تشكيلة لأفضل عطر رجالي من درعه

هدير إسماعيل21 يوليو 2022آخر تحديث :
أفضل-عطر-رجالي-من-درعه (1)

تصنف عطور درعه من أشهر العطور المتداولة في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل جودتها وتوليفتها العطرية المتميزة والفريدة من نوعها، كما توفر عطور مذهلة تناسب الرجل الشرقي وأناقته وتعبر عن شخصيته، ونستعرض لك في مقالنا هذا أفضل عطر رجالي من درعه.

أفضل عطر رجالي من درعه 2023

عطر أصل الطيب

عطر أصل الطيب

دوماً يفضل الرجل اقتناء العطور ذات الطابع الشرقي التي تشتهر بالمسك والعود، إذ إنها البطل الأساسي لجميع الحفلات الرسمية الخاصة بهم، ويوفر لك عطر أصل الطيب والمصنف كأفضل عطر رجالي من درعه هذه اللمسات الشرقية الأصيلة.

ويعمل عطر أصل الطيب على أخذ كل من يضعه إلى الذكريات السعيدة وإلى عصر الطيبين، وتتكون رائحته من مزيج من المسك والعنبر والعود والتي يتخللها مجموعة من الروائح الناعمة مثل الروز والفانيليا والفلفل الحلو.

ويمتاز العطر بدرجة عالية من الثبات، كما أنه من العطور الفواحة إلى حد ما لهذا تظل في المكان لفترات طويلة.

عطر سيرين

عطر سيرين أفضل عطر رجالي من درعه
عطر سيرين

يعبر عطر سيرين عن الرجل المنفتح على الحياة، ويتميز بتركيبته الفريدة التي تأسر الحواس ويصعب مقاومتها، لذا فهو من أفضل عطر رجالي من درعه.

ويبدأ العطر برائحة مميزة من الليمون والخوخ والتفاح الطازج والأناناس، فيما ينبض قلب العطر بمزيج من الهيل وزهرة الفريزيا والياسمين، وتدفق قاعدة العطر من نسمات الباتشولي ودفقات الفانيليا.

عطر جوفنيل:

عطر جوفنيل من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر جوفنيل

يعدُّ عطر جوفنيل من أشهر عطر رجالي من درعه، وهو من العطور الفواحة التي تناسب الحفلات والسهرات، ويجسد الأصالة والدفء.

وتبدأ افتتاحية عطر جوفنيل بالبرغموت والليمون والتانجرين، أما عن قلب العطر يتكون من الباتشولي وخشب الصندل، وينتهي العطر بالعنبر ولابدنيوم، كما يضفي العطر الثقة على الرجل.

عطر لامبر:

عطر لامبر من أفضل رجالي من درعه
عطر لامبر

صمم عطر لامبر للرجل المفعم بالحيوية الذي يبحث عن الرفاهية والفخامة، وهو من أفضل عطر رجالي من درعه.

ويتكون من زيوت عطرية فريدة تم استخلاصها بوساطة مراكز الأبحاث الفرنسية، لذا فهو يعبر عن الشخصية الرجولية الأنيقة وغير التقليدية.

ويفتتح العطر من الجريب فروت واللافندر والأرتيميسيا، وينبض القلب ببراعم القرنفل والقرفة والزعفران، أما عن القاعدة العطرية فهي تتكون من الباتشولي والعود والفانيليا والعنبر وخشب الصندل.

عطر ماست دي براود:

عطر ماست دي براود من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر ماست دي براود

إذا كنت تفضل الروائح الخشبية، عليك اقتناء عطر ماست دي براود لأنه مزيج من الروائح الخشبية التي تناسب أوقات العمل الرسمية، كما أنه من أفضل عطر رجالي من درعه.

وتتكون قمة العطر من برجموت وزهرة البرتقال والليمون الطازج، فيما يتكون القلب من الياسمين والورد والقرفة واللافندر والجيرانيوم، وتختتم قاعدة العطر بالمسك والعنبر.

عطر مينتور:

عطر مينتور من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر مينتور

يعدُّ عطر مينتور من العطور المصممة التي تحث على الانطلاق والانفتاح، ويناسب فصل الصيف نظرًا للروائح البحرية التي يتكون منها.

كما يتميز عطر مينتور بالثبات لفترات طويلة، وهو عطر شرقي أصيل، تأتي مقدمته من الجريب فروت وانتعاش الروائح البحرية، ويتجسد قلب العطر بمزيج من الياسمين والباتشولي والروائح الخضراء، فيما ينتهي بلمسات من الخشب والعنبر والكشمير.

أفضل عطر رجالي من درعه ثابت

1) عطر لينك الأسود:

عطر لينك الأسود من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر لينك الأسود

يُصنف عطر لينك الأسود من أفضل وأشهر عطر رجالي من درعه، وهو الأكثر مبيعًا في دول الخليج منذ عام 2003، وله توليفة عطرية جذابة وفواحة تستمر لوقت طويل.

كما أن عطر لينك الأسود يخطف الأنفاس بظرًا للنسمات الخشبية والروائح المائية التي توجد به، وتتكون الطبقة العطرية الأولى من الفواكه والبرغموت والمندرين، ومن ثم يأتي قلب العطر الذي يتكون من أريج الورد والياسمين، ويختتم بعبق البخور ممزوج بالقرنفل.

2) عطر بديستال:

عطر بديستال من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر بديستال

يحمل عطر بديستال كل معاني الانطلاق والحركة، لذا فهو يعبر صريح عن الرجل النشيط، ويمكن للرجل اعتماده طوال الوقت، وباقة العطر من الحمضيات والأخشاب.

