أفضل قلايات تيفال الأصلية بدون زيت 2021

محمود كارم2 يونيو 2020آخر تحديث :
أفضل قلايات تيفال الأصلية بدون زيت 2020

في حالة البحث عن وسيلة تمكنك من طهي الطعام بطريقة صحية والحفاظ على مذاقه الشهي، فإن قلايات تيفال التي لا تحتاج إلا لملعقة واحدة من الزيت ستكون الخيار المثالي بالنسبة لك، فهذه المقلاة التي يسهل تنظيفها وتتوفر بتصاميم عصرية وشديدة الأناقة هي الخيار المثالي لأي شخص يبحث عن تحسين تجربة الطهي والتوقف عن شراء الوجبات السريعة والاعتماد بصورة رئيسية على تناول الطعام في المنزل. 

نستعرض في هذا المقال مجموعةً من أفضل القلايات الهوائية من تيفال التي تعتمد على ملعقة زيت واحدة، والتي ستكون دليلك لاختيار ما يناسبك، من خلال تقديم معلومات عن امكانيتها المختلفة.

أفضل قلايات تيفال الهوائية لعام 2021

قلاية تيفال أكتيفراي GH807227


المواصفات:

  • الوزن: 3 كيلوجرام 
  • السعة: 1.2 ليتر
  • رقم الموديل: GH807227

تأتي هذه القلاية بتصميم أنيق وعصري للمطبخ، كما أنها سهلة الاستخدام والتنظيف وآمنة للاستعمال في غسالة الصحون، وكذلك بها غطاء شفاف يسمح برؤية الطعام والتأكد من أنه نضج كما أنه قابل للإزالة، ويوجد العديد من الأزرار في لوحة التحكم، التي تسهل استخدامها. 

الاستخدامات:

يمكن طهي الطعام مع وضع ملعقة واحدة من الزيت تكفي لصنع طعام مُقرمش وصحي مثل البطاطا والسمبوسك والحلويات والكثير من الأصناف الأخرى كالروبيان والقريدس بالخبز والسمك واللحوم والطيور.

يجدر الإشارة إلى أن قلاية تيفال أكتيفراي غير مناسب لطهي الوصفات التي تحتوي على كمية كبيرة من السوائل مثل الشوربة، أو الطهي بالصلصات، وكذلك لا تملأ مقلاة الطهي زيادة عن المعدل، يجب ألا تتعدى كمية الطعام علامة مستوى الأقصى المبينة.

نصائح وتحذيرات: 

وكي تتجنب مخاطر الاحتراق، لا تلمس الغطاء أو أية أجزاء أخرى غير المناطق الباردة الملمس، ولا تُخرج الطعام من القلاية إلا بعد انطلاق صوت المُنبه، ويمكن بعد إخراج الطعام تقديمه فورًا. 

وتجنب تشغيل القلاية إذا كانت مقلاة الطهي فارغة.

قلاية تيفال أكتيفراي GH807227

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


مقلاة تيفال أكتيفراي تو إن وان YV960128

المواصفات:

  • السعة: 1 كيلوجرام 
  • القوة: 1550 وات 
  • رقم الموديل: YV960128

أحدثت هذه القلاية ثورة حقيقية في عالم الطهي، تطهو هذه القلاية طعام صحي يكفي أربعة أشخاص على الأقل، وبالإمكان الاعتماد عليها لطهي طبقين في وقت واحد، باستخدام ملعقة زيت واحدة فقط. ستكون هذه القلاية نبأ سار لأبنائك الذين يعشقون الطعام المقرمش، لأنه بإمكانك طهي ما يصل إلى 1.5 كيلوجرام من البطاطا المقلية المقرمشة مع نسبة دهون تقل عن 3%.

وكذلك بإمكانك طهي شرائح اللحم، والدواجن الكبيرة والأسماك، خلاصة القول هذه القلاية تمكنك من طهي وجبة كاملة في لحظة واحدة، توفر عليك الكثير من الوقت والطاقة.

الاستخدامات:

تستطيع استخدام أنواع مختلفة من الزيوت مثل الزيوت العادية كزيت الزيتون، أو بذور العنب، الذرة، الفول السوداني، دوار الشمس، الصويا، الزيوت ذات النكهات مثل الأعشاب العطرية والثوم والفلفل والليمون، الزيوت الخاصة مثل زيت البندق، السمسم، العصفر، اللوز، الأفوكادو، ويُنصح بتجنب استخدام زيت الجوز لأنه يعطي مذاقًا ئيًا بعد الطبخ.

يسهل تنظيفها لكن عليك تركها تبرد تمامًا، ثم تفتح الغطاء بالضغط على الأزرار، وانزع ذراع التحريك بالضغط على الزر المخصص لذلك، ثم اخرج الوعاء وانزع الفلتر القابل للفصل، وكل أجزائها قابلة للفصل، وكلك التنظيف. 

