أنواع كريم أفالون لترطيب الجسم والمناطق الحساسة وعلاج آثار الحمل

نهال عامر
2021-01-25T13:04:54+00:00
صحة
نهال عامر17 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2021 - 1:04 مساءً
أنواع كريم أفالون لترطيب الجسم والمناطق الحساسة وعلاج آثار الحمل

تقضي الكثيرات من النساء وقتًا طويلاً للعناية ببشرتها والاهتمام بترطيبها وتفتيحها وتخصص وقت يومي لاستخدام العديد من منتجات العناية بالبشرة والجسم كي تحافظ على نضارتها ونظافتها. ليس هذا فقط، بل يسبق عملية العناية اليومية أيام من الحيرة لاختيار المنتج المناسب لبشرتها من بين المنتجات التي لا حصر لها. عزيزتي، يقدم لك «دليلك» أنواع كريم أفالون لترطيب الوجه والجسم والمناطق الحساسة كي يكون جزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة.

كريم Avalon care skin لليدين

كريم Avalon care skin لليدين

يساعد استخدام كريم أفالون فارما لليدين على منع تشقق الجلد وتهيجه بالإضافة إلى الحفاظ على نعومة اليدين وترطيبهما.

تعتبر قنوات الزيت الموجودة على راحة اليد والأصابع صغيرة جدًا مقارنة بأماكن أخرى في الجسم، لذلك تتشقق اليدين وتجف بسهولة أكثر بكثير من المناطق الأخرى.

المزيد: أفضل أنواع كريمات بيوديرما لترطيب البشرة

ويحتوي كريم أفالون كير لليدين على الجلسرين وزيت البرافين اللذان يعملان معًا لتهدئة وتخفيف جفاف اليدين.

كيفية استخدام Avalon care skinلليدين

ضعيه على يديكي كل يوم ثم استخدمي أصابعك لتدليكه على الجلد لتحصلي على بشرة صحية وناعمة خالية من التشققات.

كريم أفالون كير Skin للقدمين

كريم أفالون كير Skin للقدمين

تم تركيب أفالون كير للقدمين من أفالون فارما لعلاج قدميك المتشققة. فهو ليس فعالاً فقط في تهدئة القدم الجافة والمتعبة، بل إنه يعمل بسرعة ويستمر حتى 12 ساعة. بتركيبته الفريدة والفعالة، يحافظ كريم أفالون كير للقدمين على الترطيب اليومي للقدمين وتغذية الجلد وحماية حاجز الرطوبة في البشرة.

مميزات Avalon care skin للقدمين

كريم أفالون كير skin مناسب لفصل الشتاء وهو الموسم التي يزداد فيه تشقق الكعبين والبشرة حيث تُحافظ تركيبته من الفازلين على نعومة البشرة والجلد.

كريم أفالون كير للجلد شديد الجفاف

كريم أفالون كير للجلد شديد الجفاف

حقق كريم أفالون كير للجلد شديد الجفاف نجاح باهر في معالجة وترطيب البشرة شديدة الجفاف بفضل تركيبته الغنية بالجلسرين واللانولين، منا يحمي ويخفف من التشققات والخشونة الناتجة عن جفاف الجلد.

المزيد: أفضل كريمات تفتيح الوجه والمناطق الحساسة سريعة المفعول

مميزات كريم أفالون كير للجلد شديد الجفاف

يعيد الجمال الطبيعي للبشرة المتشققة والجافة بفعل التعرض المباشر للشمس الشديدة. بالإضافة إلى قوته في محاربة البشرة شديدة الجفاف خلال أشهر الشتاء، نظراً لأنه يحتفظ بآثار الترطيب لوقت طويل مما يجعلك تتوقفين عن القلق من جفاف البشرة.

أحجام كريم أفالون كير للجلد شديد الجفاف

يأتي كريم أفالون كير للجلد شديد الجفاف في حجمين 100 مل أو 50 مل ليناسب جميع الاحتياجات.

منتجات أفالون للنساء بعد الحمل أو زيادة/فقد الوزن

أطلقت أفالون عدة كريمات لمساعدة السيدات على التخلص من أي آثار مزعجة قد يسببها الحمل أو الرضاعة الطبيعية أو الحميات. إليك سيدتي المنتجات التالية من أفالون التي تساعدك على استعادة نضارة بشرتك ونعومة جسمك ومرونة الجلد.

1- كريم أفالون Nipple لحلمة الثدي

كريم أفالون Nipple لحلمة الثدي

تواجه معظم السيدات أثناء فترة الرضاعة الطبيعية بعد الولادة مشكلة تشقق حلمات الثدي، لذا قامت أفالون فارما بإطلاق كريم أفالون Nipple للعناية بحلمة الثدي أثناء الرضاعة وهو كريم ملطف لحلمة الثدي للأمهات المرضعات حيث يقوم بترطيب وتلطيف الحلمات وتخفيف وإزالة التشققات فيها بسبب الحمل والرضاعة الطبيعية.

كريم Avalon للحلمة يريح البشرة الحساسة للمرأة بعد الحمل والرضاعة كما إنه يغذي البشرة لاستعادة صحتها الطبيعية بسرعة.

متي يٌستخدم كريم أفالون Nippleلحلمة الثدي؟

يمكن للأم أن تستخدم Avalon لحلمة الثدي بداية من الشهر الثامن من الحمل وبعد الولادة حيث يعمل على ترطيب الحلمات وتجنب الإلتهابات بالإضافة إلى تسكين الآلام المصاحبة للرضاعة مما يساعد الأم المرضعة على عدم الشعور بأي ألم أثناء عملية الرضاعة.

مميزات كريم Avalon Nipple لحلمة الثدي

يتميز الكريم بمكوناته الآمنة والتي لا تتعارض مع الحمل أو الرضاعة وليس لها أضرار على الرضيع كما يحمي حلمة الثدي والمنطقة المحيطة من أي عدوى. يتكون AvalonNipple لحلمة الثدي من مكونات طبيعية مثل زبدة الكاكاو وزيت الزيتون النقي.

2- Avalon Care Mom لتعزيز مرونة الجلد

Avalon Care Mom لتعزيز مرونة الجلد

علامات التمدد على الجسم هي بمثابة كابوس لعدد لا بأس به من السيدات بعد عملية الولادة أو الفقدان المتكرر والسريع للوزن أو زيادته. كريم Avalon care mom لتعزيز مرونة الجلد ينهي هذا الكابوس من خلال تركيبة فريدة من زيت الزيتون وزبدة الكاكاو والإيلاستين والكولاجين وفيتامين E حيث يُنصح باستخدامه خلال الحمل للحفاظ على رطوبة البشرة وتغذيتها لتجنب حدوث علامات التمدد.

المزيد: ما هو أفضل مقشر وجه للبشرة الدهنية والجافة؟

كيفية استخدام أفالون كير لتعزيز مرونة الجلد

يمكن استخدام Avalon care mom على جميع أجزاء الجسم ليزيد مرونة وليونة الجلد المتمدد كما يمكن استخدامه مرتين يومياً بدءاً من الشهر الرابع من الحمل وبعد الولادة لتجنب حدوث علامات التمدد مع التركيز على المناطق التي تتشكل فيها علامات التمدد (الفخذين والوركين والبطن والثديين وأسفل الظهر).

هذا كان استعراض سريع لبعض منتجات أفالون لترطيب الوجه والجسم والمناطق الحساسة وللمرأة الحامل والتي يجب ألا يخلو أي روتيني يومي للاعتناء بالبشرة منها.

DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image