أسعار أفضل عطور الرصاصي الرجالية الشرقية

nada7 أبريل 2021آخر تحديث :
أسعار أفضل عطور الرصاصي الرجالية الشرقية

تنعكس شخصية الرجل من رائحة عطره، لذلك إذا كُنت من مُحبي العطور الشرقية التي تترك انطباعًا خاصًا فلن تجد أفضل من عطور الرصاصي لتمنحك الأناقة والجاذبية، ولكن تكمن المشكلة الأساسية عند الشراء في اختيار العطر المناسب بين العشرات من عطور الرصاصي، لذلك سنرشح لك في المقال أفضل عطور الرصاصي الرجالية والتي تناسب جميع الأذواق.

المزيد: أفضل إصدارات عطر فرزاتشي الرجالية

لماذا نرشح عطور الرصاصي الرجالية؟

لماذا ننصحك باختيار عطر من الرصاصي؟
لماذا نرشح عطور الرصاصي الرجالية؟

شركة الرصاصي من الشركات الرائدة في مجال تصنيع العطور والتي تقدم باقة مميزة من العطور، ومقرها الأساسي في دبي ولكن لها العديد من الفروع الأخرى في الإمارات العربية والدول العربية والشرق الأوسط.

وتقدم الرصاصي مجموعة متميزة من العطور الشرقية والتي حققت انتشاراً واسعاً في دول الخليج إذ سيطرت شركة الرصاصي على ما يقرب من 25٪ من حجم مبيعات الخليج العربي من العطور؛ نظراً لما تتميز به من سعر معقول وثبات وجودة عاليين.

«الوسام ايفنينج» أفضل عطور الرصاصي الرجالية الخشبية الثابتة

«الوسام ايفنينج» أفضل عطور الرصاصي الرجالية الخشبية الثابتة

عطر خشبي شرقي للرجال، ذو رائحة ذكورية متطورة يُزيد من ثقتك وتألقك، يترك لمن يشم رائحته انطباعًا لا يُنسى لذا هو الخيار الأمثل لمٌحبي الروائح الشرقية الثابتة التي تعكس الشخصية القوية. كما أنه الخيار الأمثل للسهرات الليلية، إذ يُجسد العطر القوة والحيوية.

يبدأ العطر برائحة الليمون واللافندر، ثم تأتي في المٌنتصف روائح الجالبانوم، وأوراق الكشمش الأسود، والورد لينتهي برائحة المسك وخشب الصندل.

سعر عطر الرصاصي الخشبي الوسام ايفنينج 100 ريال سعودي من أمازون السعودي، بالإضافة إلى مصاريف الشحن.

«يوم الوسام» أفضل عطور الرصاصي الرجالية بمزيج الورود والأخشاب

«يوم الوسام» أفضل عطور الرصاصي الرجالية بمزيج الورود والأخشاب

«يوم الوسام» عطر شرقي كلاسيكي مٌلائم لجميع أوقات اليوم، فهو مزيج لنفحات الأخشاب والورود يضيف تألقاً وأناقة على من يضعه، كما أنه مثالٍ لمُحبي الروائح الكلاسيكية الهادئة، ويُعطي إنطباعًا لمن يشم رائحته إلى شخص هادئ ورزين.

يبدأ العطر بروائح البرغموت، وإبرة الراعي والخزامي؛ ثم يأتي في المنتصف بروائح عطور الورد، وخشب الصندل، والمريمية وخشب الأرز؛ لينتهي بروائح المسك، والعنبر،العود، والأواكموس، وطحلب البلوط.

سعر عطر «الوسام» الرجالي من الرصاصي 120 ريالًا سعوديًا من أمازون السعودي بالإضافة إلى مصاريف الشحن.

«رمز» أفضل عطور الرصاصي الرجالية السكرية

«رمز» أفضل عطور الرصاصي الرجالية السكرية

عطر «رمز» أو ما يُعرف باسم زيبرا، هو عطر فاكهي رجالي شبيه بالروائح العالمية التي تتبارى الدول العربية في تقليدها. يُناسب العطر الأمسيات الليلية ومن يحب الروائح السكرية البعيدة عن العود والروائح الشرقية أيضاً، كما أنه يُمثل القوة والرشاقة والانطلاق.

تبدأ رائحة العطر بمزيج من الفواكه مثل التفاح والأناناس والكمثرى والشمام والحمضيات، لتأتي روائح خليط من الزهور الجذابة مثل الزنبق والياسمين وزهرة الفريزيا، ثُم ينتهي بروائح خشب الأرز والباتشولي مع لمسة خفيفة من المسك والعنبر.

سعر عطر «رمز» الرجالي من الرصاصي 97 ريالًا سعوديًا من أمازون السعودي بالإضافة إلى مصاريف الشحن.

«ايموشن» أفضل عطور الرصاصي الرجالية الحمضية

«ايموشن» أفضل عطور الرصاصي الرجالية الحمضية

العطر «ايموشن» مُنعش مخصص لأصحاب المشاعر الرقيقة ومن يميلون إلى الرومانسية؛ مثالٍ لمن يُريد أن يترك انطباعًا لا يُنسى إذ أن العطر حمضى مع خليط من الورود يجذب انتباه كل من يشم رائحته.

يبدأ العطر بمكونات منعشة من البرغموت وزهر البرتقال، ليأتي في المنتصف بمزيج لروائح اللافندر والبنفسج والقرفة والورد، لينتهي بروائح الباتشولي و التونكا وخشب الصندل والعنبر والمسك، رائحة العطر الفواحة تُناسب أوقات الصباح عن الليل.

سعر عطر ايموشن الرجالي من الرصاصي 65 ريالًا سعوديًا من أمازون السعودي، بالإضافة إلى مصاريف الشحن.

