أفضل سكارف لويس فيتون رجالي وأسعارها لعام 2022

هدير إسماعيل27 فبراير 2022آخر تحديث :
أفضل-سكارف-لويس-فيتون-رجالي (1)

السكارف أو الوشاح قطعة من القطع التي لا تخلوا منها خزانة كل رجل، لكا تمنحه من مظهرًا جذاباً، وتُحسّن من طلته سواء أكانت الرسمية أو الكاجوال. ولأن السكارف جزء لا يتجزأ من ملابس وخزانة كل رجل نعرض لكَ عزيزي أفضل سكارف لويس فيتون رجالي.

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي

1) وشاح LV GRAPHICAL:

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي LV GRAPHICAL
أفضل سكارف لويس فيتون رجالي LV GRAPHICAL

يُصنف وشاح LV GRAPHICAL من أفضل سكارف لويس فيتون رجالي، يمزج تصميم الوشاح بين الكلاسيكية ونمط Damier الخاص بـ لويس فيتون، كما به جزء به خطوط ملفتة للأنظار.

ويعبّر السكارف عن العصرية والحداثة، كما يضيف التميز لكل رجل يرتدي السكارف على ملابسه وتُناسب جميع الإطلالات الرسمية وغير الرسمية.

بالإضافة إلى ذلك يوجد حواف مبطنة وبسيطة في السكارف، ويحمل حرفي LV، والسكارف مصنوع من قماش الكشمير 100% وهو ما يضيف له لمسات النعومة والدفء.

يبلغ سعر وشاح لويس فيتون حوالي 4.300 ريال سعودي.

2) وشاح MONOGRAM DAWN TO DUSK:

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي  MONOGRAM DAWN TO DUSK
وشاح MONOGRAM DAWN TO DUSK

يشتهر وشاح MONOGRAM DAWN TO DUSK بالتصميم البسيط والفاخر حتى يُناسب الرجل الأنيق وتكتمل أناقته، ولهذا هو ضمن قائمتنا لأفضل سكارف لويس فيتون رجالي.

والوشاح مصنوع من قماش الكشمير 100%، بالإضافة إلى نسيج الجاكار بنقشة Monogram على القطعة بالكامل، وتصميم الوشاح من النسيج الممشط الذي يضيف له لمسات النعومة.

كما أن له أطراف مهدبة تُشعركَ بالمرح والحيوية، ويُناسب السكارف جميع إطلالاتكَ الرسمية وغيرها.

يبلغ سعر وشاح لويس فيتون 4.300 ريال سعودي.

3) سكارف لويس فيتون رجالي LV MADE المقلم:

سكارف لويس فيتون رجالي موديل LV MADE المقلم
سكارف لويس فيتون رجالي LV MADE المقلم

يُعدُّ سكارف LV MADE المقلم ذو تصميم مميز وفريد من نوعه حيث يتسم بالجرأة والعصرية التي تشتهر بها دار لويس فيتون، وبهذا يُصبح الوشاح لافتًا للأنظار وضمن قائمة أفضل سكارف لويس فيتون رجالي.

يدخل في تصميم الوشاح نقشة Monogram التي تغطيه بالكامل، ويجمع بين اللونين الأسود والرمادي، وصُمم بمقاس كبير حتى يُناسب الإطلالات الشتوية وهو مصنوع بالكامل من قماش الكشمير، كما يضم شارة Louis Vuitton Made وشكل البطة التي تُزينه.

يبلغ سعر وشاح لويس فيتون حوالي 4.800 ريال سعودي.

4) وشاح DAMIER ARCHIVES JHELAM:

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي
شكارف DAMIER ARCHIVES JHELAM

إذا كنتَ تبحث عن الجاذبية والعصرية في آنٍ واحد، عليكَ اقتناء وشاحDAMIER ARCHIVES JHELAM إذ يتميز بالتصميم البسيط اللافت للأنظار، حيث يجعلكَ من الرجال المميزين.

تصميم الوشاح مستوحى من طاقة تهنئة رسمها Gaston-Louis Vuitton باليد ويُظهر توقيع Damier LV بروح فنية، ويُناسب الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال نظرًا لتصميمه.

كما يجمع بين اللون الأسود واللون الرمادي ونقوش مونوغرام على هيئة مربعات لونية من اللونين الأسود والرمادي.

يبلغ سعر وشاح لويس فيتون حوالي 3.400 ريال سعودي.

5) سكارف لويس فيتون رجالي LV HERITAGE:

 أفضل سكارف لويس فيتون رجالي
سكارف لويس فيتون رجالي LV HERITAGE

يُصنف وشاح LV HERITAGE بأن تصميمه يُلائم جميع الإطلالات، لأن دار لويس فيتون استحدثت التصميم الكلاسيكي وأضافت لمسات جمالية له.

ويُعدُّ الوشاح من أفضل سكارف لويس فيتون رجالي، وهو مُزين بنمط Monogram كامل مساحة القطعة، ويجمع الوشاح بين اللون الأسود والرمادي، أما عن نقوش مونوغرام فهي باللون الأبيض، وبه خطان في الوسط من اللون الأزرق.

أما عن الأطراف فهي تحافظ على أناقة الوشاح وتميّزه، والوشاح مصنوع من القطن الذي يجعل وزنه أخف وأكثر دفئًا.

يبلغ سعر وشاح لويس فيتون حوالي 2400 ريال سعودي.

6) سكارف لويس فيتون رجاليMONOGRAM CLASSIC:

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي
وشاح MONOGRAM CLASSIC

يُعدُّ وشاح MONOGRAM CLASSIC هدية مثالية للرجل الأنيق الذي دائمًا يظهر بشكل مختلف وجذاب، وأكثر ما يميز الوشاح هو صغر حجمه، وهو من الصوف 100% ولهذا يُناسب إطلالاتكَ الشتوية.

