أفضل حليب صناعي للرضع يسمن ولا يسبب الإمساك

أحمد شعراوي
2021-02-25T17:20:55+00:00
اطفال والعاب
أحمد شعراوي7 ديسمبر 2020Last Update : الخميس 25 فبراير 2021 - 5:20 مساءً
أفضل حليب صناعي للرضع يسمن ولا يسبب الإمساك

تضطر بعض الأمهات للجوء إلى الحليب الصناعي كبديل للرضاعة الطبيعية، لعدة أسباب أبرزها مرور الأم بوعكة صحية مريضة، عدم القدرة على الإرضاع، أو في حالة حدوث حساسية للطفل من حليب الأم، ولكن الخوف يطغى على إحساس الأمهات من الرضاعة الصناعية بسبب أعراضه المتمثلة في الإمساك أو المغص أو المشاكل الهضمية للرضيع أو عدم احتواءه على المواد الغذاية المناسبة لزيادة وزن الرضيع، وهذا ما يدفعهن للبحث عن أفضل حليب صناعي للرضع يسمن ولا يسبب إمساكًا.

وبعد بحث دقيق عن أفضل نوع حليب صناعي يسمن الرضيع دون أعراض جانبية وجدنا أن حليب نان NAN من شركة نستلة العالمية، واحدًا من أفضل أنواع الحليب الصناعي الصديقة لجهاز الرضيع الهضمي ولا يسبب له أي مشكلات، بجانب احتوائه على مجموعة من العناصر المناسبة لبناء صحة الطفل وزيادة وزنه بشكل متوازن.

المزيد: أفضل أنواع الحليب الصناعي وفق احتياج طفلك

مميزات نان NAN.. أفضل حليب صناعي للرضع يسمن

لماذا ننصحك بحليب نان للطفل الرضيع؟

لكي تكون النصيحة في محلها يجب أن يكون في المنتج ما يميزه عن غيره من المنتجات، وفيما يلي نرصد لكِ أبرز مميزات حليب نان للأطفال الرضع:

  • يتكون من 3 مستويات: يأتي الحليب بـ 3 مستويات مختلفة من أول نان 1 غولد، ويستعمل من الأيام الأولى للولادة وحتى سن 6 أشهر، وهناك حليب نان 2 غولد ابتداءً من عمر 6 أشهر وحتى سنة، والمستوي الثالث حليب نان 3 تودلر من عمر سنة لـ 3 سنوات.
  • عالي الجودة: حليب نان واحد مشتق من حليب الأبقارالذي أثبت قدرته على المساعدة في زيادة وزن الأطفال الرضع، بالإضافة إلى أنه مدعم بالبروتينات والحديد اللازمين لزيادة مناعة الرضيع، بجانب الخمائر التي تساعد في عملية الهضم ما يجنب طفلك الإمساك والمغص.
  • بدون أعراض جانبية: مكونات حليب نان خفيفة على معدة الطفل ولا يسبب أي أعراض جانبية، بل على العكس فهو يساعد على تهدئة معدته وحل المشاكل الهضمية والأعراض الناتجة عنها مثل المغص والإمساك.
  • تغذية سليمة ومتوازنة: عندما تفكر الأم في الرضاعة الصناعية من الضروري أن تختار نوع من الحليب الصناعي يكون قادرًا على إمداد الطفل بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها لتضمن له تغذية سليمة ومتوازنة وهو ما يمكن أن يوفره حليب نان بفضل مكوناته المتوازنة من البروتين – اللاكتوز – الكالسيوم – الحديد – الزنك.
  • غلاف واقٍ من البكتيريا: يأتي الحليب بوسائل أمان تضمن صحة طفلك ومن أهمها الغلاف الواقي من البكتيريا حتى يضمن جودة ونظافة المحتوى الداخلي من الحليب دون أن يتعرض لأي شائبة أيا كانت.
  • يقوي عظام الطفل: الحليب مدعوم بـ 14 نوعًا من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على دعم وتقوية الصحة الجسدية للطفل الرضيع، بالإضافة إلى الكالسيوم الذي يساعد طفلك على بناء عظام قوية تساعده على تعلم المشي.
  • مناسب لجميع الإطفال: تأتي تركيبة الحليب خفيفة على الجهاز الهضمي ولذلك فهو مناسب لجميع الأطفال حيث إنه غير مؤذٍ على الإطلاق ولا يسبب أي أعراض تضر الجهاز الهضمي للطفل الرضيع.
  • يقوي جهاز المناعة: نظراً لأنه مدعوم بمجموعة هامة وأساسية من الفيتامينات – المعادن – الكالسيوم – المعنيسيوم – البوتاسيوم – الصوديوم – ومجموعة أخرى من المكونات الهامة التي تعمل على تقوية جهاز المناعة عند الطفل الرضيع.

مكونات حليب نان لتسمين الأطفال الرضع

لماذا ننصحك بحليب نان للطفل الرضيع.. أفضل حليب صناعي للرضع يسمن ولا يسبب إمساكًا

يحتوي كل 100 مل من حليب نان NAN على ما يعادل 67 كالوري، و1.5 جرام من البروتين، و5.4 جرام من اللاكتوز، و64.3 مللي جرام من الكالسيوم، و0.86 مللي جرام من الحديد، و0.62 مللي جرام من الزنك.

وتعمل كل تلك المكونات من حليب NAN الصناعي على زيادة وزن رضيعك دون التسبب في الإصابة بالإمساك أو المغص، ما يجعله أفضل حليب صناعي للرضع يسمن دون إمساك.

يمكنك شراء حليب نان للطفل الرضيع من الزر بالأسفل

المصدر 1

DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image