مكمل أنيمال بمب Animal Pump.. الفوائد وتجارب الاستخدام

نهال عامر15 أكتوبر 2020آخر تحديث :
مكمل-أنيمال-بامب-Animal-Pump

استخدم لاعبو كمال الأجسام منذ عقد من الزمان حتى الآن الكرياتين للحصول على نتائج جيدة، وعلى مر السنين، جلب العلم المزيد والمزيد من أشكال الكرياتين المتقدمة. الكرياتين هو مكمل أساسي لكمال الأجسام، وعلى هذا النحو سوف نتحدث في هذا المقال عن مكمل أنيمال بمب Animal Pump؛ الفوائد والتجارب والاستخدام.

يُعتبر مكمل أنيمال بمب Animal Pump من شركة يونيفيرسيل نيوترشن الاختيار الأحدث والأكثر تأثيرًا للمهتمين بالحصول على عضلات وشكل رياضي.

إذا كنت مهتماً ببناء العضلات ننصحك أيضاً بقراءة: أفضل 5 أنواع كرياتين لكمال الأجسام وتضخيم العضلات

مكونات أنيمال بمب لعضلات ضخمة

1- الكرياتين

يحتوي مكمل أنيمال بمب على 3000 ميلليغرام من مركبات الكيرياتين الذي أثبت فعاليته في بناء العضلات. يحتوي المكمل على أفضل شكل الكرياتين، وهو الكيرياتين أحادي الهايدرات، وله فوائد عديدة بالنسبة للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام في تحفيز بناء العضلات وتحسين قوتها وأدائها في أثناء التمرين.

2- أكسيد النيتريك 

يُزيد أكيد النيتريك من ضخ الدم في الأوعية الدموية؛ ما يُزيد من كمية الدم والأكسجين والمواد الغذائية التي تصل إلى العضلات، وبالتالي زيادة القدرة على التحمل وقوة العضلات.

3- مركبات الطاقة Energy Rush Complex

يحتوي مكمل أنيمال بمب على 700 ميلليغرام من مركبات الطاقة، مثل الكافيين التي تساعد الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام على الاستمرار في أداء التمارين لفترة طويلة.

4- مضادات الأكسدة

يحتوي مكمل أنيمال بمب على 700 ميلليغرام من مضادات الأكسدة القوية التي تميزه عن غيره من مكملات ما قبل التمرين الذي يعمل على زيادة تدفق الدم في الأوعية الدموية ويقلل من أكسدة الكوليسترول، ويحمي المخ والكبد والكلى والجهاز التنفسي، ويزيد من قوة جهاز المناعة وخفض مستويات الدهون في الدم.

 5- مجموعة الضخ Pump Transport Complex

ومنها حمض التاورين الذي يُحسن من معدل الأداء البدني، كما يُزيد من معدل حرق الدهون في أثناء التمرين، بالإضافة إلى جذور الزنجبيل التي تقلل آلام العضلات ومستخلص القرفة والفلفل الأسود.

6- فيتامين سي والماغنسيوم

فيتامين سي له تأثير في خفض معدلات الكوليسترول وتحسين وظائف القلب. كما إن الماغنسيوم له دور كبير في تحسن الأداء البدني.

فوائد أنيمال بمب Animal Pump

  1. زيادة الكتلة العضلية.
  2. يدعم القوة والتحمل.
  3. يساعد على تحسين التركيز.
  4. تحسين الأداء البدني.
  5. ضخ الدم للعضلات وزيادة قوة تحملها.
  6. رفع كفاءة الجسم.

هل هناك أضرار لمكمل Animal Pump؟

لا توجد آثار جانبية كبيرة يمكن أن تنتج عن استخدام أنيمال بمب إذا تم استخدامه وفقًا للإرشادات، ولكن توجد آثار جانبية طفيفة قد يجدها بعض المستخدمين مزعجة مثل:

  1. صعوبة بلعه.
  2. طعمه السيئ.
  3. أنيمال بمب يحتوي على كافيين قد يتسبب في بعض المشكلات مثل القلق والأرق والعصبية.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

جرعة وطريقة استخدام مكمل أنيمال بمب

توصي شركة يونيفرسال نيتريشن Universal Nutrition بتناول عبوة واحدة قبل 30-45 دقيقة من التمرين، ويفضل أن يكون ذلك على معدة فارغة. نظرًا لأن كل عبوة تحتوي أيضًا على الجرعة اليومية الكاملة من الكرياتين؛ تناول أينمال بمب قبل التمرين كل يوم للحصول على أفضل النتائج. في غير أيام التدريب، يمكنك أخذ عبوة واحدة في الوقت نفسه تقريبًا كما لو كنت تتدرب.

