أفضل حبوب سد الشهية وحرق الدهون دون آثار جانبية

ندى هشام13 أكتوبر 2020آخر تحديث :
أفضل-حبوب-سد-الشهية

من منا لا يحلم بالحصول على جسم مثاليٍّ في أسرع وقت وأقل جهد؟! لذا فمن الضروري البحث عن منتجات تساعدك في خسارة الوزن على رأسها حبوب سد الشهية التي تساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون دون آثار جانبية.

 هناك العديد من منتجات إنقاص الوزن في السوق التي تساعدك على التحكم في شهية جسمك، كما إن البعض منها يساعد على منع امتصاص بعض العناصر الغذائية التي تعمل على زيادة الوزن ويتم تناولها على مدار اليوم؛ لذا فمن خلال هذا المقال سأقدم لك مجموعة من أفضل حبوب سد الشهية التي يمكنك عن طريقها تقليل الشهية أو زيادة الشعور بالامتلاء أو تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام.

المزيد: أفضل أنواع شاي التخسيس المجرب بدون أضرار

ما فوائد حبوب سد الشهية؟

تكمن فوائد حبوب التخسيس في قدرتها على كبح زمام شهية الجسم أمام مختلف المغريات؛ ما ينعكس بالإيجاب على كم السعرات الحرارية التي تدخل للجسم والتخلص من الوزن الزائد، ولكن قبل تناول الحبوب السادة للشهية عليك الانتباه جيدًا إلى أنه لا يوجد دواء سحري لفقدان الوزن؛ فمهما بلغت فعالية حبوب سد الشهية، فلن تحصل على النتيجة المثالية بالاعتماد عليها، فقط فهي مجرد عامل مساعد لإنقاص الوزن؛ لذا يجب أن يتبعها نظام غذائي صحي منخفض السعرات الحرارية وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

ما أفضل حبوب سد الشهية؟

تتعدد أنواع أدوية سد الشهية التي يمكنها مساعدتك في إنقاص وزنك، وقد جمعت لك خلال المقال مجموعة من أفضل أدوية سد الشهية وأكثرها فعاليةً وأمانًا ليمكنك الاعتماد عليها في رحلة فقدانك للوزن الزائد، كما وفرناها لكم من متجر آي هيرب iHerb الذي يوفر منتجات صحية مضمونة مع إمكانية الشحن الدولي بأقل الأسعار.

المزيد: أفضل 5 مكملات غذائية لإنقاص الوزن من آي هيرب

1) Life Extension أفضل حبوب سد الشهية بتركيبة طبيعية

إذا كنت من محبي التركيبات الطبيعة النباتية؛ أنصحك بتجربة حبوب لايف إكستانشن Life Extension لسد الشهية وتخفيف حدة الجوع، وتعزيز الشعور بالشبع؛ ما يتيح لك الفرصة أن تلتزم بالأنظمة الغذائية منخفضة السعرات الحرارية وتقليص حجم الوجبات الغذائية الرئيسية التي يتم تناولها على مدار اليوم، بالإضافة إلى قدرته على خفض كمية السعرات الحرارية المستهلكة، وقدرته على التحكم في مراكز الجوع والشبع.

تتميز حبوب لايف إكستانشن Life Extension بتركيبته الطبيعية المكونة من مستخلص حبوب الفاصوليا البيضاء الأوروبية التي تساهم في تعزيز المعدلات الطبيعية لإفراز الهرمونات المتحكمة في الشهية والشبع من المعدة. والنتيجة هي تضاؤل الرغبة في الطعام وتقليل تناوله؛ إذ أثبتت الدراسات أن هذا المستخلص يساعد في تعديل مستويات هرمون الجريلين المسؤول عن الشعور الجوع، وهرمونات الإحساس بالشبع، وهي: الكوليسيستوكينين (CCK)، والببتيد شبيه الجلوكاجون-1 (GLP1)، والببتيد YY، كما يعمل على تنظيم مستوى الإنزيم ألفا -أميليز، الذي يحوِّل النشا الغذائي إلى سكَّريات بسيطة يمكن للجسم امتصاصه من دون أن تكسبه المزيد من السعرات الحرارية.

طريقة استخدام لحبوب لايف إكستانشن Life Extension

عليك تناول كبسولة نباتية واحدة يوميًّا على معدة فارغة قبل تناول الطعام، وبكل الأحوال يفضل تناوله وفقًا لتوجيهات مختص رعاية صحية مؤهل، ولضمان الحصول على أفضل النتائج يُوصى بتناوله مع نظام غذائي صحي، وتمرين منتظم، قد تُظهر النتائج اختلافات متفاوتة.

ووفقًا لآراء مستخدميه، فقد تقاسمت الآراء على فعاليته في سد الشهية؛ فهناك من يؤكد فعاليته التامة، وهناك من يشكك في قدرته. كما إن هناك مجموعة قليلة من العملاء أشاروا إلى وجود بعضً من الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث إثر تناوله، ومنها الغثيان وشد العضلات.

يمكنك شراء Life Extension من الزر بالأسفل

2) مخفوق خسارة الوزن Wellbetx.. لمحبي المذاق الجيد

إذا كنت من مفضلي أدوية التخسيس لذيذة النكهة؛ أرشح لك تجربة مخفوق خسارة الوزن Wellbetx من Natural Factors الذي يتميز بقدرته على ضبط للشهية وموازنة مستوى الجلوكوز في الدم، بالإضافة إلى كونه غنيًّا بالألياف المفيدة، والبروتين. ويساعد مخفوق خسارة الوزن Natural Factors على فقدان الوزن وضبط الشهية وموازنة الجلوكوز من خلال تركيبة سريعة وسهلة الخلط، كما إنه كريمي الملمس؛ إذ إنه بمنزلة وجبة خفيفة صحية أو بديل طعام لذيذ ومشبع.

يحتوي مخفوق خسارة الوزن Natural Factors على مزيج من الألياف القابلة للذوبان، كما إنه مثبت كفاءته سريريًّا لدعم فقدان الوزن، ولا سيما عند اقترانه مع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

طريقة استخدام مخفوق سد الشهية Wellbetx

في الأسبوع الأول حتى الأسبوع الثاني، أضف من 1/2 مكيال حتى مكيال واحد من مسحوق Natural Factors إلى 10-12 أونصة من الماء البارد، واخفقه في كوب الخفق أو اخلطه في الخلاط مع ثلج، ثم اسكبه في وعاء وضعه في الثلاجة لمدة ساعة، كما تمكنك إضافة 1/2 ثمرة موز أو أي فاكهة أخرى تفضلها.

مكونات مخفوق خسارة الوزن Natural Factors 

مسحوق فركتوز نقي 100%، و زيليتول، ونكهة الفانيليا الطبيعية. كما يتميز بعدم احتوائه على مواد حافظة أو مُحليات اصطناعية تضر الصحة.

وبناءً على آراء مستخدميه، فقد أجمعت الآراء على فعاليته في خسارة الوزن الزائد ورفع الأيض، ولكن ما يعيبه احتواؤه على الألياف الغذائية القابلة للذوبان. له العديد من الفوائد الصحية. قد تواجه تغيرًا مؤقتًا في حركات الأمعاء؛ حيث يتكيف جسمك مع إضافة الألياف الغذائية PGX القابلة للذوبان، ويحدث ذلك عادةً في خلال 3 إلى 7 أيام، ولتفادي هذا العيب؛ يمكنك البدء بتناول نصف جرعة، ثم مضاعفتها تدريجيًّا للوصول إلى الجرعة الكاملة لمساعدة جسمك على التكيف مع PGX.

تناول PGX يوميًّا سيدعم صحة الجهاز الهضمي والصحة العامة الشاملة بما في ذلك مستويات الجلوكوز الصحية، كما يجب شرب كميات كافية من الماء (12 إلى 16 أونصة) بعد تناول المنتج لتفادي حدوث انتفاخ في الأمعاء.

المزيد: أفضل أنواع بدلة ساونا لتنحيف وتفتيح الجسم للرجال والنساء

طريقة تناول Wellbetx:

بالنسبة للفئة العمرية أقل من 18 عامًا، أو المرأة الحامل أو المرضع، أو من يعاني من مشكلات صحية، فتجب استشارة مختص الرعاية الصحية قبل البدء في أي خطة لفقدان الوزن، وفي حالة تناول أدوية، يكون تناوله قبل ساعة من تناول الطعام.