قلاية تيفال أكتيفراي تو إن وان YV960128

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


قلاية تيفال أكتيفراي الهوائية الأصلية FZ701028

المواصفات:

  • السعة: 1 لتر
  • وزن القلاية: 5.35 كيلوجرام 
  • رقم الموديل: FZ701028

تأتي هذه القلاية الكهربائية من تيفال بتصميم عصري وأنيق وبها غطاء مزود بفتحة يمكن فتحها بسهولة مع لمز زر واحدة، بإمكانك طهي طعام صحي مع إضافة ملعقة واحدة من الزيت المُفضل لديكم وبالتالي تستطيعون تحضير حوالي كيلوجرام من البطاطا المقلية بنسبة دهون أقل من 3%، وكمية قليلة من الزيت لوجبات لذيذة وصحية، وبالإمكان تحضير وجبات من اللحوم والأسماك والحلويات. 

تتميز بأن طلائها غير لاصق لأنه مصنوع من السيراميك، ويمكن وضعها في غسالة الصحون، كما أنها مزودة بالتحكم الإلكتروني في درجة الحرارة بحيث يزداد تدفق الهواء بنسبة 40%، وكذلك مزودة بنظام النبضات الحرارية وملعقة التقليب.

قلاية تيفال أكتيفراي الأصلية FZ701028

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


مقلاة تيفال أكتيفراي إكسبرس XL

المواصفات:

  • السعة: 1.7 ليتر
  • وزن القلاية: 6500 جرام. 
  • رقم الموديل: AH950027

ستحول هذه القلاية الهوائية الطهي إلى النشاط المُفضل لديك في المنزل، بتصميمها المميز باللونين الأبيض والأسود، وسهولة استخدامها والقدرة على تحضير أشهى المأكولات والأطباق التي تحتاجها عائلتك بسرعة شديدة، فقط أضف ملعقة من الزيت وسوف تتمكن من تحضير كيلو من البطاطا المقلية في غضون 30 دقيقة.

مميزات قلاية تيفال أكتيفراي إكسبرس:

تتميز هذه المقلاة بكونها سهلة الاستعمال ولن تحتاج إلى تسخين مُسبق أو حتى تحريكها أثناء الطهو، فقط قوم بتشغيل برنامج الطهي واذهب للقيام بالأعمال المنزلية التي تود القيام بها، وستجد أنها انتهت من طهي الطعام في وقت قياسي. 

وفوق ذلك فإن قلاية أكتيفراي اكسبرس إكس إل بدون زيت يسهل تنظيفها، إذ أنه بمقدورك تنظيف هذه المقلاة العميقة بسهولة فائقة، خاصة وأن كل أجزائها سهلة الفك والتركيب ويمكن إزالة المقبض وأدوات التحريك والمقلاة وغسلهم كلهم بسهولة، وكذلك تستطيع وضعها في غسالة الصحون.

تيفال أكتيفراي إكسبرس XL

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


أكتيفراي إكسبرس بدون زيت XL سناكينغ

المواصفات:

  • السعة: 1.5 لتر
  • الوزن: 1.2 كيلوجرام
  • رقم الموديل: AH951827

توفر لك هذه المقلاة الهوائية متعة خاصة في عالم الطهي، فهي تساعدك على الطبخ بمعدل 30 % أسرع من العادي، وبإمكانك استخدامها لقلي حوالي 1 كيلو جرام من البطاطا الشيبسى المقرمشة اللذيذة في أقل من 30 دقيقة، وفي الوقت نفسه فإنها تصميمها المميز مع وجود نافذة مشاهدة كبيرة تسمح لك بمتابعة عملية الطهي بسهولة أكبر، وتضيف إلى المطبخ لمحة أنيقة ومميزة. 

الاستخدامات:

تعتبر هذه القلاية هدية لكل عشاق الطعام الصحي الخالي من الدهون، خاصة وإنه من الممكن قلي حوالي 1.5 كيلوجرام من البطاطس بمعلقة واحدة من الزيت، أو بطاطس مُجمدة بدون زيت نهائي، وكذلك تستطيع الاعتماد عليها لطهي أشهى الوجبات والحلويات، وفي الوقت نفسه، فإنك لن تعاني كثيرًا أثناء تنظيفها، خاصة وأنها سهلة التنظيف.

أكتيفراي إكسبرس XL سناكينغ

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


تيفال فراي ديلايت هوائية

المواصفات:

  • السعة : 0.8 كيلوجرام
  • الوزن: 7460 جرام 
  • رقم الموديل: FX1000

بإمكانك الاعتماد على هذه القلاية بتحضير تشكيلة واسعة من الوصفات، سواء كان البطاطا المقلية والحلويات والدواجن واللحوم، ولا تخشى انبعاثات طفيفة من الدخان أو الرائحة أثناء الاستعمالات الأولى للجهاز، فهذا طبيعي وغير ضار وسوف تنتهي هذه الظاهرة بسرعة مع الاستعمال. 

