أفضل كريمات تقشير الجسم والمناطق الحساسة

أميرة سعيد9 أبريل 2021آخر تحديث :
أفضل كريمات تقشير الجسم والمناطق الحساسة

يحتاج الجسم والمناطق الحساسة إلى التقشير بشكل دوري لإزالة الطبقة السطحية للجلد، والتي في الغالب تحمل العديد من عيوب البشرة سواء البهتان والاسمرار وغيرهما، لذلك يرشح لكِ دليلك أفضل كريمات تقشير الجسم والمناطق الحساسة والتي تغطي جميعها كل مشاكل البشرة مما يسهل عليكِ اختيار الأنسب لكِ من بينهم.

ونود توضيح أن اختياراتنا جاءت بناءً على مراجعة عشرات التقييمات والتجارب، كما وفرنا لكِ إمكانية اقتنائها من على موقع أي هيرب بأفضل الأسعار وأقل سعر شحن.

أفضل كريمات تقشير الجسم لإزالة الجلد الجاف والباهت

أفضل كريمات تقشير الجسم لإزالة الجلد الجاف والباهت

يتمتع “كريم تقشير دوف” بتركيبة كريمية مغذية للبشرة من المكاديميا المطحون وحليب الأرز والتي تعمل على إزالة الطبقات المتراكمة من الجلد الميت المتسببة في جفاف الجلد وبهتانه، حيث يمنحكِ تغطية كريمية أثناء الاستحمام تقشر الجسم والمناطق الحساسة دون تجفيفهما؛ وذلك لاحتواء التركيبة على ¼ كريم مرطب يغذي البشرة الجافة ويجدد العناصر الغذائية الطبيعية  لها أثناء التقشير، ويساعدكِ ذلك في الحصول على بشرة نضرة ولامعة وناعمة كالحرير، وهذا ما دفعنا لترشيحه كـ أحد أفضل كريمات تقشير الجسم لإزالة الجلد الجاف والباهت.

ويغمر مقشر دوف بشرتكِ بعطر مخملي من رائحتي المكاديميا وحليب الأرز، ويستخدم دوف مرتين في الأسبوع، ومرة واحدة لأصحاب البشرة الحساسة.

يمكنك شراء كريم تقشير دوف من الزر بالأسفل

أفضل كريم تقشير الجسم لإزالة مسببات الاسمرار

أفضل كريم تقشير الجسم لإزالة مسببات الاسمرار

يحتوي كريم تقشير “جيوفاني” على مزيج من السكر وحبوب الكاكاو المطحونة، والتي تسخن عند ملامستها للجلد، لتزيل بذلك الشوائب الخلوية، والتي تُعد أحد أسباب اسمرار البشرة، وذلك لتسببها في التهاب البشرة ومن ثم اسمرارها، لذلك يعمل مقشر جيوفاني  بالشكولاتة الساخنة على إزالة الطبقة السطحية من الجلد وما عليها من شوائب، ليمنحكِ بشرة فاتحة وناعمة ولامعة بفعل حبيبات السكر اللطيفة على الجسم.

كما أن كريم «جيوفاني» غني بالمرطبات التي ترطب الجسم أثناء التقشير منعًا لجفاف البشرة، بجانب احتوائه على زيت عطري يهدئ وينعم الجسم، وهذا سبب ترشيحه كأحد أفضل كريمات تقشير الجسم لإزالة مسببات الاسمرار.

يمكنك شراء كريم جيوفاني من الزر بالأسفل

أفضل كريمات تقشير الجسم وتنعيمه

أفضل كريمات تقشير الجسم وتنعيمه

يتكون كريم تقشير «ألبا بوتانيكا» من مكونات من شأنها أن تعمل على تنعيم وترطيب البشرة، حيث يحتوي على ملح البحر التي تخلص الجسم من السموم والطبقات الخشنة من الجلد، والتي تعيق الحصول على بشرة ناعمة.

