هل ننصحك بغسالة صحون بيكو 6 برامج؟

نورا ممدوح17 مايو 2021آخر تحديث :
هل ننصحك بغسالة صحون بيكو 6 برامج؟

يعتبر غسل الصحون والآواني من أكثر الأعمال المنزلية المرهقة، إلا أن هناك حل سحري يمكنه تولي هذه المهمة التي تمثل بالنسبة لها كابوسًا مزعجًا وهو اقتناء غسالة صحون عملية تساعدها في إنجاز عملية تنظيف الأطباق والأواني. ونرشح في هذه المقالة غسالة صحون بيكو 6 برامج حيث نستعرض مواصفاتها ومميزاتها وسعرها مع إمكانية شرائها عبر موقع أمازون بأفضل سعر.

مواصفات غسالة صحون بيكو 6 برامج

مواصفات غسالة صحون بيكو 6 برامج
مواصفات غسالة صحون بيكو 6 برامج

يمكنك اعتبار غسالة صحون بيكو مساعدكِ المثالي في المنزل، فهي توفر 14 إعدادًا للمكان و6 برامج للاختيار بينهم وفقًا لما يناسبكِ، وهو (إيكو 50، تلقائي، مكثف 70، سريع ولامع، ميني، غسيل مسبق).

كما تأتي غسالة صحون بيكو 6 برامج بمحرك عاكس برو سمارت، وخيار نصف الحمولة، كما تبلغ كفاءة الطاقة ++ A، واستهلاك المياه 9.5 لترات، ومستوى الضوضاء 46 ديسيبل.

ولا تحتاج الغسالة لمساحة كبيرة في المطبخ، حيث تبلغ أبعادها (85 × 59.8 × 60) الارتفاع والعرض والعمق. وتأتي بسلة علوية مثبتة وسلة سفلية قابلة للتحريك وسلة منزلقة لأدوات المائدة وملحق للسكاكين ورفوف أكواب قابلة للتعديل.

مميزات غسالة صحون بيكو 6 برامج

مميزات غسالة صحون بيكو 6 برامج
مميزات غسالة صحون بيكو 6 برامج

تتمتع غسالة صحون بيكو 6 برامج بالعديد من المميزات التي تدفعك ِلاقتنائها في مطبخكِ وجعلها جزءًا أساسيًا لا غنى عنه خاصة في العزومات والولائم، كما أنها توفر الوقت والمجهود اليومي، ومن بين هذه المميزات:

  • تنظيف أسرع 3 مرات.
  • توفير للوقت والمجهود.
  • سلة الشوك والملاعق والسكاكين.
  • مساحة أكبر للأواني والمقالي في الرف السفلي.
  • مستوى الضوضاء 46 ديسيبل.
  • استهلاك مياه 9.5 لترات.
  • تجفيف نشط بالمروحة.
  • مستشعر الأوساخ.
  • نظام العناية بالزجاج.
  • تحميل نصفي مرن.
  • سلة منزلقة لأدوات المائدة.
  • حوض صلب مقاوم للصدأ.
  • ذراع رش قوي.
  • موزع منظفات منزلق.
  • استهلاك الطاقة السنوي 260 كيلو واط ساعة.

لماذا نرشح غسالة صحون بيكو 6 برامج؟

لماذا نرشح غسالة صحون بيكون 6 برامج؟
لماذا نرشح غسالة صحون بيكون 6 برامج؟

لم يعد عليكِ قضاء وقت طويل بالمطبخ لتنظيف وغسل الصحون والآواني بعد تناول كل وجبة على مدار اليوم، فيمكنكِ الآن بسهولة وضع كل هذه الأطباق وأدوات المائدة في الغسالة والضغط على زر التشغيل والاستمتاع بقضاء وقت أطول مع عائلتكِ.

وتوفر غسالة صحون بيكو 6 برامج العديد من الوظائف التي تساعدكِ في إنجاز هذه المهمة في أسرع وقت:

تنظيف أسرع 3 مرات: في بعض الأحيان قد لا يتوفر لديكِ الوقت الكافي لانتظار انتهاء دورة الغسيل الكاملة، تعمل وظيفة Fast+ على تسريع دورة الغسيل لمدة تصل إلى 3 مرات مع الأداء الأمثل، ما يعني أنه يمكنكِ غسيل الأطباق واستخدامها في وقت قليلٍ جدًا.

سلة للشوك والملاعق والسكاكين: تعتبر سلة الشوك والملاعق والسكاكين ابتكارًا ذكيًا ولكنها تعيق وضع القدور الكبيرة في الحامل السفلي. لذلك فإن سلة أدوات المائدة المنزلقة تحل هذه المشكلة عبر سماحها بحرية الحركة إلى اليمين واليسار ليكون لديكِ مساحةً تناسب الأشياء كبيرة الحجم.

غطاء موزع سهل الفتح: يأتي باب موزع المنظفات المنزلقة سهل الفتح مما يجعل إضافة المنظفات أمرًا سهلًا للغاية.

مساحة إضافية للأواني والمقالي: في كل مرة تقومين بالطهي تستخدمين الأواني والمقالي ذوات الأحجام المختلفة وتحتاج إلى غسالة صحون تستوعب ذلك. يتيح لكِ نظام (دعم اللوحة سهلة الطي) بسهولة توفير مساحة على الحوامل لتناسب الأواني والمقالي الضخمة. لن تعودي بحاجةٍ لغسل الأشياء الكبيرة يدويًا!

مميزات وعيوب غسالات أطباق بيكو

مميزات وعيوب غسالات اطباق بيكو
مميزات وعيوب غسالات اطباق بيكو

إذا كنتِ تنوين شراء غسالة أطباق بيكو فعليك معرفة مميزات هذا النوع من غسلات الصحون إلى جانب التعرف على عيوبها التي قد تواجهكِ فيما بعد:

تتضمن مميزات غسالة أطباق بيكو، قدرتها الهائلة على تقيم الأطباق وتوفيرها للكهرباء، بالإضافة لتمتعها بخاصية مضادة للجراثيم وامتلاكها برنامج الغسيل الخفيف والإغلاق الذاتي عند تسرب المياه.

أما عيوب غسالات بيكو فهي ارتفاع سعرها بعض الشيء وحجمها الذي قد لا يتناسب مع الأماكن الصغيرة بالإضافة إلى أن مدة الضمان ليست طويلة حيث لا يزيد عن عام واحد فقط، كما أن دليل الاستخدام غير واضح بشكل كافٍ .

سعر غسالة بيكو 6 برامج

تأتي غسالة بيكو 6 برامج بسعر 1,680 درهم  أي ما يعادل 1715 ريال سعودي مع إمكانية الشحن المجاني عند طلب شرائها عبر موقع أمازون.

وحصلت غسالة بيكو 6 برامج على تقييم 5 من 5 نجوم على موقع أمازون.

يمكنك شراء غسالة بيكو 6 برامج من الزر بالأسفل

المصدر 1