ويسهل استخدام هذه القلاية بدون زيت لتخرج بنتائج ممتازة وطعامٍ صحي، وكذلك بإمكانك وضع الطعام مرة أخرى إذا لم يكن ناضجًا بما يكفي، مع ضبط المؤقت لبضع دقائق إضافية.

نصائح وتحذيرات:

ينصح تنظيفها بعد كل استخدام، كما أنها يُسهل تنظيفها خاصة وأن للمقلاة أو السلة طلاء غير لاصق، لكن لا تستخدم أدوات المطبخ المعدنية أو مواد التنظيف الكاشطة لتنظيفها لأنك بهذه الطريقة ستتسبب في إتلاف الطلاء غير اللاصق.

وأثناء عملية التنظيف يُفضل بنزع القابس الكهربائي من مقبس الحائط والانتظار حتى يبرد، وكذلك امسح جانب الجهاز الخارجي بقطعة قماش رطبة، مع تنظيف المقلاة والسلة بالماء الساخن والقليل من سائل التنظيف باسفنجة غير كاشطة.

قلاية تيفال فراي ديلايت 

يفضل الشحن إلى عنوان الماني ثم إلى شركة شحن خاصة لتقليل مصاريف الشحن 


قلاية تيفال هوائية أكتيفراي موديل FZ706028

المواصفات:

  • السعة: 1 لتر
  • الوزن: 5 كيلوجرام
  • رقم الموديل: FZ706028

قلاية كهربائية عملية تسمح لك بطهي كمية كافية من البطاطا اللذيذة والمقرمشة بمعلقة زيت واحدة ونسبة دهون حوالي 3 % فقط، بإمكانك استخدامها لطهي تشكيلة كبيرة من المأكولات من حلويات ولحوم ودواجن وأطباق مختلفة.

الاستخدامات:

تتميز بكونها سهلة الاستخدام والتنظيف، لكن قبل تنظيفها عليك تركها حتى تبرد تمامًا، ثم افتح الغطاء كما موضح في الدليل الإرشادي، وأخرج المقلاة واقلبها رأسًا على عقب، وحرر ذراع التحريك من المشبك بالضغط على الزرين، علاوة على ذلك فإن جميع الأجزاء قابلة للفك والتنظيف في غسالة الأطباق، لكن يُنصح بتنظيفها باسفنجة ناعمة والقليل من سائل التنظيف. 

نصائح وتحذيرات: 

يُنصح بألَّا تقوم بتشغيل المقلاة تمامًا إذا كانت فارغة من المكونات، وكذلك من الضروري ألا تملأ مقلاة الطهي زيادة عن مُعدّل الكميات الموصى بها.


تيفال أكتيفراي FZ750027

المواصفات:

  • السعة: 1.5 لتر
  • الوزن: 499 جرام
  • رقم الموديل: FZ750027

ستسهل لك هذه القلاية تحضير وجبات مُبتكرة، بإمكانك إعداد حوالي 450 وصفة شهية من خلال استخدام القلاية والتي تحصل عليها في كتاب الوصفات المتوفر معها أو عبر تطبيق ماي أكتي فراي، وكذلك تستطيع تحضير 1.2 كيلوجرام من البطاطا المقلية أو حتى طهي وجبة لخمسة أشخاص.

تحتوي على غطاء شفاف الذي يمكنك من متابعة الطعام ورؤية ما يحدث خلال كل ثانية من وقت الطهي.

مميزات قلاية تيفال أكتيفراي:

تتميز هذه المقلاة بأنها قادرة على طهي الطعام بسرعة تفوق المعدّل الطبيعي والمعتاد للطهي عن المقالي الأخرى، كما أن مُتحكم الحرارة الإلكتروني يساعد على تحسين درجة حرارة المقلاة، وبالتالي تحصل على نتائج طهي مُذهلة، وفي النهاية ستلاجظ أن تجربة الطهي في المنزل أصبحت أفضل كثيرًا. 

لن تحتاج إلى تسخين المقلاة أو تحريك الطعام فيها لأنها أمور تفعلها من تلقاء نفسها، بعد الانتهاء من عملية الطهي ستكون قادر على تنظيف المقلاة العميقة بسهولة فائقة، من خلال إزالة المقبض وأداة التحريك والمقلاة وغسلهم بسهولة أو وضعها في غسالة الأطباق.

الخلاصة:

ماركة تيفال أحد أشهر الماركات في عالم القلايات التي تعمل بدون زيت، ولذلك فإننا نرجح اختيارها، كل ما عليك هو تحديد احتياجاتك لكي تختار الموديل الذي يناسبها.