سنفرة المشمش للتبييض لبشرة أكثر نضارةً

نورا ممدوح18 أبريل 2021آخر تحديث :
سنفرة المشمش للتبييض لبشرة أكثر نضارةً

تُعد سنفرة المشمش للتبييض من أفضل مستحضرات التجميلية التي تعمل على تفتيح البشرة وتجديدها، باعتبار أن المشمش مصدر غني لمضادات الأكسدة التي تعمل على علاج البشرة وتقشيرها وجعلها أكثر حيوية وإشراقًا، كما أنها تزيل القشرة الميتة من البشرة وتنظفها بعمق، وتتخلص من الرواسب والأوساخ المتراكمة في مسامات البشرة.

سوف نتناول في هذه المقال أهمية سنفرة المشمش للتبيض ومميزاتها وتجارب استخدامها، مع إمكانية شرائها بأفضل سعر عبر موقع iHerb.

فوائد سنفرة المشمش للتبييض

فوائد سنفرة المشمش للتبييض
فوائد سنفرة المشمش

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة صحية ونضرة ما يدفعهم للجوء إلى مستحضرات التجميل التي قد تكون ضارة في سبيل تبييض البشرة، إلا أن هناك موارد طبيعية يمكنها أن تمنح بشرتهم التأثير المطلوب مثل سنفرة المشمش.

تعمل ستفرة المشمش للتبييض على تخليص البشرة من الرؤوس السوداء وحمايتها من الحبوب وتخليصها من آثار حروق الشمس وإزالة التصبغات وتفتيح البشرة، كما تعمل على إزالة الرواسب والأوساخ المتراكمة في المسامات لتمنحكِ بشرة ناعمة كالاطفال ونضارة طبيعية جذابة.

وتساعد سنفرة المشمش أيضًا على تأخير علامات الشيخوخة على البشرة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة حيث تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتغذية خلايا الجلد وتحفيزها على إنتاج العناصر التي تحتاجها البشرة مثل الكولاجين.

بالإضافة إلى ذلك فإنها تعمل بشكل فعال على إزالة طبقة الجلد الميتة وتقشيرها وتجديد خلايا البشرة ومنحها النشاط والحيوية وحمايتها من الجفاف.

أفضل أنواع سنفرة المشمش للتبييض

أفضل أنواع سنفرة المشمش للتبييض
أفضل أنواع سنفرة المشمش للتبييض

تُعد سنفرة المشمش من جيسون ناتورال من أفضل أنواع مقشر الوجه التي تساعد على تفتيح البشرة وتنظيفها، حيث ينقل مقشر الرغوة اللطيف الخالي من الصابون بشرتكِ من الباهتة والخشنة إلى الراحة المتوهجة والناعمة.

تتكون سنفرة المشمش للتبييض من مزيج تنظيف المسام العميقة من مسحوق الجوز المكرر ثلاثيًا وزيت المشمش المشرق يزيل الشوائب وخلايا الجلد الميتة بلطف، مما يمنح البشرة المتعبة إشراقًا نظيفًا ومنتعشًا.

وتعمل سنفرة JASON على تقشير وتفتيح وتلميع البشرة مع زيت المشمش الطبيعي ومسحوق الجوز، بالإضافة إلى قدرتها على التطهير الطبيعي العميق للمسام .

هذا المقشر الرغوي اللطيف الخالي من الصابون ينظف الشوائب والزيت والماكياج لشعور نظيف ومريح. حيث يعمل زيت المشمش على التبييض ومسحوق الجوز المكرر الثلاثي يغسل بلطف خلايا الجلد الميتة، ويكشف عن بشرة متوهجة على نحو سلس.

وهو لطيف كفاية للاستخدام اليومي، إنه وسيلة لطيفة توقظ بشرتكِ، مع عدم وجود بقايا لتسد المسام.

طريقة استخدام سنفرة التبييض

يمكنك استخدامه سنفرة JASON كمقشر من خلال وضعه على بشرة نظيفة ورطبة بأطراف الأصابع بحركة دائرية لطيفة، ثم اشطفيه جيدًا بالماء الدافئ، وتجفيفها برفق.

كما يمكن استخدامه كمقشر لطيف قبل الحلاقة للنساء والرجال،  ثم اشطف جيدًا بالماء الدافئ. ثم ضع غسول الحلاقة أو الكريم الذي تستخدمه عادةً.

إرشادات

تجنب ملامسة منطقة العينين إذا كانت بشرتك حساسة، قم باختباره على منطقة صغيرة قبل الاستخدام أو استشر طبيب الأمراض الجلدية.

 للاستخدام الخارجي فقط، يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال، توقف لبضعة أيام إذا أصبحت البشرة حساسة.

تجارب استخدام سنفرة المشمش للتبييض

تجارب استخدام سنفرة المشمش
تجارب استخدام سنفرة المشمش للتبييض

حصلت سنفرة المشمش من جيسون ناتورال على تقييم 4.5 نجمة من 5 نجوم، مع العديد من تجارب الاستخدام التي تضمنت:

  • ممتاز حقًا جيد يضيء الوجه.
  • الكريم الجيد يعطي إحساسًا لطيفًا وبشرة ناعمة. من المهم ملاحظة أنه لا يزيل المكياج.
  • الغسول رهيب أنصح به.
  • كنت أرغب في حب هذا المنتج لكنه يجعل حب الشباب يعود. أعتقد أنه يناسب أي شخص لديه بشرة عادية. ليس للبشرة الدهنية / الحساسة.
  • ممتاز كمقشر جميل، يقشر ويلمع مع زيت المشمش الطبيعي ومسحوق الجوز، ويعمل على التطهير الطبيعي العميق للمسام للنساء والرجال.
  • منتج جيد جدًا وممتع في الاستخدام يجعل الوجه يبدو أنظف.
  • تقشير مثالٍ !! يجعل الوجه لطيفًا وناعمًا برائحة طيبة حقًا.

سعر سنفرة المشمش للتبيض

تأتي سنفرة المشمش من جيسون ناتورال بسعر 6.89 دولار امريكي أي ما يعادل 25.84 ريالًا سعوديًا، ويمكنك شرائه عبر موقع iHerb.

يمكنك شراء سنفرة المشمش للتبيض من الزر بالأسفل