يمكنك شراء Wellbetx من الزر بالأسفل

3) Oladole Natural.. الأفضل لحمية الكيتو 

إذا كنت من متابعي حمية الكيتو؛ أنصحك بتجربة أقراص أولادولي ناتشورال Oladole Natural المعروفة بنتائجها الفعالة في سد الشهية؛ وذلك لقدرته على تخفيض نسبة الكربوهيدرات والدهون الداخلة للجسم بنسبة 60%، وإليك أهم مواصفاته:

المكمل الوحيد المتوافر لفقدان الوزن الذي يمنع امتصاص الكربوهيدرات والدهون، ويسمح بتوزيعها على الجسم قبل أن تُهضم وتُخزن على هيئة دهون؛ ما يؤدي إلى فقدان الوزن السريع للنساء والرجال.

المزيد: أفضل 5 مكملات غذائية لإنقاص الوزن من آي هيرب

يساعد على تقليل الشهية بشكل فعال؛ ما يجعله بمنزلة مساعد فعال للغاية لفقدان الوزن، إذ يساعد على فقدان للوزن بمقدار من 1 باوند إلى 2 باوند، وذلك لقدرته على منع الكربوهيدرات والدهون من الترسب بالجسم، كما إنه رائع للأشخاص الذين يتناولون وجبات الغش “شيت ميل” أو الكيتو بطريقة منظمة أو غير منظمة.

مكونات حبوب Oladele Natural

تتكون من مكونات طبيعية 100% مثل: جارسينيا كامبوجيا، والشاي الأخضر، وخلاصة حبوب القهوة الخضراء، وخلاصة الصبار، وخلاصة الزنجبيل الجاف.

طريقة تناوله: عليك تناول قرص Oladole Natural قبل الوجبات الرئيسية الثالثة بـ30 دقيقة.

وبناءً على آراء مستخدميه، فقد أجمعت الآراء على فعاليته في خسارة الوزن الزائد ورفع الأيض، ولكن ما يعيبه أن فعاليته لا تتحقق إلا عند الالتزام بممارسة نشاط بدني قوي بشكل منتظم، بالإضافة إلى نظام غذائي متوازن قليل الدهون والكربوهيدرات.

4) فورسكولين Forskolin.. أفضل حبوب لحرق دهون

إذا كنت تعاني من ضعف قدرة الجسم على حرق الدهون؛ أنصحك بتناول حبوب Forskolin Diet Pills & Belly Buster الفعالة لفقدان الوزن التي ستساعدك على تقليل الدهون في الجسم، وبالوقت نفسه تبقيك أكثر امتلاءً، كما إنها تحفز عملية الأيض التي تحرق الدهون بالجسم؛ ما يساعدك على تحقيق نتائج دائمة وسريعة لفقدان الوزن.

يتميز المكمل الغذائي فوريسكولين بأنه نقي 100% من دون أي مواد حافظة أو مكونات صناعية، كما يوفر مستخلص فورسكولين ناتشورال امتصاصًا سريعًا لتحقيق أقصى قدر من القوة.

طريقة تناول حبوب Forskolin

يمكنك تناول اثنتين من الكبسولات في الصباح وواحدة أو اثنتين في فترة ما بعد الظهر قبل 30 دقيقة من وجبات الطعام مع كوب كامل من الماء، ولا يُنصح بتناوله في المساء بحالة إذا كان الكافيين يسبب لك الأرق في الليل.

وفقًا لآراء مستخدميه، توجد فعالية عالية لحبوب فورسكولين على حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد، ولكن فورسكولين يحتاج إلى نظام غذائي قليل السعرات الحرارية.

يمكنك شراء حبوب Forskolin من الزر بالأسفل

وفي ختام المقال وبعد أن تعرفت إلى أفضل حبوب لسد الشهية الطبيعية لخسارة الوزن بسرعة، اختر منها ما يناسبك ويتماشى مع حالتك الصحية، مع الانتباه جيدًا إلى أن تلك الأدوية والمكملات الغذائية للبالغين فقط، ولا ينبغي تناول هذه الأدوية في حالة الإصابة بأمراض القلب أو ارتفاع ضغط الدم أو الحمل أو الرضاعة، تُرجى استشارة الطبيب قبل استخدام تلك المنتجات.

المصادر: 1