مميزات وعيوب سماعات سوني اللاسلكية | WH-1000XM3 Sony

فريق دليلك7 يناير 2020آخر تحديث :
مميزات وعيوب سماعات سوني اللاسلكية | WH-1000XM3 Sony

ربما أتت بكـ الرياح إلى مراجعتنا وأنت تبحث عن شيء متعلق بسماعة سوني اللاسلكية الرائعة! إذا كانت سماعة الأذن تمثل لك شيئاً مهماً في حياتك، حيث تعتبر من الإكسسوارات اللازمة التي ترافقك أينا كنت وأينما ذهبت، حيث أنك من عشاق الموسيقي أو سماع الأغاني، وتميل إلى تشغيل الموسيقي والأغاني في معظم الأوقات والظروف،

وربما لاحتياجك الشديد إلى وجود سماعة بجانبك، قد أقدمت على شراء واحدة من الممكن أن
تسبب الضرر البالغ لأذنيك، وتسببت في تعكير مزاجك، وأضاعت عليك متعة الاستماع.

المميزات:

  • مريحة جداً وممتازة للاستخدام المكثف
  • عزل صوت خارق والافضل في مجال السماعات
  • دعم فائق للتطبيقات الذكية

العيوب:

  • وقت الاستجابة متواضع بعض الشيء
  • حجم السماعة كبير

يمكنك شراء WH-1000XM3 من الزر بالأسفل

نقدم لك مراجعة مهمة لمزايا وخصائص سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3، الرائعة والفريدة، ونلقي الضوء على أهم ما تتميز به حتى إذا أقدمت على شراءها تكون مرتاح البال، وراضي النفس، ومقتنع تمام الاقتناع على أنك تقتني شيئاً مهماً في حياتك، كما يساعدك دائما على الاستمتاع بأجمل اللحظات.

مميزات سماعات بلوتوث سوني اللاسلكية الجديدة WH-1000XM3

مع إصدار سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 الجديدة، قامت سوني بإعادة تصميم سماعات الرأس بالكامل، والأهم من ذلك أنها قامت أيضاً بتطوير مُعالج إلغاء الضجيج الجديد QN1، والذي تدّعي شركة سوني أنه أفضل أربع مرات من الإصدار الأخير، وبهذا فإن سماعات سوني WH-1000XM3 الجديدة ستساعد في حجب ومنع أصوات الضجيج والضوضاء التي يحدثها صوت الطائرات والقطارات وغيرها من الآلات.

سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 الجديدة مختلفة الوزن والحجم!

من حيث الوزن:

تعتبر سماعات سوني WH-1000XM3 أقل وأخف وزناً، وتتميز بالتصميم العصري المميز، وبفضل البطانة الرائعة حول الأذن وطوق الرأس، يمكنك الاستمتاع بها دون وجود أي نوع من العراقيل والمنغصات.

كما أضافت شركة سوني منفذ USB-C إلى السماعة، بحيث يصبح الحصول على سرعة أعلى في الأداء أمراً سهلاً ميسوراً.

كما يمكنك الاستمتاع بسماع ما تريد من الأغاني والمقطوعات الموسيقية لمدة متواصلة قد تصل إلى خمس ساعات مقابل شحن السماعة فقط لمدة تتراوح بين عشر دقائق فقط.

سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 تعمل باللمس

سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3

من أهم مزايا وخصائص سماعات سوني WH-1000XM3 أنها تعمل باللمس من خلال التمرير على السماعة اليمني حيث تستطيع التحكم في مستوي الصوت أثناء تشغيل المقاطع الصوتية، ويعتبر الضغط على ميكروفونات السماعة مؤشراً لتنشيطها وإعادتها إلى العمل مرة أخرى، كما يمكنك أيضاً تشغيل “ambient mode” للتخلص من الضجيج والضوضاء الخارجية.

معالج الصوت لسماعات سوني WH-1000XM3

تتميز سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 بأن بها مُعالج صوت ذو مواصفات خاصة ومتميزة.

معالج الصوت DAC بمقاس 32 درجة يعتبر من أهم مزايا وخصائص السماعة، والذي يعمل أيضاً كمكبر للصوت على شريحة QN1 من أفضل معالجات الصوت على  الإطلاق، ويستطيع أن يوفر صوت غاية في الجودة وأفضل كثيراً من الإصدارات السابقة.

يمكنك شراء WH-1000XM3 من الزر بالأسفل

تحسين الأداء الشخصي مع سماعات سوني WH-1000XM3

تعتبر ميزة “تحسين الأداء الشخصي”  من المميزات التي تجعل من اقتناء سماعات سوني تجربة فريدة وممتعة لأصحاب الذوق الرفيع، وتعمل على تحسين الصوت لكل مستخدم على حدةٍ وذلك من خلال القيام بتحليل مجموعة الخصائص الصوتية للشخص المستخدم.

نقل البيانات بسرعة فائقة

مميزات سماعات سوني WH-1000XM3 تشمل أيضاً أنها تنقل البيانات أسرع بثلاث مرات من نقل الصوت عبر البلوتوث التقليدي، وتقوم بإنتاج صوت مرتفع ذو جودة ونقاء عالي الجودة، ويساعد مضخم الصوت المدمج على تحسين الاشارة والقضاء على التشويش والضجيج.

ميزة الإصغاء الذكي 

من المزايا المفضلة لسماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 أنها توفر ميزة SENSE ENGINE التي يستطيع نظام Adaptive Sound Control اكتشاف أي نشاط يقوم به الشخص المستمع، ويستطيع التكيف مع البيئة المحيطة، سواء كنت تسير، أو تتمشي في الطرقات أو ما زلت لم تبارح المنزل.

هل يجب أن اشتري سماعات سوني WH-1000XM3 ؟

مميزات وعيوب سماعات سوني اللاسلكية | WH-1000XM3 Sony

ومن خلال هذه العرض الرائع للمزايا والخصائص والمراجعة لسماعات سوني WH-1000XM3، يمكننا أن نقدم لك النصيحة المخلصة حول اقتناء هذه السماعات، فان كان لديك الاصدار القديم منها فلا داعي لشراء النسخة الجديدة بالرغم مما فيها من مميزات قد لا تجدها في الاصدار القديم.

لكن إذا لم يكن لديك سماعات من الأصل، فننصحك باقتناء هذه السماعات الفريدة من نوعها والتي تجمع من المزايا والخصائص والمواصفات ما يجعل اقتناءها شيئاً فريداً لن تندم عليه، وذلك للأسباب الأتية:

  • المُعالج الذي يساعد في تحسين إلغاء الضجيج QN1
  • المساعدة في تحسين الأداء الشخصي، والعمل على تحسين الضغط الجوي.
  • تقنية البلوتوث وNFC تساعد في حرية لاسلكية قد لا تجدها في السماعات الأخري.
  • يتم ضبط الصوت تلقائياً من خلال ميزة التحكم التكيفي مع الصوت والبيئة المحيطة.
  • مزودة بصوت نقي عالي الجودة مع خاصية  DSEE HX ™ و LDAC
  • تتميز سماعات سوني WH-1000XM3 بهيكل لين قابل للطي بسهولة
  • أداء لا ينقطع مع عمر البطارية 30 ساعة عمل.
  • تعمل سماعات سوني WH-1000XM3 باللمس
  • سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 مزودة بحقيبة حمل وكابل.

يمكنك شراء WH-1000XM3 من الزر بالأسفل

هل تبحث عن بديل مناسب بنفس المواصفات؟

شاهد: 

»» سماعة Bose QuietComfort 35 II Wireless