لماذا ننصح النساء بحبوب فيتامين بريجناكير Pregnacare؟

norhan
2021-04-08T20:29:56+00:00
صحة
norhan10 أغسطس 2020Last Update : الخميس 8 أبريل 2021 - 8:29 مساءً
لماذا ننصح النساء بحبوب فيتامين بريجناكير Pregnacare؟

حبوب فيتامين بريجناكير Pregnacare هي الحل السحري للنساء الحوامل أو الراغبات في الحمل، ليس ذلك فقط، بل هي مفيدة أيضًا خلال فترة الرضاعة؛ حيث يتوافر العديد من أنواع فيتامين بريجانكير، كل نوع له فوائده واستخداماته

حبوب فيتامين بريجناكير هي كبسولات من الفيتامينات والمعادن المهمة للمرأة بشكل عام، خصوصًا خلال فترة الحمل أو الفترة السابقة لها أو ما بعد فترة الحمل؛ لتكون مكملًا غذائيًّا متكاملًا يساعدها على حياة صحية لها وللجنين.

تحتوي فيتامينات بريجناكير على كمية مثالية من الحديد بحيث لا تكون مرتفعة لدرجة مضرة أو قليلة فتصبح دون فائدة، كما إنها تحتوي على فيتامين “أ” و “د” الذي يوصي بهما الأطباء للمرأة الحامل والمرضعة، بالإضافة إلى فيتامينات “ب: 1، 2، 3، 5، 6، و12” ذات الدور المهم في صحة أفضل لك ولطفلك.

تتضمن بريجناكير كذلك على اليود، وحمض الفوليك، والنحاس، والماغنسيوم، والسيلينيوم، وفيتامينات “ج” و”هـ”، والبيوتين.

وهكذا تكون فيتامينات بريجناكير كافية بوصفها مكملًا غذائيًّا شاملًا للمرأة، خاصة الحوامل؛ فلن يَكُنَّ في حاجة لتناول أي فيتامين آخر خلال فترة الحمل أو الرضاعة.

المزيد: أفضل المكملات الغذائية والبلسم لعلاج تساقط الشعر وتقصف أطرافه

أنواع حبوب فيتامين بريجناكير

هذه الفيتامينات هي رفيقكِ خلال رحلة الحمل كلها من اليوم الأول. تعرفي معنا إلى الأنواع المختلفة لكل فترة من فترات تكون الأسرة.

1) حبوب بريجناكير لزيادة الخصوبة

فيتامين بريجناكير لما قبل الحمل

مجموعة بريجناكير تعلم أنه إذا كنتِ تحاولين زيادة الخصوبة فيجدر أن تحصلي على غذاء صحي والمحافظة على صحتك بوجه عام، ولهذا تقدم لكِ مجموعة حبوب فيتامينات بريجناكير ما قبل الحمل بتركيبته المبنية على الأبحاث الطبية لزيادة فرص الحمل. كما تتوافر مجموعة أخرى من الفيتامينات للرجل والمرأة معًا بوصفها مكملًا غذائيًّا لكليهما.

ويحتوي هذا المكمل على فيتامين “ب” وفيتامين “د”، الذي يؤدي نقصانهما لتساقط الشعر، وبالتالي سيساعد بريجناكير المخصص لزيادة فرصة الحمل إلى تحسين شعرك بصورة واضحة.

فيتامينات ما قبل الحمل

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


2) فيتامين بريجناكير خلال الحمل

فيتامين بريجناكير خلال الحمل

تقدم مجموعة بريجناكير فيتامين لتغذية الأم خلال فترة حملها. بالطبع في فترة الحمل يتهيأ جسد الأم لتوفير أفضل راحة وأفضل المغذيات للجنين، فيتعرض شعرها للتقصف والجفاف، وربما أيضًا يتساقط. كما تضعف أظافرها، وقد تنكسر دون سبب، وأحيانًا تواجه الأم مشكلة عدم إمكانية إطالة الأظافر من الأساس.

المزيد: أفضل 5 مكملات غذائية لإنقاص الوزن من آي هيرب

لذلك تلجأ المرأة الحامل لحبوب فيتامين بريجناكير في أثناء فترة حملها؛ للحصول على الفيتامينات التي يحتاج إليها جسدها لشعر أقوى وبشرة أكثر إشراقًا.

فيتامينات خلال الحمل

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


3) حبوب فيتامين بريجناكير في أثناء الرضاعة

فيتامين بريجناكير أثناء الرضاعة - دليلك - مصر

بعد الولادة وفي أثناء الرضاعة يضعف جسد الأم كثيرًا؛ بسبب الإرهاق وحصول الطفل على أغلب المغذيات من جسدها، ولهذا نجد أمهات الأطفال حديثي الولادة يشكين من ضعف الأظافر وتساقط الشعر؛ فهن بحاجة إلى الحصول على المكملات الغذائية الملائمة لتعويض ما ينقصهن من فيتامينات أساسية.

يأتي بريجناكير لحل تلك المشكلة، فبجانب احتوائه على “أوميجا 3” والفيتامينات والمعادن والكالسيوم لتحسين صحة الأم، وإحياء شعرها وتجديد بشرتها، يحتوي كذلك على مغذيات تفيد النمو الطبيعي للدماغ والعين للطفل حديث الولادة من خلال الرضاعة.