ويمزج ملح البحر مع زيوت الجوجوبا والمكاديميا والأفوكادو واللوز الحلو، والتي تترك الجسم بعد التقشير ناعمًا ولينًا ورطبًا ومشرقًا ولامعًا، وبجانب ذلك يمنحك كريم تقشير ألبا بوتانيكا إحساساً بالراحة والاسترخاء مع رائحة الحمضيات الزاهية والمهدئة، ولذلك فإنه يرشح كـ أفضل كريمات تقشير الجسم وتنعيمه.

يمكنك شراء كريم ألبا بوتانيكا من الزر بالأسفل

«نوبيان هيريتيج» أفضل كريم لتقشير وتغذية البشرة

«نوبيان هيريتيج» أفضل كريم لتقشير وتغذية البشرة

يوفر كريم تقشير «نوبيان هيريتيج» التغذية المطلوبة للبشرة لمظهر أكثر صحة ونضارة، حيث تحتاج البشرة إلى العناصر الغذائية التي تقويها لتجدد من خلاياها لتبدو بمظهر صحي ومشرق وأكثر نعومة، وذلك ما يستهدفه كريم تقشير نوبيان هيريتيج للجسم والمناطق الحساسة بفضل مكوناته الطبيعية التي تمد البشرة بالتغذية عقب التقشير، حيث تختلط فيه حبيبات السكر مع الباتشولي وزيت البوريتي وزبدة الشيا العضوية وزبدة الكاكاو وخلاصة أوراق الشاي الأخضر وزيوت الزيتون والجوجوبا، وهي مكونات تحمل العديد من الفيتامينات والمعادن وغيرهم من العناصر التي تغذي البشرة وتجعلها أكثر نضارةً وإشراقًا.

يمكنك شراء كريم وبيان هيريتج من الزر بالأسفل

أفضل كريم تقشير الجسم والمناطق الحساسة وتقلل الالتهابات

أفضل كريم تقشير الجسم والمناطق الحساسة وتقلل الالتهابات

كريم تقشير بيتال فريش للجسم والمناطق الحساسة الغني بزيت الأرجان والشيا، وكلا المكونين يحتويان على الأحماض الدهنية التي تعمل على التقليل من التهاب الجلد وجفافه، وذلك مع مزجهما مع زهرة العطاس العضوية والمريمية والبابونج وفيتامين هـ، وهي مكونات تساعد على تهدئة البشرة الملتهبة، وتحميها من الجفاف والبهتان من خلال توفير الترطيب الذي تحتاجه.

لذلك يتميز كريم بيتال فريش بتركيبة لطيفة على الجلد تزيل الطبقات المتضررة لتكشف بذلك عن طبقة صحية وناعمة ومشرقة، وذلك بالإضافة لاحتوائه على كل من زيت اللافندر الذي يقلل من الشعور بالتوتر، وزيت الكافور العطري الذي على يعزز من الشعور بالصحة.

يمكنك شراء كريم بيتال فريش من الزر بالأسفل

أفضل كريمات تقشير الجسم الجاف والمتهيج

أفضل كريمات تقشير الجسم الجاف والمتهيج

يتميز كريم تقشير “شيا مويستر” بتركيبة من جوز الهند والكركديه التي تعمل على تهدئة البشرة المتهيجة والجافة من خلال خلق حواجز ترطيب تساعد على تعويض البشرة بالزيوت المفقودة  لترطيبها، وذلك من خلال تقشير الخلايا الميتة والجافة بالجسم والمناطق الحساسة، وتعزز التركيبة بإضافة زبدة الشيا المرطبة لعلاج تهيج البشرة، وعلاوة على ذلك فإن مقشر شيا مويستر يحتوي على فيتامين E الذي يعمل على توحيد لون البشرة مزيلا بذلك التصبغات الداكنة بالجسم والمناطق الحساسة.

