أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش من آي هيرب

أميرة سعيد14 أبريل 2021آخر تحديث :
أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش من آي هيرب

للأعشاب قدرة كبيرة على تنحيف الجسم وإزالة الكرش شرط الاستمرار على تناولها، لذلك يرشح لك دليلك أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش وفقاً لتجارب الكثيرين وذلك من خلال سرد الفوائد والخصائص المميزة لكل منها لسهولة الاختيار بينهم، كما وفرنا لكِ إمكانية اقتنائها من على موقع أي هيرب بأفضل الأسعار وأقل سعر شحن.

«الكركم» أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش لمرضى السكر

«الكركم» أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش لمرضى السكر

يعاني أصحاب مرض السكري من زيادة نسبة السكر في الدم، الأمر الذي يؤدي إلى تحويل السكر الزائد إلى دهون يتم اختزانها في الجسم، لذلك نرشح لكم “الكركم” كأحد الأعشاب القادرة على منع تكون الدهون من خلال تنظيم مستويات السكر ومنع الجسم من مقاومة الأنسولين.

كما يساعد «الكركم» على التنحيف من خلال استحلاب الدهون والتمثيل الغذائي لها، بجانب عمله على تفتيت الدهون المتراكمة حول البطن مما يمنع الإصابة بالمتلازمة التمثيل الغذائي المرتبطة بالسمنة.

ونرشح لك مسحوق الكركم من كاليفورنيا جولد نيوترشن، وهو كركم عضوي خالٍ من الإضافات والكوليسترول الدهون سواء المشبعة أو غير المشبعة عكس المتوفرة عند البائعين، ويتم تحضيره من خلال أخذ معلقة واحدة منه على كوب من الماء الدافئ بدون سكر ويتناول مرتين يومياً صباحًا ومساًء.

يمكنك شراء مسحوق الكركم من كاليفورنيا جولد نيوترشن من الزر بالأسفل

«القرفة» لإزالة دهون الكرش المستعصية

القرفة  لإزالة دهون الكرش المستعصية
أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش

تعد دهون الكرش أصعب دهون الجسم التي تحتاج لفترة طويلة للتخلص منها، وذلك لأنها لا يمكن التخلص منها من خلال ممارسة التمارين فقط، بل يجب اتباع نظام غذائي صحي يتضمنه مشروبات محفزة لحرق الدهون، مثل القرفة التي تتصدر قائمة الأعشاب القادرة على محاربة الدهون المستعصية، وذلك لعملها تعمل على تفتيت وإزالة الدهون العنيدة والمتراكمة حول البطن في فترة قصيرة شرط الاستمرار على تناولها كمشروب يومي بجانب الوجبات الرئيسية.

ويوفر موقع أي هيرب القرفة من فرونتير ذات المنتجات الطبيعية الغير معدلة وراثيًا والآمنة على الجسم.

يمكنك شراء القرفة من فرونتير من الزر بالأسفل

«الزنجبيل» أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش بتقليل الشهية

«الزنجبيل» أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش بتقليل الشهية

تعمل أعشاب الزنجبيل بدورها على تعزيز الشعور بالشبع من خلال تقليل الشهية، ما يساعد على تقليل السعرات الحرارية المستهلكة خلال اليوم، كما يحتوي الزنجبيل على مركبات تحفز من حرق دهون الجسم، لذلك فإنه يندرج تحت أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش.

يمكن تناول الزنجبيل كمشروب جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية، وتتيح أي هيرب أعشاب الزنجبيل من قبل Traditional Medicinals التي تقدم عبوة من الزنجبيل العضوي الخالي من السعرات الحرارية، على هيئة أكياس سهلة الاستخدام والتحضير.

يمكنك شراء أعشاب الزنجبيل من الزر بالأسفل

«الروزماري» لتنحيف مرضى اضطرابات التمثيل الغذائي

الروزماري لتنحيف مرضى اضطرابات التمثيل الغذائي
«الروزماري» أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش

يصاب بعض الأشخاص بالسمنة المفرطة نتيجة الإصابة باضطراب التمثيل الغذائي، والذي يحمل معه عدة مخاطر تتمثل في زيادة مستوى السكر في الدم وارتفاع مستوى الكوليسترول وزيادة نسبة الدهون في الجسم خاصة عند منطقة المعدة مسببة بذلك في ظهور الكرش، لذلك نرشح لك الروزماري كأحد أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش من خلال علاج اضطرابات التمثيل الغذائي ومن ثم حمايتك من الأضرار الناجمة عنه، وذلك بجانب خصائصه المذيبة لدهون الجسم والكرش.

وتوفر أي هيرب أوراق الروزماري المجففة الخشبية من قبل Simply Organic التي تستخلص منتجاتها بشكل عضوي وطبيعي لذلك يحتفظ الروزماري الخاص بها بمذاقه ورائحته الطيبة، ويمكن استخدامه من خلال إضافة القليل منه لكمية مناسبة من الماء، وتركه حتى يغلي ومن ثم تناوله بدون سكر بعد الوجبات الرئيسية.

