أفضل عصارة كهربائية بطيئة وعلى البارد لعام 2021

ندى هشام11 يناير 2021آخر تحديث :
أفضل عصارة كهربائية

لم تعُد العصارات الكهربائية من رفاهيات المطبخ، بل أصبحت قطعة رئيسية لا يمكن الاستغناء عنها، فلم يعد عليك استخدام الطرق التقليدية المُتعبة والمُهدرة للوقت لعمل العصائر، فمع ظهور العصارات الكهربائية ليس عليك سوى تقطيع الفاكهة أو الخضروات ووضعها في العصارة لثوان لتحصل على عصير طبيعي، ولكن مع وجود عشرات العصارات في الأسواق والتي قد تُصيبك بالحيرة ولذلك سوف نرشح لكِ أفضل عصارة كهربائية بطيئة وعلى البارد وللبرتقال لعام 2021 وغيرها من الأنواع حسب احتياجك.

ولكن قبل شراء العصارة الكهربائية ينبغي عليكِ في البداية تحديد احتياجاتكِ، حيث هُناك ثلاث أنواع رئيسة للعصارات: (البطيئة، الطرد المركزي، الحمضيات)، ومن خلال بحثنا وجدنا أن العصارات البطيئة وعصارات الطرد المركزي هي الأفضل للفواكه والخضروات، بينما عصارات الحمضيات رائعة لعصر البرتقال والليمون والجريب فروت.

وخلال السطور القليلة القادمة سأعرفكِ تفصيليًا على مواصفات كل عصارة ونوعها وسعرها من متجر أمازون amazon الدولي بأفضل الأسعار مع إمكانية الشحن الدولي المجاني والمباشر.

 أفضل عصارة كهربائية على البارد

تعتمد فكرة عصر الفواكه على البارد على استخراج أكبر كم ممكن من العصير من دون أكسدة مُستخلص الفاكهة ما يساهم في الحصول على عصير صحي لذيذ الطعم على عكس العصارات التقليدية القديمة التي كانت تؤدي لتلف الكثير من المادة الغذائية وأكسدتها فينتج عصير مختلف الطعم واللون، كما تُساعد عصارة الفواكه على البارد على إنتاج كمية أكبر من العصير بنسبة 35% عن غيرها من العصارات التقليدية، وفيما يلي سأعرفك على أفضل أنواع عصارات الفواكه على البارد: 

1) أفضل عصارة منزلية على البارد

أفضل عصارة منزلية على البارد

إذا كنتِ تبحثين عن عصارة قوية ومميزة صالحة لعصر الفواكه والخضراوات، إليكِ عصارة مولينكس (Elea DuoJU385H10) التي تعتمد على استخدام خاصية العصر على البارد ما يُمكنك من الحصول على كمية عصير مضاعفة مع الحفاظ على قيمته الغذائية من الفيتامينات والمعادن التي يحتويها، والآن سأعرفك على أهم مواصفاتها:

  • محرك فعّال بقوة 300 واط كما أنها مزودة بسرعتين للحصول على أفضل عصير من مختلف أنواع الفاكهة والخضروات.
  • وعاء بسعة 700 مل.
  • مزودة بملحق لعصر الحمضيات مع مخروط كبس للحمضيات بأحجامها المختلفة.
  • تشتمل على صنبور مانع للتنقيط مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يمكنك شراء عصارة مولينكس من الزر بالأسفل

2) أفضل عصارة كهربائية على البارد للمطاعم والمقاهي

أفضل عصارة كهربائية على البارد للمطاعم والمقاهي

عصارة باناسونيك MJ-L700KSK اختيار مثالٍ لكل من يبحث عن عصارة تعمل بنظام العصر على البارد ذات جودة عالية وتتحمل ضغط الاستخدام، كما أن ماتور العصارة لا يستهلك الكثير من الكهرباء ما يجعلها مناسبة للأماكن التي تعتمد على العصارات في العمل، وفيما يلي سأعرفك على أهم مميزاتها:

  • تنتج عصير طبيعى صافي اللون بكامل القيمة الغذائية دون أكسدة وذو مذاق جيد.
  • سهلة التنظيف وآمنة تماماً عند الاستخدام.
  • تحتوى على موتور بقوة 150 وات ما يجعلها قليلة الاستهلاك للكهرباء.
  • لا تُحدث ضوضاء أو اهتزاز عند التشغيل.