<<لا يقاوم توباكو بليز>> أفضل عطر لمُحبي رائحة العود من الرصاصي

عطر عربي كلاسيكي يٌناسب الرجل العاقل الواثق من نفسه، مثال للعطر الشرقي الذي يعطي انطباعًا انيقًا وقويًا لمن يضعه، يغلب عليه رائحة العود والأخشاب الحارة؛ اسم العطر على مُسمى فهو بالفعل لا يٌقاوم ذو رائحة مُميزة يبدأ بخليط لروائح البرتقال وزنبق الوادي والزعفران، ثم يأتي قلب العطر بروائح البنفسج، المشمش، الكومارين، العنبر و الأرز؛ لينتهي بالعود والجلود والباتشولي.

يُمكنك شراء عطر لا يُقاوم ب 202 ريال سعودي من أمازون السعودي، بالإضافة إلى مصاريف الشحن.

«عود المُبخر» أفضل عطر شرقي للرجال والنساء من الرصاصي

«عود المُبخر» أفضل عطر شرقي للرجال والنساء من الرصاصي

«عود المُبخر» عطر شرقي يُناسب الرجال والنساء ويُصلح للاستخدام أوقات الصباح أو المساء وذلك لرائحته المُنعشة التي يغلب عليها رائحة العود، ويبدأ العطر بنكهات البرغموت والزعفران الشرقيتين، ليأتي قلب العطر بنكهات شرقية كالورد التركي والبنفسج والغرنوقي، ثم ينتهي بنكهات خشب الصندل وفول التونكا والبتشول والمسك.

سعر عطر عود المُبخر من الرصاصي 34 ريالًا سعوديًا من أمازون السعودي، بالإضافة إلى مصاريف الشحن.

«شاستيتي» أفضل عطور الرصاصي الرجالية النهارية

«شاستيتي» أفضل عطور الرصاصي الرجالية النهارية

«شاستيتي» عطر رجالي حمضي يُناسب الرجل العصري الذي يريد الابتعاد عن الكلاسيكية، ذو روائح بسيطة أدت إلى توليفة رائعة تترك انطباعًا لا يُنسى لمن يشم رائحته، يبدأ العطر بروائح اليوسفي والبرغموت، ثُم تأتي رائحة الفلفل في المٌنتصف؛ لينتهي بروائح الباتشولي والمسك. يُناسب العطر أوقات الصباح عن المساء.

يُمكنك شراء عطر شاستيتي الرصاصي بسعر 65 ريالًا سعوديًا من موقع أمازون السعودي، بالإضافة إلى مصاريف الشحن.

«عطر شهرة» أفضل عطور الرصاصي الرجالية للفصول الباردة

«عطر شهرة» أفضل عطور الرصاصي الرجالية للفصول الباردة

يضفي «عطر شهرة» الشرقي لمسة جاذبية للرجل، ويجعله يسحر من حوله برائحته المثيرة، إذ أنه مزيج من العطور الخشبية والزهرية الذي يُعطيك انطباعًا خاصًا فهو مثالٍ لأن يكون عطرك اليومي.

يبدأ العطر بمزيج من روائح الفريزيا وأوراق الطماطم والورد، ليأتي في المنتصف بروائح خشب الأرز والياسمين والورد وخشب الصندل، ثم يكتمل تكوينه بمكونات أساسية من خشب العود والجلد وطحلب البلوط والعنبر والمسك، وهو مثالي للخروج صباحاً خاصة في فصل الشتاء والخريف.

يُمكنك شراء عطر شهرة من الرصاصي بسعر 78 ريالًا سعوديًا من موقع أمازون السعودي، الذي يدعم لك شحنًا مجانيًا.

«رويال بلو» أفضل عطور الرصاصي الرجالية الشرقية المائية

«رويال بلو» أفضل عطور الرصاصي الرجالية الشرقية المائية

عطر أروماتك أكواتك للرجال، ذو رائحة نقية خالٍ من أي روائح صناعية مُزعجة، يُناسب جميع المناسبات والأعمار، ويُلائم الأوقات الصباحية عن المسائية يُشعرك العطر بالانتعاش وهذا ما يجعله أفضل عطور الرصاصي الرجالية لفصل الصيف.

يبدأ العطر رائحته بالبرغموت والشمام وأصباغ الجلابانوم، ليأتي في المُنتصف بروائح اللافندر والورد والياسمين ثم ينتهي بمزيج من روائح أخشاب الصندل والمسك والعنبر والباتشولي.

يُمكنك شراء عطر رويال بلو من الرصاصي من أمازون السعودي بسعر 52.5 ريالًا سعوديًا، الذي يدعم لك شحنًا مجانيًا.

«دارج» أفضل عطور الرصاصي الرجالية الصيفية المنعشة

«دارج» أفضل عطور الرصاصي الرجالية الصيفية المنعشة

«دارج» عطر شرقي دافئ يٌناسب الشخصيات القوية، إذ أنه يُبرز صفاتها ويترك أثرًا قويًا على من يشمه وذلك لمُكوناته الشرقية النفيسة.

يبدأ العطر بنفحة من رائحة التوابل كالهيل والكمون، وشيح حبق الراعي، ثم تفوح منه بعد ذلك روائح زهرية في المُنتصف تشمل رائحة الورود وزهرة السوسن، لينتهي بروائح شرقية تجمع بين الروائح السكرية والكريمية وتضمن الصندل وحبوب التونكا والفانيلا مع المسك والعنبر والباتشولي، رائحة العطر القوية تُناسب المُناسبات الرسمية سواءً في الليل أو النهار.

يُمكنك شراء عطر دارج من الرصاصي من أمازون السعودي بسعر 60.90 ريالًا سعوديًا، الذي يدعم لك شحنًا مجانيًا.

المصدر 1