مكونات وسعر عطر ميس ديور Miss dior النسائي

أحمد شعراوي18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مكونات وسعر عطر ميس ديور Miss dior النسائي

تُعد دار عطور ديور الفرنسية واحدة من أكبر وأعرق دور العطور في العالم، ولا يمكننا الحديث عن عطور ديور النسائية دون أن نذكر واحدٍة من أفضلهم وهو عطر ميس ديور. وسوف نرصد لك عزيزتي كل ما تريدين معرفته عن مميزات ومكونات عطر ميس ديور Miss dior في السطور القادمة.

عطر ميس ديور تم إنتاجه عام 2014، ومن حينها ويتصدر العطر مبيعات دار ديور، وهو ينتمي إلى مجموعة العطور الزهرية، ويعني اسمه Blooming Bouquet “باقة زهور”.

1) عطر ميس ديور القديم

عطر ميس ديور القديم

الإصدار الأول من ميس ديور وأُطلق عام 1947، وأُعيد صياغته في 2012، حاصل على تقييم 4 من 5 بأسواق العطور يتميز بالثبات مناسب للمرأة الرومانسية صاحبة الذوق الرفيع، وهو واحد من أندر العطور برائحة قوية تزداد تدريجيًا مع الوقت، بفضل العنبر الذي يجعل رائحته متماسكة لفترة طويلة.

ويتكون من “البرغموت – مرمية كلارا – الغالبانوم -الغاردينيا – الألدهيدات – البتشولي – زنبق الوادي – السوس – القرنفل – زهرة البرتقال – نجيل الهند – النرجس – السنديا – خشب الصندل – المسك – العنبر – الورد – الياسمين “.

تأتي زجاجة 50 من العطر بسعر 350 ريالًا، اما زجاجة الـ 100 فتأتي بسعر 714 ريالًا سعوديًا.

يمكنك شراء العطر من الزر بالأسفل

2) عطر ميس ديور الوردي

عطر ميس ديور الوردي

الإصدار الأحدث من ميس ديور أُنتج في عام 2014، وهو واحد من أقوى العطور الزهرية، ويتكون من 6 خامات فقط، منها واحد في المقدمة وآخر في القاعدة و4 خامات في قلب العطر.

مميزات العطر الودري

يُعد عطر مس ديور الودري واحدًا من أفضل العطور على الإطلاق بفضل مكوناته التي تجعله واحدًا من العطور المميزة حول العالم، ويتميز ميس ديور بالأتي:

  • درجة ثبات عالية قد تتعدى 24 ساعة.
  • يمنحك الانتعاش طوال اليوم.
  • يزيد من الثقة بالنفس والهدوء النسبي.
  • هو عطر زهري شرقي ناعم.
  • مناسب لجميع النساء وخاصة المقبلات على الزواج.
  • حاصل على تقييم 4.5 من 5 بسوق العطور.

مكونات عطر ميس ديور الوردي

رغم أنه واحد من أشهر العطور النسائية حول العالم إلا أنه يأتي بـ 6 مكونات فقط 4 منهم في قلب العطر، وواحد في القاعدة وواحد في المقدمة، ويتكون العطر من الخامات التالية:

المسك – الفاوانيا الوردية – الورد الدمشقي – المشمش – الخوخ – اليوسفي.

يأتي في مقدمة العطر اليوسفي المنعش والدافئ، ويمكنك الشعور برائحة الفواكه بعد 15 دقيقة فقط من استخدام العطر، أما في قاعدة العطر تأتي رائحة المسك القادرة على دعم ثبات رائحة العطر لأطول فترة ممكنة، وفي قلب العطر يأتي المشمش – الخوخ – الورد الدمشقي – الفاوانيا الوردية الذين يعبرون عن روح العطر البسيطة.

يمكنك شراء العطر من الزر بالأسفل

سعر عطر Miss dior

ميس ديور مناسب لجميع السيدات وخاصة صاحبات الشخصية الجذابة والقوية، وعند مقارنته بالعطور المتقاربة والشهيرة ستجدين أن سعره مناسب بشكل كبير، ففي الوقت الذي تحدث البعض عن ارتفاع سعره قليلًا إلا أن هناك إجماع من السيدات أنه الأفضل وتأكيد من الجميع على قوته في سوق العطور.

يأتي العطر في عبوة باللون الوردي الهادي وزجاجة مربعة وسائل العطر يميل إلى البرتقالي، وتُباع الزجاجة حجم 100 مل في المملكة العربية السعودية بسعر 4800 ريال، أما العبوة حجم 100مل تُباع بسعر 680 ريالًا سعوديًا،

أما في مصر فتباع الزجاجة 100 مل بسعر يتراوح ما بين 2200 – 2500 جنيه، في حين تُباع بالدولار بسعر 95 دولارًا للعبوة.

يمكنك شراء العطر من الزر بالأسفل

الشخصية العطرية المناسبة لعطر ميس ديور

عطر ميس ديور

يتناسب عطر ميس ديور للمرأة الحساسة التي ترغب في التعبير عن مشاعرها وعن جرأتها دون النطق بعبارة واحدة، إذ تجعلها مكونات العطر كسمفونية رائعة بالجمال تُعزف بشكل يُطرب جميع الحضور.

ويعبر العطر عن المرأة الناعمة التي تعشق روائح الزهور من الجوري وورد مايو وتنشر رائحتها في الأنحاء لتترك انطباع عميق وساحر لمن حولها!

ويناسب العطر الأوقات المسائية والسهرات الخاصة التي تريد المرأة التميز والظهور خلالها بكامل حلتها وإطلالتها، وعلى الرغم من أنه من العطور القديمة والكلاسيكية نوعاً ما إلا أنه لا يزال يتزايد عليه الطلب يومياً.

يشار إلى أن عطر ميس ديور من العطور ذات التركيز الكبير والثبات العالي وله رائحة نفاذة بشكل لا يقاوم، ولهذا فهو من أفضل العطور النسائية في العالم.

المصدر 1