أفضل زيوت تنعيم وتكثيف اللحية والشارب من «iHerb»

فريق دليلك25 مايو 2020آخر تحديث :
أفضل زيوت تنعيم وتكثيف اللحية والشارب

أًصبحت اللحية عنصر هام في أناقة الرجل، فهي موضة لدى الشباب والكبار منذ سنوات ويحرص كثير منا على إطلاقها بطرق مختلفة سواء مع الشارب أو بدونه، لذلك فإن العناية باللحية اليوم باتت شيء لاغنى عنه مع تعرضها الدائم لأشعة الشمس الضارة في الصيف أو العواصف والأتربة والأمطار في الشتاء.

وإذا كنت تحرص على التمتع بلحية جذابة وقوية، أو تعاني من عدم تواجد الشعر في كافة مناطق ذقنك وتحتاج لتكثيفها بالشكل الذي يرضيك، فستتعرف في السطور التالية عبر «دليلك» على أفضل أنواع زيوت تنعيم وتكثيف اللحية وتقويتها من متجر «iHerb»، مع توفر خاصية الشحن وتوصيل طلبك في البلدان العربية.

زيوت تنعيم وتكثيف اللحية

Bulldog Skincare For Men, زيت الحسك الأصلي

Bulldog Skincare For Men
Bulldog Skincare For Men

يعد زيت الحسك الأصلي من شركة Bulldog ، أفضل زيوت العناية باللحية التي تباع على موقع متجر “أي هيرب”، هو أفضل صديق للرجال، ومعتمد من جانب جهات عدة مثل جمعية النباتيين والمنظمة العالمية لحماية الحيوانات وبرنامج Leaping Bunny، ويتكون زيت الذقن من مكونات طبيعية منها الألوفيرا وزيت الكاميلينا والشاى الأخضر.

هذه التركيبات الرائعة تم إعدادها خصيصا من أجل ليونة ومرونة ونعومة فائقة لشعر ذقنك وعناية أفضل تستحقها بشرتك.

طريقة الاستخدام والمكونات

قم بسكب قدر ما تريد من الزيت في راحة يدك، ولكن الأهم أن تحرص على توزيعه بقدر متساو على شعر وجهك وبشرتك، ولا تقلق من أي آثار جانبية حيث أن الزيت لا يدخل ضمن تكوينه ألوان أو روائح اصطناعية أو مكونات من مصادر حيوانية.

يدخل في مكونات زيت الحسك مستخلص أوراق الصبار وجوز الهند، زيت البذور، زيت فول الصويا، كاميليا سينينسيس، رائحة النفط، ومكونات أخرى عبارة عن مزيج من الزيوت والمستخلصات الطبيعية.

المزيد: أفضل 10 أنواع عطور رجالية لأناقةٍ عالية في صيف 2020

من أكثر ما يميز زيت الحسك الأصلي من Bulldog Skincare For Men، رائحته القوية المميزة من النفط ولكن إذا لم تكن من محبي تلك الرائحة قد لا تفضل المنتج، خفيف وتمتصه البشرة سريعا خلال وقت لا يزيد على 20 دقيقة، في حالة اللحية الكثيفة يحتاج منك بعض الجهد لتغطية كافة بالزيت، ولا يسبب الحساسية ويعمل على تقوية جذور إنبات اللحية.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


Leven Rose, زيت اللحية النقي العضوي 100%، متبل بخشب الصندل

Leven Rose

زيت اللحية من Leven Rose هو ما تستحق أن تحظى به ذقنك وشاربك، فهو يوفر لهما اللمعان الصحي والنعومة الفائقة مع سهولة في التصفيف، وهو زيت طبيعي ونقي 100% ويساعدك في الحصول على لحية ناعمة ولينة بطريقة صحية وبمظهر رجولي دون روائح ملفتة كالفتيات.

كما أن زيت اللحية المشتق من روائح خشب الصندل، يقلل شعورك بالحكة والتهيج بشكل كبير بعد استخدامه، وينشط ويعزز إنبات شعر اللحية، كل ذلك بدون مواد كيميائية أو بارابين أو حشو مضاف، وهو مستحضر صديق للنباتيين ولم يتم تجربته على الحيوانات.

طريقة الاستخدام والمكونات

بمقدورك استخدام المنتج كل يوم أو حسب ما تقتضيه حاجتك، فقط ضع كمية قليلة منه في كف يدك ثم قم بفركها جيدا بين أصابعك، ثم بأطراف أصابعك ضع الزيت على البشرة أسفل لحيتك، بعد ذلك حرك أصابعك للأسفل مارا بلحيتك ليتخلل الزيت فيها، وفي حالة ما كانت الكمية زائدة امسحها بالمنشفة وعاود الكرة في المرة المقبلة بكمية أقل.

ويتكون زيت اللحية العضوي من Leven Rose، من زيت الجوجوبا العضوي، زيت أركان العضوي، زيت الورد العضوي، الزيوت العطرية.

