تعرف على أفضل أنواع مساند الرقبة ومميزات كل واحدة

ميادة عادل20 مايو 2020آخر تحديث :
تعرف على أفضل أنواع مساند الرقبة ومميزات كل واحدة

ربما لم تفكر من قبل في فوائد مسند الرأس، لكن ماذا لو علمت بأهميته في دعم العمود الفقري والرقبة خاصة إذا كنت من هؤلاء محبي السفر أو تجلس على كرسي مكتبك طوال اليوم أو ممن يقودون السيارة لفترات طويلة  أو حتى لو كنت تبحث عن مسند رأس مخصص للاسترخاء في حمامك الخاص.

كما أن هناك حالات فردية تحتاج لسبب طبي ومع ذلك أيًا كان السبب؛ لضمان حصولك على أفضل وضع للجلوس في كل الأوضاع السابقة والوقاية من آلام الرقبة أو الظهر الحادة الناتجة عن الإجهاد المستمر للجلوس في وضع مستقيم دون وجود داعم لازم للظهر والرقبة سيكون مسند الرأس هو خيارك الأكثر راحة وأمان لك.

ومن خلال هذا المقال سنوضح أفضل أنواع مساند الرأس المناسبة لكل من السيارة أو السفر وبعض الاستخدامات الأخرى، لتتعرف على الفرق بينهما ولتختار منها ما يناسبك بكل سهولة.

مسند رأس طبي متعدد الاستخدام من Supportiback

وسادة علاجية مُريحة متعددة الوظائف للقراءة أو مباشرة الأعمال من الهاتف أو حتى تصفح الإنترنت وأنت على السرير دون تعب.

الغلاف الخارجي للوسادة مصنوع من القطيفة الناعم ومن الداخل محشوة بمواد صحية لدعم الرأس والرقبة وضمان راحة الأذرع من خلال المسند الموجود على جانبي الوسادة كما أنها مُزودة بمقبض لحملها بسهولة.

تتميز أيضًا بخفو وزنها مما يسهل عليك حملها والتنقل بها إلى أي مكان خارج المنزل.

أما بالنسبة لطريقة تنظيفها لا تقلق كل ما عليك نزع الغطاء الخارجي ووضعه في الغسالة ويمكنك إعادة تركيبه بعد تجفيفه مباشرة.

مسند رأس طبي متعدد الاستخدام

يدعم الشحن المباشر


أفضل وسادات السفر

مسند رأس للسفر بالطائرة من Cabeau

ينام الشخص في الوضع الطبيعي  في أثناء السفر كل 15 دقيقة، الأمر الذي سيؤدي بالتأكيد إلى آلام الرقبة حال عدم وجود وسادة للسفر تدعم رقبته من الجانبين وتمنعها من الانزلاق المتكرر، لذا Evolution S3 هي وسادة السفر الوحيدة بالأسواق المُصممة بنظام حزام المقعد وحاصلة على براءة اختراع يدعم الحفاظ على راحة الرقبة خلال النوم عن طريق ربط مسند الرأس بمحاذاة المقعد بطريقة مثالية.

شاهد على دليلك: أهم اكسسوارات السفر لاقتنائها قبل الرحلة

الوسادة مُصممة بفتحة أمامية تسمح بحرارة الرقبة خلال النوم بالخروج والحفاظ على درجة حرارة الجسم دون التسبب في التعرق لتعزيز بيئة مُريحة لنوم يطول دون قلق.

كما أن غطائها الخارجي مصنوع من البوليستر الناعم ليمتص للرطوبة بنسبة 100% ويحافظ على الرقبة جافة لمقاومة البكتيريا ومنع تكون الروائح الكريه، تأتي الوسادة مع حاوية أنيقة تقلل حجم تخزينها وتوفر المساحة في حقيبتك.

