أفضل كبسولات إسبريسو ونسبريسو رخيصة

ندى هشام17 مارس 2021آخر تحديث :
أفضل كبسولات اسبريسو ونسبريسو رخيصة

يتردد الكثيرون قبل اقتناء ماكينات إسبريسو التي تعمل بالكبسولات وذلك تخوفاً من ارتفاع تكلفة الكبسولات. لهذا قررنا أن نساعدكم في التعرف إلى أفضل كبسولات قهوة إسبريسو ونسبريسو الرخيصة، ونود أولاً أن نوضح أن ترشيحاتنا جاءت بعد مراجعة عشرات التقييمات وتجارب الاستخدام وأطعمة كل نوع من أنواع الكبسولات المذكورة خلال هذا المقال.

ليس هذا فقط بل وفرنا لكم إمكانية شرائهم من متجر أمازون Amazon الذي يوفر لك أجود المنتجات بأفضل الأسعار مع توفر ميزة الشحن المجاني لجميع أرجاء المملكة العربية السعودية  كما يوفر لك شحنًا دوليًا.

المزيد: أفضل ماكينات القهوة والاسبريسو بدون كبسولات

أفضل كبسولات اسبريسو الرخيصة

1) «دولتشي غوستو» أفضل كبسولات إسبريسو لمحبي الحليب المكثف

«دولتشي غوستو» أفضل كبسولات اسبريسو لمحبي الحليب المكثف


إذا كنت من محبي القهوة الإسبريسو الغنية بالحليب المكثف اللذيذ، لا تتردد في تجربة كبسولات قهوة دولتشي غوستو كثيفة الرغوة ذات نوعية ممتازة مثل محلات القهوة دون الاضطرار لبذل الكثير من الجهد في تنظيف فوضى التحضير التي تنتج عن الطرق التقليدية لتحضير القهوة.

تتميز كبسولات قهوة نسكافيه هذه بنبرة طفيفة من نكهة الكراميل التي تمنحك طعمًا مميزًا. يمنحك مزيج المكونات الرائع قهوة من الدرجة الأولى، والتي تجعلك متعلقاً بها على الفور، لذلك فهي تعد أفضل كبسولات إسبريسو الرخيصة لمحبي الحليب المكثف.

يمكنك شراء دولتشي غوستو من الزر بالأسفل

2) «دولتشي ماكياتو» أفضل كبسولات إسبريسو الرخيصة لمفضلي اللاتيه

«دولتشي ماكياتو» أفضل كبسولات اسبريسو الرخيصة لمفضلي اللاتيه

إذا كنت من محبي نكهة القهوة الخفيفة مع الحليب الكريمي المكثف، أرشح لك هذا النوع من الكبسولات المصنع خصيصًا لمحبي مشروب اللاتيه.

وتحتوي كبسولات «دولتشي ماكياتو» على محمص قهوة أرابيكا 100٪ ومسحوق حليب كامل الدسم وسكر، إذ يمكنك استخدمها بلمسة زر واحدة فما عليك سوى إدخال كبسولة الحليب الأبيض في ماكينة دولتشي غوستو، ثم اتبعها بكبسولات الإسبريسو السوداء، وهذا ما دفعنا لترشيحها كـ أفضل كبسولات إسبريسو الرخيصة لمفضلي اللاتيه.

يمكنك شراء دولتشي ماكياتو من الزر بالأسفل

3) «دولتشي غوستو» أفضل كبسولات إسبريسو الرخيصة بالقهوة المحمصة

كبسولات دولتشي غوستو اسبريسو الغنية لعشاق نكهة القهوة المحمصة الغنية

إذا كنت من أولئك الذين يتناولون القهوة أكثر من مجرد مشروب، لابد أن تعتمد كبسولات قهوة نسكافيه دولتشي غوستو إسبريسو كقهوتك اليومية إذ تحتوي تلك الكبسولات على نكهة القهوة المحمصة التي ستنشط حالتك المزاجية على الفور، إذ تمزج كبسولات القهوة دولتشي غوستو مع حبوب قهوة أرابيكا من أمريكا الجنوبية عالية الجودة ما ينتج نكهة رائعة للغاية. 

4) «إنسابسيولت» أفضل كبسولات إسبريسو الرخيصة لمحبي القهوة العربي

كبسولات قهوة انسابسيولت لمحبي الاسبربسو بنكهة القهوة العربي
«إنسابسيولت» أفضل كبسولات اسبريسو الرخيصة


القهوة العربي من أشهر المشروبات المفضلة لدى الشعوب العربية بشكل عام، إلا أن تحضيرها يحتاج لعدد من المكونات والاستعدادت للحصول على نكهة القهوة العربي المميزة.

