فوائد وأفضل أنواع زيت الحشيش للذقن والشارب

ندى هشام24 ديسمبر 2020آخر تحديث :
زيت-الحشيش-للذقن-والشارب

يُعد زيت بذور القنب (المعروف أيضًا باسم زيت الحشيش) واحدًا من أفضل أنواع الزيوت المستخدمة لتكثيف الشعر، لذا إذا كنت تُعاني من أي مشكلة تتعلق بنمو الشعر إليك أفضل زيت الحشيش الأصلي المُستخلص من نبات القنب عن طريق التقطير بالبخار وهي واحدةٌ من أشهر طرق استخلاص المواد الفعّالة من النباتات مع الحفاظ على قيمته العالية. وفيما يلي سأعرفك على فوائد زيت الحشيش وطريقة استخدامه، كما سنرشح لك أفضل أنواع زيت الحشيش للذقن والشارب.

فوائد زيت الحشيش للذقن والشارب

  • سهل الامتصاص: يخترق زيت الحشيش الجلد وفروة الرأس بسهولة، مما يساعد على تجديد الزيوت المفقودة بالشعر بسبب التعرض لآشعة الشمس وسوء التغذية.
  • مغذٍ للشعر: يتميز زيت الحشيش عن غيره من الزيوت بكونه مليء بالفيتامينات التي يحتاجها الشعر مثل (فيتامينات أ، ج، هـ، البروتينات، والبيتا كاروتين)، فضلاً عن كونه غنيًا بأحماض أوميغا 3 و6 و9 الدهنية الأساسية.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر: يُناسب زيت الحشيش جميع أنواع الشعر لما يحتويه من عناصر غذائية مفيدة.

رشحنا لك في هذا المقال مجموعة من أفضل أنواع زيت الحشيش للذقن بناءً على التقييمات الإيجابية لمستخدميها وارتفاع معدل طلبات شرائها، كما وفرناها لكم من متجري أمازون وأي هيرب اللذان يوفران منتجات مضمونة مع إمكانية الشحن الدولي بأقل الأسعار، كما تم مراعاة اختيار أنسب الأسعار المعروضة أيضًا مقابل المواصفات.

أفضل زيت حشيش لتكثيف الشعر والذقن

أفضل زيت حشيش لتكثيف الشعر والذقن

يتميز زيت الحشيش من Renewalize بقدرته الفائقة على تكثيف الشعر والذقن كما يعمل كمرطّب للوجه، بالإضافة لقدرته على علاج حب الشباب من دون أن يسد المسام، وذلك بفضل نسبة نقائه التي تصل إلى 100%، كما أنه مليء بالفيتامينات التي يحتاجها الشعر مثل (فيتامين أ، ج ، هـ، البروتينات، والبيتا كاروتين)، فضلاً عن أحماض أوميغا 3 و6 و9 الدهنية الأساسية.

يمكنك شراء Renewalize من الزر بالأسفل

أفضل زيت مضغوط على البارد للذقن

أفضل زيت حشيش مضغوط على البارد للذقن

إذا كنت سمعت بفوائد زيت الحشيش التي لا حصر لها لتكثيف الشعر كذلك تحسين صحتك الجسدية وترغب في تجربته، أنصحك باستخدام زيت الحشيش Nutiva المضغوط على البارد الذي يتمتع بطعم رائع وغير مُكرر بالإضافة لاحتوائه على أوميجا -3 ودهون جيدة يوصي بها الأطباء من أجل التمتع بأفضل مستويات الصحة العامة.

فوائد زيت Nutiva؟

يحتوي زيت الحشيش Nutiva على نسبة طبيعية مثالية من زيوت الأوميجا 6 وأوميجا 3 بالإضافة لاحتوائه على نسبة عالية جدًا من حمض أستاریدونیك الذي يُساعد الجسم على حرق الدهون.

  • بالنسبة للجسم: يمكنك استخدام Nutiva على العصائر والسلطات والخضار وأطباق المعكرونة. للحفاظ على الأحماض الدهنية الأساسية.
  • بالنسبة للشعر: يمكنك استخدام Nutiva على شعر رأٍسك أو ذقنك مباشرة من دون تخفيف ومن ثم دلك شعرك جيدًا لتنشيط الدورة الدموية ما ينعكس على تكثيف الشعر بشكل ملحوظ، على أن تغسله بعد مرور ما لا يقل عن 3 ساعات.

مميزات زيت الحشيش Nutiva

  1. تحتوي كل حصة منه على 2.5 أوميجا -3 و500 مليغرام من حمض غاما لينولينيك.
  2. معتمد كمنتج عضوي من قِبل وزارة الزراعة الأمريكية.
  3. معتمد بموجب مشروع العضويات غير المعدلة وراثيًا.
  4. خالٍ من مادة BPA السامة. 
  5. غير مهدرج.
  6. 0 جرام دهون. 

وبالنسبة لآراء مستخدمي زيت الحشيش Nutiva، فقد اتفقت أغلب الأراء على كونه متميزًا وفعالًا من حيث النتائج بالنسبة للشعر أو الجسم ولا يعيبه سوى رائحته غير المألوفة لدى البعض.

يمكنك شراء Nutiva من الزر بالأسفل

أفضل زيت نقي 100٪ متعدد الاستخدام

أفضل زيت نقي 100٪ متعدد الاستخدام

إذا كنت تبحث عن أحد أفضل أنواع زيت الحشيش للذقن والشارب مضمون النتائج بسعر مناسب، أنصحك باستخدام زيت الحشيش AROMATIKA الذي يمكنك استخدامه للعناية بشعرك وذقنك وترطيب المناطق الجافة بجسمك.

مميزات زيت AROMATIKA

  • غني بالفيتامينات والمعادن والعناصر الدقيقة المفيدة للشعر والجسم.
  • متعدد الاستخدامات، يمكنك استخدامه للبشرة والشعر والوجه والجسم وفروة الرأس.
  •  غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات، ومتعدد الأغراض.
  • مدعم برائحة عطرية مميزة.
  • لا يحتوي على أي إضافات صناعية أو مواد حافظة أو ملونات. 
  • طبيعي ونقي 100٪.

يمكن استخدامه مباشرة على شعرك أو جسمك كما يمكنك تخفيفه باستخدام الزيوت الأخرى.

المزيد: أفضل 10 ولّاعات غاز وإلكترونية أصلية لعام 2021

أما بالنسبة لتجارب مستخدميه، فقد أجمعت أغلب أراء مستخدميه على أن زيت الحشيش AROMATIKA واحد من أفضل الزيوت الرائعة للغاية كمنظف وقناع لشعر الرأس والذقن.

يمكنك شراء AROMATIKA من الزر بالأسفل

أفضل زيت حشيش لتكثيف الذقن وتخفيف الآلام

أفضل زيت لتكثيف الذقن وتخفيف الآلام

إذا كنت تبحث عن زيت حشيش يسهل استخدامه على الشعر والذقن، أنصحك باستخدام زيت Edens Garden الذي يمكنك استخدامه أيضًا لتسكين وتخفيف آلام الجسم وتدليكه.

ما مميزات زيت الحشيش Edens Garden؟

1- متعدد الاستخدام، حيث يُمكنك استخدامه للبشرة والشعر والوجه والجسم وفروة الرأس.

2- مدعم برائحة عطرية مميزة.

3- لا يحتوي على أي إضافات صناعية أو مواد حافظة أو ملونات. 

4- طبيعي ونقي 100٪.

قد أجمعت أراء مستخدمي زيت الحشيش Edens Garden على فعالية نتائجه للشعر والجسم بالإضافة إلى قدراته على تسكين الألم بشكل مذهل.

يمكنك شراء زيت الحشيش Edens Garden من الزر بالأسفل

طريقة استخدام زيت الحشيش للذقن

طريقة استخدام زيت الحشيش للذقن

احرص على اختيار واحد من أنواع زيت الحشيش الخام، ومن ثم استخدمه موضعياً على شعر ذقنك باتباع الخطوات التالية:

  1. رج زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستخدام.
  2. وزع كمية مناسبة من زيت الحشيش مع طول ذقنك وكثافتها.
  3. دلّك منطقة الذقن لعدة دقائق لتنشيط الدورة الدموية للجسم. 
  4. اترك زيت الحشيش على ذقنك لمدة لا تقل عن 3 ساعات إذ يُفضل وضعه طوال ساعات الليل في أثناء النوم، ومن ثم اغسله بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل نتائج واظب على استخدامه من مرتين إلى 3 مرات أسبوعيًا.

المصادر 1 2

وفي الختام، وبعد أن تعرفت على أفضل أنواع زيت الحشيش للذقن والشارب، اختر ما يناسبك من قائمة “دليلك” السابقة وفقًا لميزانيتك وتفضيلاتك.