أفضل أنواع رضاعة أفنت البلاستيك والزجاج

nada
2021-02-01T01:00:46+00:00
اطفال والعاب
nada14 يناير 2021Last Update : الإثنين 1 فبراير 2021 - 1:00 صباحًا
أفضل أنواع رضاعة أفنت البلاستيك والزجاج

إذا كنتِ أمًا حديثة وتبحثين عن أفضل أنواع الرضّاعات وأكثرهم أماناً لطفلكِ، فعليكِ أولاً الاختيار من أحد الماركات المعروفة والمضمونة؛ ولا يوجد أفضل من ماركة فيليبس أفنت للرضّاعات التي حازت على إعجاب وإشادة الأمهات لما لتتميز به من مواد تصنيع تعزز صحة الطفل ونموه، وتصاميم تناسب جميع الأعمار.

كما تتميز حلمات رضاعة أفنت بأنها ذات تصميم طبيعي يحاكي ثدي الأم، ما يسهل الانتقال بين الرضاعة الطبيعية والصناعية دون أن يؤثر على تقبل الطفل لثدي الأم.

أنواع رضاعات أفنت ومميزاتها

image 10 - دليلك - الكويت
الفرق بين الرضّاعة البلاستيكية والزجاجية

الرّضاعة البلاستيك: تمتاز بسهولة حملها في الحقيبة، كما أنها على الأغلب تكون ذات سعر اقتصادي غير باهظة الثمن ولكن عند اختيارك للرضّاعة البلاستيكية احرصي على أن تكون خالية من المواد الكيميائية.

الرضّاعة الزجاجية: من أهم مميزات الرضّاعة الزجاجية خلوها من ال BPA كما أنها أسهل وأكثر أماناً عند التنظيف والتعقيم، وقابلة لعملية التدوير أيضاً.

ولا يمكننا أن ننسى أهم أنواع رضّاعات أفنت، وهي الرضّاعة المُضادة للمغص والغازات التي تتمتع بنظام تهوية مبتكر يُقلل الغازات والمغص لدى الرضع، وتتميز هذه الرضّاعة كغيرها من رضّاعات أفنت بأنها مصنوعة من مواد آمنة ومتوفر منها النوع الزجاجي والبلاستيكي.

تشترك جميع رضّاعات أفنت في بعض المُميزات وهي:

1. ذات حلمة لينة مُماثلة لحلمة ثدي الأم مما يسهل على طفلك تقبل الرضاعة.

2. سهلة التنظيف والتعقيم سواء البلاستيكية أو الزجاجية.

3. سهلة الحمل والاستخدام، تريح الأمهات عند حملهم لها والأطفال عند إطعامهم منها.

4. تضخ اللبن بالكمية المُناسبة لعمر الطفل، مما يسهل عليه هضمها.

5. مصنوعة من أجود الخامات خالية من المواد المسرطنة مثل الـ BPA.

أفضل رضاعة أفنت للرضع حديثي الولادة

image 5 - دليلك - الكويت
رضّاعة أفنت 60 مل

رضّاعة الأطفال حديثي الولادة بحجم 60 مل صغيرة ومناسبة تماماً للرضع المُبتدأين في تناول اللبن الصناعي. الرضاعة مصنوعة من البلاستيك الصحي الخالي من BPA، كما يُمكن التنقل بها بسهولة لصغّر حجمها خاصةً في الفترة الأولى بعد الولادة والتي تكثر فيها احتياجات الطفل.

تتميز رضاعة أفينت 60 مل بحلمة صغيرة الحجم ولينة تضخ اللبن بشكل بطئ حتى لا تُسبب مشاكل هضمية أو مغص للرضيع.

يمكنك شراء رضاعة أفنت60 مل من الزر بالأسفل

أفضل رضاعة أفنت البلاستيكية حتى عمر شهر

image 6 - دليلك - الكويت
رضّاعة أفنت البلاستيكية 120 مل

رضاعة أفنت البلاستيكية 120 مل مناسبة للأطفال حديثي الولادة حتى عمر شهر، بلاستيكية صغيرة الحجم خالية من ال BPA، ذات حلمة سميكة مصنوعة من المطاط اللين حتى يكون ملمسها غير مزعج أو قاسٍ للطفل.أحد أهم مميزاتها ضخها اللبن في فم الطفل بصورة مماثلة للرضاعة الطبيعية، كما أنها مصنوعة من البلاستيك الصحي عالي الجودة حتى لتكون امنة عند الخروج من المنزل بها، ولنكون سهلة التنظيف والتعقيم مما يضمن لطفلك رضعة مشبعة وصحية.

يمكنك رضاعة أفنت البلاستيكية 120 مل من الزر بالأسفل

رضاعة أفنت المضادة للمغص حتى عمر 6 أشهر

image 7 - دليلك - الكويت
رضّاعة أفنت البلاستيكية  260 مل

رضّاعة إيفنت 260 مل، هي رضاعة مضادة للمغص مناسبة للطفل منذ عمر شهر حتى 6 أشهر، مصنوعة من البلاستيك الآمن والخالي من أي مواد ضارة ، وتعد خيار مثالي لمن لا يفضلون تغيير الرضّاعة كل فترة، إذ أنها تكفي لوجبة كبيرة تناسب الطفل حتى بلوغه 6 أشهر.

الرضّاعة تتميز بتصميم خاص ذات حلمة طبيعية واسعة ولينة تمنع دخول الهواء إلى بطن الطفل أثناء الرضاعة والذي يُسبب له المغص وآلام المعدة، والشعور بعدم الراحة ويجعله غير قادر على تناول رضعته بالكامل.

يمكنك شراء رضّاعة أفنت 260 مل من الزر بالأسفل

أفضل رضاعة أفنت للرضع أكبر من 6 أشهر

image 8 - دليلك - الكويت
رضّاعة أفنت البلاستيكية 330 مل

رضاعة أفنت البلاستيكية 330 مل مضادة للمغص تتميز بأنها كبيرة الحجم ومصنوعة من البلاستيك عالي الجودة ما يجعلها آمنة على طفلك إذ يمكنه تناول رضعته بمفرده دون القلق من إسقاطها وتعرضها للكسر. كما أنها تحتوي على خصائص تمنع حدوث مشاكل المعدة مما يساعد على فتح شهيته.

وتصلح الرضاعة للأطفال من عمر 6 أشهر فيما فوق، إذ تضُخ اللبن بسرعة أكبر من الرضّاعات الخاصة بالأطفال حديثي الولادة أو ذوي الأشهر الأولى.

يمكنك شراء رضاعة أفنت البلاستيكية 330 مل من الزر بالأسفل

أفضل رضاعة زجاجية من أفنت

image 9 - دليلك - الكويت
رضّاعة أفنت 240 مل الزجاجية

رضّاعة إيفنت 240 مل مضادة للمغص ذات سعة كبيرة، تصلح للأطفال من عمر شهر حتى 6 شهور، الرضاعة مصنوعة من زجاج البورسليكات عالي الجودة والذي يتحمل الحرارة ويمكن وضعه في الميكرويف أو غسالة الأطباق، كما أنه أمن وصحي للأطفال خالٍ من أي مواد ضارة مثل ال BPA.

الرضاعة كذلك مثالية للأمهات اللاتي ينتابهن القلق من استخدام المنتجات البلاستيكية لفترات طويلة، كما أنها تحتوي على خصائص تكافح المغص واضطرابات المعدة التي تحدث أثناء الرضاعة.

يمكنك شراء رضّاعة أفنت 240 مل من الزر بالأسفل

المصدر 1

DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image