إليكِ تشكيلة من أفضل سلسال لويس فيتون نسائي

هدير إسماعيل1 أغسطس 2022آخر تحديث :
إليكِ تشكيلة من أفضل سلسال لويس فيتون نسائي

لا تخلو مقتنيات كل سيدة من القلائد والسلاسل بجميع أشكالها وتصاميمها، لأنها تضفي أنوثة وجاذبية لا مثيل لها على عنق المرأة، لذا تبحث النساء عن أفخم الماركات العالمية في صناعة السلاسل لتستطيع اقتناء ما هو أفضل لها وأكثر قيمة. وفي مقالنا هذا نستعرض لكِ عزيزتي أفخم سلسال لويس فيتون نسائي.

أفخم سلسال لويس فيتون نسائي

تتعدد تصاميم لويس فيتون، ليُرضي جميع الأذواق ويتوافق مع الشخصيات المختلفة، ومن أبرز تصاميم سلاسل الدار:

1) سلسال LV VOLT CURB:

سلسال LV VOLT CURB من سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال LV VOLT CURB

يأتي تصميم سلسال LV VOLT CURB من تشابك حرفي العلامة التجارية ” LV”، كما أن السلسال مرن ويأتي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وينتمي لقائمة أفخم سلسال لويس فيتون نسائي.

ويحكم قفل السلسال مشبك سهل الاستخدام مدمج بسلاسة في التصميم، وتناسب إطلالات السهرات والحفلات.

كما يمكنك ارتداء السلسال بمفرده أو مع أحد قطع المجموعة الأخرى، ويبلغ سعرها 99,500 ريال سعودي.

2) سلسال LV VOLT UPSIDE DOWN:

سلسال LV VOLT UPSIDE DOWN من سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال LV VOLT UPSIDE DOWN

يجمع هذا السلسال بين البساطة والأناقة التي تحتاجها كل امرأة، حيث يسلط الضوء على النمط المتداخل بين حرفي LV المصنوعين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المرصع بـ 107 قطع من الألماس البرّاق.

وتستطيعي ارتداء السلسال بمفرده أو مع قطعة من المجموعة لمزيد من التميز والأناقة، ويبلغ سعره نحو 34,500 ريال سعودي.

3) سلسال LV VOLT ONE الصغير:

 سلسال LV VOLT ONE الصغيرة أفضل سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال LV VOLT ONE الصغيرة

إذا كنتِ تبحثين عن أفخم سلسال لويس فيتون نسائي، يمكنكِ اقتناء سلسال LV VOLT ONE الصغيرة، لأنه مفعم بالحيوية والتناغم حيث يضم الحروف الأولى لـ لويس فيتون.

ويتميز التصميم بحرف V صغير الحجم داخل حرف L كبير الحجم ويزدان السلسال بوجود قطعة من الألماس ضمن حرف V الصغير، أما عن السلسال ذاته فهو من الذهب عيار 18 قيراط.

ويمكن تنسيق السلسال مع خاتم أو أسوارة من نفس المجموعة لإطلالة متكاملة أو يمكنك الاكتفاء به في المناسبات البسيطة، ويبلغ سعره نحو 12,000 ريال سعودي.

4) سلسال COLOR BLOSSOM LARIAT:

سلسال COLOR BLOSSOM LARIAT أفضل سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال COLOR BLOSSOM LARIAT

تصميم السلسال مختلف عن غيره؛ لأنه يتكون من ثلاث قطع على شكل أزهار المونوغرام الأيقونية للدار، وهي من أفخم سلسال لويس فيتون نسائي حيث تُعبر عن المرأة الرقيقة التي تبحث عن الفخامة والبساطة في آنٍ واحد.

كما يجعلكِ هذا السلسال لافتة للأنظار بفضل تصاميمه البديعة والقيّمة، فضلاً على أن أحد هذه الأزهار الثلاثة مرصعة بماسة متلألئة واثنان منحوتان بإتقان من العقيق الأسود الفريد من نوعه.

والسلسال مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، أما عن سعره يبلغ نحو 25 ألف ريال سعودي.

5) سلسال VIVIENNE الملون:

سلسال VIVIENNE أفضل سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال VIVIENNE

لم تفوت لويس فيتون أذواق النساء المعاصرات التي تبحثن عن كل ما هو جديد ومختلف، وهو ما تجلى في سلسال VIVIENNE، حيث تأتي تميمة الدار المهبجة ” Vivienne” في شكل دلاية ملونة.

وما يجعل هذا السلسال من أفخم سلسال لويس فيتون، هو صناعته بإتقان من الخامات النفسية: مثل الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والألماس المتألق في قلب الدلاية مع لمسات الطلاء الأحمر اللامع.

كما يوجد السلسال بثلاث ألوان مختلفة؛ مثل الطلاء الأسود والألماس، والذهب الوردي والألماس، ويمكنكِ اختيار ما يناسب حسب تفضيلاتك، أما عن سعر السلسال يبلغ نحو 50 ألف ريال سعودي.

6) سلسال B BLOSSOM:

سلسال B BLOSSOM أفضل سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال B BLOSSOM

لأنكِ تستحقين دائمًا ما هو رقيق، إليكِ سلسال B BLOSSOM وهو من أفخم سلسال لويس فيتون، ومن السلاسل الجذابة واللافتة للأنظار والمميزة نظرًا لرقته وفخامته.

