لأنكِ مميزة إليكِ أفخم موديلات دبلة كارتير ذهب لعام 2022

هدير إسماعيل3 أبريل 2022آخر تحديث :
أفخم دبلة كارتير ذهب (1)

تعدُّ دبل كارتير من أفضل الاكسسوارات التي يمكنكِ اقتنائها، وذلك لأنها واحدة من أشهر وأفخم الماركات العالمية التي تأسر قلوب وأنظار النساء بمنظرها الخلاّب وأناقتها التي لا تجديها في أي قطع من المجوهرات الأخرى. وفي مقالنا هذا نستعرض لكِ أفخم دبلة كارتير ذهب.

لماذا ننصحكِ بـ دبلة كارتير ذهب؟

تتميز مجوهرات كارتير بتصاميمها الأنيقة والفخمة، ولهذا باقتنائكِ دبلة كارتير فأنتِ تضعين في إصبعكِ قطعة لا مثيل لها.

تتميز دبلة كارتير ذهب بأنها مصنوعة من أجود خامات الذهب ومن مواد طبيعية عالية الجودة ولهذا تمتلكين قطعة قيّمة.

تصاميم دبلة كارتير ذهب مميزة حيث تستطيعين الاختيار ما بين أشكال متعددة ومتنوعة. يدخل في تصميم دبلة كارتير ذهب بعض الأحجار الكريمة التي تجعل يد كل امرأة مشرقة وتبدو عصرية.

يوجد مجموعة من دبل كارتير المصنوعة من البلاتين أو التي يدخل في صنعها الماس أو أنواع ذهب مختلفة مثل الذهب الوردي أو الذهب الأصفر والأبيض.

أفخم دبلة كارتير ذهب

1) دبلة LOVE من كارتير:

دبلة لوف من أفخم دبلة كارتير ذهب
دبلة LOVE من كارتير

تعدُّ دبلة لوف من أفخم دبلة كارتير ذهب وأشهر تصاميمها، وهي عبارة عن دبلة مصنوعة من الذهب الأبيض ومنقوش بها رمز مجموعة لوف.

كما يوجد منها الدبل المصنوعة من الذهب الأصفر أو الذهب الوردي، وأكثر ما يميز دبلة لوف كارتير هي أنها تُناسب الجنسين حيث يمكنكِ ارتداؤها أنتِ وشريك حياتكِ.

ويبلغ سعر دبلة لوف كارتير حوالي 5.300 ريال سعودي.

2) دبلة LOVE مرصوفة بالألماس:

دبلة لوف المرصوفة بالماس من أفخم دبلة كارتير ذهب
دبلة لوف المرصوفة بالماس

تختلف دبلة لوف المرصعة بالماس عن دبل لوف الأخرى بفضل تزينها بالألماس المرصوف من كل الاتجاهات، وهي من أفخم دبلة كارتير ذهب حيث تُناسب المرأة العصرية والأنيقة.

ويضاف على ذلك أن دبلة لوف من كارتير مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بـ 88 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.31 قيراط.

3) دبلة سي دو كارتييه:

دبلة سي دو كارتييه من أفخم دبلة كارتير ذهب
دبلة سي دو كارتييه من أفخم دبلة كارتير ذهب

تتميز دبلة سي دو كارتييه بتصميمها البسيط والرقيق، وهي عبارة عن حلقة دائرية رقيقة تحمل شعار العلامة التجارية، كما تنتمي إلى قائمتنا لأفخم دبلة كارتير ذهب.

ودبلة سي دو كارتييه مصنوعة من الذهب الوردي، كما أنها مناسبة للجنسين حيث يمكنكِ ارتداؤها أنتِ وزوجكِ. وتصميمها يُناسب المرأة التي تبحث عن الأناقة والبساطة في آنٍ واحد.

يبلغ  سعر دبلة سي دو كارتييه حوالي 4.800 ريال سعودي.

4) دبلة فاندوم لوي كارتييه:

 موديل دبلة فاندوم لوي كارتييه من أفخم دبلة كارتير ذهب
دبلة فاندوم لوي كارتييه

تبحثين عن التميّز عن غيركِ حتى في اقتناء دبلتكِ؟ إذًا ينبغي لكِ الحصول على دبلة فاندوم لوي كارتييه، حيث تتميز بتصميمها الفريد من نوعه لأنها مزيج من ألوان الذهب الثلاثة البرّاقة، ولهذا هي ضمن قائمتنا لأفخم دبلة كارتير ذهب.

وتصميم دبلة فاندوم لوي كارتييه عبارة عن ثلاث حلقات مرصوفة فوق بعضها؛ الحلقة الأولى مصنوعة من الذهب الأصفر، والحلقة الثانية من الذهب الأبيض، والأخيرة من الذهب الوردي، مزيج يخطف أنظاركَ منذ الوهلة الأولى.

ويبلغ سعر دبلة فاندوم لوي كارتييه حوالي 8.300 ريال سعودي.

5) دبلة إتانسيل دو كارتييه:

موديل دبلة إتانسيل دو كارتييه من دبلة كارتير ذهب
دبلة إتانسيل دو كارتييه

تُعبّر مجموعة إتانسيل دو كارتييه من كارتير على الأناقة والبساطة وهذا ما جسدته خلال تصاميم قطع المجوهرات بها، وأكثر ما يميز دبلة إتانسيل دو كارتييه تصميمها الذي يحمل الرُقي والنعومة.

ويضاف على ذلك الفخامة والطابع الملكي في تصميمها ولهذا تُصنف ضمن قائمة أفخم دبلة كارتير ذهب، والدبلة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّع بماسة مركزية بقطع زمرّدي تزن 0.18 قيراط.

