أفضل ساعة يد ذكية لعام 2021 من أشهر الماركات العالمية

Zaher4 نوفمبر 2020آخر تحديث :
أفضل ساعة يد ذكية 2021 من أشهر الماركات العالمية

تخافت الإقبال على اقتناء ساعات اليد التقليدية أمام مميزات ساعات اليد الذكية، التي تتوافر بأشكال تناسب جميع الأذواق وبإمكانيات تلبي كافة الاحتياجات. اليوم نأخذكم في جولة بين أفضل ساعات اليد الذكية لعام 2021 من أشهر الماركات العالمية.

ترشيحاتنا لـ أفضل ساعات اليد الذكية لعام 2021 جاءت بناءاً على تقييمات المستخدمين، كما وفرناها لكم من متجر أمازون الأمريكي الذي يوفر لكم الساعات الأصلية بأفضل الأسعار وبأقل سعر شحن.

Apple Series 6 أفضل ساعة يد ذكية

Apple Series 6 أفضل ساعة يد ذكية

لنقل إنك لا تمتلك هدفًا محددًا أو علامة تجارية محددة ترغب التركيز عليها بل فقط تريد الأفضل ولا تخطط بأي وقت قريب في إقحام نفسك في المقارنات ووجع الرأس! نعلم إذن بالتحديد ما يناسبك ويريحك من البداية.

لطالما قدمت شركة Apple منتجات فاخرة وموثوق بجودتها العالمية وهذا لا يستثني ساعاتها بل ننصحك بشراء الإصدار الأحدث والأخير Smartwatch Series 6 فهو يقدم لك باقة الخدمات والمميزات الرئيسية مع جودة تصميم ممتازةٍ. تتوافر الساعة بألوانٍ عديدةٍ ويُعتبر الخيار الأمثل لأصحاب هواتف أيفون.

السعر باهظ كما هي العادة مع منتجات Apple ولهذا قد ننصحك بالنظر لشيء مختلف إن كانت لديك ميزانية مادية منخفضة، وذلك ينطبق أيضًا لمن لا يحب التصميم المربع أو الأقرب للمستطيل فهنالك منتجات أخرى دائرية الشكل وأخرى كلاسيكية حسب تفضيلاتك.

مميزات ساعة Apple Series 6

أفضل ساعة يد ذكية بفضل جودة التصميم والمواصفات الممتازة – ساعة متكاملة والأفضل لأنظمة iOS – بطارية جيدة.

عيوب الساعة:

سعر باهظ – هنالك خيارات أخرى بتصميم دائري بدلاً من هذا المربعي إذا لم يعجبك – لا تعمل مع الأندرويد.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

«Samsung Active 2» أفضل ساعة ذكية قيمة مقابل سعر

Samsung Galaxy Watch Active 2

الساعة سابقة الذكر كانت الأمثل لمن لا يريد البحث مطولاً ولكنها مخصصة لأجهزة الأيفون ولذلك نقدم لكم بديلاً مشابهًا لها بالميزات الممتازة والأداء السلس ولكنه موجه أكثر لمستخدمي الأندرويد.

نلاحظ في ساعة سامسونج تصميمًا دائريًا أنيقًا ومريحًا للاستخدام بالإضافة إلى أنها الأفضل من حيث السعر وتوازن المواصفات الممتازة التي يمكنك أخذها معك لرحلة عامٍ جديدٍ دون قلق.

من الضروري التذكير بأن ساعة Samsung Galaxy Watch Active 2 غير مخصصة لأنظمة الأيفون iOS وبالتالي أداؤها محدود جدًا عليها وليست الأنسب لها بلا شك.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

مميزات الساعة الذكية Samsung Active 2

تصميم دائري أنيق – عمر بطارية ممتاز – أداء جيد – ميزات متكاملة – الأفضل لهواتف الأندرويد – سعر جيد.

«Huawei Band 5» أفضل ساعة ذكية رياضية

Huawei Band 5.. أفضل ساعة يد رياضية ذكية

المهتمون بالتمارين الرياضية والاستيقاظ صباحًا كل يوم للجري لن تناسبهم الساعات سابقة الذكر كثيرًا بل يحتاجون إلى ساعة أخرى أصغر حجماً ليتمكنوا من ارتدائها دون مشاكل أثناء التمرين.

ولهذا نقدم لكم ساعة Huawei Honor Band 5 التي تمتلك تصميمًا أشبه بالسوار لكي لا تشعر بأي انزعاج عند ارتدائها بالإضافة إلى باقة واسعة من المميزات والخدمات الموجهة بالكامل للرياضيين وسعرها الممتاز.