وتصميم السلسال عبارة عن دائرة من الياقوت الوردي اللامع مُطعّمة بماسات على هيئة زهرة المونوغرام، والسلسال مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط حتى يتناغم مع لون الحجر الكريم.

كما تستطيعين الاختيار من بين ألوان متعددة، حيث يُصنع السلسال أيضًا الياقوت الأسود وحجر الملكيت الأخضر والعقيق الأبيض، فضلاً على استبدال الحجر الكريم بقطع الألماس البراقة والذهب الأبيض.

ويمكنكِ الاكتفاء بارتداء هذا السلسال الفريد من نوعه بمفرده ليمنح عنقكِ مزيد من الجمال والرقة، أو تنسيقه مع قطع أخرى متوافقة في اللون لإطلالة متناسقة ومكتملة، ويبلغ

7) سلسال COLOR BLOSSOM BB STAR:

سلسال COLOR BLOSSOM BB STAR أفضل سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال COLOR BLOSSOM BB STAR

يعدُّ هذا السلسال قطعة استثنائية فريدة من نوعها، بفضل فخامة الأحجار الكريمة المستخدمة به، وهو مرصع بحجر كورنيلي مزين بحفر رقيق ومصقول يدويًا، ويضم على الجانب دائرة من الذهب الوردي مُطعمة بالكامل بالألماس البرّاق لمزيد من الرقة.

وحجم زهرة المونوغرام الرئيسة في السلسال، تضع أمامك خيارات مثالية؛ إما بارتداءه بمفرده أو تنسيق قطعة أخرى من المجوهرات معه، ويبلغ سعره نحو 10,600 ريال سعودي.

8) سلسال STAR BLOSSOM:

سلسال STAR BLOSSOM من أفضل سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال STAR BLOSSOM

يحتفي سلسال STAR BLOSSOM بأزهار المونوغرام الأيقونية، ويتكون التصميم من زهرتين متلاصقتين ببعضهم البعض، كما أنه تصميم رقيق وبسيط يتوافق مع تصاميم سلسال لويس فيتون المعهودة.

والسلسال مصنوع من الذهب الأبيض، أما عن أزهار المونوغرام؛ واحدة منهما مرصعة بصفوف من الألماس البرّاق والقطعة الأخرى مرصعة بماسة واحدة في المنتصف برفقة حجر آخر لامع بجانب الزهرة.

ويزيد التصميم من تألق ولمعان إطلالاتك، ويبلغ سعر السلسال نحو 23,600 ريال سعودي.

9) سلسال  EMPREINTE:

سلسال EMPREINTE أفضل سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال EMPREINTE

يختلف تصميم سلسال EMPREINTE عن سلسال لويس فيتون الأخرى، والتصميم مستوحى من مسامير صناديق أمتعة الدار الأسطورية وهو ما يميزها، لذا تعد من أفضل سلسال لويس فيتون نسائي.

كما يتكون التصميم من شكل مركزي مميز لزهرة Monogram الشهيرة المفرغة، أما عن الدار التي تحوى مونوغرام بداخلها فهي مرصعة بـ 36 قطعة من الألماس البراق، الذي يضفي على السلسال فخامة ورقة.

ويبلغ سعر السلسال نحو 20 ألف ريال سعودي.

10) سلسال  COLOR BLOSSOM BB ألماس:

 سلسال  COLOR BLOSSOM BB ألماس من أفضل سلسال لويس فيتون نسائي
سلسال  COLOR BLOSSOM BB ألماس

يمنحكِ هذا السلسال رقي وفخامة لا يُضاهيها أي سلسال آخر، وهو بالتأكيد ضمن قائمة أفخم سلسال لويس فيتون نسائي، كما يعبر التصميم عن المرأة العصرية الحالمة.

ويتكون السلسال من مجموعة من زهور Monogram ورسوم الشمس والنجوم المميزة للدار، والقطع جميعها مرصعة بالألماس حيث يصل عددها إلى 700 قطعة ألماس براقة، وهو ما يجعل له قيمة خاصة.

ويضفي هذا السلسال اللمعان والأناقة على جميع إطلالاتكِ حيث يُشعرك بأنكِ أميرة وهو التاج الذي يميزك، كما يتاح لكِ لفه على يديكِ كأسوارة.

أما عن سعر السلسال يبلغ نحو 199 ألف ريال سعودي.

عرضنا لكِ سلسال لويس فيتون نسائي حتى نساعدكِ على اقتناء ما هو مناسب لكِ وللإطلالاتكِ المختلفة.

يذكر أن دار لويس فيتون؛ أحد دور الأزياء العالمية الرائدة في العالم، وهي أفضل علامة تجارية فاخرة، وتقدم جميع المنتجات التي تناسب الفئات الراقية مثل الحقائب والملابس والاكسسوارات والمجوهرات.

كما تمتلك دار لويس فيتون أكثر من 460 فرعًا حول العالم، وهو ما يجعلها أكثر انتشارًا، فضلاً على تميزها في عالم الأزياء والموضة.