صبغة لوريال بدون أمونيا لشعر صحي ولامع

نورا ممدوح
المرأةتجميل وعناية
نورا ممدوح21 يناير 2022Last Update : الجمعة 21 يناير 2022 - 10:55 مساءً
صبغة لوريال بدون أمونيا لشعر صحي ولامع

تهتم النساء بتغيير مظهرهن من وقت لآخر وإضافة لمسة مختلفة على إطلالتهن، حيث تفضل الكثيرات منهن صبغ الشعر بألوان جديدة تمنحهن مظهرًا جذابًا، إلا أن البعض منهن يخشى تلف الشعر بسبب الصبغة، ولكن صبغة لوريال بدون أمونيا Prodigy يمكنها منحهن المظهر المرغوب بدون إحداث ضرر على الشعر.

فإذا كنتِ على وشك اختيار نوع صبغة لتغيير لون شعرك الأصلي، فيمكنكِ التعرف على صبغة لوريال بدون أمونيا “Prodigy” من خلال هذا المقال قبل اتخاذ أي الخطوة.

صبغة لوريال Prodigy

صبغة لوريال Prodigy
صبغة لوريال بدون أمونيا

Prodigy هي أول صبغة شعر تدوم طويلاً خالية من الأمونيا لتغطية كاملة للشعر الأبيض بنسبة 100%، كما تمنحه ترطيبًا مثاليًا و نعومة فائقة، وتحافظ على نوعيته وجودته.

صبغة لوريا بدون أمونيا “برودجي” مجهزة بتقنية Micro-oil التي تمنح الشعر لونًا نابضًا بالحياة وملمسًا محسنًا للشعر ولمعانًا متألقًا.

تتميز صبغة لوريال باريس بروديجي 6 بجزيئات لونية متعددة الألوان تعكس الضوء لتصوير ظل لوني مذهل، ما يجعل شعرك أكثر ما يلفت الانتباه في أي مناسبة.

كما توفر الصبغة الخالية من الأمونيا تركيبة سهلة الدمج تعطي تغطية كاملة للشعر الرمادي وتسمح بالاختلاط مع الألوان الأخرى لإضفاء مظهر فريد، حيث تغطي كل خصلة من الشعر بتطبيق متساوٍ للحصول على لمسة نهائية متلألئة تشع بلون طبيعي.

لماذا عليكِ استخدام صبغة لوريال بردون أمونيا Prodigy؟

لماذا عليكِ استخدام صبغة لوريال Prodigy ؟
صبغة لوريال بدون أمونيا Prodigy

تعتبر صبغة Prodigy أسطورية بسبب لونها عالي المقاومة الذي تم تحسينه الآن باستخدام Hi-Shine Elixir، حيث يضاف هذا الزيت الثمين إلى المزيج قبل لحظات قليلة من صبغ شعركِ، للمساعدة في الحصول على لمعان متوهج لمدة تصل إلى 8 أسابيع.

 بفضل فوائده الوقائية والمنعمة، يعمل Hi-Shine Elixir الثمين على توحيد قدرة الشعر على الامتصاص لجعل اللون أقل عدوانية وتحسين نتيجة اللون النهائية.

ظل لون مذهل

صُنع لون الشعر من لوريال باريس بروديجي 6 من أفضل مزيج يمكّنك من تلوين شعرك بالطريقة التي تريدنها، فعلى سبيل المثال فإن لون اللوز الطبيعي الأشقر مع أصباغ فائقة الدقة تكسو شعركِ بالتساوي وتعرض ظلًا مذهلاً للون مثل ارتداد خفيف على سطحه.

خلط سهل

صبغة برودجي 6 بلوط من لوريال باريس خالية من الأمونيا ولطيفة على البشرة وتبقى على شعرك دون التسبب في أي تهيج أو إزعاج. كما أنها تتميز بسهولة المزج مع ظل اللون وتقاوم التكتل لتعزيز تطبيق متساوٍ.

قوام مميز

تأتي الصبغة بقوام الكريم الزيتي الذي يكسو ألياف الشعر دون أن يثقلها للحصول على تغطية تصل إلى 100٪ للشعر الأبيض. كل هذا بدون قطرة واحدة من الأمونيا.

تقنية المايكرو أويل

تمنح هذه التقنية الشعر لونًا نابضًا بالحياة وملمسًا محسنًا للشعر ولمعانًا متألقًا، ويترك لون الزيت كل خصلة تشعر بالنعومة والعناية بها، ليبدو الشعر محسنًا بشكل واضح ، مع لمعان صحي ومشرق.

مميزات صبغة لوريال بدون أمونيا “Prodigy”

مميزات صبغة لوريال Prodigy
مميزات صبغة لوريال Prodigy

تقدم لوريال باريس أحدث التقنيات في تلوين الشعر الدائم والمنزلي، اعتمادا على تقنية مايكرو أويل التي تمنح شعركِ مزيجًا من الألوان فائقة الدقة، ومن بين مميزات الصبغة:

  • تمنحكِ لونًا نابضًا بالحياة ومتعدد الدرجات اللونية.
  • توفر ملمسًا محسنًا للشعر.
  • توفر لمعاناً متألقاً.
  • خالية من الأمونيا، مزودة بتقنية Micro-oil.
  • تحافظ على جودة الشعر مع نتيجة لونية غنية تدوم طويلاً.
  • لون فائق النعومة مليء بالمرتفعات والمنخفضات.
  • تنتشر جزيئات اللون من الجذور إلى الأطراف، مما يعكس الضوء ليكشف عن لون طبيعي غير عادي.
  • لون فاخر، لمعان استثنائي، لمسة حسية، رائحة طيبة.
  • ينقل لون الزيت الصبغات إلى عمق قلب ألياف الشعر ويكشف عن لون طبيعي رقيق المظهر.
  • قوام الكريم الزيتي يكسو ألياف الشعر دون أن يثقلها.

سعر صبغة Prodigy

سعر صبغة لوريال Prodigy
صبغة لوريال بدون أمونيا “Prodigy”

تأتي صبغة لوريال Prodigy بدون أمونيا بسعر 68.96 ريالًا سعوديًا ، مع إمكانية الشحن المجاني عند الطلب من موقع أمازون .

وحصل المنتج على تقييم 5 من 5 نجوم على موقع أمازون.

DMCA.com Protection Status