مسند رأس للسفر بالطائرة من “Cabeau”

يدعم الشحن المباشر


مسند رأس السفر المريح من ALIBO

تصميم الوسادة المنحني يدعم الرأس والرقبة والظهر بشكل مثالي ويتوافق مع تصميم منحنى العمود الفقري الطبيعي، لملائمة حجم الرقبة من خلال إرخاء عضلاتها وتخفيف الألم في أثناء الجلوس أو حتى قيادة السيارة.

الوسادة مُزودة بحزام مطاطي قابل للتعديل ليناسب مقعد سيارة مختلف الحجم، ومقعد الطائرة أو كرسي مكتب، كما أن الوسادة مُدرج بداخلها كيس فحم الخيزران لتنشيط الدورة الدموية، وتنقية الهواء، والقضاء على الروائح والتعرق.

مسند رأس السفر المريح من ” ALIBO”

يدعم الشحن المباشر – شحن مجاني على الطلب اكثر من 20 يورو


مسند رأس السفر القابل للنفخ من iTrunk

تتميز الوسادة بتصميم رائع على شكل حرف “U” لتناسب أنواع متعددة من المقاعد ليس الطائرة فحسب، أما بالنسبة لطريقة نفخها فبمجرد الضغط على الزر الجانبي الموجود بها تصبح جاهزة للاستخدام في غضون 20 ثانية دون الحاجة إلى الفم.

هيكل الوسادة محكم يمنعها من تسرب الهواء، لذا لا تقلق بشأن هبوطها بسرعة بعد استخدامها بوقت قليل، وتوفر أيضًا مساحة التخزين، وتأتي المجموعة مع  قناع نوم وسدادتين للأذن بالإضافة إلى رباط وسادة الرقبة لحفظها كما أنها قابلة للغسيل والطي.

مسند رأس السفر القابل للنفخ من” iTrunk”

يدعم الشحن المباشر – شحن مجاني على الطلب اكثر من 20 يورو 


مسند الرأس الفوم للسفر من Power Of Nature

التصميم المثالي للوسادة على شكل حرف “U” يمنح الرقبة راحة ويخفف من آلمها ويمنعها من الانزلاق إلي الأمام ويجعل الوسادة ملائمة لرحالات السفر الطويلة سواء كانت بالطائرة أو القطار والسيارة.

وسادة السفر مصنعة من الميموري فوم عالي الجودة ومغطاة بالليكرا من الخارج والطبقة الداخلية الملامسة للرقبة مصنوعة من قماش صحي معالج فائق النعومة ويتميز بقدرة عالية على امتصاص العرق للتمتع بأقصى قدر من الأمان والراحة لرحلتك.

مُزودة برباط سهل الضبط قابل للتعديل للتكيف مع كافة الأحجام، الغطاء الخارجي قابل للغسل في الغسالة، ويأتي مع المجموعة حقيبة لحفظ الوسادة بالإضافة إلى قناع للعين وسدادات أذن لضمان نوم أكثر راحة.

مسند الرأس الفوم للسفر من “Power Of Nature”

يدعم الشحن المباشر – شحن مجاني على الطلب اكثر من 20 يورو 


أفضل وسادات الحمام

مسند رأس للحمام مقاوم للماء من Relux

تتميز وسادة الاستحمام المحمولة بأجود أنواع الفوم المريح للتخلص من إجهاد الرقبة، وهي مثالية لكل من يبحث عن  الاسترخاء أو الاستمتاع بالقراءة في الحمام.

تصميمها الفريد يجعلها غير قابلة للانزلاق لأنها مزودة بستة أكواب شفط مدمجة من الخلف لضمان ثباتها، وهي من أفضل الوسائد المبطنة في الأسواق لتحقق أقصي راحة للرقبة.

مناسبة لجميع أنواع الحمامات وتستخدم للكبار وكذلك الأطفال – وتلائم كافة أحجام وأشكال الأجسام، غطائها الخارجي مقاوم للماء وسهل التنظيف لأنه قابل للإزالة ولا يأخذ مساحة في التخزين.

مسند رأس للحمام مقاوم للماء من “Relux”

يدعم الشحن المباشر 


مسند رأس لحوض الاستحمام من IdleHippo

تُعد وسادة حوض الاستحمام من “”Idle Hippo إضافة رائعة إلى ملحقات وإكسسوارات “السبا” لإعداد طقوس مذهلة لتخفيف التوتر والاستمتاع بحمام دافئ ومريح.

الوسادة مُصنعة من ألياف فائقة الجودة وناعمة على البشرة للحصول على حمام أكثر سلاسة واسترخاء، كما أن مسند الرأس مدمج ومبطنة بطبقة إضافية لتدعم الرأس والرقبة والظهر، ومُزودة من الخلف بستة أكواب شفط لمنع الانزلاق.

تنفرد أيضًا عن باقي الوسائد بتقنية شبكة الهواء ثلاثية الأبعاد، ومسام نسجيها واسع ليسمح بتدفق الماء داخلها عند التنظيف وكذلك الهواء لسرعة التجفيف، وبها خطاف مدمج للتعليق وضمان سهولة التخزين.

مسند رأس لحوض الاستحمام من ” IdleHippo”

يدعم الشحن المباشر 


أفضل مساند مقعد السيارة 2020

مسند رأس شمواه للسيارة من Easy Eagle

سيمنحك هذا المسند تجربة مختلفة للقيادة لأنه مُصنع من الجلد المدبوغ والفوم الناعم سهل الغسل والتركيب، يتميز أيضًا بالقدرة الفائقة على التهوية مقارنة بوسائد الرأس الأخرى المُصنعة من الجلد الصناعي، كما أنه مُزود بسحاب وأربطة قابلة للتعديل على الظهر بثلاث مستويات وفقًا لطول السائق.

تصميم المسند المريح يدعم بشكل مثالي رأسك وكتفك ورقبتك، ويقلل من آلام العضلات والمفاصل، ويحافظ على وضع جلوسك الصحيح لجعل قيادتك أكثر راحة وأمانًا، ويتكون من وحدة واحدة فقط.

مسند رأس شمواه للسيارة من “Easy Eagle”

يدعم الشحن المباشر – شحن مجاني على الطلب اكثر من 20 يورو 


مسند رأس للسيارة قابل للتعديل من Dreamsoule

تصميم حصري حاصل على براءة اختراع لتوفير دعم لراحة رقبة السائق والتخفيف من آلام العضلات ومنع انزلاق الرقبة والحد من الصدام عن وقوع الحوادث من خلال حماية الرأس من الانفلات بسهولة في أثناء القيادة أو حتى خلال نوم أحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء علي أي مقعد آخر بالسيارة.

وسادة السيارة تتمتع بقدرة دوران بدرجة 180 لتختار منها الزاوية المريحة لك للحفاظ على وضع الرقبة بشكل سليم عند الجلوس، كما أنها مناسبة للأطفال لحماية رؤوسهم ورقبتهم كل ما عليك سوى رفعها لتوفير مساحة في السيارة.

كما أنه مُصنعة من مواد عالية الجودة ومحشوة من الداخل بأجود أنواع الأسفنج الناعم السميك، بينما الغطاء الخارجي من الجلد سهل التنظيف، وعمود دعم الوسائد الجانبية للمسند مصنوع من مادة ” ABS” لضمان المتانة وقوة التحمل، ويتميز المسند أيضاً بسهولة التركيب والاستخدام ومرفق بكتيب تعليمات ليسهل عليك الأمر.

مسند رأس للسيارة قابل للتعديل من “Dreamsoule”

يدعم الشحن المباشر – شحن مجاني على الطلب اكثر من 20 يورو 

عزيزي القارئ سلامتك هي مهمتنا  في المقام الأول عند اختيارك للمنتجات، لذا كل ما نرشحه لكم من منتجات تخضع لمعايير السلامة والأمان، كما أنها متفاوتة في الأسعار لتناسب جميع الميزانيات.