إليك أفضل مقوي طبيعي للانتصاب

هدير إسماعيل16 يوليو 2022آخر تحديث :
مقوي-طبيعي-للانتصااب (1)

مشكلة ضعف الانتصاب من المشاكل التي تواجه الكثير من الرجال إما نتيجة التعرض لأمراض معينة تعيق الممارسة الطبيعية للعلاقة الحميمية أو بشكل تدريجي مع التقدم في السن، لذا يلجأ الرجال إلى المكملات الغذائية والفيتامينات التي تزيد من القدرة الجنسية، ويستعرض لكم “دليلك” أفضل مقوي طبيعي للانتصاب.

أفضل مقوي طبيعي للانتصاب

أفضل مقوي طبيعي للانتصاب
أفضل مقوي طبيعي للانتصاب

1) الجنسنج:

يستخدم الجنسنج كمقوي طبيعي للضعف الجنسي، وهي نبتة من النباتات المعمرة ذات الجذور اللحمية التي تحمل خواص علاجية خاصة للمشاكل الجنسية.

ويُطلق عليها “الفياجرا العشبية”، لأنها تحتوي على مركب جنسنوسايدس؛ الذي يعمل على تحسين الانتصاب وتأخيره، وتحتل صدارة أفضل مقوي طبيعي للانتصاب.

ومن فوائد نبتة الجنسنج أنها تساهم في تدفق الدم في الأعضاء التناسلية مما ينشط الرغبة الجنسية ويعززها، ويمكن تناولها في شكل كبسولات، أو مستخلص.

وينصح  بعدم الاعتماد على نبتة الجنسنج إلا بعد استشارة الطبيب، نظرا الأضرار التي قد تسببها على المدى الطويل.

2) الأرجنين:

يعدُّ الأرجنتين حمض أميني يحوله الجسم إلى أكسيد النيتريك؛ الذي يزيد بدوره يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الحيوية والتناسلية وينشط الرغبة الجنسية.

كما أن نقص أكسيد النيتريك يؤدي إلى الضعف الجنسي، لذا تناول المكملات التي تحتوي عليه تقلل من مشكلة ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

ويوجد الأرجنين في الدجاج والبنجر والذرة والكرنب والحبوب، ويمكنك تضمينها في نظامك للحصول على أفضل النتائج، ولا تنسى أنه يعدُّ أفضل مقوي طبيعي للانتصاب.

3) الزنك:

يصنف الزنك من أهم الفيتامينات المفيدة لصحة الجسم، وللدورة الدموية وتدفقها إلى العضو الذكري وهو ما ينعكس على القدرة الجنسية وزيادتها، ويأتي ضمن قائمتنا لأفضل مقوي طبيعي للانتصاب.

كما يعالج ضعف الانتصاب، ويمكن تناوله من خلال الكبسولات أو الأطعمة التي تحتوي عليه مثل المحار والبقوليات والكاجو والشوكولاتة الداكنة.

4) فيتامين سي:

فيتامين سي من الفيتامينات التي لا يستطيع الجسم تخزينها أو تصنيعها ويحتاج الحصول عليها من المصادر الخارجية، وأثبتت مجموعة من الدراسات فعاليته في علاج مشاكل الضعف الجنسي للرجال.

حيث يعمل فيتامين سي على تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية، ويعزز تدفق الدم إلى المناطق التناسلية مما يقضي على مشكلة ضعف الانتصاب، كما يزيد من القدرة الجنسية للرجال، لذا فهو من أفضل مقوي طبيعي للانتصاب.

مقوي طبيعي للانتصاب
أفضل مقوي طبيعي للانتصاب

5) فيتامين د:

أثبتت مجموعة من الدراسات أن الرجال المصابين بنقص فيتامين د قد تكون لديهم مشاكل حادة في الانتصاب أكثر من غيرهم.

ولذلك يجب التأكد من عدم نقصان هذا الفيتامين في جسمك، ويتم من خلال الذهاب إلى الطبيب المختص وإجراء الفحوصات الطبية.

كما يساعد فيتامين د في تحفيز تدفق الدم وتقليل الالتهابات ورفع القدرة الجنسية، وهو من أفضل مقوي طبيعي الانتصاب، إذ يمكنك الحصول عليه عبر أشعة الشمس، وتناول الكبدة وصفار البيض وسمك السردين.

6) فيتامين ب9:

يعرف أيضا بـ.” حمض الفوليك” ويوجد ارتباط وثيق بين نقص فيتامين ب9 وتفاقم مشكلة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، كما أثبتت الدراسات أن الحيوانات المنوية تزيد بعد تناول الأطعمة المليئة بحمض الفوليك، وهو من أفضل مقوي طبيعي الانتصاب.

كما يعمل على تحسين القدرة الجنسية والانتصاب، ويمكن تناول الجرعة اليومية التي يقررها الطبيب أو تناول الأطعمة الغذائية مثل البروكلي والسبانخ والفاصوليا والحمضيات مثل الفراولة والجريب فروت.

