أفضل 15 عطرًا من عطور فيكتوريا سيكريت النسائية لعام 2023

هدير إسماعيل21 يونيو 2022آخر تحديث :
أفضل-عطور-فيكتوريا-سيكريت-النسائية-لعام-2022

تعدُّ فيكتوريا سيكريت واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، وتشتهر بصناعة منتجات العناية بالبشرة والجسم والعطور المثيرة بجانب الملابس النسائية الداخلية وملابس النوم والسباحة والعطور. حيث تتميز بعطورها الفريدة التي تناسب تفضيلاتكِ وشخصيتكِ، لذا نستعرض لكِ أفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية.

أفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية

عطر فيكتوريا سيكريت دريم انجل

عطر فيكتوريا سيكريت دريم انجل من عطور فيكتوريا سيكريت النسائية
عطر فيكتوريا سيكريت دريم انجل

يمتاز عطر دريم انجل Dream Angel من عطور فيكتوريا سيكريت النسائية بالطابع الشرقي الفاكهي الجذاب، الذي يحمل لمسات أنثوية بديعة وساحرة يعبر عن كل أنثى جريئة راغبة في إظهار شخصيتها ومكنونها وطبيعتها.

والعطر له طابع دافئ يناسب السهرات الخاصة والأوقات المسائية الهادئة بفضل رائحة الأخشاب والعنبر الكريمي.

وتبدأ رائحة العطر بالتوت الذهبي فيما يتكون القلب من زهرة الياسمين وتختتم القاعدة بالفانيليا والعنبر والأخشاب العطرية التي تمنحه الدفء والطابع الشرقي أكثر من العطور الأخرى.

عطر Very Sexy Night

عطر Very Sexy Night من عطور فيكتوريا سيكريت النسائية
عطر Very Sexy Night

لأن النساء تبحث دوما عن كل ما هو مثير وجذاب، يحصل عطر فيري سيكسي نايت من عطور فيكتوريا سيكريت النسائية على إعجابها، وهو عطر له نمط وطابع فاكهي شرقي زهري.

وهو من العطور الدافئة الليلية ذات التركيز والثبات المتوسط خاصة في المناسبات النسائية والسهرات بل ويضفي لمسة جذابة بفضل رائحة الأزهار الفواحة الرقيقة التي تغلب عليه.

وتبدأ افتتاحية العطر من فاكهة والبرقوق الأسود والتفاح المنعش، وقلب العطر من مجموعة من الأزهار السوداء، وفي ختام العطر تأتي رائحة المسك والأخشاب المخملية العطرية.

3) عطر فيكتوريا سيكريت بومبشيل

عطر فيكتوريا سيكريت بومبشيل من أفضل عطور فيكتوريا سيكريت النسائية
عطر فيكتوريا سيكريت بومبشيل

يُصنف عطر فيكتوريا سيكريت بومبشيل من أشهر وأفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية، وهو الأكثر طلباً في العالم، ويُعرف أيضًا بـ “عطر فيكتوريا سيكريت الوردي”، وظهر لأول مرة عام 2010.

وينتمي العطر إلى عائلة العطور الفاكهية الزهرية، ويناسب فصل الصيف نظرًا لروائح الحمضيات التي تنطلق مع دفء أشعة الشمس لتُشعركِ بالانتعاش خلال أوقات النهار، بالإضافة إلى المكونات الناعمة مع لمسات سكرية التي تعبر عن الجاذبية.

وتتكون مقدمة العطر من فاكهة باشن فروت مع الأناناس والجريب فروت والبرتقال ونوتات حمضية تتكون من الفراولة، فيما يأتي قلب العطر من الياسمين وأزهار فوانيا شنغريلا وأوركيد الفانيلا وزهور زئبق الوادي، وتنتهي قاعدة العطر من نوتات خشبية والمسك.

4) عطر هيفنلي

عطر هيفنلي من أفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية
عطر هيفنلي

يعدُّ عطر هيفنلي من أفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية، ويتميز برائحته الشرقية، كما أنه من العطور الخفيفة المنعشة وهو ذا طابع زهري ولمسات خشبية.

ويتميز العطر بالثبات والتركيز مما يمنحكِ الشعور بالدفء، ويتناسب مع الحفلات المسائية بفضل رائحته الناعمة، ويفتتح العطر برائحة الفواكه الفوارة والأزهار المنعشة، ويأتي قلب العطر من أزهار الفونيا البيضاء والفريزيا وزهرة اللوتس، ويختتم العطر مكوناته بخشب الصندل الكريمي، والمسك الذهبي.

ويضفي عطر هيفنلي الأنوثة الطاغية والإثارة على النساء، ولهذا فهو يترك انطباع قوي يعبر عن جوهركِ الدافئ.

