتاج كابوشون مرصع بحجر الإسبنيل الصناعي باللون الأزرق.

أما محيط الساعة  فإنه يأتي بأرقام رومانية زرقاء تتوافق مع تاج وعقارب الساعة الزرقاء المصممة على شكل سيف ومصنوعة من الفولاذ الأزرق، وذلك مع فتحة لعرض تاريخ اليوم عند موضع الساعة 6، كما تتميز الساعة بمقاومتها للماء حتى عمق 30 مترًا.

يمكنك شراء ساعة كلي دي كارتير من الزر بالأسفل

4) ساعة كارتير روند سولو بأرقام رومانية وإنجليزية

ساعة كارتير روند سولو النسائية بأرقام رومانية وانجليزية

تتزين مينا الأوبالين الفضي بساعة روند سولو دي كارتير بتصميم فريد وذلك لاحتوائه على إطارين دائرين من الأرقام إحداهما باللغة الرومانية والأخر أمامه بأرقام باللغة الانجليزية تشير إلى الوقت بتنسيق 24 ساعة، ثم يعلو محيط الساعة إطار من الذهب الروز عيار 18 قيراطًا مطرزًا بتاج بذات المادة مرصع بحجر أزرق اللون على شكل كابوشون.

ويرتبط بهيكل الساعة سوار من جلد التمساح البني يصاحبه إبزيم أرديلون من الذهب عيار 18 قيراطًا، وتجمع ساعة روند سولو بين اللون الذهبي والبني مما يعزز من مظهرها الأنيق الذي يضفي جمالًا للشكل العام النهائي.

يمكنك شراء بساعة روند سولو دي كارتير من الزر بالأسفل

5) ساعة كارتير بانثير النسائية بلوني الذهبي والفضي

ساعة كارتير بانثير النسائية بلوني الذهبي والفضي

تأتي ساعة بانثير دي كارتير كوارتز الحركة بتصميم هيكلي مربع متعدد الانحناءات الغير منتظمة التي تعطي تميزًا للشكل، مع الجمع ببراعة بين اللونين الفولاذي الفضي والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، حيث تأتي علبة الساعة بإطار خارجي فضي يعلوه إطار ذهبي مزين بمسامير ظاهرة للتثبيت، كما يتناغم اللونين الفضي والذهبي بسوار الساعة بروابط فضية يليها مثلها من الذهب.

أما مينا الساعة فإنه يحتوي على أرقام رومانية سوداء مع عقارب زرقاء من الفولاذ تتناسق مع تاج الساعة الجانبي المرصع بإسبينيل أزرق صناعي، وذلك بجانب تصميمها النحيف الذي يضفي مقدارًا من الرقة والنعومة للشكل العام، كما أنها مقاومة للماء.

يمكنك شراء ساعة بانثير دي كارتير كوارتز من الزر بالأسفل