اقوى كشاف يدوي قوي للحظات الطوارئ

نورا ممدوح3 مارس 2021آخر تحديث :
Suspicious Male Security Guard Using Flashlight In The Warehouse

كثيرًا ما نتعرض للحظات طارئة عند انقطاع الكهرباء أو التواجد في مكان مظلم، وهو ما يتطلب البحث عن مصدر للإضاءة مثل الكشافات اليدوية التي يكون بمثابة المسعف في مثل هذه الأوقات، لذا يجب على كل منا امتلاك كشاف يدوي قوي لاستخدامه عند الطوارئ.

ونستعرض فيما يلي مجموعة من اقوى كشاف يدوي التي يمكنك الاختيار بينها وشرائها بأفضل سعر من متجر أمازون الإلكتروني.

اقوى كشاف يدوي لطلعات البر في حالات الطوارئ

كشاف يدوي قوي للتخييم في حالات الطوارئ
مصباح يدوي قوي للتخييم في حالات الطوارئ

 مصباح يدوي ليد من شركة Lylting قابل لإعادة الشحن ويتناسب للتخييم في أي مكان في حالات الطوارئ، كما يمكن الاعتماد عليه في الصيد وطلعات البر وركوب الدراجات والجري وما إلى ذلك.

مميزات الكشاف اليدوي

يتميز المصباح بسهولة حمله والإمساك به حيث يأتي بجسم طويل ووزن خفيف، ويولد ضوءًا ساطعًا يكتسح طول ملعبين لكرة القدم تقريبًا ويصل إلى ما يقرب من 600 متر.

ويأتي المصباح بثلاثة أوضاع تركيز هم: سطوع عالٍ وسطوع متوسط ​​ووميض قوي، ويمكنك التبديل حسب الرغبة، والتكيف مع بيئات الإضاءة المختلفة.

كما يوفر الكشاف وظيفة التقريب من خلال الأضواء الكاشفة للمراقبة بعيدة المدى حيث يمكن لضوء كشاف لإضاءة منطقة كبيرة.

ويتميز أيضًا بأنه مصباح يدوي قابل لإعادة الشحن وشاشة عرض الطاقة تعمل بشكل ملائم لساعات مع بطاريتين قابلتين لإعادة الشحن 6000 مللي أمبير، ويمكن أن يمنحك ما يصل إلى 10 ساعات من الضوء في الوضع المتوسط.

كما يأتي مزودا بمنفذ إدخال Mrico ، يسمح لك بشحن المصباح اليدوي بسهولة، ويوفر إمكانية عرض الطاقة بحيث يمكنك رؤية الطاقة في لمح البصر.

ومن مميزات مصباح Lylting أيضًا أنه مصنوع من مادة مقاومة للماء أي أنه مناسب للبيئة الخارجية والظروف الجوية السيئة، بجانب أنه مصنوع من سبائك الألومنيوم التي تحمي المصابيح الكهربائية شديدة التحمل من الخدش والتآكل والصدأ والكسر، فلا يوجد شيء يضاهي جودة ومتانة هذا المصباح اليدوي.

يأتي المصباح مزودًا بـ 2 بطارية ليثيوم قابلة للشحن وكابل USB بالإضافة إلى دليل المستخدم باللغة الإنجليزية.

سعر الكشاف اليدوي

ويمكنك شراء المصباح بسعر 254.20 ريالًا سعوديًا عند طلب شرائها من متجر أمازون الإلكتروني.

يمكنك شراء الكشاف اليدوي من الزر بالأسفل

اقوى كشاف يدوي محمول متعدد الوظائف

اقوى كشاف يدوي محمول متعدد الوظائف
كشاف يدوي محمول متعدد الوظائف

يوفر الكشاف اليدوي من Orchidtent وضعين للسطوع؛ عالٍ 6000 لومن، ومنخفض 2500 لومن، ويصل نطاق الإضاءة إلى 800 متر تجعله بمثابة مصباح موجه لمسافات.

مميزات الكشاف اليدوي

ويُعد هذا المصباح مثالٍ للاستخدام في التخييم والتنزه وصيد الأسماك والرحلات البحرية والصيد والطوارئ وغيرها من الأنشطة الخارجي، وذلك بفضل تمتعه بميزة مقاومة الماء IPX4 WATERPROOF التي تحميه من تناثر المياه عليه.

كما أنه قابل لإعادة الشحن ومصنوع من 3 قطع طويلة الأمد، بسعة كبيرة 9000 مللي أمبير وبطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن، تكفي لمدة 8 ساعات من العمل في الوضع العالي أو 24 ساعة في الوضع المنخفض عند الشحن الكامل.

 ويمكنك شحن كشاف LED من خلال منفذ USB، كما يمكن أن يكون بمثابة بنك طاقة لهاتفك الذكي أو أجهزتك المحمولة في حالات الطوارئ.

ويوفر المصباح العديد من الاستخدامات حيث يأتي بمقبض كبير ومريح بالإضافة إلى شريط لليد للإمساك به ما يجعله سهل الاستخدام عند الذهاب للتخييم أو تمشية الكلاب أو الاستكشاف أو البحث أو أثناء حمل المظلة وما إلى ذلك.