5) عطر تيس Tease

عطر تيس Tease من أفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية
عطر تيس Tease

عطر تيس Tease من نوع عطور جورماند الدافئة، وهو عطر شتوي خريفي وربيعي، يجمع بين الكمثرى المجمدة والفانيلا السوداء وأزهار غاردينيا وتضغى عليه رائحة الفاكهة والزهور البيضاء.

ويتكون العطر من توليفة مميزة حيث يبدأ بنوتات فاكهية من الكمثرى، والماندرين، والتفاح، وفاكهة الليتشي، أما عن قلب العطر يتكون من زهرة الغاردينيا، وزهرة بخور مريم، والياسمين، وزهرة فريزيا، ويختتم العطر بخشب الصندل، والفانيلا السوداء، والشوكولا، والجاوي، والمسك.

ويناسب العطر المرأة العصرية المتحررة إذ يعبر عن شخصيتها، ويمكنكِ وضعه خلال السهرات النهارية أو المسائية، ويتميز بالثبات والتركيز، لذا ينضم لقائمة أفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية.

6) عطر كراش فيكتوريا سيكريت

عطر كراش فيكتوريا سيكريت من عطور فيكتوريا سيكريت النسائية
عطر كراش فيكتوريا سيكريت

يُصنف عطر كراش من فيكتوريا من العطور الشابة المنعشة التي تأخذك إلى عالم مليء بالحيوية والنشاط، وأطلق العطر حديثًا عام 2016 وينضم إلى قائمة أفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية.

ويتكون العطر من مجموعة من الحمضيات المنعشة والأزهار والتوابل الساحرة التي تضيف عليه مزيجًا خاص، بالإضافة إلى رائحة الفلفل الوردي، ويليه القلب العطري مع الفاوانيا.

7) عطر لوف فيكتوريا

 عطر لوف فيكتوريا من أفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية
عطر لوف فيكتوريا

عمر لوف من العطور المنعشة التي ظهرت لأول مرة عام 2017، ويتميز العطر بطابع البودر ممزوجة بالأزهار والفواكه بلمسة عطرية ناعمة، وهو من أفضل عطور فيكتوريا سيكريت النسائية.

ويعتمد عطر لوف على نوتات القطن والعرعر والمشمش، وهو ذو خصائص ثباتية متوسطة يدوم لعدة ساعات، والعطر مزيج مثير من الأخشاب الشقراء والمسك وتتكون مقدمته من العرعر الطازج، ويتوسطه أزهار وثمار المشمش، أما عن قاعدة العطر في رائحة الملابس القطنية.

وتمنحكِ توليفة العطر انتعاش وحيوية ممزوجة بالأنوثة والجاذبية في مزيج فريد.

أفضل عطور فيكتوريا سيكريت المثير

1) عطر فيري سيكسي Very Sexy

عطر فيري سيكسي Very Sexy من أفضل عطور فيكتوريا سيكريت النسائية المثيرة
عطر فيري سيكسي Very Sexy

صدر عطر فيري سيكسي 2018، وهو من العطور الحديثة نسبيًا ويتميز برائحته المثيرة الجذابة وهو من أفضل عطور فيكتوريا سيكريت النسائية ويغلب عليه طابع الإثارة والنعومة.

أما عن تركيبة عطر فيري سيكسي فهو نمط فاكهي شرقي زهري يمتزج به بعض الأزهار الفوّاحة والأخشاب العطرية، وتتكون مقدمة العطر من البرقوق الأسود والتفاح المنعش، وتتوسطه روائح الأزهار السوداء، ويختتم بالأخشاب المخملية العطرية.

ويُصنف عطر فيري سيكسي من العطور الدافئة الليلية، حيث يناسب الحفلات والسهرات الليلية ويضفي على إطلالتكِ لمسات من الأنوثة والإثارة.

2) عطر سكاندلوس Scandalous

عطر سكاندلوس Scandalous من أفضل عطور فيكتوريا سيكريت النسائية
عطر سكاندلوس Scandalous

إذا كنتِ تبحثين عن الإثارة والأنوثة، عليكِ اقتناء عطر سكاندلوس من فيكتوريا سيكريت؛ لأنه مزيج من العطور التي تفضلها جميع النساء، صدر العطر عام 2014  ولا يزال يحتل الصدارة ضمن أفضل عطور فيكتوريا سيكريت النسائية المثيرة.

وتبدأ نوتات العطر برائحة توت العليق، ويتوسطه الفاونيا السوداء ويختتم برائحة حلوى البرالين في قاعدة العطر، وهو ما يضيف رائحة فاكهية زهرية مثيرة تزيد من إثارة إطلالاتكِ.