أفضل منشط للانتصاب وسرعة القذف طبيعي

أفضل مقوي طبيعي للانتصاب
أفضل منشط ومقوي طبيعي للانتصاب

يوجد الكثير من الأعشاب والأطعمة والمكملات التي تستخدم لتنشيط الانتصاب وتعزيز الأداء الجنسي.

1) الزعفران:

يمتلك الزعفران الكثير من الفوائد منها التخفيف من أعراض مرض ألزهايمرعند كبار السن، كما يحد من الاكتئاب، وله تأثير في علاج أمراض الجهاز التنفسي ومشاكل الربو.

وله تأثير على تعزيز القدرة الجنسية؛ لأنه  يزيد من إنتاج النتيريك أوكسيد nitric oxide الذي يمدد الأوعية الدموية ويسهل وصولها إلى الأعضاء التناسلية.

ويعدُّ الزعفران من أفضل مقوي طبيعي للانتصاب لأنه يُحسن وظيفة الحيوانات المنوية عند الرجال، ويزيد من الرغبة الجنسية للرجال، ووجد أن له تأثير في خفض مستويات الكوليسترول في الدم ومن ثم تقليل خطر الإصابة بالجلطات والنوبات القلبية التي تؤثر بالسلب على الأداء الجنسي.

2) فيتامين هـ:

فيتامين هـ أحد مضادات الأكسدة التي تحافظ على التوازن الهرموني في الجسم ومن ثم يمنع الاختلالات الهرمونية التي قد تكون السبب الرئيس في الضعف الجنسي.

كما يُطلق على فيتامين هـ “فيتامين الجنس” وهو من أفضل مقوي طبيعي للانتصاب، وله دور فعال في إنتاج هرمون التستوستيرون ومن ثم زيادة عدد الحيوانات المنوية.

وفيتامين هـ له تأثير في تحسين تدفق الدم والأكجسين إلى العضو الذكري مما يساعد على الحصول على انتصاب أفضل ولمدة أطول وينشط الرغبة الجنسية في حالة خمولها، كما يمتلك خصائص مضادة لإبطاء عملية الشيخوخة عند الرجال.

ويوجد فيتامين هـ في الفواكه مثل الأفوكادو والحبوب والسمك والحليب والبيض والخضراوات مثل الخس والبروكلي والبقدونس.

3) المغنيسيوم:

يزيد المغنيسيوم من الدافع الجنسي من خلال زيادة هرمون التستوستيرون، بالإضافة إلى تحسين جودة النوم وتحسين المزاج للرجال، ويأتي ضمن قائمة أفضل مقوي طبيعي للانتصاب.

وله دور فعال في علاج مشكلة القذف المبكر من خلال تنظيم ضغط الدم والسيطرة على نسبة السكر، كما يزيد المغنيسيوم من الرغبة الجنسية لدى الرجال.

يتواجد المغنيسيوم على شكل حبوب محددة بجرعات خاصة، بالإضافة إلى مصادره الطبيعية من الأطعمة مثل الكينوا والموز والشوكولاتة الداكنة واللوز والأفوكادو والعدس والفاصوليا والبازلاء.

مقوي طبيعي للانتصاب
أفضل مقوي طبيعي للانتصاب

4) الأوميغا 3:

تساهم الأوميغا 3 في خفض مستوى الدهون الضارة والكوليسترول مما يؤدي إلى الحصول علىى دورة دموية أفضل وتدفق دم أسرع للعضو الذكري، وهي من أهم مقوي طبيعي للانتصاب.

وتزيد الأوميغا 3 من القدرة الجنسية للرجال مما يعزز الانتصاب لفترات طويلة ويقلل من مشكلة القذف المبكر ومشاكل الضعف الجنسي وانعدام الرغبة الجنسية، ويمكن الحصول على الأوميغا 3 من خلال كبسولات يصفها الطبيب بجرعات محددة بحسب السن والحالة الصحية.

أو من خلال تناول الأطعمة التي تحتوي عليها مثل:الأسماك والمكسرات والبذور والبيض واللبن ومشروبات الصويا، فضلاً على تناول الخضراوات مثل السبانخ.

تتأثر الصحة الجنسية للرجال نتيجة مجموعة من الأسباب منها؛ الضغوطات الحياتية التي تحيط بهم، ومنهم الروتين الخاطئ والأمراض المزمنة التي تؤثر على إنتاج هرمون التستوستيرون ومن ثم تؤدي إلى الضعف الجنسي بالتدريج.

كما تتأثر الصحة الجنسية للرجال بنقص المكملات والفيتامينات الغذائية، لذا يجب أن يحرص كل رجل على تضمين نظامه الغذائي الأطعمة الصحية والابتعاد عن الأطعمة المليئة بالدهون الضارة خاصة مع تقدمه في العمر.

وعرضنا لك عزيزي الرجل أفضل مقوي جنسي طبيعي للانتصاب وأفضل مكملات غذائية للجنس لنساعدك في تعزيز أدائك ورغبتك الجنسية والابتعاد عن الآثار الجانبية للعقاقير الطبية التي قد تكون خطرة في بعض الأحيان.