تشكيلة لأفضل حلق كارتير لإطلالة متكاملة

هدير إسماعيل25 فبراير 2022آخر تحديث :
تشكيلة-أفضل-حلق-كارتير

يُعد الحلق من القطع الأساسية والمهمة في خزانة مجوهرات واكسسوارات كل النساء، وخاصة إن كان حلق كارتير. وفي مقالنا هذا نستعرض لكِ عزيزتي أفضل حلق كارتير.

أفضل حلق كارتير ذهب لعام 2022

يُضفي حلق كارتير إطلالة سحرية وجاذبة تميّزه عن غيرها، بالإضافة إلى ذلك يعكس الحلق مظهرك المتألق خاصة أن ارتداء الحلق يتُناسب مع جميع الأوقات بفضل التصاميم المتنوعة والمميزة التي تستطيعين اقتنائها.

1) حلق كارتير بانثر:

أفضل حلق كارتير ذهب
حلق كارتير بانثر

يُصنف حلق كارتير بانثر، ضمن مجموعة “بانتير دو كارتييه”، المصنوع من الذهب الأصفر.

كما أن كل قرط منه مزين ومرصّع بـ 7 ماسات بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.10 قيراط بالإضافة إلى تداخل العقيق التسافوريتي، والعقيق اليماني، وتصميم الحلق على رأس نمر وهي العلامة التي يشتهر بها دار كاتير كما يتدلى منه سلاسل طويلة نوعًا ما.

ويُعبّر تصميم الحلق عن الجرأة والتميز بفضل تصميمه المختلف عن غيره، ويبلغ سعر الحلق من كارتير بانثر حوالي 176 ألف ريال سعودي.

2) حلق كارتير لوف:

أفضل حلق كارتير ذهب
حلق كارتير لوف

تتعدد أشكال حلق كارتير لوف، حيث يوجد منه الدائري والمفتوح وغيره، ويتميز تصميم الحلق بالرقة والبساطة، بالإضافة إلى حجمه الصغير نسيبًا حتى يُناسب جميع الأذواق.

وحلق لوف من أفضل أقراط كارتير ذهب، والحلق مصنوع من الذهب الأصفر، ويُناسب الحلق جميع مناسباتكِ النهارية والمسائية، ويمكنكِ أيضًا ارتداء الحلق خلال أوقات العمل الرسمية.

ويبلغ سعر حلق لوف حوالي 6500 ريال سعودي.

3) حلق كارتير دامور:

أفضل حلق كارتير ذهب
حلق كارتير دامور

ينتمي حلق كارتير دامور إلى مجموعة “كارتييه دامور”، وهو من الحجم المتوسط ويتميز بتصميمه البسيط والأنيق والذي يُناسب كل امرأة تبحث عن الأناقة خلال إطلالاتها اليومية والرسمية، ولهذا هو ضمن قائمة أفضل حلق ذهب من كارتير.

والحلق مصنوع من الذهب، وكل قرط منفصل من الحلق مُزين ومرصّع بماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.26 قيراط، وهي ما تجعل للحلق قيمة وتمنحه إطلالة وتصميمًا مميزًا بسيطًا.

ويبلغ سعر الحلق حوالي 12 ألف ريال سعودي.

4) حلق كارتير إكرو دو:

أفضل حلق كارتير ذهب
حلق كارتير إكرو دو

تصميم حلق كارتير إكرو دو مختلف كعادة تصاميم دار كارتير، وهو ما يجعل الحلق ضمن قائمتنا لأفضل أقراط كارتير ذهب، وهو مُصمم على شكل مسمار وبه مجموعة من الحلقات الدائرية على هيئة صواميل.

يُعبّر تصميم الحلق على الانطلاق والحرية التي ترغب بها المرأة، وهو مصنوع من الذهب الوردي، ويُناسبكَ خلال أوقاتكَ المختلفة، وحجم الحلق كبير نسبيًا.

ويمكنكِ تنسيقه مع أساور إكرو دو التي تحمل نفس التصميم لمزيد من الأناقة والفخامة، كما يبلغ سعر الحلق من كارتير إكرو دو حوالي 23.300 ريال سعودي.

5) حلق كاريس دوركيديه بار كارتييه:

أفضل حلق كارتير ذهب
حلق كاريس دوركيديه بار كارتييه

يتميز حلق كاريس دوركيديه بار كارتييه بتصميمه الراقي والفخم، وهو ضمن أفضل حلق ذهب من كارتير، ومُصمم على هيئة فراشة مرصعّة بأحجار الماس من المنتصف، ويمكنكِ تنسيقه مع العقد من نفس المجموعة لمزيد من الأناقة.

والحلق مصنوع من الذهب الوردي، وكل قرط منفصل من الحلق مرصّع بماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزنان معًا 0.02 قيراط، وحجم الحلق صغير نسبيًا مما يجعله مناسبًا لجميع أوقاتكَ اليومية، بالإضافة إلى السهرات والحفلات الليلية وحتى أوقات العمل الرسمية.

ويبلغ سعر حلق كاريس دور كيديه بار كارتييه حوالي 15.400 ريال سعودي.

6) حلق كارتير ترينيتي:

أفضل حلق كارتير ذهب
حلق كارتير ترينيتي

تصميم حلق كارتير ترينيتي مختلف ومميز عن أقراط كارتير الأخرى، ومزيج من الذهب الأصفر، والذهب الوري، والذهب الأبيض المتدلية بوساطة سلسال بسيط مرّصع بالألماس.

بالإضافة إلى ذلك الحلق مرصّع بـ 76 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.47 قيراط، وتصميمه أنيق حتى تكتمل أناقتكِ.

