ما هي أفضل سماعات ريزر 2020 وفق احتياجاتك؟

محمد الغانم
إلكترونياتاكسسواراتسماعات
محمد الغانم6 August 2020Last Update : 4 months ago

إذا كنت قد قررت شراء سماعة من ريزر فاختيارك صحيح.. حيث تُعد من أفضل السماعات في الأسواق. وفي المقال التالي سوف نستعرض أفضل سماعات ريزر 2020 حسب احتياجك

تعد ريزر الأمريكية واحدة من أشهر الشركات المنتجة للإكسسوارات الرقمية على الإطلاق، خاصة تلك الموجهة إلى عشاق الألعاب الإليكترونية بمختلف تفضيلاتهم.

وفي مجال سماعات الرأس، توفر ريزر مجموعة كبيرة ومتفاوتة في الإمكانيات والسعر أيضًا، لكن جميعها يقدم أداءً استثنائيا، مقارنة بكثير من العلامات الأخرى المنافسة، ونستعرض هنا 5 من أفضل سماعات “ريزر” بالأسواق.

1- سماعة ريزر ناري Razer Nari

 ريزر ناري Razer Nari .. أفضل سماعة ريزر

كل الخيارات والمواصفات المتقدمة متاحة لك في موديل “ريزر ناري”، لكن في المقابل تعد هذه واحدة من أغلى السماعات التي تقدمها الشركة الأمريكية.

في حال كانت الميزانية المرصودة للشراء كبيرة، فإن هذا الموديل هو الأنسب لك على الإطلاق، فعندما يتعلق الأمر بالانغماس في الألعاب، تأتي جودة الصوت في مرتبة متقدمة من متطلبات الاستمتاع باللعب، كونها تزيد شعورك بواقعية اللعبة، وتسهل الاندماج في أحداثها.

المزيد: أفضل السماعات اللاسلكية داخل الأذن لعام 2020

ريزر ناري تقدم تجربة سماع استثنائية، وتأتي مدعومة بتقنية THX Spatial Audio، وهي البرامج التي تتيح لك تخصيص مزيد من الإعدادات المتقدمة للحصول على أفضل نتيجة لصوت موضعي بزاوية 360 درجة.

كما يزخر هذا الطراز بميزات تصميم مريحة، بداية من الهيكل المبطن بمواد تصنيع متميزة، وقابليته للتكيف مع حجم الرأس تلقائيا، ما يجعلها من أكثر السماعات راحة لممارسي الألعاب.

أما عن المزايا الفريدة بتلك السماعة، فهي تضم خاصية “الجل المبرد” المدمج، وهي تقنية تسمح بتقليل حرارة الجزء الملاصق لأذن المستخدم إلى أقل درجة ممكنة، باستخدام خامات “ميموري فوم” شديدة المرونة، كما أنها تسمح باستبدال الأجزاء المكيفة من السماعة عند تلفها أو الحاجة.

وفيما يتعلق بالإضاءة المدمجة، فإن السماعة تسمح لك بالاختيار بين 16 مليون لون للإضاءة، بواسطة تطبيق خاص للتحكم في الإضاءة ولونها، وكذلك نمط الإضاءة المطلوب.

ريزر ناري Razer Nari

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


2- ريزر ثريشر Razer thresher

ريزر ثريشر Razer thresher.. أفضل سماعة من ريزر

إذا كنت من مالكي جهاز الألعاب “بلاي ستيشن 4″، فإن السماعة ريزر ثريشر Razer thresher ستشكل الاختيار الأنسب لك، فهي تستهدف تلك الفئة من اللاعبين بالتحديد، وتضم مزايا عديدة توفر تجربة أكثر ثراء عند اللعب.

ولأنها تعمل لاسلكيا (وايرليس) فإن التخوف دائما لدى ممارسي الألعاب من وجود تأخير في الاستجابة (لاج)، إلا أن ريزر ثريشر تتفادى تماما تلك المشكلة، وتقدم زمن استجابة حقيقي بدون تأخير، عبر اتصال لاسلكي بتردد 2.4 جيجا هرتز.

المزيد: دليلك لأفضل سماعات الأذن الاحترافية المخصصة للألعاب 2020

كما تتيح لك هذه السماعة الخيار الآخر، عبر توصيل الكابل الملحق من نوع 3.5 ملم، للحصول على الموثوقية القصوى في زمن الاستجابة، وهو ما يحتاجه اللاعبون خاصة عند ممارسة الألعاب “أونلاين”.

وتتيح ريزر ثريشر لك أدوات التحكم الملائمة في سماعات الرأس، مثل مراقبة الميكروفون والتحكم الرئيسي في مستوى الصوت على الفور دون تعطيل اللعبة.

ولأجل راحتك، تزخر ريزر ثريشر بوسائد أذن خفيفة الوزن من الجلد المرن، ومزودة ببطارية مدمجة تسمح بنحو 16 ساعة من الاستخدام اللاسلكي، كما تأتي السماعة بقاعدة للشحن وحامل خاص.

ريزر ثريشر

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


3- إليكترا.. السماعة القوية من ريزر

electra - دليلك - الكويت

خيار آخر متقدم لكنه أقل كلفة، وهي السماعة ريزر إليكترا Razer Electra، فإذا كنت لا تمانع من وجود “الكابل” المدمج كون السماعة هذه “سلكية” فقط، ولا تريد التضحية بباقي المواصفات، فـ”ريزر إليكترا” هي خيارك الأنسب.

تتصل السماعة هذه بالحاسوب أو بجهاز الألعاب عبر منفذ USB، ولهذا توفر جودة صوت استثنائية، مع مكبر صوت 40 ملم ذو جودة ممتازة.

وبفضل مسند الرأس المعلق وإطاره المتين وخفيف الوزن، تضمن ريزر إليكترا الراحة أثناء جلسات اللعب الممتدة، كما يتيح لك برنامج الصوت المحيطي المتقدم بضبط معايير الصوت المناسبة لك، للحصول على تجربة صوتية للعب مخصصة بزاوية 360 درجة.

لا تفوت: مميزات وعيوب سماعات سوني اللاسلكية

السماعة أيضا تأتي مزودة بميكروفون ذي ذراع قابل للفصل يوفر مرونة إضافية، قم بتوصيله للتواصل مع اللاعبين الآخرين أثناء اللعب أونلاين، أو قم بإزالته عندما تريد تجربة استماع للموسيقى بدون تشتيت.

وتتميز السماعة هذه أيضا بوجود وسائد أذن من الجلد الفاخر، والتي تدور حول أذنيك بشكل مثالي، كما توفر عزلا ممتازا للصوت.

ريزر إليكترا

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


4- سماعة ريزر كراكين Razer Kraken

kraken - دليلك - الكويت

إن كنت من محبي اقتناء السماعات الأيقونية ذات التصميم المبهر، يمكنك إذا اقتناء ريزر كراكين Razer Kraken، التي تتيح لك الاختيار من بين 5 ألوان رائعة، أكثرها إبهارا هو الأخضر الصريح.

وكونها سماعة “سلكية” فقط، لا تعد ريزر كراكين Razer Kraken خيارا مكلفا، ورغم هذا تقدم لك جملة من المزايا، تتعلق بجودة الصوت والتصميم الباعث على الراحة، حتى تتمكن من اللعب طوال اليوم وأنت تستخدمها.

ورغم أنها تتشارك مع الموديل السابق في المواصفات تقريبا، لكنها تتميز –إلى جانب التصميم المتفرد- براحة أكبر عند الارتداء، إذ قام مصنعوها بتحسين حشوة عقال الرأس في الجيل الجديد للسماعة، مع جعلها أكثر سُمكا، حتى تخفف من الضغط على رأسك لراحة طويلة الأمد.

كما أن إطار الألمنيوم المحيط بعقال الرأس في ريزر كراكين يجعلها خفيفة الوزن ومرنة ومتينة للغاية، إذ تجمع خامات الألمنيوم بين المتانة الشديدة مع عدم تشكيل وزن إضافي مقابل ذلك، وهو الأمر المزعج في كثير من السماعات الأخرى بالتأكيد.

ولمستوى آخر من الراحة في ريزر كراكين، تم دعمها بإضافة وسائد أذن مبردة بواسطة “جيل” خاص للتبريد لتقليل تراكم الحرارة، وتوفر تركيبة القماش والجلد الناعم إحساسًا فخمًا وعزلا أفضل للصوت ، يتيح لك الاستمتاع بماراثونات الألعاب الطويلة.

ريزر كراكين

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


5- سماعة ريزر هامر هيد ترو

سماعة ريزر هامر هيد ترو

إن كنت لا تفضل كل ما سبق من موديلات ريزر بسبب الحجم أو الوزن، يمكنك إذا اختيار السماعة “ريزر هامر هيد ترو” Razer Hammerhead True، وهي موجهة في الأساس لمستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة التابليت، سواء بأنظمة أندرويد أو iOS.

بالتأكيد لن يناسبك هذا الموديل إذا كنت من عشاق الألعاب، نظرا لغياب تقنيات مثل الصوت المحيطي بزاوية 360 درجة، لكن في المقابل ستحصل على مزايا أكثر عملية وقابلية أفضل في التنقل والحمل معك خارجا، مع استخدام شديد السلاسة وجودة صوت عالية.

تتميز السماعة هذه، والتي تعمل لاسلكيا بواسطة تقنية البلوتوث، بوقت استجابة منخفض للغاية يبلغ 60 مللي ثانية، مما يعني أن صوتها متزامن مع جهازك حتى إذا استخدمتها مع الكمبيوتر أو جهاز الألعاب، وتوفر لك تجربة ممتعة أكثر للموسيقى ومقاطع الفيديو.

أيضاً السماعة معززة بتقنية IPX4 المقاومة للماء، ولهذا تعد مثالية لمن لديهم نمط حياة نشط، وهو ما يجعلها السماعة المثالية عند ممارسة الرياضة، وتتيح لك الاختيار بين ثلاثة مستويات من درجة الصوت.

كما يمكنك التحكم في بعض الوظائف عبر اللمس على ظهر السماعة، كتغيير مسارات الموسيقى أو تشغيلها أو إيقافها مؤقتًا، أيضا تسمح لك بإدارة المكالمات وتنشيط المساعد الصوتي لهاتفك الذكي، والأهم أنها متوافقة تماما مع نظامي التشغيل الأكثر انتشارا في العالم، iOS وأندرويد.

وكغيرها من السماعات اللاسلكية المنافسة، تأتي هذه السماعة بحافظة للشحن والحفظ، مع وسادات من السليكون من أجل راحة الأذن، فحافظة الشحن المحمولة هذه تُبقى على السماعة محمية ومشحونة بالكامل عندما لا تكون قيد الاستخدام.

ريزر هامر هيد ترو

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


DMCA.com Protection Status