يمكنك شراء عصارة باناسونيك من الزر بالأسفل

3) أفضل عصارة على البارد للفواكه الليفية

أفضل عصارة على البارد للفواكه الليفية

إّذا كنتِ من مُحبي عصائر الفواكه والخضراوات الغنية بالألياف مثل الأناناس والتفاح والكمثري والموز والبابايا، أنصحكِ باقتناء عصارة KAX720PL من كينوود المميزة بامتلاكها القدرة على استخراج كل نقطة من الفواكه والخضروات الليفية على عكس العصارات التقليدية والاستمتاع بعصير لذيذ نقي خالٍ من أي شوائب.

وتتميز عصارة كينوود لعصر الفواكه الليفية على البارد عن غيرها بمحركها القوي الذي يمنحها القدرة على العصر بقوة 48 دورة في الدقيقة من دون تعريض الفواكه أو الخضراوات المستخدمة للحرارة والأكسدة أو الحاجة لتقطعيها لقطع صغيرة.

يمكنك شراء عصارة كينوود من الزر بالأسفل

أفضل عصارة كهربائية للبرتقال

أفضل عصارة كهربائية للبرتقال

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل عصارة كهربائية للبرتقال صغيرة بسعر اقتصادي، لا تترددي في اقتناء عصارة براون – CJ 3000، وتتميز العصارة عن غيرها بإمكانية التحكم في مقدار كثافة العصير عن طريق تدوير الوعاء وضبطه من خلال المقياس الخاص به، بالإضافة لسهولة استخدامها إذ يُمكن تشغيلها بمنتهى السهولة عن طريق الضغط على قطعة الفاكهة للبدء في العصر ومع إيقاف الضغط تتوقف العصارة فورًا.

أفضل عصارات للفواكه والخضروات

كثيراً ما نحتاج إلى عصارة فواكه وخضروات لنستخدمها بشكل يومي في منازلنا، وتتميز تلك العصارات بسعرها الاقتصادي وحجمها الذي يتناسب مع مختلف مساحات المطابخ وفيما يلي سنقدم لك مجموعة من ترشيحات لأفضل عصارات الفواكه والخضروات المنزلية.

1) أكبر عصارة منزلية للفواكه والخضراوات

 فيليبس فيفا كولكشن HR 1855/72

إذا كنتِ من الشخصيات التي تمل من تكرار تشغيل العصارة في كل مرة يحتاج فرد من عائلتك كوبًا من العصير، إليك عصارة فيليبس فيفا كولكشن HR 1855/72 الأكبر اتساعًا إذ تتسع لإنتاج ما يقارب 2 لتر من العصير بالمرة الواحدة، ما يمكنك من الحصول على أكبر كمية من العصائر الطبيعية الصحية وحفظها بالثلاجة أو الفريزر والتمتع بها وقتما تشائين.

وتتميز عصارة فيليبس بتقنية التنظيف السريع التي تمكنكِ من تنظيف الجهاز في دقيقة واحدة بفضل حاوية اللب والأسطح الناعمة بالإضافة إلى خاصية Pre-Clean التي تزيل الألياف غير المرغوب فيها بسهولة بمجرد صب الماء في الجزء الضاغط للعصارة، حيث تنشأ نافورة مياه قوية داخل الجهاز تعمل على تنظيف كل الألياف غير المرغوبة من غطاء العصارة.

يمكنك شراء عصارة فيليبس فيفا كولكشن من الزر بالأسفل

2) أقوى عصارة للفواكه والخضراوات بصنبور خارجي

براون Multi Quick spin

نستطيع القول أن عصارة براون Multi Quick spin حققت معادلة الجودة مقابل السعر. وتُصنف أنها من أسهل العصارات التي يمكنكِ الاعتماد عليها في عصر مختلف أنواع الفواكه والخضراوات. كما تتميز باحتوائها على صنبور خارجي مضاد للرذاذ يسهل عليك مهمة صب العصائر مباشرة إلى الزجاجة أو الكوب.

