أفكار مبتكرة لأفضل 10 هدايا رجالية لعام 2021

فاطمة رضا6 ديسمبر 2020آخر تحديث :
أفكار مبتكرة لأفضل 10 هدايا رجالية

تصاب النساء بالحيرة عندما يحين وقت انتقائهن للهدايا الرجالية، خاصة أن ذلك النوع من الهدايا قليل الخيارات بخلاف الهدايا النسائية. لذلك قررنا أن نساعدك في التخلص من حيرتك وأن نقدم لك مجموعة من الهدايا الرجالية الأنيقة والقيمة التي تتوافق مع شخصيته.

ونود التنويه في البداية أن اختياراتنا كلها وفرناها لك من متجر “هاردوز” الإلكتروني الذي يوفر منتجات أصلية بأفضل الأسعار.

أفكار هدايا رجالية أنيقة ومبتكرة لعام 2021

1- جاكيت CANADA GOOSE.. هدايا رجالية شتوية

يتوفر جاكيت CANADA GOOSE بمقاسات من XS  إلى XL، وتم تصميمه بتقنية Thermal Mapping التي تزيد من الدفئ والتهوية، حيث تمتلئ طبقة الجاكيت خفيفة الوزن بغطاء رأس قابل للطي وتصميم مبطن مريح، كما يتميز الجاكيت بوجود جيوب خارجية، إبزيم سحاب، كما يمكن تنظيفه تنظيف جاف.

يمكنك شراء الجاكيت من الزر بالأسفل

2- حقيبة TOM FORD.. هدية رجالية أنيقة

حقيبة TOM FORD تتميز بشكلها الحديث ثلاثي الأبعاد، وهي مثالية لحمل الضروريات فيها، تحتوي الحقيبة التي تم صنعها في إيطاليا، على فتحات داخلية، وإبزيم سحاب باللون الذهبي، ويصفها الكثير بأنها أحد أفضل الهدايا الرجالية لعام 2021.

يمكنك شراء الحقيبة من الزر بالأسفل

3- وشاح صوف باسم ماركة OFF WHITE

وشاح صوف .. هدايا رجالية في الشتاء

يتميز هذا الوشاح من الصوف من ماركة Off White، بشعار intarsia الجديد الذي يصور يدي ووجه شخص غارق جنبًا إلى جنب مع اسم العلامة التجارية اللامع، يمكنك لف الوشاح حول رقبتك وكتفيك بطريقة غير مبالية للحصول على مظهر أنيق. ويأتي بمقاس 180سم * 40م تقريبًا، وتم صنعه في إيطاليا.

يمكنك شراء الوشاح من الزر بالأسفل

4- محفظة جلد من TOM FORD

تتميز محفظة TOM FORD من الجلد المرن، ويمكنك أن تحفظ بداخلها جميع مقتنياتك المالية في محفظة أنيقة في متناول اليد. تتميز بشعار تفصيلي في المقدمة للحصول على لمسة جذابة، وبها ثماني فتحات للبطاقات.

تم صنع محفظة TOM FORD الجلدية في إيطاليا، بارتفاع 9 سم * عرض 11سم * عمق 1 سم تقريبًا.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

5- حذاء رياضي ALEXANDER MCQUEEN

يعتبر الحذاء الرياضي ALEXANDER MCQUEEN الإيطالي من الكلاسيكيات، وهو ذو مظهر جذاب وملفت للأنظار، تم صنع الحذاء من الجلد المصقول، وبه نعل سميك، وعلامة مميزة للشعار المتباين على الكعب تعرض اسم المصمم الراحل بخط باروكي أنيق، وبه رباط أنيق للإغلاق.

يمكنك شراء الحذاء من الزر بالأسفل

6- روب DANIEL HANSON.. هدية رجالية للمنزل

صُنع رووب دانيال هانسون في إنجلترا من أجود أنواع الحرير الإيطالي، وتم تصميمه مع ياقة وخصر وحزام مميز. يحتوي الرووب على خطوط مريحة المظهر وأنيقة، يضفي فخر لملابسك، وله أكمام طويلة وإبزيم برباط.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

7- قميص CANALI القطني

صُنع قميص CANALI  من القطن الخالص ليمنج الرجل إحساس بالنعومة، وهو يتميز بجاذبيته الأنيقة من خلال ياقة ممدودة وأزرار إغلاق، وهو يشبه الجينز تمامًا، ويتم توفير القميص من مقاسات S إلى xxxl.

يمكنك شراء القميص من الزر بالأسفل

8- ساعة GMT – MASTER II من ROLEX

ساعة GMT – MASTER II مصنعة من فولاذ أويستر ستيل وذهب إيفروز، ولها حافة وإطار ثنائي الاتجاه قابل للدوران 24 ساعة، ومرصعة سيراكروم باللونين البني والأسود من السيراميك، بأرقام وتدريجات مصبوبة.

تتميز ساعة GMT – MASTER II بكونها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر/ 330 قدم . وتأتي بإطار قابل للدوران 24 ساعة بالإضافة إلى عقارب الساعات والدقائق والثواني التقليدية، وتتميز بعقارب ذات رأس السهم، والتي تدور حول القرض مرة كل 24 ساعة، بالإضافة إلى مدرج ثنائي الاتجاه ومتدرج على مدار 24 ساعة.

يمكن تعديل عقرب الساعات للأمام أو للخلف بشكل مستقل عن عقرب الدقائق والثواني، ويتيح ذلك للمسافرين التكيف مع منطقتهم الزمنية الجديدة دون التأثير على دقة عرض الوقت.

توفر ساعات روليكس قراءة استثنائية في جميع الظروف، وخاصة في الظلام، بفضل شاشة كرومالايت، وتمتلئ العقارب العريضة وعلامات الساعات بأشكال بسيطة – مثلثات، ودوائر، ومستطيلات – بمادة مضيئة تنبعث منها توهجًا طويل الأمد.

كما تم تصميم ساعة GMT – MASTER II لإظهار الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين في وقت واحد.

يمكنك شراء الساعة من الزر بالأسفل

9- ساعة CELLINI MOONPHASE  من ROLEX

صُنع طراز ساعة CELLINI MOONPHASE 39، من ذهب إيفروز عيار 18 قيراطًا، ونهايتها بها صقل، وبها حافة، وإطار مزدوج ، مقبب ومخدد. وتتميز الساعة بكونها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا / 165 قدمًا، وحركتها دائمة ميكانيكية، وبها احتياطي للطاقة يصل إلى 48 ساعة تقريبًا.

حزام الساعة من الجلد، وتحتوي على قرص مطلي باللون الأبيض مع قرص مطلي بالمينا باللون الأزرق يظهر اكتمال القمرالجديد عند الساعة 6.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

10- كرافت من Valentino Garavani.. هدايا رجالية أنيقة

تضيف كرافت Valentino Garavani إطلالة خاصة إلى ملابس الرجل، فهي مصنوعة من الحرير الخالص، وتتميز بجودتها العالية وأناقتها، مع لمعان خفيف وعرض أرق. تتميز الكرافت بشعار Valentino Garavani المطرز المتباين، وتم صنعها في إيطاليا.

يمكنك شراء الكرافت من الزر بالأسفل

وفي نهاية مقالنا اليوم، نتمنى أن تكوني سيدتي قد تمكنتي من تحديد الهديا رجالية مناسبة بسهولة، فلكل رجل شخصيته وتفضيلاته الخاصة به، وان تفاجئية بهدية مبتكره ومتميزة.

المصدر 1