لا تتناول أي أطعمة كاملة أو مشروبات بروتينية بين جرعتك اليومية من أنيمال بمب والتمرين. لتحقيق أقصى قدر من النتائج؛ تأكد من شرب المياه لضمان امتصاص السوائل قبل وفي أثناء التدريب.

تجربة أنيمال بمب لبناء العضلات

تباينت الآراء والتجارب حول أنيمال بمب، ولكن أجمع معظمها أن مكمل أنيمال بمب هو مكمل جيد وتأثيره مقبول، ولكن نتائجه ليست عظيمة. إليك بعض تجارب المستخدمين:

“كانت المرة الأولى التي استخدمت فيها أنيمال بمب قبل 4 سنوات. في ذلك الوقت أتذكر أن تأثيره كان قويًّا رغم صعوبة بلع الحبة. الآن قمت بتجربته للمرة الثانية، ولكن التأثير ليس رائعًا كما كان من قبل. على أي حال، لا يزال يمنحني القوة والتحمل والطاقة”.

“اعتدت تناول الكرياتين أحادي الهيدرات، ثم استخدمت أنيمال بمب منذ شهرين تقريبًا. أشعر حقًّا بتحفيز جيد في أثناء التدريبات. هذا مكمل رائع إذا كنت تبحث عن تغيير الكرياتين الحالي وتريد دفعة خفيفة في أثناء التدريبات. ولكن إذا كان ما تبحث عنه هو حصول أعلى للطاقة؛ فأنصحك بتجربة منتج أقوى، وهذا يعتمد على أهداف التمرين. تذكر، لا شيء سيحل محل التغذية الرائعة لنظام غذائي ممتاز”.

“المكمل المفضل قبل التمرين! أحب أن يكون في شكل حبوب وليس مسحوقًا. لا يزعج معدتي الكافيين أبدًا أو يسبب لي التوتر، كما إنه يمنحني طاقة عظيمة ويضخ الدم بقوة”.

“في الأيام الأولى التي حصلت فيها على هذا المنتج، كنت سعيدًا؛ لأنه جعلني قادرًا على التدريب لفترة أطول. يمكن إزالة المنشط (الكافيين) الموجود في الكبسولة الحمراء إذا كنت ترغب في التدريب ليلاً. باختصار، يحسن هذا المنتج من طاقتك في صالة الألعاب الرياضية، ويجعلك تتدرب لفترة أطول”.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

الأسئلة المتداولة حول Animal Pump

  • هل يجب تناول أنيمال بمب كل يوم؟

بالتأكيد، أنيمال بمب هو أحد “المكملات الأساسية”، ونعتقد أنه يجب أن يؤخذ كل يوم.

  • أتدرب أحيانًا في الليل ولا أريد المخاطرة بتناول أي منبهات. هل من الممكن أخذه؟

نعم، فقط لا تأخذ الحبة الحمراء، ولن تقلل من فعالية أنيمال بمب.

  • ما كمية مادة الكافيين في أنيمال بمب؟

يحتوي على كمية من الكافيين تعادل تقريبًا فنجانين من القهوة القوية.

  • كم من الوقت سأستغرق حتى أرى النتائج عند استخدام أنيمال بمب؟

سترى وتشعر بالنتائج بعد العلبة الأولى. أنيمال بمب فعال حتى بالنسبة لغير المستجيبين للكرياتين.

  • هل يمكنني تناول أنيمال بمب مع الطعام؟

للحصول على أفضل امتصاص، تجنب تناول أنيمال بمب مع الطعام. انتظر دائمًا 10-15 دقيقة بعد أخذه قبل تناول أي طعام.

  • هل يجب أن أستخدم أي معززات إضافية عند أخذ أنيمال بمب؟

يمكنك استخدام أرجينين إضافي، ولكن اقصره على حصة واحدة، إما في وقت مبكر من اليوم أو بعد التمرين.

  • هل استهلاك مخفوق البروتين بعد أنيمال بمب مباشرة سيلغي تأثيره؟

إذا كنت تشرب مخفوق البروتين قبل التمرين؛ فما عليك سوى تناول أنيمال بمب بعده من 10 إلى 15 دقيقة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

المصادر 1 2