أفضل شاحن سيارة متنقل قوي

Zaher8 يناير 2022Last Update : السبت 8 يناير 2022 - 8:38 مساءً
أفضل شاحن سيارة متنقل قوي

من السهل انتهاء شحن الأجهزة بسرعة بعد الاستخدام الكثيف سواء في المنزل أو خارجه ولكن لا يعني ذلك أن هذه سوف تكون مشكلة أثناء ركوبك للسيارة بل تجلب لنا شواحن السيارات حلاً بسيطًا للتخلص من عناء البطاريات وحاجتها الدائمة للشحن.

رغم ذلك ليست جميع الشواحن جيدة حتى ولو كانت باهظة الثمن ولهذا نأتي اليوم بمقالة إرشادية أخرى لمساعدتك في التسوق بحثًا عن أفضل شاحن سيارة متنقل قوي

«أفضل شاحن اقتصادي ومرضٍ»

UGREEN Mini Car Charger

UGREEN Mini Car Charger - دليلك - الكويت
أفضل شاحن سيارة

إنّ شاحن UGREEN Mini Car Charger هو أرخص منتج على الإطلاق في هذه القائمة وبالتالي سوف يكون وجهتك المباشرة والفورية إذا أردت سعر اقتصادي بحت ولا تكترث للأمور الأخرى.

رغم سعره البسيط وجدنا فيه منفذين للشحن وسرعة شحن جيدة وذكية للتوافق بشكل أفضل مع الهواتف وخفيف الوزن للغاية (مثل جميع المقترحات الأخرى).

إن كان الأداء مهمًا لديك أكثر من القيمة السعرية فمن الأفضل إلقاء النظرة على المنتج الثاني في قائمة أفضل شاحن سيارة هذه قبل الاعتماد.

يتوفر للشراء مع شحن مجاني

Anker PowerDrive 2

Anker PowerDrive 2 - دليلك - الكويت
أفضل شاحن سيارة

جهاز Anker PowerDrive 2 لا يختلف من حيث السعر عن الجهاز السابق وإنما أغلى منه بنسبة ضئيلة وقد تستحق منك فعلاً هذه الزيادة إن كانت لا تمانع بدفعها للحصول على أداء أفضل عند الشحن وسرعة أعلى وجودة تصنيع أفضل في كافة الجوانب.

ما هو أفضل شاحن متنقل من سامسونج؟

ربما أعجبكم التصميم الذي يتيح شواحن متعددة المنافذ ولكن لا داعٍ لشراء المقترحات الرخيصة لأجل هذه الميزة بل بإمكانكم إلقاء نظرة على باقي قائمة أفضل شاحن سيارة فقد تنال إعجابكم أكثر. 

يتوفر للشراء مع شحن مجاني

«أفضل شواحن متعددة المنافذ (شحن جهازين بنفس الوقت)»

Huawei CP37 Type-C

Huawei CP37 Type C - دليلك - الكويت
أفضل شاحن سيارة

شاحن Huawei CP37 Type-C هو خيار معتدل في كل شيء، حيث نرى مظهرًا جميلاً وتقنية شحن جيدة السرعة وآلية سهلة الاستخدام من شركة صينية مشهورة.

أفضل شواحن هواوي الأصلية السلكية واللاسلكية

وربما من أبرز ميزات الشاحن أنه يتيح للمستخدمين شحن سريع بسعر رخيص ولكن يجب التنويه باحتمالية تعرضك لمشكلة في منافذ الشحن بحيث عليك أحيانًا تحريك الكابل حتى تتمكن من الشحن بنجاح ولكنها ليس مشكلة شائعة كثيرًا بين المستخدمين وليس من الضرورة أن تتعرض لها.

يتوفر للشراء مع شحن مجاني

UGREEN Fast Car Charger

أفضل شاحن سيارة
أفضل شاحن سيارة

شاحن UGREEN Fast Car Charger هو خيار أخر ممتاز باعتداله في الإمكانيات والتصميم وميزات جيدة بسعر جيد ويمكنك التفكير فيه بدلاً من السابق بحثًا عن تصميم مختلف أو منفذين للشحن يتيحان السرعة والجودة نفسها (المنتج السابق لا يدعم ذلك).

العيب الوحيد الذي وجدَ في هذا المنتج هو عدم توافقه بشكل سليم مع كافة الهواتف وبالأخص الأيفون.

يتوفر للشراء مع شحن مجاني

Anker Ultra-Compact 24W

Anker Ultra Compact 24W - دليلك - الكويت
أفضل شاحن سيارة

إن سألتنا عن رأينا بشاحن Anker Ultra-Compact 24W فأبسط الكلمات هي أن ننصحك بشرائه إن كنت لا تمتلك أي معرفة أو دراية بخواص شواحن السيارات والاختلافات فيما بينها، أي أن هذا المنتج يُطبق المثل القائل “اشتر وانت مغمض”

وذلك لأنه غير باهظ بالثمن ويتمتع بشحن سريع على امتداد منفذين وسرعة شحنه عالية ولا يقل عن باقي المنتجات في القائمة.

«أفضل شواحن سيارة لاسلكية»

CHOETECH Wireless Car Charger

أفضل شاحن سيارة
أفضل شاحن سيارة

إذا أخذتك عيناك إلى سعر هذا المنتج فسوف تلاحظ على الفور أنه الخيار الأرخص بين الاثنين ولذلك لنعتبره أفضل شاحن سيارة لاسلكي رخيص.

وكما هي العادة مع المنتجات الرخيصة يجب الأخذ بعين الاعتبار هبوط بعض المعايير مثل المتانة واحتمال تعرضك لبعض مشاكل التشغيل لكن باستثناء ذلك الجهاز مرضٍ ولا يقل عن سرعة شحن المنتج الآخر ويدعم الكثير من الهواتف الذكية ويتيح لك اقتناء تقنية شحن متطورة وذكية بدون تكلفة كبيرة.

يتوفر للشراء مع شحن مجاني

Anker PowerWave Fast Wireless

Anker PowerWave Fast Wireless - دليلك - الكويت
أفضل شاحن سيارة

الخيار الفاخر لطريقة شحن لاسلكية، يتمتع Anker PowerWave Fast Wireless بتصميم أنيق ومتين ويدعم معظم الهواتف الذكية وسهل الاستخدام.

ومثل الجهاز السابق يمكن تركيبه عند فتح التهوية الخاصة بالسيارة وامتلاك سرعة شحن معتدلة ولكن يجب التنويه إلى أن الشحن اللاسلكي أبطأ من التقليدي وعليك أخذ ذلك بالحسبان قبل الاعتماد على الشراء.

«Belkin BoostCharge» الأفضل لهواتف الأيفون

Belkin BoostCharge - دليلك - الكويت
أفضل شاحن سيارة

من بين كافة المقترحات الأخرى في القائمة، قررنا تخصيص Belkin BoostCharge لهواتف الأيفون، فعلى الرغم أن لدينا مقترحات عديدة متوافقة مع أجهزة الأيفون إلا أنه الوحيد الذي تم تصنيعه خصيصًا لأجهزة الأيفون بأجيالها العديدة.

من البديهي أن لا تفكر بمنتج كهذا إن لم يكن لديك هاتف أيفون! لكن من الجميل أيضًا شرائه كهدية فتصميمه أنيق ويمكن الاعتماد عليه دون قلق.

«Car Multi-Function Jump Starter Charger» شاحن قوي متعدد الاستعمالات

أفضل شاحن سيارة
صورة للشاحن ومعداته واستخداماته العديدة

يمكنكم مقابل مبلغ معتدل شراء حزمة مهمة للسيارة، فهي تعمل كشاحن للهواتف وأجهزة إلكترونية أخرى وأيضًا تقوم بإنعاش بطارية السيارة في حال توقفت عن العمل فجأة.

جودة الشاحن للهواتف جيدة لكنها ليست عالية السرعة بل متوسطة لأغلب البطاريات، وعمومًا ننصحهم باقتناء هذا الشاحن المتعدد لمن يحتاج فعلاً استخدامات عديدة أما من يريد حصرًا للهواتف فقط فمن الواضح أننا بحاجة إلى إلقاء نظرة على باقي الخيارات وعدم الاهتمام بهذا.

«Anker PowerDrive II PD» أفضل شاحن سريع

أفضل شاحن سيارة
أفضل شاحن سيارة

تعقيبًا على ما قيل في المنتج السابق، قد تكون اهتماماتك حصرية للهواتف الذكية فقط، وبهذه الحالة إن كان لديك الميزانية الكافية يمكنك التغاضي عن باقي المقترحات (إلا لو كان الشحن المتعدد مهمًا كثيرًا بالنسبة لك فارجع إلى بداية القائمة) والتفكير بجهاز Anker PowerDrive II PD الذي يتمتع بسرعة شحن عالية مدعومة بتقنيات Quick Charge 3.0 .

DMCA.com Protection Status