3) عطر ويكد  Victoria’s Secret Wicked

عطر ويكد  Victoria's Secret Wicked
عطر ويكد  Victoria’s Secret Wicked

يتمتع عطر ويكد بالإثارة والجاذبية، وصدر عام 2017 حيث حقق نجاح باهر وقتها بفضل توليفته المميزة التي جعلته واحدًا من أفخم عطور فيكتوريا سيكريت النسائية.

وتأتي مقدمة العطر من الفريزيا ويتوسطه السكر البني مما يضيف الإثارة أما عن الخاتمة فتتكون من فانيليا تاهيتي، ويناسب السهرات والحفلات الليلية لأنه يضفي لمسات من الأنوثة على إطلالاتكِ.

4) عطر رابتشر Victoria’s Secret Rapture

عطر رابتشر Victoria's Secret Rapture
عطر رابتشر Victoria’s Secret Rapture

عطر رابتشر من العطور القديمة نوعًا ما حيث صدر لأول مرة عام 1992، ويجمع العطر في طياته مكونات فريدة التي تقدم للمرأة عطر منعش حار وممتع.

ويتميز عطر رابتشر بالثبات لفترة طويلة، ويبدأ بمكونات من زهر البرتقال والحمضيات المنعشة، فيما يمتزج قلب العطر برائحة الياسمين والورد البلغاري والفريزيا، أما قاعدة العطر فهي من العنبر والهليوتروب والفانيليا والمسك الذي يتحكم في رائحة العطر.

ومزيج الروائح يجعل العطر لافت للأنظار والانتباه حيث تسيطر عليه الجاذبية والإثارة، فضلاً على ثبات آثار العطر لفترات طويلة الأمد.

أفضل عطور فيكتوريا سيكريت للجسم

تفضل معظم النساء معطرات الجسم لأنه يدوم لفترات طويلة ويعزز ثبات العطر.

1) معطر الجسم رومانتك من فيكتوريا سيكريت

معطر الجسم رومانتك من فيكتوريا سيكريت
معطر الجسم رومانتك من فيكتوريا سيكريت

يتميز معطر رومانتك من فيكتوريا بثباته ورائحته المميزة حيث يحتوي على بتلات وردية نقية ومسك شمسي وهي ما تجعل له رائحة سكرية تدوم لفترات طويلة.

ويتميز بسهولة حمله خلال السفر وهو منتج مثالي لمحبات معطرات الجسم العطرية.

2) معطر الجسم ترو سكيب من فيكتوريا سيكريت

معطر الجسم ترو سكيب من فيكتوريا سيكريت
معطر الجسم ترو سكيب من فيكتوريا سيكريت

يوفر المعطر جو مليئ بالبهجة والانتعاش لأنه مزيج من زهرة الياسمين وزهور البوميلو، ويحتوي على نسبة قليلة من الزيوت العطرية.

كما أنه يمكنكِ وضعه بالنهار نظرًا لرائحة الياسمين الخفيفة المبهجة، وقد يحتاج بعض الوقت حتى تظهر رائحته، ومن أهم مميزاته أنه يوفر ترطيب كامل للجسم، بالإضافة إلى رائحته الهادئة.

3) معطر الجسم اكوا كيس من فيكتوريا سيكريت

معطر الجسم اكوا كيس من فيكتوريا سيكريت
معطر الجسم اكوا كيس من فيكتوريا سيكريت

يعد معطر الجسم اكوا كيس من أكثر معطرات الجسم من فيكتوريا سيكريت مبيعًا، نظرًا لرائحته المائية المنعشة لكثير من النساء، فهو مناسب جدًا في فصل الصيف والربيع.

ويحتوي المعطر على مكونات من الصبار والبابونج المهدئ الذي يبعث الاسترخاء في نفسكِ، بالإضافة إلى ثباته القوي حيث يستمر لفترات طويلة ويعمل على تلطيف وترطيب البشرة بجانب الرائحة.

4) معطر الجسم فيلفت بيتالز شيمر فيكتوريا سيكريت

معطر الجسم فيلفت بيتالز شيمر فيكتوريا سيكريت
معطر الجسم فيلفت بيتالز شيمر فيكتوريا سيكريت

يختلف معطر الجسم فيلفت بيتالز شيمر عن غيره، لأنه يضفي لمعان على الجسم لذا يُصنف من معطرات الجسم المثيرة.

كما يتميز برائحته الدافئة من اللوز الحلو وخشب الصندل الكريمي مما يجعله منعشًا ومناسب جدًا لفصل الصيف ويمكنكِ وضعه للحصول على بريق لامع وإطلالة مثيرة.

عرضنا لكِ أفضل عطور فيكتوريا سيكريت النسائية لتناسب جميع إطلالاتكِ ومناسباتكِ، بالإضافة إلى معطرات الجسم لمزيد من الأنوثة والإثارة.