يمكنك شراء شيا مونستر من الزر بالأسفل

أفضل كريم لتقشير الجسم والمناطق الحساسة وتفتيحه

أفضل كريم لتقشير الجسم والمناطق الحساسة وتفتيحه

يُعد “كريم تقشير أكيور أورغانيكس” مزيجًا من الطين وملح البحر ومقشر النياسيناميد مما يجعله مقشرًا قويًا يعمل على تغيير لون الجلد مع الاستمرارية على استخدامه، حيث يؤدي إلى تساقط طبقات الجلد الميت الداكنة ليجدد الجلد من خلاياه منتجًا بذلك طبقات جديدة ناعمة وافتح من ذي قبل، وغير ذلك فإنه يعزز من تنشيط الدورة الدموية بالبشرة لتبدو بمظهر أكثر توهجًا وإشراقًا، ويستخدم كريم تقشير أكيور أورغانيكس ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على النتائج المرجوة.

يمكنك شراء اكيور اورغانيكس من الزر بالأسفل

أفضل كريمات تقشير الجسم لتقليل السيلوليت والتجاعيد

أفضل كريم تقشير الجسم لتقليل السيلوليت والتجاعيد

يتميز كريم تقشير «إيسفارا أورغانيكس» بتركيبة لطيفة على الجسم تتكون من مزيج من حبيبات السكر مع القهوة، والتي تعمل على زيادة دوران الأوعية الدقيقة للجسم من خلال فركه على الجسم، مما يقلل ذلك من ظهور السيلوليت بالجسم، كما يحتوي على كميات عالية من مضادات الأكسدة التي تقلل من ظهور التجاعيد والعلامات الدقيقة بالجلد، بالإضافة لقدرته على تفتيح اسمرار المرفقين والركبتين والقدمين، من خلال إزالة الطبقات الجافة والخشنة وتوفير الترطيب للطبقات الجديدة.

يمكنك شراء إيسفارا أورغانيكس من الزر بالأسفل

أفضل كريمات تقشير الجسم للتقليل التوتر والإجهاد

أفضل كريمات تقشير الجسم للتقليل التوتر والإجهاد

يتميز كريم تقشير “أبرا ثيروبوتيكس” باحتوائه على مجموعة من الزيوت العطرية والأعشاب العضوية المهدئة من اللافندر والبابونج وزهر البرتقال والمليسا، والتي تعمل على تخفيف التوتر والقلق اليومي.

كما تقلل من الشعور بالإجهاد والإرهاق بفضل الروائح الطيبة التي تنبعث منه والتي تعزز من الشعور بالاسترخاء، وذلك بجانب عمله على تقشير الجسم بفعل المقشرات اللطيفة التي تزيل الخلايا الميتة والخشنة، كما يوفر الترطيب اللازم للجسم.

يمكنك شراء أبرا ثيروبوتيكس من الزر بالأسفل

أفضل كريمات تقشير الجسم لإزالة ملوثات الجذور الحرة

أفضل كريمات تقشير الجسم لإزالة ملوثات الجذور الحرة

تعرف الجذور الحرة بضررها الشديد على البشرة حيث تعمل على التقليل من تواجد الكولاجين في الجلد مما يؤدي إلى تلف البشرة وتصبغها باللون الداكن، بجانب زيادة ظهور التجاعيد والعلامات الشيخوخة، لذلك يعمل كريم تقشير أبرا ثيروبوتيكس بخلاصة الجريب فروت والعرعر على تحييد تأثير الجذور الحرة وإخراجها من الجسم، ليمنحكِ بشرة صحية نضرة خالية من السموم والمواد الكيميائية وملوثات الجذور الحرة، كما يمزح مع الهندباء النقية والأرقطيون ليوفر لك رائحة عطرية راقية تغمر بشرتكِ.

يمكنك شراء كريم أبرا ثيروبوتيكس بخلاصة الجريب فروت من الزر بالأسفل

المصدر 1