هل ننصحك بـ غسالة صحون ال جي بالبخار؟

نورا ممدوح
2021-03-31T03:20:50+00:00
مطبخ ومنزل
نورا ممدوح31 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 31 مارس 2021 - 3:20 صباحًا
هل ننصحك بـ غسالة صحون ال جي بالبخار؟

عادة ما تقضي ربة المنزل الكثير من وقتها داخل مطبخها لغسل الصحون والآواني بعد يوم طويل من طهي وتجهيز الطعام، فإذا سئمتِ تضييع كل هذا الوقت في المطبخ لا تتردي في شراء غسالة الصحون التي تتولى مهمة غسل الأطباق وأدوات المائدة في دقائق معدودة.

ونرشح لكِ في هذه المقالة غسالة صحون ال جي بالبخار، ونستعرض مواصفاتها ومميزاتها مع إمكانية شرائها على الفور عبر موقع أمازون بأفضل سعر .

مواصفات غسالة صحون ال جي بالبخار موديل (DFB325HS)

مواصفات غسالة صحون ال جي بالبخار
مواصفات غسالة صحون ال جي بالبخار

يمكنك اعتبار غسالة صحون ال جي بالبخار كمساعدكِ الشخصي الذي لا غنى عنه في المطبخ، فهي تخلصكِ من البقع والعلامات على الأطباق الخاصة بكِ بسهولة كبيرة.

تعمل غسالة الصحون من إل جي موديل (DFB325HS)، مع عشرة برامج، وأربعة عشر مكانًا للإعدادات، كما تتمتع بالعديد من مميزات العصر الحديث من أجل تبسيط مهمة غسل الأطباق.

حجم غسالة الأطباق يجعلها مثالية لمعظم المنازل، فهي لن تحتاج لشغل مساحة كبيرة من مطبخكِ حيث يبلغ طولها 845 ملم وعرضها 598 ملم وعمقها 600 ملم.

وتتمتع غسالة صحون ال جي بالبخار بميزة TrueSteam التي توفر بخارًا عالي الحرارة للتخلص من بقع الأطباق الخاصة بكِ، بالإضافة لميزة كواد ووش التي تتيح غسل أطباقكِ من كل زاوية ممكنة.

وتأتي الغسالة بمحرك الدفع المباشر العاكس الذي يمنحكِ أداءً موثوقًا وهادئًا، كما يتيح لكِ التصميم الذكي لغسالة الأطباق تحميل أطباق متنوعة بسهولة ومرونة قصوى.

وتوفر وظيفة دورة التربو تنظيف جيد للأطباق المتسخة بشدة بسهولة، وتعمل ميزة الغسيل ثنائي المنطقة على تنظيف الأطباق الرقيقة بلطف.

كما تصل درجة حرارة الحوض إلى 80 درجة مئوية أثناء دورة الشطف، مما يتيح الرعاية الصحية القصوى للأطباق، وفي نهاية البرنامج، يفتح الباب تلقائيًا، مما يوفر أداء تجفيف ممتازًا ويسمح للهواء الساخن بالخروج.

يمكنك شراء غسالة الصحون ال جي بالبخار من الزر بالأسفل

لماذا نرشح غسالة صحون ال جي بالبخار؟

لماذا نرشح غسالة صحون ال جي بالبخار؟
لماذا نرشح غسالة صحون ال جي بالبخار؟

إذا كنتِ تبحثين عن وسيلة مثالية تخلصكِ من مهمة غسل الصحون طوال اليوم، فإن غسالة صحون ال جي بالبخار موديل (DFB325HS) هي خيار مثالي لكِ، حيث توفر لك العديد من الوظائف التي تدفعكِ للاعتماد عليها للحصول على أطباق وآواني نظيفة ولامعة في دقائق:

ترو ستيم (TrueSteam): تتمتع غسالة الصحون ال جي بالبخار لميزة (ترو ستيم) الفعالة، والتي توفر بخارًا عالي الحرارة يُمكنكِ من التخلص من بقع الأطباق الخاصة بكِ، كما تضمن لكِ هذه الميزة أيضًا تقليل بقع الماء مع إضافة لمعان فوار لأطباقكِ.

كواد ووش (QuadWash): توفر غسالة الأطباق القائمة بذاتها من إل جي تنظيفًا فعالًا للأطباق باستخدام ميزة كواد ووش، والتي تعمل على التخلص من البقع من كل زاوية، بفضل أذرع الرش الأربعة التي تدور في اتجاهات متعددة والتي تطلق تيارات المياه، وتضمن أذرع الرش متعددة الحركة ونفاثات الضغط العالي تنظيف كل طبق على الرف بكفاءة.

ايزيراك بلس (EasyRack PluS): تساعدك غسالة الأطباق، مع أسنان قابلة للطي، على وضع الأطباق بالطريقة التي تريدها، فهي تبسط تحميل العناصر الأطول من خلال السماح لكِ بضبط ارتفاع الرف العلوي على ثلاثة مستويات مختلفة. حيث يناسب الرف الثالث القابل لضبط ارتفاعه بسهولة العناصر التي تتراوح من أدوات المائدة الطويلة إلى أكواب الإسبريسو الصغيرة.

محرك الدفع المباشر العاكس: يوفر محرك الدفع المباشر العاكس الموفر للطاقة، مع القليل من الأجزاء المتحركة، أداءً موثوقًا وهادئًا، حيث تم تصميم هذا المحرك الفعال لغسل الأطباق دون التسبب في الكثير من الضوضاء.

ومقارنة بالمحركات التقليدية، يساعد محرك الدفع المباشر المبتكر من إل جي على زيادة كفاءة الطاقة.

ابتكار ذكي: يتيح لك تطبيق الهاتف الذكي LG SmartThinQ تنزيل دورات غسيل جديدة وتخصيصها أيضًا من خلال تفعيل التذكير بتنظيف الغسالة، كما يقدم هذا التطبيق أيضًا اقتراحات لحل المشكلات بكفاءة وسرعة.

مثالية لمطبخك الحديث: تتناسب غسالة الأطباق، ذات التصميم الخارجي الأنيق، بشكل جيد مع معظم المطابخ الحديثة، كما أن غسالة أطباق ال جي متينة وسهلة الصيانة.

تعُد غسالة الصحون من ال جي سهلة التشغيل، وذلك بفضل أدوات التحكم المريحة والشاشة الرقمية.

سعر غسالة الصحون ال جي بالبخار

يمكنك شراء غسالة الصحون ال جي بالبخارمن الزر بالأسفل

المصدر 1

كلمات دليلية
DMCA.com Protection Status
نجمع لك اقوى عروض المتاجر
اشترك في النشرة البريدية الاسبوعية لتصلك اقوى عروض الاسبوع في بريدك
اشترك
close-image