الوشاح مُصمم بالكامل من لون واحد وبه نقوش Monogram من نفس اللون ولكن بدرجات مختلفة، ويتسم بتصميمه البسيط والفاخر، كما يوجد منه ألوان أخرى غير الرمادي الفاتح، وهي الأسود والكحلي.

منذ اللحظة الأولى التي تقع عيناكَ على وشاح لويس فيتون سوف يأسركَ بتصميمه الفريد؛ ولهذا فهو ضمن أفضل سكارف لويس فيتون رجالي.

يبلغ سعر وشاح لويس فيتون حوالي 2000 ريال سعودي.

7) وشاح TRUNK L’ŒIL:

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي
وشاح TRUNK L’ŒIL

يتميز وشاح TRUNK L’ŒIL باللمسات الجمالية التي تُضيف لإطلالتكَ عبق الماضي مما يجعلكَ من الرجال الأنيقة التي لطالما لافتت إليها الأنظار، وهو من أفضل سكارف لويس فيتون رجالي.

الوشاح مُصمم من الصوف الخفيف المرن حتى يتوافق مع جميع إطلالاتكَ، ويحمل نقشة Allover Monogram الكلاسيكية التي يشتهر بها الدار، ويجمع الوشاح بين تفاصيل مميزة.

يبلغ سعر وساح لويس فيتون حوالي 3.800 ريال سعودي.

8) سكارف لويس فيتون رجالي CARDIFF:

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي
وشاح CARDIFF

يتميز وشاح CARDIFF بتصميمه الثنائي حيث يحمل زهرة Monogram على أحد جانبيه وشعار LV من لويس فيتون على الجانب الآخر.

وتصميمه الفريد من نوعه هو ما جعله ضمن مجموعة أفضل سكارف لويس فيتون رجالي، وهو مصنوع من 90% من الصوف و10% من الكشمير.

ويتوفر منه الوشاح باللون الأسود واللون الرمادي الفاتح، كما يمكنكَ ارتداء الوشاح على الإطلالات الرسمية حيث يضيف لها مزيدًا من الأناقة والفخامة بفضل شعار لويس فيتون المتواجد على أحد جانبي الوشاح.

يبلغ سعر وشاح لويس فيتون حوالي 2.000 ريال سعودي.

9) وشاح PETIT DAMIER NM:

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي
وشاح PETIT DAMIER NM

تفضل الأوشحة الناعمة الدافئة؟ إذاً عليكَ اقتناء هذا الوشاح، حيث يتميز وشاح PETIT DAMIER NM بأنه محبوك من الصوف الناعم بالكامل مما يمنحكَ الدفء خلال أوقات الشتاء الباردة.

وهو ذو تصميم كلاسيكي حيث يحمل نمط Damier وهو النمط الأيقوني والمميز لـ لويس فيتون، كما به ملصق من الجلد يحمل حرفي العلامة التجارية LV، وهو من أفضل سكارف رجالي حيث يضيف لكَ الأناقة والفخامة التي لطالما تستحقها.

يبلغ سعر وشاح لويس فيتون 2.000 ريال سعودي.

10) وشاح MONOGRAM المتدرج:

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي
وشاح MONOGRAM المتدرج

حياكة وشاح MONOGRAM المتدرج؛ عبارة عن حياكة خاصة تمزج بين الصوف والكشمير الناعم على البشرة والدافئ، والحياكة المميزة للوشاح هي ما تميّزه وتميّز نقوش المونوغرام به.

ويحمل التصميم في طياته الاختلاف، حيث يوجد جانب للوشاح يضم نقوش المونوغرام، أما الجانب الآخر فهو خالِ منها تمامًا وهو ما يتوافق مع الإطلالات الكلاسيكية بل وتضفي عليها الطابع الجمالي.

أما عن النهايات دائمًا ما تتجلى عظمة تصميم لويس فيتون بها وهي نهايات مهدبة تُكمل التصميم الفاخر للوشاح.

يبلغ سعر وشاح لويس فيتون حوالي 2.400 ريال سعودي.

11) وشاح MONOGRAM MICRO DAMIER:

أفضل سكارف لويس فيتون رجالي
وشاح MONOGRAM MICRO DAMIER

يُعدُّ وشاح MONOGRAM MICRO DAMIER من أحدث إصدارات لويس فيتون وهو من التصاميم الكلاسيكية الشتوية، ولابد أنكَ تشعر باختلاف التصميم عن التصاميم السابقة، حيث جمعت لويس فيتون أكثر من رمز أيقوني به.

ويتميز الوشاح بتصميم مقسم إلى ثلاثة أجزاء؛ جزء بلون سادة، وجزء بنقشة Damier صغيرة الحجم، وجزء مزين بنقشة Monogram، وهو من أفضل سكارف لويس فيتون رجالي لعام 2022.

أما عن النسيج المصنوع منه السكارف، فلا يقل أهمية عن تصميمه وهو مصنوع من خليط فاخر من الصوف والحرير الذي يُبقيكَ دافئًا، وله ملمس ناعم حريري.

ويبلغ سعر وشاح لويس فيتون حوالي 3.000 ريال سعودي.

عرضنا لكَ أفضل سكارف لويس فيتون رجالي وتصميم كل وشاح وما يميز كل وشاح عن الآخر، بالإضافة إلى الخامات المُصنع منها الأوشحة، حتى نُسهل عليكَ الاختيار بين التصميم المناسب لكَ، وسكارف لويس فيتون لا غنى عنه ضمن اكسسواراتكَ بفضل قيمته الفاخرة والأناقة التي يُضفيها على إطلالاتكَ.