يعتبر «إنسابسيولت» أفضل كبسولات إسبريسو الرخيصة لمحبي القهوة العربية الأصيلة، إذ تمنحك نتائج احترافية مثل المقدمة بالمقاهي بغض النظر عن آلة القهوة التي تستخدمها، وقد أجمعت أراء مستخدميها على جودة تمنحك الطبقة الرغوية السميكة في الأعلى تحولًا احترافيًا حقيقيًا.

يمكنك شراء عطر سيرين الشرقي من الزر بالأسفل

أفضل كبسولات نسبريسو الرخيصة

تعتبر العلامة التجارية نسبريسو من أعرق العلامات التجارية العالمية الرائدة في إنتاج كبسولات القهوة بل أنها تتصدر المراتب الأولى في مجال صناعة القهوة من حيث الجودة والسعر المناسب، وإليك أفضل كبسولات قهوة نسبريسو رخيصة وعالية الجودة.

1) «إكليير» أفضل كبسولات نسبريسو الرخيصة لمحبي القهوة بالفانيليا

1) «إكليير» أفضل كبسولات نسبريسو الرخيصة لمحبي القهوة بالفانيليا

كثيرًا ما يرغب محبو القهوة في كسر ملل تناول القهوة، إليك هذا المزيج المميز من «إكليير نسبريسو» الذي يجمع بين المذاق الغني لحبوب القهوة الكولومبية المحمصة مع نكهة الفانيليا التي لا مثيل لها، ففي خلال ثوانٍ معدودة ستحصلين على كوب قهوة ناعم بقوام خفيف كريمي لا مثيل له.

يمكنك شراء إكليير نسبريسو من الزر بالأسفل

2) «ماستر أوريجين» أفضل كبسولات نسبريسو الرخيصة لمحبي القهوة الكولومبية

2) «ماستر أوريجين» أفضل كبسولات نسبريسو الرخيصة لمحبي القهوة الكولومبية

تعد تلك النوعية من كبسولات نيسبريسو من الأنواع الحائزة على أعلى التقييمات من حيث الجودة والسعر، إذ تضمن لك كبسولات نسبرسو ماستر أوريجين الاستمتاع بمزيج إسبريسو عربي كولومبي بنسبة 100% ذو نكهة مركزة، ولا يعيبها سوى أن تلك التشكيلة من الكبسولات متوافقة فقط مع ماكينات القهوة النيسبريسو الأصلية، ولا تعمل سوى مع آلات Vertuo Lin.

يمكنك شراء ماستر أوريجين من الزر بالأسفل

أفضل كبسولات قهوة ستاربکس رخيصة

من منا لا يحب قهوة ستاربكس بمختلف الأنواع التي تقدمها، فما رأيك في إعدادها منزليًا بطريقة احترافية سهلة بأسرع وقت وأقل تكلفة ممكنة؟ وذلك باستخدام كبسولات ستاربكس المعدة للاستخدام بماكينات القهوة المنزلية:

1) كبسولات قهوة ستاربكس من نيسبريسو لمحبي الموكا

كبسولات قهوة ستاربكس من نيسبريسو لمحبي الموكا

ينفق محبو مشروب الموكا الكثير من الأموال لتناول مشروبهم اليومي في كوفي شوب ستاربكس الشهير، ولكن الآن أصبح بإمكانك تحضيره منزليًا خلال دقائق وخلال ثوانٍ معدودة ستحصلين على كوب غني من قهوة ستاربكس بنكهة الشوكولاتة والمكسرات المحمصة.

والجدير بالذكر أن قهوة ستاربكس تُحضّر من أجود أنواع حبوب البن الأمريكية اللاتينية، وهذا النوع تحديدًا يجمع ما بين مزيج الشوكولاتة الشهية ونكهة المكسرات المحمصة ما يمنحك نكهة موكا لا مثيل لها.

يمكنك شراء كبسولات قهوة ستاربكس من الزر بالأسفل

2) «ستاربكس بلوند» أفضل كبسولات إسبريسو الرخيصة لمحبي القهوة الفاتحة

2) «ستاربكس بلوند» أفضل كبسولات اسبريسو الرخيصة لمحبي القهوة الفاتحة

تساعدك قهوة إسبريسو الفاتحة المحمصة من ستاربكس لآلة دولتشي غوستو على بدء صباحك بنكهة منعشة. إذ تجمع كبسولات «ستاربكس دولشي غوستو بلوند» بين مزيج قهوة دقيق للغاية يقدم توازنًا ممتازًا بين الحموضة الواضحة ونكهة القهوة المحمصة من دون مرارة.

يمكنك شراء ستاربكس بلوند من الزر بالأسفل

 وختامًا، اختاري ما يناسبك من قائمة “دليلك” لأفضل كبسولات إسبريسو ونسبريسو الرخيصة لتبدأ يومك مباشرةً مع أول رشفة من هذه المشروبات الكلاسيكية النقية ذات طعم القهوة القوي والمتوازن المصنوع من مكونات عالية الجودة.

المصدر 1