يمكنك شراء أوراق الروزماري المجففة الخشبية من الزر بالأسفل

أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش بسرعة

أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش بسرعة
أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش بسرعة

“شاي أعشاب النعناع بالمريمية” من Traditional Medicinals هو خليط من عشبين معروفين بمدى قدرتهما على تعزيز عملية التمثيل الغذائي بتحسين قدرة المعدة على هضم الطعام، الأمر الذي يساعد على حرق السعرات الحرارية المستهلكة من الطعام والشراب وتحويلهما إلى طاقة مما يعزز من فقدان الوزن، لذلك لن تكون هناك فرصة لتكون الدهون سواء بالجسم أو حول المعدة بل سيتم حرقها بشكل فوري وبسرعة وذلك بزيادة عملية التمثيل الغذائي للجسم من خلال تناول شاي أعشاب النعناع بالمريمية بعد كل وجبة وقبل النوم بمقدار ثلاثة أكواب يوميًا.

يمكنك شراء شاي أعشاب النعناع بالمريمية من الزر بالأسفل

أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش بملئ المعدة

أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش بامتلاء المعدة

 يتميز «الشمر» بكونه مصدرًا غنيًا بالألياف والتي تساعد على البقاء ممتلئ المعدة لفترة طويلة، من خلال تعزيز الشعور بالشبع، مما يحد من الرغبة الشديدة والإفراط في تناول الطعام، لذلك يؤدي ذلك إلى استهلاك عدد أقل من السعرات الحرارية خلال اليوم ومن ثم فقدان الوزن.

كما يعمل «الشمر» على تحفيز الجسم على امتصاص الفيتامينات والمعادن مما يقل من تخزين الدهون بالجسم، وبإمكانك الحصول على شاي أعشاب الشمر العضوي الخالية من السعرات الحرارية من قبل Traditional Medicinals على موقع أي هيرب.

يمكنك شراء شاي أعشاب الشمر العضوي من الزر بالأسفل

أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش ومدرة للبول

أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش ومدرة للبول

يتسبب احتباس الماء في الجسم إلى زيادة الوزن الذي يصاحبه الانتفاخ، لذلك يحتاج المرء في هذه الحالة إلى مدر للبول، ولذلك نرشح لك “أعشاب البقدونس” التي تعرف بأنها مدر للبول طبيعي.

تساعد «أعشاب البقدونس» على التخلص من السوائل الزائدة بالجسم، وغير ذلك فإن له خصائص فعالة في تسريع إنقاص الوزن وإذابة دهون الكرش بفضل الإنزيمات الموجودة في البقدونس والتي تحسن من عملية الهضم والتمثيل الغذائي.

وتتوفر أعشاب البقدونس المجففة والعضوية من Simply Organic على موقع أي هيرب، والتي تتميز بكونها خالية من الإضافات والمبيدات والكيماويات الضارة مما يجعلها آمنة على الجسم، ويستخدم من خلال وضع ملعقة منه على كمية مناسبة من الماء ويترك للغلي، ثم يصفى ويتناول قبل الطعام.

يمكنك شراء أعشاب البقدونس المجففة والعضوية من الزر بالأسفل

الشاي الأبيض لتكسير الخلايا الدهنية

الشاي الأبيض لتكسير الخلايا الدهنية

يندرج الشاي الأبيض ضمن سلسلة أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش، وذلك لاحتوائه على مركبات ذات تأثير قوي وفعال على تكسير وحرق الخلايا الدهنية ومنع تكوينها بعد ذلك، بما في ذلك الدهون المتراكمة حول منطقة الكرش، بجانب عمله على زيادة عملية التمثيل الغذائي بالجسم لحرق أكبر كمية من السعرات الحرارية يوميًا شرط الاستمرار على تناوله.

يتوفر الشاي الأبيض على موقع أي هيرب من قبل Prince of Peace التي تقدم عبوة أكياس الشاي الأخضر العضوي الخالية من السعرات الحرارية والدهون والسكر.

يمكنك شراء الشاي الأبيض من الزر بالأسفل

أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش بتنشيط هرمونات حرق الدهون

أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش بتنشيط هرمونات حرق الدهون

“أعشاب الشاي الأخضر” غنية بمضادات الأكسدة التي تعمل على تثبيط الإنزيمات التي تكسر الهرمونات المسئولة عن حرق الدهون، وعند تثبيط تلك الإنزيمات تزداد كمية هرمونات حرق الدهون مما يعزز من حرق وتفتيت الدهون بما في ذلك دهون الكرش، وذلك بجانب عمله على تنشيط الجهاز الهضمي، لذلك يشتهر الشاي الأخضر بكونه أحد أفضل أعشاب للتنحيف وإزالة الكرش.

يتوفر الشاي الأخضر العضوي والآمن على موقع أي هيرب من Prince of Peace على هيئة أكياس سهلة التحضير.

يمكنك شراء الشاي الأخضر العضوي من الزر بالأسفل

شاي مزيج الأعشاب الطبيعية للتنحيف وإزالة الكرش

شاي مزيج الأعشاب الطبيعية للتنحيف وإزالة الكرش

يتكون شاي الأعشاب من 21 ST CENTURY من مجموعة متميزة ومختلفة من الأعشاب الطبيعية بنسبة 100% بنكهة العسل بالليمون.

ويتميز بأنه خالٍ من السعرات الحرارية، ويعمل على دعم وتحفيز عملية الهضم، وزيادة التمثيل الغذائي بالجسم، والقضاء على السعرات الحرارية الزائدة، مما يساعد ذلك على فقدان الوزن، كما يعزز من حرق الدهون في منطقة الكرش.

وتم تناول شاي الأعشاب بعد كل وجبة من خلال وضع كيس واحد في كوب من الماء المغلي لمدة دقيقتين، ويتناول بجانب نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

يمكنك شراء شاي الأعشاب من 21 ST CENTURY من الزر بالأسفل

المصدر 1 2