أفضل جهاز إزالة تقصف الشعر لعام 2021

نورا ممدوح8 مارس 2021آخر تحديث :
أفضل جهاز إزالة تقصف الشعر لعام 2021

يعتبر تقصف الشعر من أكثر المشاكل التي يعاني منها النساء والرجال، وهذا ما يدفعهم للذهاب لمراكز التجميل من وقت لآخر للتخلص من أطراف الشعر المتقصفة، إلا أن جهاز إزالة تقصف الشعر Split-Ender PRO 2 يغنيك عن كل ذلك حيث يمكنه إزالة الأطراف المتقصفة التي تسبب جفاف الشعر وتلفه.

نستعرض في هذا المقال مواصفات أداة تهذيب الأطراف المتقصفة Split-Ender PRO 2 ومميزاتها والتي تعد أفضل جهاز لإزالة تقصف الشعر لعام 2021 مع إمكانية شرائه عبر موقع أمازون.

مواصفات جهاز إزالة تقصف الشعر Split-Ender

مواصفات جهاز إزالة تقصف الشعر Split-Ender
مواصفات جهاز إزالة تقصف الشعر

يعمل Split-Ender PRO 2 على تهذيب الأطراف المتقصفة لجميع أنواع الشعر التالف والجاف، كما يُحفاظ على شعرك أكثر صحة ولمعانًا عبر إزالة الأطراف المتقصفة بأسهل وأسرع أأمن طريقة أكثر من أي وقت مضى، فلم يعد هناك حاجة لاستخدام المقص أو الذهاب لمراكز التجميل.

جهاز Split-Ender PRO & PRO2 ثنائي فولت مصمم للعمل من 110 إلى 240 فولت، ويمكنك استخدامه بسهولة وتبلغ أبعاده (الطول × العرض × الارتفاع 30.5 × 15.2 × 10.2 سم).

مميزات أفضل جهاز إزالة تقصف الشعر

مميزات أفضل جهاز إزالة تقصف الشعر
مميزات أفضل جهاز لإزالة تقصف الشعر

يمكنك شراء جهاز إزالة تقصف الشعر Split-Ender من الزر بالأسفل

يتمتع جهازSplit-Ender PRO2 بالعديد من المميزات التي تدفعك لاقتنائه على الفور للتخلص من مشكلة تقصف الشعر التي تفسد إطلالتك وتجبرك على التردد على مركز التجميل من وقت لأخر، ومن بين هذه المميزات:

  • يزيل أطراف الشعر التالف والجاف في دقائق.
  • يساعد على الحفاظ على شعر أكثر صحة ولمعانًا.
  • يأتي ببطارية قابلة لإعادة الشحن.
  • تصميم لاسلكي لسهولة استخدامه بحرية.
  • سهل التنظيف وسريع للاستخدام المنزلي.
  • يقص النهايات وليس الطول.
  • أسهل وأسرع وأكثر أمانًا من المقص أو الشفرات.
  • يساعدك على توفير المال الذي تنفقه على علاج وتهذيب الشعر.
  • يتيح للرجال والنساء الاستمتاع بشعر أطول وأسرع وأجمل وأكثر صحة من أي وقت مضى.

لماذا نرشح لك جهاز Split-Ender PRO2؟

لماذا نرشح لك جهاز Split-Ender PRO2؟
لماذا نرشح لك جهاز Split-Ender PRO & PRO2؟

إذا كانت مشكلة تقصف الشعر تمثل لكِ كابوسًا مزعجًا، فلم يعد عليكِ القلق بعد الآن، فبإمكانك شراء جهاز إزالة الشعر Split-Ender PRO & PRO2 الذي يمنحكِ مظهرًا صحيًا لشعرك ِ.

أحدثت هذه الأداة الجديدة والمثيرة ثورة في قص الشعر في المنزل، وطريقة عمل مصففي الشعر مع عملائهم، حيث يضمن Split-Ender PRO طريقة آمنة وسريعة وسهلة للعناية بنهايات الشعر التالف، من أجل الكشف عن خصلات شعر حريرية وناعمة وصحية.

فوائد جهاز إزالة تقصف الشعر لصحة الشعر: يضمن جهاز Split-Ender PRO 2 من Talavera إزالة سريعة وسهلة للشعر المتقصّف أو التالف باستخدام تقنية Surgy-Trim System.

وتعتبر النهايات المتقصفة بمثابة اللعنة التي تصيب الشعر وإذا لم يتم قطع الأطراف المتقصفة والتالفة فسوف تتسبب في مزيد من الضرر لأنها تستمر في الانقسام على طول جذع الشعرة، ولكن مع التشذيب المتسق يمكن إعادة إحياء الشعر الباهت والتالف.

نتائج احترافية في المنزل: لا مزيد من الانتظار لأسابيع لتحديد موعد للاعتناء بالشعر، أو القلق بشأن قص الكثير من طول الشعر عند محاولة تهذيبه بالمقص.

ويستخدم Split-Ender تقنيته الفريدة الحاصلة على براءة اختراع لتوجيه خيوط الشعر لتتدفق بشكل موحد إلى الداخل والخارج في جميع أنحاء الشعر بينما تقطع الشفرات الأطراف غير المرغوب فيها، تاركة خيوط الشعر الصحية كما هي.

سريع وآمن وسهل الاستخدام: جهاز Split-Ender PRO 2 هو حل سريع وآمن وسهل الاستخدام لإزالة التقصف ببساطة عن طريق تقسيم الشعر إلى أقسام، والعمل على كل جزء من خلال الأداة كما تفعل مع مكواة الشعر، وذلك لإزالة الأطراف الميتة والتالفة والمتقصفة بسرعة وأمان.

تصميم احترافي حاصل على براءة اختراع: يأتي جهاز Split-Ender PRO بتقنية فريدة حاصلة على براءة اختراع مصممة خصيصًا لقص الأطراف وليس الطول.

ويعمل الجهاز على توجيه الشعر للوقوف بشكل مستقيم وكشف النهايات الميتة والمكسورة، كما تقوم الشفرة بعد ذلك بقص الأطراف التالفة بحوالي 1/4 بوصة، تاركة الخيوط الطويلة والصحية كما هي تمامًا.

ملحقات جهاز إزالة تقصف الشعر Split-Ender

ملحقات جهاز إزالة تقصف الشعر Split-Ender
ملحقات أفضل جهاز ازالة تقصف الشعر

يأتي جهاز سبليت أندر برو 2 مزودًا بفاصل تقليم ثابت ¼ بوصة، وفرشاة تنظيف وكتيب تعليمات، وشاحن (110-240 فولت) وحقيبة حمل فاخرة.

وأخيراً ننصحك باستخدام منتجات العناية بالشعر للعمل على الوصول إلى حل جذري لمشكلة تقصف الشعر وذلك قبل استخدام جهاز إزالة تقصف الشعر Split-Ender.

يمكنك شراء جهاز إزالة تقصف الشعر Split-Ender من الزر بالأسفل

المصدر 1