أفضل 6 أنواع حبوب التخسيس وأسعارها

هدير إسماعيل10 يناير 2023آخر تحديث :
أفضل أنواع حبوب التخسيس

يبحث الكثير من الأشخاص عن علاج للسمنة وحل لخسارة الوزن بطريقة آمنة وسهلة، ولأن الأسواق مليئة بالعديد من منتجات التخسيس وخسارة الوزن والتي قد يكون بعضها غير آمن تمامًا. لذا يسعى موقع “دليلك” لتوضيح أفضل حبوب التخسيس وحرق الدهون.

أفضل أنواع حبوب التخسيس وأسعارها

حبوب  Burning Fat:

حبوب  Burning Fat من أفضل أنواع حبوب التخسيس
حبوب  Burning Fat

تعدُ حبوب  Burning Fat من أفضل أنواع حبوب التخسيس، إذ أنه مستخلص من الأعشاب الطبيعية التي تعمل على كبح الشهية مما يساهم في الشعور بالشبع السريع.

كما أن حبوب  Burning Fat يعدٌ من افضل دواء للتخسيس مستورد، كما أنه آمن للغاية ويساعد على تكسير الدهون من خلال عملية حرق الدهون الثلاثية والدهون المخزنة في الجسم.

كما تعمل حبوب برينينج فات على توازن الإنسولين في الجسم، بالإضافة إلى تعويض الجسم بالطاقة اللازمة للقيام بالأنشطة اليومية ودفع الكسل والخمول.

وتتكون حبوب Burning Fat من خلاصة التفاح والخوخ والرمان والسيلولوز ونخيل الرتان وخلاصة التوت والعنب ومستخلص الشاي الأخضر، إذ تساهم هذه الألياف في زيادة الشعور بالشبع مما يقلل من كمية الطعام التي يتم تناولها يوميًا.

حبوب تولانجو سليم:

حبوب تولانجو سليم من أفضل حبوب التخسيس
حبوب تولانجو سليم

تصنف حبوب تولانجو سليم من أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون، بفضل فعاليته وتأثيره.

وتساهم حبوب تولانجو سليم في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد بسهولة، وذلك لأنها تتكون من مواد طبيعية وهي مستخلصات الشاي الأخضر ومستخلص حبوب القهوة، وتعمل هذه المواد في حرق الدهون المتركمة في الجسم.

كما تأتي حبوب تولانجو سليم من أفضل أنواع حبوب التخسيس؛ لأنها تكبح الشهية ومن ثم تقلل من كمية الطعام التي يتم استهلاكها يوميًا، فضلاً على مساهمته في تنظيم مستويات السكر في الدم لذا فهو مفيد في حالات مقاومة الإنسولين.

بالإضافة إلى فوائد حبوب تولانجو سليم في التخسيس، يعمل على تحسين النفسية والحالة المزاجية للفرد، إذ يمنحه شعورًا بالحيوية والنشاط.

حبوب شيتوكال:

حبوب شيتوكال من أفضل حبوب التخسيس
حبوب شيتوكال

حبوب شيتوكال من أفضل أنواع حبوب التخسيس، ومن افضل حبوب تخسيس مجربة، إذ ساعدت الحبوب الكثيرين على فقدان وزنهم الزائد.

وتتكون حبوب شيتوكال من مادة الشيتوازن والتي تقلل من امتصاص الدهون في الجسم، بالإضافة إلى فيتامين ج والتي يعمل كمضاد للأكسدة مما يعزز مناعة الجسم، وعشبة الجيمنيما سيلفستر التي تقلل الشعور بالمذاق الحلو مما يقلل من تناول السكريات.

تساعد حبوب شيتوكال في حرق الدهون وكبح الشهية مما يقلل استهلاك من كميات الطعام، إذ يُستخدم كمكل غذائي.

ولكن قبل تناول هذه الحبوب يجب عليك استشارة الطبيب المختص حتى لا يسبب لك الأضرار إذ كنت تعاني الأمراض المزمنة، أما عن سعر شيتوكال للتخسيس فهو يتراوح من 150 إلى 200 ريال سعودي.