ويمكنكِ ارتداء الحلق في جميع مناسباتكِ اليومية، ويُفضل في المناسبات والسهرات مع إطلالة بسيطة تُناسبه.

ويبلغ سعر الحلق من كارتير ترينيتي حوالي 32.300 ريال سعودي.

أفضل حلق كارتير جديد

1) حلق كلاش دو كارتييه:

أفضل حلق كارتير الجديد
حلق كلاش دو كارتييه

يُعدُّ حلق كلاش دو كارتييه من أفضل إصدارات حلق كارتير الجديد، إذ يتميز بتصميمه المختلف والأنيق، وهو مُصمم على شكل حلقة دائرية مفتوحة ومدببة بوساطة مجموعة من السنون الذهبية، تشبه أشعة الشمس.

الحلق مصنوع من الذهب الوردي، وهو موديل صغير نسبيًا، ويُناسب الإطلالات الهادئة والرقيقة، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقه مع قطعة من مجوهرات كارتير الرقيقة حتى تزيدي من جاذبيتكِ.

ويبلغ سعر حلق كلاش دو كارتييه 17.400 ريال سعودي.

2) حلق جوست آن كلو:

أفضل حلق كارتير الجديد
حلق جوست آن كلو

يُصنّف حلق جوست آن كلو من أفضل حلق من كارتير الجديد وأكثر حلق شهرًة، بفضل تصميمه المميز والذي يُشبه المسمار، فضلًا على ذلك يتميز بالرقي والفخامة في التصميم.

وحلق جوست آن كلو عبارة حلق دائري مصنوع من الذهب الأصفر، ويُناسب الحلق جميع إطلالاتكِ المتنوعة.

يبلغ سعر حلق جوست آن كلو من كارتير حوالي 12.300 ريال سعودي.

3) حلق كارتير لوف مرّصع بالألماس:

أفضل حلق كارتير الجديد
حلق كارتير لوف المرّصع بالألماس

تبحثين عن الهدوء والرقة خلال اقتناء اكسسواراتكِ؟ إذًا عليكِ شراء حلق لوف المرّصع بالألماس، والحلق له تصميم أنيق وبسيط يحمل علامة مجموعة لوف.

والحلق مصنوع من الذهب الأصفر، وكل قرط منفصل من الحلق مزين ومرصّع بماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن 0.15 قيراط، وهي ما تجعلكِ لافتة للأنظار.

يبلغ سعر الحلق من كارتير لوف مرّصع بالألماس حوالي 21.800 ريال سعودي.

4) حلق إكرو دو كارتييه:

يختلف حلق إكرو دو كارتييه عن غيره بفضل إمكانية استعماله كبروش منفصل، وتصميمه مختلف وتشبه تصاميم مجموعة “إكرو دو كارتييه”، وهو عبارة عن حلقتين حلزونية الشكل، وعلى هيئة مسمار مرّصع بالألماس.

الحلق مصنوع من الذهب الوردي ومرصّع بـ 24 ماسة تزن معًا 2.76 قيراط، ولكن يُباع هذا الحلق بشكل منفصل، ويمكنكِ شراء الأقراط كاملة على حسب ما تفضلينه.

يبلغ سعر حلق إكرو دو كارتييه حوالي 86.500 ريال سعودي.

5) حلق سي دو كارتييه:

أفضل حلق كارتير الجديد
حلق سي دو كارتييه

ترغبين في الظهور متألقة دائمًا ولامعة؟، إذًا عليكِ اقتناء حلق سي دو كارتييه، وتصميم الحلق رقيق جدًا وبسيط.

والحلق مصنوع من الذهب الأبيض، وكل قرط منفصل من الحلق مرصّع بلؤلؤة مستنبتة من جزيرة أكويا.

يُشعركِ الحلق كأنكِ جزء من قطعة مميزة وقيّمة من قطع مجوهرات كارتير، ويُناسب الإطلالات البسيطة والسهرات.

يبلغ سعر حلق سي دو كارتييه حوالي 10 آلاف ريال سعودي.

6) حلق أغراف:

أفضل حلق كارتير الجديد
حلق أغراف

ينتمي حلق أغراف إلى مجموعة أغراف مارياج، والذي يمنحكِ الإطلالة الملكية التي تستحقينها، وهو مُصمم حتى يُناسب المرأة الكلاسيكية والعصرية.

وتصميم حلق أغراف عبارة عن حلقة دائرية صغيرة يتدلى منها مجموعة من ثلاث سلاسل متفاوتة في الطول، والحلق مصنوع من الذهب الأبيض، ومرّصع بـ 63 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 3.31 قيراط.

ويبلغ سعر حلق أعراف حوالي 105 ألف ريال سعودي.

7) حلق كارتير بانثر:

أفضل حلق كارتير الجديد
حلق كارتير بانثر

تصميم حلق كارتير بانثر جعل منه أفضل حلق من كارتير، وهو عبارة عن العلامة التجارية العالمية لدار كارتير، ومُصمم على شكل رأس النمر المرّصعة بالألماس.

والحلق مصنوع من الذهب الأبيض بالكامل، وكل قرط منفصل مرصّع بالزمرّد والعقيق اليماني و76 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 1.45 قيراط.

ويبلغ سعر الحلق من كارتير بانثر حوالي 178 ألف ريال سعودي.

عرضنا لكِ أفضل حلق كارتير باختلاف تصاميمه حتى يتسنى لكِ الاختيار من بينّها ما يُناسبكِ ويُناسب إطلالتكِ ويُعبر عن شخصيتكِ، والمصنوع من أجود الخامات وعلى يد خبراء متخصصين من دار كارتير العالمية.