والدبلة مرصوفة على الجانبين ومرّصعة بـ 22 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.10 قيراط، وتُناسبكِ إذا كنتِ تفضلين الدبل الرقيقة والرفيعة.

ويبلغ سعر دبلة إتانسيل دو كارتييه حوالي 14.500 ريال سعودي.

6) دبلة كاكتوس دو كارتييه:

موديل دبلة كاكتوس دو كارتييه من أفخم دبلة كارتير ذهب
دبلة كاكتوس دو كارتييه

تختلف دبلة كاكتوس دو كارتييه بتصميمها عن غيرها من دبل كارتير الأخرى، وهي من أفخم دبلة كارتير ذهب، وتُناسبكِ إذا كنتِ تفضلين الدبل والمجوهرات غير التقليدية.

وتصميم دبلة كاكتوس دو كارتييه عبارة عن مجموعة من الأزهار الصغيرة المرصوفة بجانب بعضها البعض مُشكلة بذلك حلقة دائرية، بالإضافة إلى ذلك أنها مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصّعة بـ 15 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.32 قيراط داخل كل زهرة صغيرة مما يمنحها المظهر البرّاق واللامع في إصبعكِ.

كما يوجد منها المصنوع من الذهب الأصفر حيث يمكنكِ الاختيار بينهم حسب تفضيلاتكِ الشخصية ورغباتكِ.

ويبلغ سعر دبلة كاكتوس دو كارتييه حوالي 17.500 ريال سعودي.

7) دبلة مايون بانثر من كارتير:

دبلة مايون بانثر من أفخم دبلة كارتير ذهب
دبلة مايون بانثر

تحتل دبلة مايون بانثر الصدارة ضمن أفخم تصاميم كارتير، وهي من القطع التي تجعلكِ منبهرة منذ اللحظة الأولى، حيث تختلف عن تصاميم وأشكال الدبل التقليدية، ويضيف إليها كارتير لمسات بسيطة تميّزها.

وبفضل تصميم دبلة مايون بانثر الفريد فهي تتواجد ضمن قائمة أفخم دبلة كارتير ذهب، وهي عبارة عن حلقة دائرية سميكة بمقدار 2 مم بها مجموعة من التقطيعات التي تُشكل مستطيلات صغيرة الشكل، وهي مصنوعة من الذهب الوردي.

وتُعبّر الدبلة عن المرأة الجريئة المميزة التي دائمًا ما تبحث عن التميّز والخروج عن المألوف، ويبلغ سعر دبلة مايون بانثر حوالي 5100 ريال سعودي.

8) دبلة من مجموعة 1895 من كارتير:

موديل دبلة 1895 من أفخم دبلة كارتي ذهب
دبلة 1895 من كارتير

تتسم دبلة 1895 من كارتير بالكلاسيكية والتقليدية وهي من أكثر الدبل المميزة لمجموعة من النساء حتى الآن، لأنها تعبّر عن البساطة والفخامة، لهذا إذا كنتِ تفضلين الطابع الكلاسيكي المميز عليكِ اقتناء هذه الدبلة.

وتصميم دبلة 1895 من كارتير عبارة عن حلقة دائرية مصنوعة من الذهب الأصفر، ويوجد منها من الذهب الأبيض والبلاتين حتى يتسنى لكِ اختيار ما تفضلين، وتحمل نقوش كارتير من الداخل وهو ما يمكنكِ تغيره حسب النقش الذي ترغبين به.

كما تستطيعين الاختيار بين عرض الدبلة حسب مقاس إصبعكِ، يبلغ سعر دبلة 1895 من كارتير حوالي 5200 ريال سعودي.

9) دبلة برودري دو كارتييه:

دبلة برودري دو كارتييه من أفخم دبلة كارتير ذهب
دبلة برودري دو كارتييه

تصميم دبلة برودري دو كارتييه رقيق وناعم للغاية، وهي من الدبل المرّصعة بالألماس بالكامل مما يمنحها الطابع الملكي الذي يميز كل امرأة عن الأخرى، كما أنها ضمن قائمتنا لأفخم دبلة كارتير ذهب.

الدبلة مصنوعة من الذهب الأبيض، وهي ذات تصميم رقيق حيث يبلغ عرض الدبلة حوالي 2.7 مم، وهي مرصّعة بـ 28 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.78 قيراط.

ويوجد منها المصنوع من الذهب الأصفر حتى تختاري ما يتناسب مع لون بشرتكِ ومع تفضيلاتكِ.

يبلغ سعر دبلة برودري دو كارتييه حوالي 29 ألف ريال سعودي.

10) دبلة بالورين من كارتير:

دبلة بالورين من أفخم دبلة كارتير ذهب
دبلة بالورين من كارتير

تتميز دبلة بالورين من كارتير لأنها بنمط مقوس وهوما يختلف عن تصاميم الدبل الأخرى، كما تعبّر عن التميز والاختلاف والعصرية، وهي ضمن أفخم دبلة كارتير ذهب.

والدبلة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصوفة بـ 27 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 0.09 قيراط وهو ما يكسبها الرقة والجمال.

تُناسبكِ دبلة بالورين من كارتير إذا كنتِ لا تفضلين نمط الدبل التقليدي، حيث حرصت كارتير على تلبية احتياجات جميع الأذواق.

ويبلغ سعر دبلة بالورين من كارتير حوالي 11.400 ريال سعودي.

عرضنا لكِ تشكيلة من أفخم دبلة كارتير ذهب وتصميم كل دبلة ومميزاتها التي تختلف بها عن الأخرى، حتى نُساعدكِ في عملية اختيار الدبلة المفضلة لكِ والتي تُناسبِ يديكِ من أشهر ماركة عالمية “كارتير”.