فيتامين بريجناكير أثناء الرضاعة

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


4) فيتامين بريجناكير السائل

فيتامين بريجناكير السائل

يتوافر فيتامين بريجناكير في صورة سائلة، وهذا المنتج رائع للأم التي لا تقوى على بلع الأقراص، كما إنه لطيف على المعدة ولا يسبب أي حموضة أو ألم بالبطن. هذا المنتج يكون الأفضل للأم التي تعاني من إحساس القيء الباكر فنغير هذا الإحساس ببداية أفضل لليوم وراحة البال وتغذية الأم والجنين التغذية الأمثل.

فيتامين بريجناكير السائل

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


5) فيتامين بريجناكير بلاس أوميجا 3

فيتامين بريجناكير بلاس أوميجا 3

هذا المنتج يتوافر به كل المغذيات المفيدة التي اعتدتِها من بريجناكير، بالإضافة إلى “أوميجا 3” الذي يُعرف بخصائصه التي تسهم في فتح بصيلات الشعر وتعزز نموه. كما إنه يمنع القشرة، ويعيد للشعر زيوته الطبيعية لشعر لامع وصحي.

فيتامين بريجناكير مع أوميجا 3

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


6) بريجناكير ماكس

فيتامين بريجناكير ماكس

إذا كنتِ تحلمين بشعر قوي وأظافر صحية، وتودين لو عاد بك الزمن وعادت لبشرتك نضارتها؛ فإن هذا المنتج لك خصيصًا بتركيبة فريدة، لتوفير المعادن والفيتامينات المفيدة بأعلى تركيز لنتائج ملحوظة خلال فترة قصيرة.

تجدين بهذا الفيتامين التركيز الأمثل من الحديد والزنك والنحاس والكالسيوم، كما يوجد به فيتامينات: “ب – هـ – د – ك”، وكذلك حمض الفوليك، والأوميجا 3؛ فهو فيتامين متكامل به كل ما تحتاجين إليه لصحة أفضل لكِ ولجنينك.

فيتامين بريجناكير ماكس

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


نصائح إضافية لكِ خلال الحمل

رحلة الحمل ليست قصيرة؛ فإليكِ بعض النصائح التي تساعدك على مرورها من دون إرهاق:

  • ارتدي حذاءً مريحًا.
  • اهتمي براحة قدميك بأن تدلكيها بالماء بعد العودة إلى المنزل.
  • تجنبي حمل الأشياء الثقيلة.
  • استمري بممارسة التمارين الرياضية، ولكن لا تزيدين فيها.
  • خذي قسطك من النوم المريح.
  • تمددي، وأريحي ظهرك.
  • حاولي أن تمارسي تمارين التمدد قبل النوم؛ لتفادي الشد العضلي.
  • اقرئي كثيرًا من مصادر موثوق بها.
  • تحدثي مع طفلك كثيرًا.
  • لا تنسي توثيق رحلتك المميزة.

نعلم كم تكون فترة الحمل وما بعد الولادة صعبة على الأسرة وعلى الأم بشكل خاص! وكم تؤثر في صحتها! وذلك يظهر من على بشرتها وشعرها، اهتمامك بصحتك لا يقل أهمية عن اهتمامك بصحة رضيعك، في مجموعة فيتامين بريجناكير ستجدين دائمًا المنتج الأمثل لكل فترة من فترات الحمل والرضاعة؛ فتخيري ما يلائمك، لحياة صحية مريحة ومليئة بالمرح والفرح.

المزيد: أفضل مكملات زيادة الوزن الطبيعية من أي هيرب

كيف تؤثر حبوب فيتامين بريجناكير في الشعر؟

العناصر المفيدة بحبوب فيتامينات بريجناكير تساعدك في الحصول على شعر صحي أكثر بدايةً بتغذية أفضل؛ فمثلًا الزنك والسيلينيوم يسهمان في الحفاظ على الشعر الطبيعي، كما يقوم البيوتين وفيتامين “ب 3” بالحفاظ على صحة الجلد متضمنًا فروة الرأس، ويقوم فيتامين “ج” بالمساهمة في تكوين الكولاجين الطبيعي لبشرة وشعر أكثر صحة وحيوية.

يعمل كذلك الحديد وفيتامين “ب 12” على الحد من التعب والإرهاق وتحسين الدورة الدموية؛ ما يؤدي بدوره لشعر متدفق وأظافر أقوى وبشرة مشرقة.

نصائح لنظام غذائي أمثل للشعر

المكملات الغذائية ليست بديلة من النظام الغذائي، بل يجب الاهتمام بكليهما لصحة أفضل لكِ ولطفلكِ. إليك أفضل النصائح لنظام غذائي مفيد:

  • تناول الخضراوات والفاكهة المختلفة على الأقل خمس مرات باليوم.
  • الاهتمام بالكربوهيدرات في الوجبات الأساسية، مثل الأرز أو البطاطس والمكرونة؛ فهذا مكون أساسي لوجبة صحية.
  • لا تتفادي منتجات الألبان، وتخيري منها تلك الأقل في الدهون.
  • البروتين، وبالأخص السمك، مفيد جدًّا لك ولطفلك في مراحل نموه داخل وخارج جسدك.
  • شرب السوائل، وبالأخص الماء، مهم جدًّا لكِ، ويظهر تأثير السوائل في بشرتك من أول يوم في نضارتها وحيويتها.
  • لا مانع من أن تستسلمي للطعام الذي يخبرك جسدك أنه يريده في بعض الأحيان.
DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image