المزيد: أفضل المكملات الغذائية والطبيعية لعلاج مشاكل الشعر

ويتميز الزيت برائحته الطيبة القريبة بعض الشيء من دهن العود وتغليفه الجيد، وقدرته الرائعة على ترطيب اللحية والعمل على زرعها حيث يلاحظ بعد الاستخدام لفترة تقليله للفجوات بين الشعر، كما أنه مثالي للأشخاص الذين يعتادوا على إطالة لحيتهم، واقتصادي في استخدامه ويكفي كمية قليلة في اليد لتغطية كامل اللحية.

كما ان استخدامه مع البلسم يعطي شكل أجمل للذقن ومع الكريم يوفر حماية جيدة للبشرة في الشتاء، إضافة إلى عدم حاجتك للتعطر في منطقة الوجه عند استخدامه بفضل رائحته الرائعة، فيما يُنصح بالمواظبة عليه لفترة من الوقت للحصول على أفضل نتائج.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


Badger Company, Organic, Beard Oil, Navigator Class

Badger Company, Organic, Beard Oil, Navigator Class

زيت عضوي رائع معتمد من وزارة الزراعة العضوية الأمريكية، وهو منتج موثق بشهادة من منظمة إصدار الشهادات للمنتجات الخالية من الجلوتين، مكون من مزيج مغذ من النباتات المنعشة التي تضفي على لحيتك النعومة الفائقة والمظهر الصحي في أصعب الأوقات.

لا تقلق على لحيتك مع استخدام زيت اللحية العضوي من Badger Company، فحتى في وسط الأجواء الجوية المختلفة كأشعة الشمس الحارقة أو العواصف الهوائية العنيفة، فإن كمية صغيرة من قارورة الزيت تقوم بتدليك لحيتك بها كفيلة بجعل ذقنك نضرة وشعرك صحي وناعم بشكل ملحوظ.

طريقة الاستخدام والمكونات

يُنصح باستخدام المنتج بعد الاستحمام مباشرة للحصول على أفضل النتائج، وذلك بوضع كمية صغيرة منه في كف يدك وقم بتدليك اللحية بعناية لحمايتها وترطيبها.

يدخل في تكوين المنتج عناصر كثيرة منها، زيت ألبوم santalum (خشب الصندل)، زيت فواكه nigrum (فلفل أسود)، مستخلص فاكهة الفانيليا، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، ليمونين ، لينالول ، سيترال ، جرانيول.

المزيد: أفضل هدايا التخرج للشباب | أفكار غير تقليدية!

يتميز زيت اللحية العضوي من Badger Company برائحته المنعشة القريبة من رائحة الزنجبيل، تنعيمه للبشرة وشعر اللحية بطريقة ملحوظة فيصبح تمشيطها أسهل مع لمعان مذهل، يفضل استخدامه لفترة من الوقت لإعطاء نتائج مستمرة.

يعاب فقط على المنتج عدم وجود منقار للزجاجة تستطيع من خلاله التحكم قليلا في الكمية المستخدمة، ما يتسبب في إهدار الزيت إذا لم تكن حريصا أثناء سكبه على يدك فيخرج مثل الشلال، قد يكون تفريغ الزيت في زجاجة بمنقار قديمة لديك حلا يفي بالغرض.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


Now Foods, Solutions، زيت اللحية

Now Foods, Solutions

الترطيب والتنعيم والرائحة الزكية، هي كل ما ستجده عقب استخدام زيت اللحية من Now Foods، فهو مزيج طبيعي من زيوت مرطبة تساعد على العناية بشعر الوجه وتنعيمه وتنظيفه وترطيب البشرة وجعلها صحية، كما أن رائحته خفيفة مستمدة من نبات الوودسيا ولم يتم اختبار المنتج على الحيوانات ولكن خضع لاختبارات تحليلية لضمان أعلى جودة.

طريقة الاستخدام والمكونات

بعد رج الزجاجة جيدا، ضع كمية متوسطة من الزيت في كف يدك، واستخدم أطراف أصابعك في تدليك ذقنك بلطف وعناية بشكل متساو وأيضا بشرتك، بعد ذلك قم بتمشيط لحيتك، واستخدمه يوميا أو حسب حاجتك.

يدخل في مكونات المنتج زيت الأرز الأطسي، زيت خشب الصندل ، زيت ثمار الزيتون ، زيت نواة شجرة الأرجان، (شجرة البندق)، مستخلص فاكهة الفانيلا، وغيرها من الزيوت والمستخلصات، ولكن احذر من ابتلاعه تحت أي ظرف ولا تستخدم على جرح مفتوح أو جلد غير ملتئم، وابتعد عن المناطق الحساسة وأوقف استخدامه إذا عانيت من تهيج.

المزيد: أفضل أنواع شامبو البروتين للشعر الخشن والجاف

أفضل ما يميز زيت اللحية من Now Foods Solutions أن رائحته قوية ومركزة وملمسه ناعم على الشعر، كما أنه مفيد جدًا لذوو الذقن الطويلة بما يحتويه من خلاصة زيوت منعشة تحافظ على اللحية رطبة وناعمة، أيضًا يساعد في إنبات الشعر في المناطق التي ليس بها شعر كثيف، فضلا عن تنعيمه البشرة بعد الحلاقة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل