أنواع حليب نان للرضع لتغذية مثالية لطفلكِ

نورا ممدوح25 فبراير 2021آخر تحديث :
أنواع حليب نان للرضع لتغذية مثالية لطفلكِ

تبحث كل أم عن أفضل غذاء تقدمه لرضيعها يمنحه نفس الفوائد التي يحصل عليها في الرضاعة الطبيعية، للحفاظ على بناء جسده بشكل سليم منذ الأيام الأولى من الولادة، وهو ما يقدمه حليب نان للرضع الذي يدعم صحة الطفل ونموه بشكل طبيعي، كما أنه يوفر أنواع معينة من الحليب مخصصة للأطفال المعرضين لخطر الإصابة بالحساسية أو الارتجاع.

نستعرض فما يلي مجموعة من أنواع تركيبات حليب نان للرضع واستخدامات كل منهم بحسب حالة الطفل وعمره، مع إمكانية شرائها من خلال موقع أمازون.

حليب نان كومفورت 1 للإمساك والمغص والغازات

حليب نان كومفورت 1 للرضع للمغص والغازات والإمساك – 400 جرام
حليب نان 1 للرضع للمغص والغازات والإمساك – 400 جرام

يحتوي حليب نان للرضع (1) على تركيبة حليب أطفال أولية للرضّع منذ الولادة وحتى 6 أشهر، وتعمل على الإدارة الغذائية لمشاكل الجهاز الهضمي البسيطة مثل مغص الأطفال، الغازات، انتفاخ البطن، تقلصات البطن والإمساك.

كما يعمل الحليب على زراعة بكتيريا بروبيوتيك (بكتيريا نافعة) التي تساعد على دعم هضم الطفل، ما يؤدي إلى تقليل البكاء المفرط عند الأطفال المصابين بالمغص.

ويتكون هذا الحليب من (حليب بقري منزوع الدسم، لاكتوز، مركز بروتين مصل اللبن، زيت النخيل، زيت بذور اللفت، زيت جوز الهند، زيت عباد الشمس، مستحلب (ليسيثين الصويا)، إل-هيستيدين، تورين، إينوزيتول، ثقافة اللاكتوباسيلوس، إل-كارنيتين، معادن وفيتامينات، اكتوباكيللوس).

وتتميز هذه التركيبة بانخفاض اللاكتوز، حيث ثبت أن انخفاض محتوى اللاكتوز يزيد من راحة الجهاز الهضمي

ولتحضير الحليب لطفلك عليك اتباع الخطوات التالية :

  • اغسلي يديكِ قبل تحضير حليب الأطفال.
  • اغسل الزجاجة، الحلمة وغطاءها جيدًا حتى لا يتبقى حليب، ثم اغليها لمدة خمس دقائق واتركها مغطاة حتى الاستخدام.
  • قومي بغلي ماء الشرب لمدة خمس دقائق واتركيه يبرد.
  • صبي الكمية المحددة من الماء الفاتر في الزجاجة.
  • استخدمي فقط مغرفة من هذه الحاوية والمستوى باستخدام الحافة الداخلية. وأضيفي العدد الدقيق للمغارف المستوية حسب عمر الطفل.
  •  بعد الاستخدام، قومي بتخزين المغرفة في تعليق داخل العلبة كما هو موضح.

حليب نان للرضع «اوبتي برو 1» بتركيبة حليب البقر مع الحديد

حليب نان للرضع «اوبتي برو 1» بتركيبة حليب البقر مع الحديد
حليب نان اوبتي برو 1 – 400 جم

نان أوبتي برو 1 هو تركيبة غذائية للرضّع الأصحاء المبتدئين على أساس حليب البقر مع الحديد، ويناسب الأطفال من الولادة وحتى 6 أشهر، وذلك إذا كان الإرضاع الطبيعي متعذراً.

أوبتي برو هو عبارة عن خليط البروتين الأمثل في النوعية والكمية، يعمل على زيادة المقدار الصحيح من البروتينات التي يحتاجها طفلكِ لنموه.

وتحتوي هذه التركيبة على حمض دهني (DHA) الذي يساهم في الحفاظ على وظائف المخ الطبيعية، كما أن بعض الأمهات ترشحه كـ أفضل حليب يسمن ويزيد الوزن.

