أفضل غسول للمناطق الحساسة عند العرايس

nada4 نوفمبر 2020آخر تحديث :
أفضل غسول مهبلي للعرايس

تتعرض بعض النساء للالتهابات في بداية أيام الزواج بسبب العلاقة الزوجية، ولكن يوجد في الأسواق عدد كبير من أنواع الغسول الكيميائي الذي قد يسبب مشاكل جديدة. لذا سنقدم لكِ أفضل غسول مهبلي للعرايس يحميكِ من حدوث الالتهابات المهبلية، ويقيكِ من حدوث الجفاف المهبلي.

المنتجات المُرشحة إليك من متجر آي هيرب الذي يضمن لك أفضل المنتجات الدوائية بأقل سعر وتكلفة شحن لجميع الدول العربية.

«VMAGIC» أفضل غسول مهبلي للعرايس للبشرة الحساسة

«فيماجيك VMAGIC» أفضل غسول مهبلي للعرايس

يعمل غسول العرايس «فيماجيك VMAGIC» على تنظيف وتلطيف وتغذية البشرة الحساسة نظراً لمُكوناته الطبيعية مثل البابونج الذي يقضي على الفطريات والبكتريا الضارة، والكولاجين القابل للذوبان في الماء وفيتامين هـ اللذان يعملان على ترطيب المنطقة الحميمية وتنشيطها، كما أنه يعادل درجة الحموضة الطبيعية للمهبل مما يمنحك شعورًا منعشًا وثقة طوال اليوم.

رائحة الغسول ليست عطرة مثل أغلب أنواع الغسول المهبلي ولكنها لطيفة تُشعرك بانتعاش أيضاً، كما أنه مصنوع من مواد طبيعية 100% لذا يمكن استخدامه بشكل يومي دون قلق، بالإضافة إلى أنه يساعد في القضاء على الالتهابات بالمنطقة الحساسة نهائياً، وخاصة لمن يعانون من تهيج دائم بتلك المنطقة، وحديثات الزواج، لذلك يرشحه كثيرون كـ أفضل غسول مهبلي للعرايس.

طريقة استخدام غسول فيماجيك للعرائس

طبّقي كمية صغيرة على منطقة البشرة الحميمة، ثم اشطفيها جيداً، واحرصي على عدم ترك أي بقايا له.

حجم العبوة 118 مل.

يمكنك شراء فيماجيك من الزر بالأسفل

«سيباميد» أفضل غسول مهبلي للعرايس بدون صابون وقلويات

من أفضل المنتجات الطبية التي حازت على إشادة من الجميع بجودتها وفعاليتها في الحصول على صحة مهبلية ممتازة، إذ أنه صُنع من تركيبه خفيفة تُساعد على إعادة توازن حموضة المهبل وتقضي على البكتيريا الضارة ما جعله من المنتجات التي ينصح بها أطباء الجلدية والتناسلية.

من أهم مميزاته أنه غسول خالٍ من الصابون والقلويات يعمل على تعزيز التوازن البيئي للكائنات الحية الدقيقة الطبيعية، للوقاية من العدوى التناسلية وظهور الروائح الكريهة، ويساعد على حماية وظيفة الحاجز الواقي الطبيعي لغطاء البشرة الحمضي، مما يحافظ على رطوبة البشرة. كما أنه يساهم في الحماية من الالتهابات، ويرطب ويهدئ البشرة الحساسة لاحتوائه على مستخلص الصبار.

حجم العبوة 200 مل.

طريقة الاستخدام

قومي بغسل المنطقة أولًا بالماء الفاتر قبل استخدام الغسول، ثم ضعي كمية قليلة من الغسول في لتر من الماء الدافئ، وقومي بغسل المنطقة مع التدليك للتخلص من أي شوائب، واشطفيها جيداً.

يجب عدم استعمال الغسول داخل المهبل تجنبًا لحدوث التهابات أو حساسية ويفضل استخدامه مرة أو مرتين أسبوعيا.

تجربة المستخدمين

أجمعت المستخدمات بأنه فعال في القضاء على الالتهابات المهبلية، بالإضافة إلى قدرته على الوقاية من حدوث أي مشكلة مهبلية.

يمكنك شراء سيباميد من الزر بالأسفل

«ايمرتا» غسول مهبلي خفيف ومناسب للعرايس

«ايمرتا» غسول مهبلي خفيف ومناسب للعرائس

غسول مصنوع من مواد طبيعية مثل زهرة البابونج التي تقضي على الفطريات المُسببة للالتهابات المهبلية، وزهرة الباكورية، والألوفيرا التي تساعد في ترطيب المهبل وتنظيفه ووقايته من الالتهابات، كما يعمل على نظافة المهبل وتعقيمه، وإزالة الروائح الكريهة ومنحه رائحة عطرة، ما يشعرك بالانتعاش ويزيد ثقتك.

الغسول يتميز بأنه خفيف ومُناسب للمتزوجات حديثاً واللاتي يلزمهن عناية مهبلية يومية خاصة أنه خالٍ من المواد الكيميائية والبرابين التي تؤثر على طبيعة المهبل.

لا يُسبب غسول «ايمرتا» الجفاف المهبلي بل بالعكس يساعد على الترطيب نظراً لاحتوائه على الجلسرين وزبدة الشيا وخلاصة جذور نبتة الجنسنج

حجم عبوة غسول ايمرتا 118 مل.

طريقة الاستخدام: للاستخدام المهبلي الخارجي، يطبق على المنطقة المهبلية ويترك لمدة 1-3 دقائق. ثم يُشطف جيدًا. يمكن استخدامه يومياً.

تجربة المُستخدمين

غسول Emerita لطيف جداً على البشرة يُشعرك بالانتعاش الدائم، ولا يسبب التهابات مثل باقي أنواع الغسول القاسية على البشرة وأيضًا كمية قليلة منه تكفي.

يمكنك شراء Emerita من الزر بالأسفل

«سمرز ايف» أفضل غسول ليلي للعرايس

«سمرز ايف» أفضل غسول ليلي للعرائس

غسول Summer’s Eve المهبلي الليلي للبشرة الحساسة خالٍ من المواد الكيميائية مثل الببرابين والسولفيت، يمكن استخدامه كمعطر للمنطقة الحميمية نظراً لرائحته العطرية المُشتقة من الطبيعة والتي يغلب عليها روائح جوز الهند واللافندر والشبيهة برائحة أغلى مُعطرات الجسم، ما يجعله أفضل غسول مهبلي ليلي للعرايس.

يٌغنيكِ غسول Summer’s Eve عن استخدام العطور أو المسك في بداية الزواج وأي منتجات تسبب التهابات مهبلية، بالإضافة إلى أنه يقوم بوظيفتين هامتين في آن واحد وهما تعطير المنطقة الحميمية عن طريق القضاء على البكتريا المُسببة للرائحة الكريهة، وتنظيف المهبل وترطيبه من أي بكتريا ضارة مُسببة للالتهابات أو جفاف، مما يضمن لكِ شعورًا دائمًا بالانتعاش والثقة بالنفس.

حجم عبوة غسول سمرز ايف 350 مل

طريقة الاستخدام: اسكبي كمية صغيرة على يدك أو منشفة، وضعيها على المنطقة الحساسة ثم قومي بشطفها جيداً.

يمكنك شراء سمرز إيف من الزر بالأسفل

المصدر: 1