أفضل أنواع ماكينة حلاقة براون للرجال

أحمد شعراوي20 ديسمبر 2020آخر تحديث :
دليلك لأنواع ماكينة حلاقة براون للرجال

أنواع ماكينات الحلاقة الكهربائية متعددة، وإذا كنت تسعى لشراء إحداها فستكون أمام معضلة اختيار الأفضل نظرًا لأن ماركات ماكينات الحلاقة الكهربائية متنوعة ومتعددة، والفروقات فيما بينها غالبًا ما تكون بسيطة، لذلك قررنا أن نستعرض لكم في هذا المقال أفضل أنواع ماكينة حلاقة براون للرجال.

واكتسبت ماكينة حلاقة براون شهرتها من تقييمات المستخدمين التي ترشحها، وترشيحات الخبراء في المجال، بالإضافة إلى أرقام مبيعاتها الكبيرة.

المزيد: أفضل ماكينات الحلاقة وإزالة الشعر للرجال والنساء في المنزل

مميزات ماكينة حلاقة بروان

أفضل أنواع ماكينة حلاقة براون للرجال

التطور والحداثة هما أبرز ما يميز ماكينة حلاقة بروان، فهي تأتي بتقنيات متطورة من شأنها أن تجعلك تصل للشكل الذي ترغب فيه خلال عملية الحلاقة، وفي السطور التالية أبرز مميزات أفضل أنواع ماكينة حلاقة براون للرجال:

  • نعومة تامة: تتميز ماكينة حلاقة بروان بقدرتها على منحك النعومة التامة بسبب رأسها المميز الذي يعمل على أقصى إزالة للشعر، دون أن يسبب أي مشكلات في البشرة، حيث تتكون من 1064 ثُقبٍ صُممت بشكل هندسي معين ليسهل حلاقة كل شعرة بزاويتها المناسبة.
  • لا تُسبب تهيج البشرة: بفضل رأسها المميز والثقوب المتواجدة به لا تُسبب ماكينة الحلاقة أي تهيج للبشرة حيث إن زوايا الرأس تستهدف حلاقة الشعر فقط دون أن تسبب أي أذى أو تهيج للجلد.
  • حلاقة جافة أو مع الماء: تتميز الماكينة بقدرتها على العمل مع الحلاقة الجافة، المبللة، الجل، أو مع الرغوة، بفضل مقاومتها للماء بنسبة 100% حتى عمق 5 أمتار.
  • تصميم مثالٍ: تأتي الماكينة بتصميم مميز ومثالي حيث راعى المصممون أن يكون ممسك الماكينة في قمة الراحة ومُتحكمًا أثناء تجربة الحلاقة.
  • سهولة الصيانة: يُمكن تنظيفها بشكل سهل وبسيط للغاية كل ما عليك فعله هو وضعها تحت الماء الجاري وإزالة الأوساخ منها وبعدها تزيل الماء عنها تمامًا واستخدام سائل التنظيف الكحولي للقضاء على الفيروسات والجراثيم، وتزييت قطع الماكينة.
  • تعمل بتقنية AutoSense: واحدة من أهم مميزات ماكينة بروان للحلاقة أنها تملك تقنية AutoSense التي تعمل من تدريج اللحية أمرًا سهلًا.

أنواع ماكينة حلاقة براون

7 إصدرات هي عدد أنواع ماكينة حلاقة براون للرجال، وتملك كل منها مميزات الأخرى ولكن لكل واحدة منها غرضًا تتميز فيه أكثر من الباقية، وهم على النحو التالي:

ماكينة براون Series 1.. دقة الحلاقة

ماكينة Series 1

الإصدار الأول من ماكينات حلاقة براون وهي تمنح حلاقة بسيطة ودقيقة ومميزة، حيث يمكنها أن تتكيف تلقائيًا مع ثنايا الوجه في الاتجاهين.

يمكنك شراء براون Series 1 من الزر بالأسفل

ماكينة براون Series 3.. حلاقة ناعمة

ماكينة Series 3

تمنحك ماكينة Series 3 أدق حلاقة تتمناها، وتترك البشرة ناعمة وبتمريرات أقل مما يقلل من تهيجات البشرة التي تحدث بسبب التمرير الكثير لماكينة الحلاقة على البشرة، وتعمل بتقنية MicroComb، وتأتي برأس مرن ثلاثي الاتجاهات.

يمكنك شراء براون Series 3 من الزر بالأسفل

ماكينة براون Series 5.. سهولة التنظيف

براون Series 5

هي أحد أفضل ماكينات براون على الإطلاق وأكثر ما يميزها أنها سهلة التنظيف عند مقارنتها بمثيلاتها من ماكينات براون.

يمكنك شراء ماكينة حلاقة براون Series 5 من الزر بالأسفل

ماكينة براون Series 6.. للبشرة الحساسة

إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة فإن ماكينة براون Series 6 هي الأفضل لك، فقد صُممت خصيصًا لكي تمنح أصحاب البشرة الحساسة راحة كبيرة أثناء الحلاقة ولا تسبب تهيج البشرة.

يمكنك شراء براون Series 6 من الزر بالأسفل

ماكينة براون Series 7.. لأسهل حلاقة

ماكينة براون Series 7

الإصدار السابع بين أنواع ماكينة حلاقة براون وتوفر لمستخدمها حلاقة سلسة وبسيطة في المناطق الصعبة، حيث تعمل برأس مرن بتقنية 360° Flex، وتوفر الحلاقة السلسة في أصعب المناطق.

يمكنك شراء بروان Series 7 من الزر بالأسفل

ماكينة براون Series 8.. لحلاقة ناعمة

ماكينة براون Series 8

تمنحك راحة كبيرة للبشرة ونعومة بالغة بفضل تقنيات تصنيعها المتقدمة والمتطورة، وتأتي بإصدارين مختلفين الأول Series 8 8390cc، والإصدار الثاني Series 8 8325s.

يمكنك شراء ماكينة براون Series 8 من الزر بالأسفل

Series 9.. ماكينة الحلاقة الأفضل

ماكينة براون Series 9

أحدث إصدرات براون ويمكن وصفها بأنها ماكينة الحلاقة الكهربائية الأحدث على الإطلاق فهي تعمل بـ 40 ألف حركة قص عرضية دقيقة، وتملك تقنية Synchro Sonic™️ الأحدث على الإطلاق.

يمكنك شراء براون Series 9 من الزر بالأسفل

المصدر 1