تشكيلة من أفضل سكارف فندي النسائي

هدير إسماعيل24 يوليو 2022آخر تحديث :
سكارف-فندي-النسائي (1)

يعدُّ السكارف أو الوشاح من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة، لأنها تكمل أناقتها وتزيد من جمال إطلالتها ويجعلها تظهر بشكل جذاب ومختلف، كما يعبر السكارف في بعض الأحيان عن شخصيتها العصرية والجريئة. لذا في مقالنا هذا نستعرض لكِ عزيزتي أفضل سكارف فندي النسائي

أفضل سكارف فندي النسائي

1) سكارف فنديراما فولارد:

سكارف فنديراما فولارد من أفضل سكارف فندي النسائي
سكارف فنديراما فولارد

يعدُّ سكارف فنديراما فولارد من أشهر سكارف فندي النسائي، أما عن تصميم السكارف فهو يأتي بشعار FF بالكامل، وهي العلامة التجارية لـ فندي.

وهو سكارف مربع مصنوع من النسيج القطني حريري البني الذي تنتهي أطرافه بإطار أحمر متباين، وتستطيعين ارتدائه مع جميع إطلالاتكِ النهارية والمسائية لأنه يضفي لمسة جمالية.

ويبلغ سعره نحو 1.490،00 ريال سعودي.

2) سكارف متعدد الألوان:

سكارف متعدد الألوان من أفضل سكارف فندي النسائي
سكارف متعدد الألوان

إذا كنتِ تفضلين السكارف الطويلة ذات الألوان المختلفة، عليكِ اقتناء هذا السكارف المصنوع من الصوف والحرير ، وهو من أفضل سكارف فندي النسائي.

ويأتي تصميمه مع مزيج من الخيوط المائلة وحروف فندي الدقيقة بالألوان المبهجة، كما يحمل شعار فندي مطبوع عليه، ويبلغ سعره نحو 3.150،00  ريال سعودي.

3) سكارف كارليغرافي:

سكارف كارليغرافي من أفضل سكارف فندي النسائي
سكارف كارليغرافي

صمم السكارف من نقوش كارليغرافي، كما يضم نقوش ff وهي شعار فندي المميز، كما أن السكارف مصنوع من الصوف والحرير حتى يناسب الأوقات الشتوية والباردة ويمحنكِ إطلالة مثالية.

كما تأتي أطراف السكارف مصنوعة من الشراشيب المتناسقة التي تمحنه الشكل العصري والأنيق معًا، ويبلغ سعر شكارف كاليغرافي 3,500 ريال سعودي.

4) سكارف كارل:

سكارف كارل من أفضل سكارف فندي النسائي
سكارف كارل

إذا كنتِ تفضلين السكارف البسيطة، يمكنك اقتناء سكارف كارل لبساطته وأناقته معًا، حيث يأتي تصميمه بطبعة ” جاكار”، وهو من اللون البني الفاتح، وينتمي لأفضل سكارف فندي النسائي.

ويناسب سكارف كارل الإطلالات الشتوية، حيث يمكنكِ ارتدائه في الأوقات النهارية والرسمية وتنسيق قطعة معه، وهو مصنوع من الصوف والكشمير، ويبلغ سعره نحو 2,600 ريال سعودي.

5) سكارف فرو من فندي:

سكارف من الفرو من فندي
سكارف من الفرو من فندي

تفضل بعض النساء الفراء لما تبثه في النفوس من أناقة وتضيف إلى الإطلالات، حيث تحولها إلى إطلالات ملكية، والسكارف مصنوع من مزيج من الصوف باللون البيج وقماش الكشمير.

وبه قطعتين من الفراء في نهاية السكارف تحمل شعار العلامة التجارية لـ فندي، ويناسب الأوقات الشتوية الباردة.

6) سكارف زهرة الفولارد:

سكارف زهرة الفولارد من أفضل سكارف فندي النسائي
سكارف زهرة الفولارد

يشمل سكارف زهرة الفولارد على مجموعة متعددة من الألوان والرموز المهبجة التي تميزك وتجعلك فريدة، كما يضيف على إطلالاتكِ الفخامة التي لا مثيل لها.

وتعرف الرموز بأنها كبسولات مهرجان الربيع، وتضم النمور وهي من علامات فندي المميزة، كما تزدان حافة السكارف بكتلة باللون الأحمر، ويحمل كلمة “فندي: في منتصفه، والسكارف مصنوع من الحرير 100%.

7) سكارف بيكين فولارد:

سكارف بيكين فولارد من أفضل سكارف فندي النسائي
سكارف بيكين فولارد

يتميز سكارف بيكين فولارد بأنه مصنوع من نسيج قطني طويل حريري باللون البني والوردي،  مع حواف ملونة.

كما تتميز الطباعة بتصميم Pequin الأيقوني مع تباين حروف FENDI ROMA وتأثير الرسوم، مع حواف مخيطة يدويًا، ويضفي السكارف الأناقة على إطلالاتكِ بفضل تصاميمه من الشرائط العريضة بالألوان المتباينة، وهو من أفضل سكارف فندي النسائي.

عرضنا لكِ تشكيلة من أفضل سكارف فندي النسائي، حتى نساعدك في اختيار ما يناسبك ويضفي على إطلالاتكِ الجاذبية والسحر.

دار فندي؛ هي دار أزياء إيطالية فاخرة، اشتهرت بصناعة حقائب اليد الأنيقة في البداية ومن ثم بدأت بصناعة الملابس الفاخرة التي تناسب جميع الفئات، النساء والرجال وحتى الأطفال.