ويتكون حليب نانو للرضع من بروتين مصل حليب البقر، حليب بقر مقشود مجفف، أولين النخيل، لاكتوز، زيت بذر اللفت منخفض الأيروسيك، زيت جوز الهند، زيت دوار الشمس، مالتودكسترين، زيت السمك (من سمك التونا)، مستحلب (ليسيثين الصويا)، زيت نباتي (من فطر المورتيريلا ألبينا)، إل-فينيل ألانين، مستنبت البيفيدوس، تورين، إل – هيستيدين، إينوسيتول، فيتامينات، معادن.

يمكنك شراء حليب نان للرضع اوبتي برو 1 من الزر بالأسفل

حليب نان سوبريم إتش للرضع المعرضين لخطر الحساسية

حليب نان سوبريم إتش للرضع المعرضين لخطر الحساسية – 800 جم
حليب نان سوبريم إتش للرضع

حليب NAN SUPREME H.A هو تركيبة متابعة هيبوالرجينيك مدعمة بالحديد تعتمد على حليب البقر للرضع المعرضين لخطر الإصابة بالحساسية من عمر 6 إلى 12 شهرًا كجزء سائل من النظام الغذائي أثناء وبعد الفطام، بالإضافة إلى الأطعمة الأخرى.

ولا يجب استخدام هذه التركيبة كبديل للبن الأم خلال الأشهر الستة الأولى من ولادة الطفل.

وإذا كان طفلكِ يعاني بالفعل من حساسية معلنة تجاه بروتين حليب البقر فلا تستخدمي NAN H. 2 دون استشارة طبيبك، حيث يجب عند إدخال أي غذاء جديد للطفل أن يكون تحت الإشراف الطبي.

وتحتوي التركيبة على البروتين المحلل جزئيًا وحمض (DHA) الدهني الذي يساهم في الحفاظ على وظائف المخ الطبيعية.

وتتكون التركيبة من مصل اللبن منزوع المعادن (من حليب البقر)، الزيوت النباتية (زيت أولين النخيل)، زيت بذور اللفت منخفض التعرق، زيت جوز الهند، زيت عباد الشمس، زيت دوار الشمس عالي الأوليك)، مالتوديكسترين، مسحوق مصل اللبن (من حليب البقر)، اللاكتوز، ليسيثين الصويا (مستحلب)، زيت السمك (من أسماك التونة)، مضادات الأكسدة (مركز توكوفيرول مختلط ، بالميتات L- أسكوربيل)، حامض الستريك (منظم حموضة)، مستنبت البيفيدوس، معادن وفيتامينات.

يمكنك شراء حليب نان سوبريم إتش للرضع المعرضين لخطر الحساسية من الزر بالأسفل

حليب نان للرضع إيه آر لتقليل الارتجاع

حليب نان إيه آر للرضع لتقليل الارتجاع – 380 جم
حليب نان إيه آر للرضع لتقليل الارتجاع – 380 جم

NAN A.R تركيبة حليب للرضع لتقليل الارتجاع الناتج عن عدم نضج العضلة العاصرة بين المريء والمعدة للأطفال من سن الولادة وحتى 12 شهرًا.

تركيبة حليب نان للرضع «إيه آر» هي غذاء لأغراض طبية مصممة خصيصًا لإدارة النظام الغذائي للبصق عند الأطفال. كما تعمل تركيبته على تقليل البصق كما أنها توفر البروتينات اللازمة لنمو طفلكِ.

وتتكون التركيبة من حليب بقري منزوع الدسم، لاكتوز، زيوت نباتية (زيت النخيل، زيت بذور اللفت منخفض حمض الأيروسيك، زيت جوز الهند، زيت عباد الشمس)، مركز بروتين مصل اللبن، نشا البطاطس، نشا الذرة، مستحلب ليسيثين الصويا، إل-فينيل ألانين، التورين، إل-هيستيدين، إينوسيتول، فيتامينات ومعادن. يحتوي على الحليب والصويا والذرة.

يمكنك شراء حليب نان للرضع إيه آر لتقليل الارتجاع من الزر بالأسفل

المصدر 1