أفضل جهاز بخار متنقل للعناية بالبشرة

نورا ممدوح20 سبتمبر 2021آخر تحديث :
أفضل جهاز بخار متنقل للعناية بالبشرة

تسعى كل امرأة للاستمتاع ببشرة رطبة خالية من الشوائب، وهو ما يدفعهم لاستخدام بعض مستحضرات التجميل للحفاظ على بشرتهم ناعمة، إلا أنه يمكن الحصول على نتيجة أفضل عند استخدام جهاز البخار الذي يمنحهم وجه مثالٍ بفضل تأثير التبريد الملطف للبشرة.

نستعرض في هذا المقال مواصفات جهاز «نانو» الذي نشرحه أفضل جهاز بخار متنقل للوجه بحجم صغير، حيث يمكنكِ حمله في حقبتكِ واستخدامه في أي مكان.

جهاز بخار الوجه المتنقل من نانو

جهاز بخار الوجه المتنقل من نانو
جهاز بخار الوجه المتنقل

نانو هو جهاز بخاخ لتجديد البشرة بتصميم مميز وأنيق صغير الحجم مصنوع من مواد عالية الجودة يرطب البشرة ترطيبًا عميقًا ويمنحها النعومة والمرونة.

ويستخدم الجهاز للعناية بالوجه فهو مناسب للبشرة الجافة والبشرة الدهنية والبشرة المحايدة والبشرة الحساسة، حيث يتغلغل بعمق في البشرة ويرطبها دون أن يفسد المكياج، ويمكن استخدامه قبل المكياج أو بعده.

يهدئ البشرة المتعبة والمتهيجة كما يساعد على تبريد البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس، ويمنحك هذا البخاخ الصغير المحمول ترطيب بشرتك في أي وقت بغض النظر عن مكان وجودكِ.

مميزات جهاز البخار المتنقل

مميزات جهاز البخار المتنقل
مميزات جهاز البخار المتنقل

يتمتع جهاز البخار المتنقل من نانو، بالعديد من المميزات التي تجعله رفيقًا لكِ في أي مكان لترطيب بشرتكِ والاستمتاع ببشرة مثالية نضرة، ومن بين مميزات الجها ز:

  • صغير الحجم ويمكن حمله بسهولة.
  • سهل الاستخدام.
  • تصميم دقيق ورائع للاستخدام الشخصي أو كهدية؟
  • يمكن شحنه عبر USB.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • يمكن استخدامه في أي وقت وأي مكان.
  • أمن للاستخدام على بشرتك الرقيقة.
  • مكافحة الشيخوخة والتجاعيد  لدى النساء.
  • لا يحتوي على مواد سامة.
  • بطارية مدمجة 550 مللي أمبير في الساعة.
  • سعة خزان المياه 20 مللي.
  •  الشحن يدوم لوقت طويل من 4 إلى 5 أيام.
  • مزود بمرآة مدمجة عند رأس الغطاء لضبط المكياج.

لماذا عليكِ اقتناء جهاز البخار المتنقل؟

لماذا عليكِ اقتناء جهاز البخار المتنقل؟
لماذا عليكِ اقتناء جهاز البخار المتنقل؟

بخاخ نانو ميست الصغير هو جهاز بخار متنقل من نوع نانو أيونيك يستخدم لتجميل الوجه وترطيبه وتهدئة البشرة المتعبة والمتهيجة ، كما يساعد على تبريدها بعد التعرض لأشعة الشمس ومناسب لجميع أنواع البشرة

تصميم مميز: يأتي الجهاز بتصميم أنيق ودقيق، حيث يعمل على إخراج جزيئات المياه النانوية الخفيفة والرائعة للغاية، وتسليطها مباشرة على البشرة لترطيبها وجعلها أكثر نضارة.

نضارة البشرة: يعمل الجهاز على ترطيب البشرة ومكافحة الشيخوخة والتجاعيد لدى النساء، حيث يمنحهم الجمال الطبيعي والعناية الجيدة بالبشرة.

مناسب لجميع أنواع البشرة: يمكن استخدامه للعناية بالوجه فهو مناسب للبشرة الجافة والبشرة الدهنية والبشرة المحايدة والبشرة الحساسة.

سهل الحمل والاستخدام: يأتي الجهاز بحجم صغير ووزن 51 جرامًا فقط مما يسهل حمله بسهولة في حقيبتك، كما أنه سهل الاستخدام بإزاحة الغطاء للسماح بالرزاز البارد بالخروج.

قابل لإعادة الشحن: يأتي بتصميم USB قابل لإعادة الشحن، يمكن توصيله بالكمبيوتر أو بنك الطاقة أو محول الهاتف أو أجهزة طاقة USB أخرى للشحن، كما أنه يأتي ببطارية مدمجة 550 مللي أمبير تحتاج لساعتين للشحن وتمنحك من 4 لـ 5 أيام عمل.

متنقل في أي مكان: هذا البخاخ الصغير المحمول لترطيب بشرتك في أي وقت وفي أي مكان، فقط استمتع ببشرة نضرة بغض النظر عن مكان وجودك، في المكتب، في الرحلات الجوية، في الهواء الطلق، في غرفة الملابس وما إلى ذلك.

نصائح عند استخدام جهاز البخار

نصائح عند استخدام جهاز البخار
نصائح عند استخدام جهاز البخار

يوصى باستخدام المياه المعدنية الطبيعية لملئ خزان المياه، فهي تحتوي على معادن يمكنها تعديل درجة حموضة الجلد، ولا ينصح باستخدام ماء الصنبور والماء المقطر.

كما ينصح بوضع البخاخ على بعد حوالي 15 سم من البشرة للحصول على نتيجة جيدة.

سعر جهاز البخار المتنقل

يأتي جهاز البخار بتقنية النانو بسعر 10 ريالات مع إمكانية شرائه عبر موقع أمازون الإلكتروني.

وحصل الجهاز على تقييم 4 من 5 نجوم بالإضافة إلى العديد من التعليقات الإيجابية التي تضمنت تجارب المستخدمين من بينها:

“يرطب هذا الجهاز النانوي بشرتي بلطف لدرجة أنه يزيل زيت وجهك بشكل مثالٍ، البخاخ له تأثير تبريد وهو مفيد حقًا للبشرة الدهنية، كما أنه يسهل حمله في أي مكان، والأفضل في الصيف لتجديد نفسك أنا أستخدمه من الأشهر الثلاثة الماضية وهو يعطي نتائج رائعة لبشرتي!”