وتبدأ قمة العطر من الجريب فروت ومندرين والفواكه الطازجة، أما عن قلب العطر يتكون من زهرة البرتقال والياسمين، وينتهي بروائح فيتيفير والباتشولي وخشب السدر.

ويساهم عطر بديستال في اكتمال أناقتك وزيادة جاذبيتك وجعلك لافتًا للأنظار.

3) عطر مينت:

عطر مينت من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر مينت

يتميز عطر مينت بتركيبته المختلفة وغير التقليدية، ويتمتع بمزيج الشوكولاتة والقهوة، ويضفي على العطر لمسات رومانسية، وهو أفضل عطر رجالي من درعه.

ويفتتح مقدمة عطر مينت من النعناع واللافندر والبنفسج، فيما يأتي القلب العطري من الشوكولاتة والفواكه والفانيلا، ويتختتم العطر بالقهوة والباتشولي والصندل.

4) عطر فيجور:

عطر فيجور من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر فيجور

يعكس عطر فيجور شخصية الرجل العصري الأنيق الذي يتميز برائحته الاستثنائية، وهو من أفضل عطر رجالي من درعه، بفضل رائحته الرجولية الساحرة والجاذبة من أول لحظة.

وتأتي مقدمة عطر فيجور من البرغموت والفانيلا، فيما يغمرك بأريج البنفسج المحاط بنفحات واضحة من الياسمين، وتظهر في النهاية اتحاد من روائح المسك وخشب الصندل والباتشولي.

ويجعلك عطر فيجور جذاب منذ الوهلة الأولى التي تضعه به، كما أنه من الروائح الفواحة التي تدوم لفترات طويلة.

5) عطر لينك فضي رجالي:

عطر لينك فضي رجالي من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر لينك فضي رجالي

تضفي المكونات الطبيعية سحرًا خاصًا على العطر، حيث تستشعر روعة الورد البلدي المدهش ممزوج بحسب السدر الذي يمنح القوة، كما أنه عطر فرنسي يناسب الرجل الشرقي الأنيق.

ويتميز عطر لينك فضي بالرائحة الفواحة والثابتة لمدة طويلة.

ويتكون العطر من جلبانيوم والبرجموت، فيما يأتي القلب العطري من جيرانيوم والورد البلدي، أما عن القاعدة العطرية فتتكون من خشب السدر والمسك والعنبر.

6) عطر مورال:

عطر مورال من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر مورال

يعبر عطر مورال عن القوة بفضل تركيبته المركزة التي تدوم لفترة طويلة، وهو من أفضل عطر رجالي من درعه.

وتأتي مقدمة العطر من الورد والياسمين والخوخ، ويتجسد القلب من خشب الصندل والفانيلا والبراين، وتختتم القاعدة من العنبر والمسك.

ويناسب العطر جميع الأوقات الرسمية وغير الرسمية.

7) عطر ماسيف:

عطر ماسيف من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر ماسيف

إذا كنت تفضل بدء يومك بمزيد من النشاط والحيوية، عليك اقتناء عطر ماسيف وهو من أفضل عطر رجالي من درعه.

وتتكون قمة العطر من الليمون والهيل، فيما يتوسط قلب العطر القرفة والفلفل الأسود، ويختتم بخشب الأرز والمسك.

ويمكنك وضعه خلال الأوقات الصباحية وقبل ذهابك إلى العمل حتى يمنحك نشاط وحيوية لا مثيل لها.

8) عطر كودلي:

عطر كودلي من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر كودلي

عطر كودلي يعبر عن الرجل الذي يعشق المغامرة، ويرجع ذلك للتركيبة العطرية الغنية بنفحات من الأزهار والأخشاب العطرية التي يعتمد عليها، ولذلك فهو من أفضل عطر رجالي من درعه.

تأسرك بداية العطر لأنه مزيج من الخوخ والبرغموت والجريب فروت والليمون والأناناس، ثم ينقلك العطر إلى الورد والأزهار من السوسن ونوتات اللافندر والياسمين.

أما في الختام فتستشعر العنبر وحبوب التونكا والفيتفير والعنبر والأواكموس.

9) عطر كاج:

عطر كاج من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر كاج

إذا كنت أرغب في إثبات حضورك وجاذبيتك للجميع، عليك اقتناء عطر كاج لأنه من أفضل عطر رجالي من درعه.

ويتميز بالروائح المنعشة والمبهجة التي تمنحك الشعور بالأصالة، والانتعاش.

وتبدأ افتتاحية بروائح مليئة بالحمضيات مثل البرغموت والليمون والأناناس، ويتوسطها الاكاسيا والياسمين ويليها خشب السدر وخشب الصندل والعنبر والمسك.

10) عطر توب نوتش:

عطر توب نوتش من أفضل عطر رجالي من درعه
عطر توب نوتش

يُصنف عطر توب نوتش من العطور المنعشة، وهو من أفضل عطر رجالي من درعه والأكثر مبيعًا بفضل تركيبته المتميزة.

وتتكون مقدمة العطر من الصنوبر والبرجموت والليمون والريحان، فيما يتجسد القلب من البنفسج ونبات الميرمية، وتأتي القاعدة من العنبر والصندل والمسك.

كما تعتمد رائحة عطر توب نوتش على الروائح المائية، كما يمكنك وضعه خلال جميع الأوقات.

عرضنا لك أفضل تشكيلة من عطر رجالي من درعه، حتى نساعدك على اختيار كل ما هو مناسب لك ومعبر عن شخصيتك.