أما الميزة الأكبر فهي تمكنها من صُنع العصائر الطازجة في 15 ثانية فقط، وذلك بفضل محركها بقوة 800 وات، بالإَضافة إلى حجمها الصغير الذي لا يحتاج إلى مساحات هائلة لتخزينها.

يمكنك شراء عصارة براون من الزر بالأسفل

أفضل عصارة فواكه بطيئة

ثبت أن العصر البطيء أفضل طريقة صحية للحصول على العصائر الطبيعية الغنية بالفيتامينات، وذلك لاعتمادها على الدوران البطيء والضغط الخفيف والصوت الهادئ في أثناء التشغيل، وتتميز عصارة الفواكه الكهربائية البطيئة عن غيرها من العصارات التقليدية بقدرتها على عصر المكونات من دون توليد حراري مما يساعد في الاحتفاظ بالقيمة الغذائية للفواكه والخضراوات بعد عصرها، فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل عصارة فواكه بطيئة اختاري ما يناسب من القائمة التالية:

1) أفضل عصارة كهربائية بطيئة سعر + جودة

إّذا كنتِ تبحثين عن عصارة فواكه تجمع ما بين الجودة والأداء القوي أنصحك باقتناء عصارة فيليبس HR1916/71 التي في وجهة نظر مُستخدميها الأفضل على الإطلاق لجمعها بين عدد من المميزات المهمة والتي على رأسها:

  • محرك فعّال بقوة 900 واط.
  • أنبوب الفواكه والخضراوات بحجم XXL (‏80 مم)، ما سيوفر لك الوقت لعدم الحاجة لتقطيع معظم أنواع الفاكهة والخضراوات فما عليك سوى وضعها كلها في الأنبوب وخلال دقائق معدودة يمكنك الاستمتاع بعصير منعش.
  • سهلة التنظيف على عكس الأنواع التقليدية الأخرى، ما عليك سوى سكب المياه داخلها وستقوم بالتنظيف الذاتي بعد الانتهاء من العصر.
  • سهلة الاستخدام، فلا عليك سوى وضع نوع الفاكهة أو الخضار المراد عصره، الضغط على زر البدء وبعد الانتهاء من العصر يتم تجميع اللّب بشكل طبيعي في حاوية واحدة بفضل التصميم الدائري للعصارة الخالي من الزوايا والشقوق.

2) أفضل عصارة بطيئة للعصائر السموزي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Kenwood-800-Watt-Electric-Juicers-Stainless-Steel.jpg

تتميز العصارة البطيئة كينوود OWJEM02.AOBK بكفاءتها العالية إذ تحتوي على محرك بقوة 800 واط مع مستويين للسرعة ما يساعد على التعامل مع جميع أنواع الفواكه والخضروات الصلبة حتى لو كانت مجمدة من دون الحاجة لتقطيعها إلى قطع صغيرة، بالإضافة لعدة مميزات أبرزها:

  1. تمتلك حاوية كبيرة بسعة 2 لتر ما يساعدك على صُنع كمية كبيرة دفعة واحدة.
  2. تحتوي على ثلاثة مرشحات منفصلة: ناعمة للعصائر الخفيفة مثل التفاح، وخشنة للعصائر الثقيلة مثل المانجو، وسموذي للفواكه المجمدة ما يتيح لك إعداد مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع العصائر والمشروبات الصحية لترضي جميع الأذواق.
  3. مزودة بتقنية تمنع التنقيط عبر الفوهة.
  4. سهلة التنظيف ومزودة بسلة مُخصصة للب بسعة 2 لتر لتسهيل تجميع أي نفايات دون إحداث فوضى.

وختامًا وبعد استعراضنا أفضل عصارة فواكه لعام 2021 تلبي جميع احتياجاتك، راجعي ترشيحات قائمة “دليلك” السابقة وكل ما عليكِ فعله هو الاختيار وفقًا لاحتياجاتكِ وميزانيتكِ.

المصدر 1