أما بالنسبة لباقي المستخدمين غير المهتمين كثيرًا بأنشطة الرياضة فهذه الساعة غير مناسبة لهم لأن تصميمها غريب بعض الشيء واستخدامها للترفيه الروتيني اليومي سيكون مزعجًا لصغر حجمها وشاشتها النحيفة المستطيلة.

مميزات ساعة Huawei Band 5

سعر ممتاز – الأفضل للمهتمين بالرياضة.

العيوب:

تصميم غريب – ليست مريحة للاستخدام الروتيني.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

TAG Heuer CONNECTED.. أرقى ساعة يد ذكية 2021

TAG Heuer CONNECTED.. أرقى ساعة يد ذكية 2021

لا شك أن الانتقال إلى عالم الساعات الذكية سيكون صعبًأ لمن يعشق ارتداء الساعات الفاخرة الكلاسيكية أليس كذلك؟ لا أبدًا! فقد وجدنا لكم ساعة بعنوان TAG Heuer CONNECTED مخصصة بالكامل لهؤلاء المستخدمين!

التصميم الفاخر والأنيق يستوحي كامل سماته من الساعات الفاخرة الكلاسيكية ويختلف بالكامل عما تراه في الساعات الذكية الأخرى كما أنها تعمل مع أنظمة الأندرويد والأيفون ومزودة بمميزات جيدة لتتبع نشاط الرياضي بأداء ممتاز وسلس وشاشة عالية السطوع وممتازة الجودة بتصميم مريح للاستخدام اليومي وأثناء الجري.

الساعة باهظة جدًا وأغلى حتى من ساعة Apple ولهذا لا داعٍ لتحمل بمبلغ ضخم كهذا إن لم تكن التصميمات الفاخرة مهمة كثيرًا بالنسبة لك وتستطيع التركيز أكثر على الميزات، فهذه الساعة غير متكاملة المميزات وتبدو مركزة أكثرعلى التصميم الخارجي وجودته العالية فهنالك بعض النقص بالخدمات والبطارية متواضعة للغاية.

لن تجد TAG Heuer CONNECTED مريحة للاستخدام في النوادي الرياضية رغم مقاومتها الممتازة للمياه والتعرق.

مزايا ساعة TAG Heuer CONNECTED:

تصميم فاخر – الأنسب لمن يعشق التصاميم الجميلة والممزجة مع الكلاسيكية – أداء ممتاز – مريحة الاستخدام ومتينة ومقاومة للمياه – شاشة عالية الدقة.

العيوب:

باهظة جدًا – ليست متكاملة الميزات – غير مريحة كثيرًا أثناء ممارسة الرياضة – بطارية متواضعة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

Fossil Gen 5 أفضل ساعة يد ذكية بميزانية محدودة

Fossil Gen 5 أفضل ساعة يد ذكية بميزانية محدودة

إنّ ساعة Fossil Gen 5 موجهة أكثر نحو الميزانية المحدودة، فرغم أنها ليست رخيصة وخصوصًا بالمقارنة مع ساعة هواوي (Honor Band 5) إلا أنها أرخص ساعة وجدناها لكم لم تضحِ بالمميزات الرئيسية وتمتلك تصميمًا فاخرًا وجميلاً بكافة المقاييس.

تقدم ساعة Fossil Gen 5 ميزات متكاملة من الصحة والرياضة وغيره مع شاشة جيدة ودعم لأنظمة الأندرويد والأيفون ومزودة بسبيكر داخلي للصوتيات مع الاحتفاظ بمعايير تصميم Fossil العالمية.

أداء الساعة جيد ومقبول ولكنه ليس الأفضل وإنما ننصحكم برؤية باقي الساعات إن كنتم لا تمانعون دفع مبلغ مالي أكبر للاستفادة من راحة أكثر عند استخدام نظام الساعة وميزاتها، ولا تتوقعوا بطارية ممتازة هنا وإنما متواضعة بأبعد الحدود.

مزايا ساعة Fossil Gen 5:

تصميم جذاب وفاخر – متكاملة الميزات الرئيسية الهامة – الأفضل لمن يبحث عن الأرخص دون فقدان الأداء المرضي – سبيكر داخلي – دعم لكافة أنظمة الهواتف الرئيسية.

العيوب:

لا تقارن مع أداء الساعات الأخرى – بطارية متواضعة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نذكركم بأن أنواع أفضل ساعة يد ذكية المرفقة في المقال مأخوذة من ماركات عالمية مشهورة بجودتها وحُسن تصنيعها، وقد اخترنا لكم ما نرجو أن يجمع كافة احتياجاتكم من الأسعار والمميزات وجمال التصميم وغيره مما قد يخطر على بالكم.

المصدر : 1