حبوب أكتيف سليم:

حبوب أكتيف سليم من أفضل حبوب التخسيس
حبوب أكتيف سليم من أفضل حبوب التخسيس

تنطوي حبوب أكتيف سليم على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية، لذا فهي بلا شك ضمن افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون.

وتحتوي حبوب أكتيف سليم على مادة جارسينيا كامبوجيا، ومادة الكروميوم، وخلاصة البطاطا الحلوة، وتساعد هذه المواد على فقدان الوزن بسهولة.

وتعمل حبوب أكتيف سليم على سد الشهية، كما يعمل على حرق الدهون والنشويات أيضًا خاصة في منطقة الأرداف والبطن، لذا فهو علاج للتخسيس لمن يعانون من شراهة في تناول الطعام

حبوب جارسينيا للتخسيس:

حبوب جارسينيا للتخسيس من أفضل حبوب التخسيس
حبوب جارسينيا للتخسيس

حبوب جارسينيا من أفضل أنواع حبوب التخسيس، إذ تتميز بشهرة واسعة حول العالم بفضل فعالياتها في حرق الدهون.

وتعتمد حبوب جارسينيا على إعاقة دورة تصنيع الدهون داخل الجسم، وتساهم الحبوب في فقدان الوزن بشكل فعال والتقليل من تراكم الدهون في الجسم، وتقلل أيضًا من أعراض الاكتئاب والقلق بل ويحسن من جودة النوم من خلال تحفيز مادة السيروتونين المسئولة عن المشاعر الإيجابية في الجسم.

لم تجد الدراسات أضرار أو آثار جانبية لحبوب جارسينيا ولكن قد تسبب في بعض الحالات الشعور بالدوار والدوخة وجفاف الحلق والإصابة بالإسهال أو الإمساك.

أما عن جرعة حبوب جارسينيا فيحددها الطبيب المختص بحسب الحالة، ولكن في أغلب الأوقات ينصح الأطباء بتناول 3 أقراص يوميًا بمعدل قرص قبل الوجبة بنصف ساعة تقريبًا حتى تحصل على نتائج فورية.

سعر حبوب كروميوم للتخسيس:

تعمل حبوب كروميوم على تنشيف الدهون من خلال نقلها إلى الكبد ومن ثم تتحول هذه الدهون إلى طاقة يستعملها الجسم، وتأتي حبوب كروميوم إلى أفضل أنواع حبوب التخسيس.

لذا إذا كنت تبحث عن منتج يقلل من تناولك للكربوهيدرات، عليك اختيار حبوب كروميوم، والتي تعتمد على تقنية تعمل على سد الشهية لفترات طويلة مما يؤدي إلى إنقاص الوزن بأمان.

وتعمل مادة الكروميوم المتواجدة في هذه الحبوب على تنظيم الكوليسترول الذي ينتج هرمون الإنسولين ومن ثم يثبت مستوى السكر بالدم، وتساعد هذه المادة على زيادة مستوى الأداء الرياضي.

على الرغم من فوائد مادة الكروميوم وفعاليتها في نجاح عملية فقدان الوزن، إلا أنه لا ينصح بالإكثار من تناولها حتى لا تسبب نتائج ضارة.

جميع حبوب التخسيس آمنة للغاية لجميع الفئات، لكن لا ينصح الأطباء بتناولها للمرأة الحامل أو المرضعة أو كبار السن الذين يعانون الأمراض القلبية والأمراض المزمنة، إلا بعد الرجوع إلى الطبيب المختص والذي يقرر ما إذا كان هذه الحبوب مناسبة أم لا.

عرضنا لك أفضل أنواع حبوب التخسيس، والتي تساعدك في الحصول على وزن مناسب في فترة زمنية قصيرة، وتساهم في حصولك على جسم صحي متناسق، يمكنك اختيار منتج واحد فقط باستشارة الطبيب، ولا يصح تناول منتجين في آنٍ واحد.