وتشمل العبوة مصباح يدوي LED قابل لإعادة الشحن، وكابل USB، وحبل مقبض، مع ضمان لمدة سنة.

سعر الكشاف اليدوي

يأتي الكشاف اليدوي بسعر 98 ريالًا سعوديًا مع إمكانية التوصيل المجاني عند طلب شرائه لأول مرة عبر متجر أمازون الإلكتروني.

يمكنك شراء الكشاف اليدوي من الزر بالأسفل

اقوى كشاف يدوي صغير للظروف القاسية

كشاف يدوي قوي وصغير للظروف القاسية
اقوى كشاف يدوي صغير للظروف القاسية

يأتي الكشاف اليدوي S1000 من GearLight بإضاءة فائقة السطوع وطولة الأمد، حيث يمكنه إضاءة غرفة بأكملها بسهولة أو التركيز على الأشياء التي تصل إلى 1000 قدم، حيث يوفر سطوعًا أكبر 10 مرات أكثر من المصابيح المتوهجة القديمة.

مميزات الكشاف اليدوي

يعمل المصباح بالطاقة بشكل ملائم لساعات باستخدام 3 بطاريات AAA أو بطارية واحدة قابلة لإعادة الشحن. (بطاريات غير مدرجة).

ويوفر المصباح اليدوي 5 أوضاع للإضاءة وهي؛ مرتفعة ومنخفضة ومتوسطة وستروب SOS وفلاش (معطل)، بالإضافة إلى إمكانية استخدام شعاع الزوم الذي يعد مثاليًا للاستخدام في جميع أنحاء المنزل أو المشي مع الكلاب أو التخييم.

ويتميز المصباح بأنه صغير الحجم بما يكفي لوضعه في جيبك أو حقيبة الظهر أو محفظتك مما يتيح سهولة التخزين والوصول السريع.

كما أنه مقاوم للماء بهيكل قوي مصنوع من الألومنيوم، فهو مصمم للتعامل مع الظروف القاسية مثل المطر والثلج، ويمكن له أن يتحمل سقوط 10 أقدام أو أن يكون مغمورًا مؤقتًا تحت الماء، كما يمكنك الاعتماد عليه أثناء العواصف والفيضانات وانقطاع التيار الكهربائي والزلازل والكوارث الطبيعية.

تأتي العبوة متضمنة 2 مصباح يدوي تكتيكي وحاملات بطارية AAA (غير متضمن البطارية)، و2 أنابيب بطارية، و2 أحزمة يد، و2 دليل التشغيل، بالإضافة إلى حافظتين إضافيتين لتخزين مصباحك بأمان.

سعر الكشاف اليدوي

يأتي هذا الكشاف بسعر 160.80 ريالًا سعوديًا مع إمكانية الشحن المجاني عند طلبه عبر متجر أمازون الإلكتروني.

يمكنك شراء الكشاف اليدوي من الزر بالأسفل

اقوى كشاف يدوي ومحمول للأنشطة الخارجية

كشاف يدوي قوي ومحمول للأنشطة الخارجية
اقوى كشاف يدوي محمول وصغير

يأتي الكشاف اليدوي التكتيكي XHP70 LED من WINDFIRE بسطوع فائق حيث يمكنه أن يولد ضوءًا ساطعًا بمساحة كبيرة 6000 لومن أو ضوء موضعي مثالٍ، كما يمكنه إضاءة غرفة بأكملها بسهولة أو التركيز على أشياء يصل ارتفاعها إلى 1000 قدم.

مميزات الكشاف اليدوي

كشاف يدوي WINDFIRE مصنوع من سبائك الألومنيوم المتينة والمقاومة للماء، وله بنية صلبة للغاية، ويعكس إحساسه الثقيل والمتين جودته الفائقة، حيث يأتي بتصميم خاص لمجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية في الظروف الجوية القاسية.

ويتميز الكشاف بأنه مثالٍ للأنشطة الخارجية مثل التخييم أو المشي لمسافات طويلة أو البحث أو الكهوف أو الصيد أو التنزه أو حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي أو الإصلاح. كما يأتي مزودًا بزووم تلسكوبي، حيث يمكن استخدام الأضواء الكاشفة الدائرية لإضاءة منطقة كبيرة، أو استخدام ضوء كشاف متوهج للمراقبة لمسافات طويلة.

ويلبي الكشاف احتياجات الإضاءة المختلفة الخاصة بك حيث إنه يأتي بثلاثة أوضاع إضاءة قابلة للتعديل (عالية، منخفضة ،ستروب).

كما يأتي هذا المصباح المحمول بمنفذ USB قابل لإعادة الشحن مع 2 بطاريات قابلة لإعادة الشحن ذات سعة كبيرة 26650، ويتميز بأنه ملائم وسريع الشحن ومتوافق مع شحن USB بنسبة 90٪.

تتضمن العبوة مصباح يدوي XHP70 LED فائق السطوع و2 * 26650 بطارية ذات سعة كبيرة قابلة لإعادة الشحن وكابل شحن USB وحبل مقبض.

سعر الكشاف اليدوي

يأتي الكشاف بسعر 204.73 ريالات سعودية مع إمكانية طلب شرائه عبر متجر أمازون الإلكتروني.

يمكنك شراء اقوى كشاف يدوي محمول من الزر بالأسفل

المصدر 1